أرقام مكاتب استيراد أحذية من الصين في مصر

في هذا المقال سنتعرف على مكاتب استيراد أحذية من الصين في مصر بالأرقام والعناوين، حيث تعتبر الأحذية من أكثر المنتجات التي تمر بطفرة في أسعارها بسبب انخفاض قيمة العملة واستيراد كميات كبيرة منها، ولهذا السبب يعتبر مشروع استيراد الأحذية من الصين من المشاريع التي تحقق  أرباح هائلة جداً.

ولكن كما نعلم استيراد أحذية من الصين هي من التجارات الدولية وليست محلية، وهذا يعني أن هنالك شروط وبنود عمل يجب الالتزام بها، بالإضافة إلى أن المعظم لا يستطيع السفر إلى الصين ومعرفة أسواق بيع أحذية في الصين بالجملة بالإضافة إلى معاناة الاستيراد من الصين إلى مصر، لذلك أصبحت هنالك مكاتب استيراد أحذية من الصين لتسهيل عملية الاستيراد من الصين للتجارة.

فهي تتكفل بجميع أمور الاستيراد، من البحث مصانع الأحذية في الصين بأسعار الجملة إلى عمليات الشحن إلى باب منزلك، وفي مقالنا هذا سنتعرف معكم على افضل مكاتب استيراد أحذية من الصين إلى مصر مع الأرقام والعناوين.

مكاتب استيراد أحذية من الصين في مصر بالعناوين والأرقام
مكاتب استيراد أحذية من الصين

عملت دولة الصين على القيام بعملية تصدير ما يقرب 7.9 مليون زوج من الأحذية في السنة السابقة لتكون في المركز الأولى على مستوى تصدير الأحذية على صعيد العالم، اما في المركز الثاني من حيث تصدير الأحذية فكانت فيتنام التي استطاعت تصدير حوالي 1.3 مليون زوج من الأحذية، وهنا نلاحظ وجود فرق واسع جدا بينها وبين الصين من حيث صادرات الأحذية.

ان الفارق الكبير هذا يعود الى وجود العديد من الأسباب، منها إمكانية الصين على الإنتاج بكلفة قليلة مقارنة مع البقية، ووجود الإمكانيات الكبيرة على تلبية جميع حاجات العملاء في كافة انحاء العالم، وجودة الإنتاج التي تكون ما بين المتوسطة الى الممتازة، فهي تعتبر الدولة الأولى في العالم على الصعيد الصناعي.

تتواجد البضائع الصينية وبالأخص الأحذية بشكل كبيرا جدا في مختلف دول العالم فهي ملائمة جدا للتجارة، فاذا كان لديك التفكير بالقيام بتجارة تعود عليك بالأرباح، او انك تعمل في مجال بيع الأحذية وتريد تحسين وضعك، او كنت تعمل كمسوق على الانترنت، يجب اللجوء الى القيام بتجارة الأحذية الصينية، حيث يمكن الحصول على هذه البضائع عن طريق المكاتب التي تتخصص بعملية استيراد الأحذية من الصين، والتي سيتم التحدث عنها في هذا المقال.

قد يهمك: كيفية استيراد الأحذية من فيتنام وأفضل مصانع أحذية في فيتنام

مكاتب استيراد الأحذية من الصين

سنعرض الآن قائمة تضم افضل المكاتب التي يمكنك عن طريقها استيراد الأحذية من الصين في مصر وهي كما يلي:

مكتب توب ون Top one

يعتبر مكتب top one احد اميز المكاتب التي تستورد الأحذية من الصين في دولة مصر ومن ثم تعمل على ايصالها الى كافة المدن المصرية، ويقوم الكثير من التجار بالاعتماد على هذا المكتب في معرفة أسعار الأحذية بالجملة في الصين وجلب البضائع الخاصة بهم باستمرار.

ويجب الاخذ بعين الاعتبار أن هذا المكتب لا يتخصص باستيراد البضائع من الصين حصرا بل يمكن عن طريقه استيراد البضائع من الكثير من الدول منها الدول الأوربية وفيتنام وبعض الدول الآسيوية.

  • اما مكان تواجد هذا المكتب فيكون في القاهرة عاصمة جمهورية المصر العربية وذلك في وسط البلد.
  • ورقم مكتب Top one هو: 0155089750
  • تستطيع كذلك مراسلة هذا المكتب عن طريق الصفحة الخاصة للمكتب على موقع الفيس بوك.

قد يهمك: مصانع بيع ملابس بالجملة في تركيا

مكتب الحاج احمد سعد الروبي للأحذية المستوردة والمصرية

ما يجعل هذا المكتب مميزاً إلى حد كبير في استيراد أحذية من الصين هو انه يتم عن طريقه إتاحة مختلف الماركات والمنتجات وبسعر منافس للغاية حيث تكون ملائمة لكافة الشرائح والطبقات.

كما يعمل مكتب الحاج احمد سعد الروبي بشكل دائم على الاهتمام بكلا من جودة البضائع وثمنها في ذات الوقت، وستلاحظ انه يوجد العديد من الأقسام له في كافة المدن والمناطق المصرية.

ان مكان تواجد مكتب الحاج احمد سعد الروبي يكون بالتحديد في باب الشعرية في شارع الصبان وذلك في حارة سيدي مدين في عاصمة جمهورية مصر العربية القاهرة.

يمكن التواصل مع هذا المكتب من خلال رقم الهاتف الخاص به وهو 01273039934.

مكتب shoezk

يعتبر هذا المكتب احد اهم المكاتب لاستيراد الأحذية من الصين الموجودة في جمهورية مصر العربية، ويقوم مكتب shoezk بتقديم افضل الماركات من الأحذية وذلك للأطفال والرجال والنساء، بالإضافة إلى أحذية رياضية وكلاسيكية وبأسعار متميزة للغاية.

يستقطب هذا المكتب بالأخص الأشخاص الذي يعملون في مجال التسويق عن طريق منصات التواصل الاجتماعي بالإضافة الى الناس الراغبين بالعمل في بيوتهم والذي يريدون تحسين الدخل الخاص بهم، كما يحاول استهداف مالكي المتاجر الذين يتخصصون في بيع الأحذية.

اما العنوان الخاص بهذا المكتب فيكون في شارع بور سعيد مقابل مستشفى سيد جلال بمحاذاة حي باب الشعرية وذلك في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية.

يمكن الاتصال مع مكتب shoezk من خلال رقم الهاتف الآتي 01069865979.

مكتب WB Barakat

يعتبر هذا المكتب واحدا من المكاتب التي تتخصص بعملية استيراد الأحذية من دولة الصين حيث تعمل على تأمين الأحذية بأفضل جودة حيث تمتاز بالسعر المقبول وخفة النعل وهذه السمات التي يحاول إيجادها معظم تجار الأحذية وأصحاب المتاجر لتغطي كافة حاجات العملاء.

اما فيما يخص عنوان هذا المكتب فيتواجد في شارع بور سعيد غيط العدة قسم الجمالية في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية.

يمكن الاتصال بمكتب WB Barakat من خلال الرقم 01024716964.

قد يهمك: مواقع بيع بالجملة في الصين (متاجر صينية رخيصة)

مكتب أبو انس للأحذية الرياضية

ان مكتب أبو انس يقوم بعملية استيراد الأحذية الرياضية حصرا من دولة الصين ومن ثم تصريفها من خلال بيعها بالجملة او بالتجزئة وكذلك بيعها بجملة الجملة.

يمكن التواصل مع مكتب أبو انس للأحذية الرياضية عن طريق رقم هاتف هذا المكتب 01114250574.

العنوان الخاص بهذا المكتب هو في شارع الوحدة خلف مستشفى الحميات وذلك في جزيرة إمبابة الموجودة في الجيزة احدى محافظات جمهورية مصر العربية.

مكتب ليندا لي

يتواجد لهذا المكتب فرعين حيث ان الفرع الأساسي لمكتب ليندا لي يقع في 6 عطفة محجوب سيدي مدين باب الشعرية في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية.

اما الفرع الآخر لهذا المكتب هو في 35 درب الشرفا متفرع من درب آية وذلك في باب الشعرية في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية.

يمكن الاتصال بمكتب ليندا لي من خلال رقم الهاتف 0225912450.

كما بالإمكان التواصل مع هذا المكتب عن طريق صفحة الفيس بوك الخاصة به.

مكتب يحيى لتجارة الأحذية

العنوان الخاص بهذا المكتب هو في محافظة الجيزة كورنيش النيل في شارع الطيار فكري.

يمكن الاتصال مع مكتب يحيى لتجارة الأحذية من خلال رقم هاتف 01225888275.

والآن نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا خلاله عن اهم مكاتب استيراد الأحذية من الصين الموجودة في مصر وذلك بالرقم والعنوان لكل مكتب استيراد من الصين، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

افضل موقع لبيع الأحذية الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

مشروع الاستيراد من الصين | خطوات لمعرفة كيفية الاستيراد من الصين

أسعار الشحن الدولي لأهم شركات الشحن العالمية

افضل مشروع استيراد ملابس بالة من أوروبا