كيفية استيراد الأحذية من فيتنام وأفضل مصانع أحذية في فيتنام

يعتبر مشروع استيراد الأحذية من فيتنام من أكثر المشاريع التجارية الناجحة، فلا شك أنك سمعت بشهرة فيتنام وتميزها بصناعة الأحذية وتصديرها إلى مختلف أنحاء العالم.

وكما شاهدنا أن الأسواق العربية باتت تستورد أحذية من فيتنام بكمية ضخمة جداً، كونها تتلاءم مع السوق من الجودة العالية والسعر المنخفض، وبالتالي يعتبر فكرة استيراد أحذية من فيتنام وبيعها في الأسواق المحلية من الأفكار الناجحة والتي تحقق دخل عالي جداً.

ولكن يجب أن تنتبه أن هذه التجارة دولية وليست محلية، وهذا يعني أن هنالك شروط وبنود عمل يجب الإلتزام بها، لذلك فيما يلي سنتعرف ما هي شروط الاستيراد من فيتنام كما سنضع لكم دليل مصانع فيتنام للأحذية لكي تتعرف على أسعار الأحذية في فيتنام وكيفية الشحن من فيتنام إلى باب منزلك.

كيفية استيراد الأحذية من فيتنام وأفضل مصانع أحذية في فيتنام
استيراد أحذية من فيتنام

تعتبر فيتنام احد أبرز البلدان المصنعة للأحذية على صعيد العالم، بالإضافة الى كونها أحد الدول المصدرة للأحذية بشكل كبير جدا، وتشير الإحصائيات إلى ان فيتنام ثاني أكثر دولة تصديراً في العالم حيث انها تكون بعد الصين مباشرة. 

سنتحدث في هذا المقال عن الطرق التي يمكن من خلالها استيراد الأحذية من فيتنام وكذلك عن أهم المصانع التي تنتج أفضل أنواع الأحذية في فيتنام.

كيفية استيراد الأحذية من فيتنام

من الممكن بمنتهى البساطة أن تقوم باستيراد الأحذية من دولة فيتنام عبر أحد الوسائل الثلاث الآتية: إن أول وسيلة والتي تعد الأيسر بينهم هي من خلال اون لاين، تستطيع عن طريقها استيراد الأحذية من النوع الفيتنامي من خلال الانترنت وانت موجود في بيتك.

يوجد منصتين إلكترونيتين تم ترشيحهما من قبل العديد من الأشخاص المسؤولين عن استيراد الأحذية من دولة فيتنام، اول منصة الكترونية هي المنصة المعروفة باسم علي بابا المشهورة بشكل كبير وهي على العموم المنصة الإلكترونية الأكبر لتجار الأحذية بالجملة، اما المنصة الإلكترونية الثانية فهي تدعى منصة جلوبال سورسيز وهما افضل مواقع تسوق من فيتنام كونها أسواق الجملة فيها.

وهي تعتبر الخيار الأنسب التي تأتي بعد منصة علي بابا الإلكترونية، حيث يتوفر فيه هذه المنصة قسما يحتوي غالبية الأشخاص المسؤولين عن توريد الأحذية من النوع الفيتنامي، بالإضافة الى انه بالإمكان عبر منصة جلوبال سورسس إيجاد الأشخاص الذي يقومون بتوريد الأحذية الفيتنامية بمنتهى البساطة.

اما الوسيلة التي تأتي بعد وسيلة استيراد أحذية من فيتنام اون لاين عبر الانترنت، فهي التعامل مع إحدى الشركات المسؤولة عن الاستيراد، حيث أنه عن طريق هذه الشركات يمكن استيراد الكمية التي ترغب بها والقدرة على ايصالها حتى مكان سكنك على أن يتم تسديد أجور يكون متفق عليها مع هذه الشركة ومنصوص عليها في العقد.

ستعمل الشركة المسؤولة عن عملية الاستيراد بالتكفل بإيجاد المعمل وتحديد الوسيلة والشركة التي سيتم الشحن من خلالها وإنجاز الأمور الخاصة بالجمارك وذلك بمجرد أن تقوم فقط بتحديد الصنف والكمية والمواصفات اللازمة ومن ثم ستتولى انت مهمة التسديد واستلام البضائع.

اما الطريقة الأكثر تعقيدا فهي ان تقوَم بالذهاب الى فيتنام، وان تحاول العثور على المعامل والمصانع والماركات التي ترغب بالحصول عليها، وعقد الاتفاقية مع المعمل وكذلك مع الشركة التي ستتولى مهمة الشحن، وإن انجاز التخليصات الجمركية وعملية الاستلام ستتم في مصر.

يجب عليك الابتعاد كل البعد عن طريقة السفر الى فيتنام اذا كنت لا تتمتع بالخبرات اللازمة حيث انه اذا كان ليس لديك الإلمام الكافي بهذه الأمور فمن الممكن ان تكون مجبرا على دفع مبالغ إضافية.

قد يهمك: افضل موقع لبيع الأحذية الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

شروط استيراد الأحذية من فيتنام

بشكل عام يوجد ثلاثة شروط يجب توفرها حتى يكون بإمكانك استيراد الأحذية من دولة فيتنام، وهذه الشروط هي:

  1. من المفروض وجود حساب مصرفي حتى يكون لديك القدرة على التسديد بالعملة التي يريدها مورد الأحذية، ويجب توفر خطاب مصرفي حتى تستطيع القيام بعملية التسديد، وكذلك توفر شركة للاستيراد والتصدير تكون مرخصة بالفعل.
  2. يجب أن يكون المستورد متجاوزا للسن القانوني وان يكون لديه هوية شخصية فعالة، بالإضافة الى وجود بريد الكتروني يتيح لك مراسلة المورد.
  3. اما الشرط الثالث فهو ان تقوم بوضع العنوان بدقة ووضوح ليتم ارسال البضائع اليه، بالطبع هنا في حال قمت بالاعتماد على طريقة الاون لاين من اجل استيراد الأحذية.

قد يهمك: مواقع بيع بالجملة في الصين (متاجر صينية رخيصة)

أفضل مصانع الأحذية في فيتنام

سنقوم الآن بذكر مجموعة من أفصل المصانع المنتجة للأحذية في دولة فيتنام وهي كالآتي:

مصنع jumy

يعتبر احد ابرز المصانع التي يمكن من خلالها الحصول على الأحذية من دولة فيتنام، حيث بالإمكان اختيار الأحذية التي ترغب باستيرادها بالمواصفات المطلوبة واستلام هذه البضائع في وقت قصير جدا وهذا ما يجعلها احد المصانع المتميزة للغاية.

يمكن الاتصال مع هذا المصنع من خلال الرقم الآتي 0901317620.

مصنع NGOYEN

يعد NGOYEN أحد المصانع المشهورة جدا التي تم الحديث عنها من قبل الأشخاص المتخصصين في عملية استيراد الأحذية من فيتنام، وان ما يميز هذا المصنع هو النوعية الممتازة للبضاعة التي ينتجها بالإضافة الى الأسعار المقبولة لها.

يمكن التواصل مع هذا المصنع من خلال رقم الهاتف الآتي 0969475489.

مصنع xuong si giay dep

هو أحد اكبر المصانع التي تأتي في المقدمة حيث تم ذكره من قبل كافة الأشخاص الذين يتولون مهمة استيراد الأحذية من دولة فيتنام سواء أحذية رياضية أو أطفال أو نسائية وغيره من الأنواع، وان هذا المصنع قادر على انتاج ما يقارب حوالي مليون زوج من الأحذية وذلك بشكل سنوي.

يمكن الاتصال بهذا المصنع عن طريق رقم الهاتف الآتي 0903689755.

مصنع VNXK

هو واحدا من ابرز المصانع التي تتخصص في استيراد الأحذية من فيتنام، حيث يمتاز هذا المصنع بجودة البضائع القادر على انتاجها بالإضافة الى الأسعار المتميزة لهذه الأحذية والتي تعتبر قليلة جدا مقارنة بجودة البضائع المنتجة.

تستطيع الاتصال بهذا المصنع عن طريق رقم الهاتف 0866689578.

مصنع Dula لاستيراد الأحذية من فيتنام

ان مصنع Dula لديه القدرة على انتاج كميات ضخمة جدا من الأحذية من فيتنام بأسعار تنافسية وبنوعية تجعل منه مقصدا لكافة الأشخاص العاملين في مجال استيراد الأحذية من فيتنام.

يمكن الاتصال بهذا المصنع من خلال الرقم الآتي 0976249189.

مصنع Tigish

عند ذكر أفضل المصانع الموجودة في دولة فيتنام التي تقوم بإنتاج الأحذية فمن المفروض ان يكون مصنع Tigish موجودا في رأس القائمة وذلك يعود الى الأحذية التي ينتجها بمختلف الأشكال وابرز التصميمات بحيث تتسم بالجمال وتكون مريحة جدا في ذات الوقت.

تستطيع الاتصال مع هذا المصنع من خلال الرقم الآتي 0968695442.

الآن نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي عرضنا من خلاله الطرق التي يمكن من خلالها استيراد الأحذية من دولة فيتنام بالإضافة الى قيامنا بذكر أفضل مصانع الأحذية في فيتنام، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

مشروع الاستيراد من الصين | خطوات الاستيراد من الصين

مصانع بيع ملابس بالجملة في تركيا

أسعار الشحن الدولي لأهم شركات الشحن العالمية

افضل مشروع استيراد ملابس بالة من أوروبا