ابحث هنا وسوف تجد طلبك

استيراد الملابس من تركيا إلى الجزائر (تكاليف الشحن - عنوان شركة الشحن)

نقدم إليك في هذا المقال دليل كامل حول استيراد الملابس من تركيا إلى الجزائر من وأسعار الشحن من تركيا الى الجزائر وعناوين شركات الشحن في تركيا وكم سعر شحن الملابس من تركيا إلى الجزائر.

لذلك إذا كنت تفكر في مشروع استيراد ملابس من تركيا إلى الجزائر أو تريد شحن ملابس تركية إلى الجزائر وتريد التواصل مع مصانع تركية وتبحث عن أرقام شركات استيراد ملابس في الجزائر، فإن هذا المقال مخصص لك حيث سنتعرف كيفية استيراد الملابس من تركيا الى الجزائر اون لاين.

استيراد الملابس من تركيا إلى الجزائر

الملابس التركية هي نوعية من الملابس التي تُعتبر من الطرق الناجحة لإثارة الأشخاص الذين يهتمون بعالم الأزياء والموضة وبضاعة الألبسة التركية من البضائع الجذابة لهم.

ذلك الأمر كان مشجعاً لغالبية تجار الألبسة والجملة في الوطن العربي بكافة أرجاء العالم وإقبالهم الشديد عليها.

فقد حصلت الملابس التركية على سمعة ممتازة في عالم الألبسة والأقمشة بسبب نوعيتها الجيدة وجودتها، بالإضافة إلى أسعارها التنافسية في أسواق الألبسة العالمية، وقد حرص المصممين على طرح العديد من الموديلات الحديثة والعالمية في الأسواق التركية وأضافوا المزيد من اللمسات الإبداعية والابتكارات المتألقة على الألبسة التركية.

فكان إقبال تجار الجزائر في تزايد دائم على استيراد الملابس التركية من أجل تحسين التجارة الجزائرية وكسب المزيد من الأرباح.

حجم التجارة بين الجزائر وتركيا

احتلت الجزائر المرتبة الثانية في الشراكة التجارية مع الدولة التركية بالنسبة للدول الإفريقية، وقد جمعت الجزائر وتركيا العديد من العلاقات القوية في الاقتصاد والتجارة، وتم الاتفاق بين الدولتين على زيادة الحجم في التجارة الثنائية بينهما حتى وصلت إلى 5 مليار دولار أمريكي، وقد تم اقتراح التوقيع على اتفاقية في التجارة الحرة بين الجزائر وتركيا.

هذا وقد بلغت القيمة الاستثمارية لتركيا في الجزائر ما يزيد عن 3.5 مليار دولار.

تكلفة استيراد الملابس من تركيا إلى الجزائر

أول الأمور التي يسأل عنها التاجر الذي يرغب باستيراد الملابس من تركيا إلى الجزائر هو تكلفة الشحن من أجل ضمانه لنسبة جيدة من الأرباح ونجاح تجارته واستمراريتها.

هناك عدد من العوامل تؤثر على قيمة تكلفة الشحن واسعار شحن الملابس من تركيا إلى الجزائر، نذكر منها:

  • وزن البضائع المشحونة فكلما ازداد وزن البضائع انخفضت تكلفة الشحن للكيلوغرام الواحد.
  • حجم البضائع.
  • مساحة البضائع ضمن وسيلة النقل.
  • تختلف التكاليف أيضاً تباعاً لوسيلة الشحن التي تم اختيارها فالشحن الجوي يتميز بالسرعة ولكنه أكثر غلاءاً من الشحن البحري.

غالبية التجار في الجزائر يتعاملون مع الشركة الدولية للشحن dhl ، وتكلفة الشحن ضمن هذه الشركة للكيلوغرام الواحد بما يقارب 23 يورو إذا كانت شحنة صغيرة أقل من 30 كيلوغرام، أما عن الشحنات التي تزيد عن 30كيلو غرام فتكون تكلفتها بما يقارب 9 يورو للكيلوغرام الواحد.

قد يهمك: مواقع بيع الملابس عن طريق الانترنت في الجزائر

آليات استيراد الملابس من تركيا إلى الجزائر:

في بداية الأمر كان السفر إلى العاصمة التركية إسطنبول هو الطريقة الرئيسية لجميع التجار الذين يريدون استيراد الملابس من تركيا إلى الجزائر.

ولكن رغم أن أسواق إسطنبول الضخمة فيها الكثير من المتعة والاستمتاع أثناء التجوال فيها إلا أن السفر إلى هناك والتجوال بين محلات الأسواق يستوجب الكثير من الوقت بالإضافة إلى المصاريف الزائدة التي تتسبب في انخفاض الأرباح والمكاسب للتجار.

كما أن طريق السفر من الجزائر إلى إسطنبول يحتاج مجهوداً جسدياً كبيراً ووقتاً طويلاً مما يجعل التاجر مضطراً للإقامة في أحد فنادق إسطنبول لأيام.

أما في الوقت الحالي فقد باتت عمليات الاستيراد بالجملة وأكثر سهولاً بسبب ظهور التسوق عبر الانترنت، فقد وفر التسوق عن طريق الانترنت لكافة التجار الجزائريين الكثير من الوقت والجهد والتكلفة في الاستيراد، كما أنه كان طريقة مريحة من أجل الوصول إلى محلات ومتاجر وأسواق إسطنبول على اختلافها بوساطة الانترنت دون الاضطرار للخروج من المنزل.

فقد استطاع التجار الاطلاع على كافة أزياء الموضة والموديلات العصرية الحديثة عن طريق المنصات الالكترونية ومن ثم اختيار ما يريد منها، كما أنه يستطيع تحديد طريقة الشحن المناسبة له وطريقة الدفع أيضاً.

كل هذه الأمور تساعد التجار في كسب المزيد من الأموال وزيادة أرباحهم، ناهيك عن السمعة الجيدة التي يحصل عليها التجار بسبب جودة الملابس التركية الجاذبة للعديد من الأشخاص المهتمين بالأزياء والموضة.

قد يهمك: مواقع بيع بالجملة في الصين (متاجر صينية رخيصة)

أشهر المتاجر التركية التي يمكن استيراد الملابس منها إلى الجزائر

هناك العديد من المتاجر والأسواق التي يمكن للتجار أن يعتمدون عليها لاستيراد الملابس من تركيا إلى الجزائر، ومن أشهرها:

سوق عثمان بيك

هو واحد من أفضل الأسواق لعام 2023 ويحتوي على الكثير من المراكز التجارية والمتاجر الضخمة التي يتم فيها بيع الألبسة والبضائع ذات الجودة العالية، ولاسيما الملابس النسائية التي يتميز بها السوق بالإضافة إلى عدد بسيط من المتاجر المخصصة لملابس الرجال.

عنوان السوق: تركيا، اسطنبول، منطقة شيشلي، شارع عثمان بيه.

مصنع دومنيك

  • يهتم المصنع بخياطة الملابس الجاهزة للنساء والأطفال بالإضافة إلى الملابس القطنية والبيجامات، ويضم العديد من الماركات التركية ومكاتب المصممين المحترفين.
  • عنوان المصنع: تركيا، اسطنبول، حي زيتون برورنو، سوق عثمان باشا.

مصنع محمد لطيف كوغوش

  • يهتم في صناعة الملابس الموحدة وملابس المعامل الطبية بجودة عالية.
  • عنوان المصنع: تركيا، قونيا، منطقة سلجوكلو.

مصنع مونو أمو:

  • يهتم في صناعة الجواكيت والأطقم الرجالية ويتميز بأحدث وأجود الماركات المخصصة لملابس الرجال.
  • ويعد هذا المصنع واحد من أفضل مصانع ملابس الجملة في تركيا، ويحتوي على العديد من الموديلات الحديثة التي يرغبها التجار.
  • عنوان المصنع: تركيا، اسطنبول، بالقرب من منطقة عثمان باشا.

للمزيد: شركات استيراد الملابس من تركيا

مميزات خدمات الشحن ضمن مكاتب الشحن الدولية من تركيا إلى الجزائر:

  • إذا كانت البضائع المشحونة هي مفروشات وأثاث للتجارة فيتم تغليفها بشكل جيد وباحترافية عالية.
  • التمكن من نقل وشحن جميع الأحمال دون النظر إلى أنها جزئية أو كاملة، وأيضاً إمكانية نقل المشاريع الكبيرة التي لها وزن ثقيل.
  • الخبرات الطويلة في عملية الشحن بحراً ، بكافة أحجام الحاويات على اختلافها من تركيا إلى الجزائر.
  • خدمات الشحن والتوصيل من تركيا إلى الجزائر تشمل التوصيل من الباب إلى الميناء في الجزائر.
  • الخبرات الطويلة مع كافة أنواع المواد والبضائع المشحونة للجزائر.
  • تهتم مكاتب الشحن في تجهيز كافة المستندات المطلوبة والتخليص الجمركي من أجل عمليات الشحن والاستيراد.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على كيفية استيراد الملابس من تركيا الى الجزائر وما هي أسعار الشحن من تركيا إلى الجزائر، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

افضل شركات استيراد الملابس البالة من أوروبا

أفضل شركات استيراد ملابس مستعملة من ألمانيا

اضخم موقع تسوق صيني يقوم بتخفيضات هائلة