ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل شركات توظيف في السعودية للنساء

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم في هذا المقال افضل شركات توظيف في السعودية للنساء، حيث تبحث الكثير من المواطنين والمقيمات في السعودية عن فرص عمل للنساء في السعودية بشكل يومي سواء وظائف حكومية أو وظائف في القطاع الخاص وبالتالي الاستعانة بشركات التوظيف في السعودية للنساء توفر لك البحث عن وظائف نسائية التي تناسبك.

فإذا كنت تبحثين عن فرص عمل في السعودية للنساء أو وظائف اون لاين في السعودية للنساء، أو وظائف شركات التأمين للنساء، أو اذا كنتي مقيمة في المملكة وتبحثين عن وظائف شاغرة في السعودية للنساء غير السعوديات 2023 فإن هذا المقال سوف يفيدك بالتأكيد.

شركات توظيف في السعودية للنساء

ترغب الكثير من السيدات في العمل والاندماج بأسواق الأعمال بغية الحصول على راتب في نهاية كل شهر لتأمين مستلزماتهن ومصاريفهن الشخصية أو من أجل مساعدة أزواجهن في تكاليف أعباء الحياة الزوجية ومتطلبات المنزل.

فتبحث العديد منهن عن العمل الإداري في شركة ما أو عن الأعمال المكتبية الملائمة للنساء وربما الأعمال التسويقية والعمل عن بعد.

وقد اشتملت رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية على ضرورة وأهمية تمكين المرأة فاجتهدت في توفير العديد من الوظائف المناسبة والراقية لها في منطقتها.

قد يهمك: أفضل شركات ومكاتب التوظيف في السعودية

شركات توظيف في المملكة العربية السعودية للنساء

مع بروز العديد من شركات التوظيف في السعودية، سنعرض لكم مجموعة تضم افضل شركات توظيف للنساء في السعودية التي توفر فرص عمل للمواطنات السعوديات وحتى لغير السعوديات بكافة المجالات.

شركة ركن الهجرة

هي واحدة من أهم وأبرز الشركات التوظيف المهتمة بالنساء في المملكة العربية السعودية، وتحتاج الشركة بشكل دائم إلى موظفات في المجال التسويقي والمبيعات حتى لو كان الحد التعليمي لهن من المستويات المتدنية، فيكفي أن تكون السيدة المتقدمة للعمل في الشركة قد اجتازت المرحلة الثانوية فقط.

شركة كيان للمقاولات والتجارة

تقدم الشركة العديد من الوظائف للنساء في السعودية كمساعدات إداريات براتب يصل إلى 4000 ريال سعودي شهرياً، وتطلب الشركة كافة المستويات التعليمية للعمل لديها بدءاً من شهادة المرحلة الثانوية.

شركة سمنان

توفر الشركة عدداً من الوظائف الخاصة بالنساء في السعودية عن طريق الهاتف النقال (عملاً عن بعد) دون التواجد في مقر الشركة برواتب تصل إلى 4700 ريال سعودي شهرياً.

شركة العدالة

اذا كنتي تبحثين عن توظيف فوري ، تختص هذه الشركة في التوظيف الفوري والمباشر للنساء في المملكة العربية السعودية برواتب مجزية جداً وتوفر وظائف حكومية نسائية وأيضا فرص عمل في شركات خاصة.

شركة أكسايت

تطلب هذه الشركة موظفات غير سعوديات للعمل لديها وبالأخص المصريات والسودانيات والمغاربة واليمنيات، وتقدم العديد من حملات التوظيف للنساء المقيمات في المملكة العربية السعودية والحاصلات على الشهادة الثانوية وما يزيد عن ذلك.

شروط العمل في المملكة العربية السعودية للنساء:

تم وضع عدداً من الشروط في المملكة العربية السعودية يجب توافرها في النساء حتى تتمكن من العمل داخل المملكة وهي كالآتي:

  • لا يقل عمر السيدة المقبلة إلى العمل عن 22 عام.
  • تقوم السيدة بارتداء الزي الشرعي المناسب للعمل ويجب عليها الالتزام به.
  • إذا أرادت السيدة أن تمارس العمل في مهنة الخياطة من الضروري ألا يقل عمرها عن 30 عام.
  • النساء اللواتي يعملن في العمالة المنزلية أو مربيات الأطفال يجب أن تكون ديانتهن هي الديانة الإسلامية.

قد يهمك: وظائف عن بعد للنساء بدون شهادة

وظائف للنساء عن بعد في المملكة العربية السعودية

العديد من شركات التوظيف في الرياض في المملكة العربية السعودية تعمل على عرض مجموعة من الوظائف التي يمكن للنساء القيام بها عن بعد من المنزل عن طريق الهاتف النقال، وفيما يلي بعض منها:

  • المصنع الأهلي للكرتون ينشر إعلانات بشكل مكثف عن حاجته لنساء يعملن لديه في مجال خدمة العملاء عن بعد.
  • جمعية أعمال للتنمية السعودية تقوم بالتعاون مع شركة سمنان القابضة لتوفير عمل عن طريق الهاتف النقال للنساء برواتب 4700 ريال سعودي شهرياً.
  • شركة سلطان بن عبد العزيز السعودية تعلن عن وظائف نسائية عن بعد برواتب شهرية عالية.

وظائف القطاع المصرفي للنساء السعوديات

وظائف مجال المصارف واحدة من أفضل الوظائف للنساء في المملكة العربية السعودية من ناحية الدخل الشهري وعدد ساعات العمل المطلوبة، كما أنها من أكثر الوظائف التي عليها إقبال في المملكة، فيصل دخل الموظفة في القطاع المصرفي بشكل متوسط إلى 48 ألف ريال سعودي.

وظائف في القطاع التعليمي للنساء السعوديات

التدريس وظيفة قديمة عملت بها المرأة السعودية ومازالت حتى الآن، تعود هذه الوظيفة بمردود جيد، وهي جاذبة لاهتمام النساء الذين اختصوا في دراسة المحاسبة أو الاختصاصات الأدبية في الجامعات السعودية.

وظائف في القطاع الصحي للنساء السعوديات

في السنوات الأخيرة خرّجت المملكة العربية السعودية عدداً كبيراً من الكوادر النسائية في المجالات الطبية، فتوجهت هذه الفئة من النساء للعمل في القطاع الصحي أكان في المستشفيات أو المراكز الطبية أو التمريض وتقديم الرعايات الصحية، ويعتبر مردود هذه الوظائف مرتفعاً بشكل نسبي في المملكة العربية السعودية.

وظائف جديدة للنساء في السعودية:

عملت المملكة العربية السعودية على الكثير من عمليات التحديث والتطوير من خلال رؤيتها لعام 2030، فتمت إضافة وظائف جديدة في قوائم التوظيف للنساء السعوديات، منها:

  • تمكين المرأة من العمل في أمانة الصناديق النقدية والكاشير في الصيدليات والمحلات التجارية على اختلافها.
  • باتت المرأة السعودية قادرة على العمل مضيفة طيران، وتعتبر شركة فلاي ناس من أهم الشركات الراغبة في توظيف النساء في مجال الطيران برواتب عالية.
  • تستطيع المرأة العمل في مجال تدريب قيادة السيارات، وهي من المهن المطلوبة لاسيما بعد أن سمحت الحكومة السعودية القيادة للمرأة في عام 2017.

قد يهمك: شركات سعودية تطلب موظفين للعمل

بعض إعلانات فرص العمل للنساء في المملكة العربية السعودية:

  • متجر يحتاج إلى سيدة موظفة متمكنة من استخدام الحاسوب من أجل التواصل مع العملاء ومتابعة المناديب لمدة 6 ساعات يومياً ماعدا يوم الجمعة براتب 2500 ريال سعودي شهرياً، لمن ترغب في التقدم إلى العمل التواصل على الرقم التالي واتساب فقط: 00966566117470
  • مطعم في تبوك يعلن عن توفر فرصة عمل للسيدات التي لديها خبرة في الاستقبال والتعامل مع الزبائن، لمن ترغب في التقدم إلى العمل التواصل على الرقم التالي اتصال أو واتساب: 009666591005155
  • مركز طبي يعلن عن حاجته إلى طبيبة لتقديم الرعاية الطبية المنزلية في المدينة المنورة يشرط أن يكون لديها خبرة عالية في الطوارئ والعنايات المركزة وحاصلة على ترخيص من هيئة التخصصات السعودية براتب 6000 ريال سعودي شهرياً، لمن ترغب في التقدم إلى العمل إرسال سيرتها الذاتية عن طريق الواتساب من خلال الرقم التالي: 00966558813114 أو على البريد الالكتروني taibahcare@gmail.com
  • شركة مقاولات وإعلان ودعاية تعلن عن رغبتها في التعاقد مع مصممة جرافيك ومسوقة الكترونية لديهن خبرة في التعامل مع الاكسل وبرامج الاوفيس ومهارة في إدارة مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيل ميديا والحملات الإعلانية للعمل كافة أيام الأسبوع لمدة 8 ساعات يومياً ماعدا يوم الجمعة، لمن ترغب في العمل إرسال السيرة الذاتية عن طريق الواتساب من خلال الرقم التالي: 0096654349003

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على شركات توظيف في السعودية للنساء للبحث عن فرص عمل للسيدات السعوديات والغير سعوديات، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

وظائف شركات للنساء بالرياض 1444

وظائف إدارية في الرياض للنساء والرجال (رابط التقديم)

وظائف نسائية بالرياض بدون شهادة

وظائف شاغرة لدى شركات النفط في السعودية