ابحث هنا وسوف تجد طلبك

وظائف نسائية بالرياض بدون شهادة 2023

وظائف نسائية بالرياض بدون شهادة 2023 تستطيعين الحصول عليها بكل سهولة، فأغلب الشركات الشركات الخاصة وحتى بعض المؤسسات الحكومية لا تتطلب وجود شاهدة، إذ تكون الوظيفة بسيطة لا تشترط مهارات أو خبرة علمية أو عقلية أو التخصص في مجال إداري.

وفي السطور التالية سيكون موضوعنا حول مجموعة وظائف نسائية شاغرة بالرياض بدون شهادة وكيفية التواصل والتقديم في الوظائف، لذلك إذا كنت تبحثين عن وظائف بدون شهادة للنساء، أو وظائف نسائية بالرياض لغير السعوديات وتتساءلين كيف اقدم على وظيفة بدون شاهده؟ إذا هذا المقال موجه لك، حيث سنعرض لكم إعلانات وظائف نسائية بالرياض اليوم لا تتطلب شهادة أو مؤهلات.

وظائف نسائية بالرياض بدون شهادة

وظائف بدون شهادة للنساء بالرياض 2023

تبحث الكثير من النساء الوافدات إلى مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية واللواتي لا يمتلكن شهادات علمية عن فرص عمل بالرياض لا تتضمن شروط الحصول عليها امتلاك شهادات دراسية علمية.

حيث تحتاج الكثير من الشركات الخاصة وكذلك المؤسسات الحكومية إلى الكثير من الوظائف النسائية البسيطة التي لا تتطلب وجود شهادة، وكذلك لا تشترط امتلاك أي تخصصات إدارية أو إتقان القراءة والكتابة، ومنها مربية الأطفال أو عاملة نظافة.

في هذا المقال سنتعرف على أفضل الوظائف النسائية المتوفرة في الرياض للراغبات بالعمل بدون شهادة علمية وأنواعها وطرق التقدم إليها والحصول عليها:

ما هي الوظائف النسائية المتوفرة بالرياض بدون شهادة؟

اذا كنت تبحث عن وظائف نسائية بالرياض بدون شهادات فلا تقلقي تتوافر في مدينة الرياض الكثير من الوظائف النسائية التي لا تحتاج إلى وجود شهادة أو بالحد الأقصى تتطلب شهادة متوسطة، والتي تحتاج فقط إلى امتلاك المهارات الخاصة بكل وظيفة. 

ومن الوظائف النسائية المناسبة والتي يمكن الحصول عليها بالرياض بدون شهادة في 1444 هي:

شركة فهد صالح الرميح

تقدم شركة الرميح في الرياض فرص عمل نسائية بدون الحاجة لشهادة للعمل كمسوقة براتب ثابت ونسبة على المبيعات.

وظائف شركة أحمد عبد الوهاب عابد للتجارة في الرياض

تحتاج هذا الشركة لموظفة موارد بشرية ويتم تحديد الراتب أثناء المقابلة.

شركة حكاية في الرياض

تطرح شركة حكاية فرصة عمل لإخصائية استقطاب تمتلك خبرة عمل لثلاث سنوات، براتب 5 آلاف ريال سعودي.

مصنع التبيان في الرياض

يقدم مصنع التبيان فرصة للعمل كسكرتيرة بدوام كامل وبدون شهادة، ويتم تحديد الراتب أثناء المقابلة.

شركة أمنية في الرياض

تحتاج شركة أمنية لموظفة استقبال بدوام 8 ساعات وراتب يبدأ من 4 آلاف ريال سعودي.

مجموعة شلهوب في الرياض

تقدم مجموعة شلهوب عدداً من الوظائف للنساء التي لا تتطلب وجود شهادة علمية وتم توزيعها على الكثير من المناطق في السعودية ومنها الرياض، يمكن التقدم إلى هذه الوظائف عبر الدخول إلى الموقع الرسمي لمجموعة شلهوب وتعبئة الطلب.

مجموعة ماركت هايبر لولو

يحتاج ماركت هايبر لولو لتوظيف عدد من النساء في وظائف مختلفة لا تحتاج إلى شهادة، ويمكن الحصول على الوظيفة من خلال ارسال طلب إلى البريد الالكتروني الخاص بماركت هايبر لولو.

شركة Bawareth Enterprises for Trade

تقدم شركة Bawareth Enterprises for Trade الكثير من الوظائف بتخصصات متعددة للنساء السعوديات وكذلك الوافدات بدون أي شهادة، وتحتاج فقط لخبرة في العمل لمدة سنة، ويمكن تقديم الطلب شخصياً في مقر الشركة، أو عبر الدخول إلى موقع الشركة الرسمي.

شركة الشايع الدولية

تعلن شركة الشايع الدولية عن حاجتها إلى عدد من للنساء للعمل بوظائف متعددة في جميع فروعها، دون الحاجة إلى شهادة أو خبرة وبرواتب تصل إلى 4500 ريال سعودي، ويمكن التقدم للوظيفة عبر زيارة أحد فروع الشركة الرئيسية، أو تقديم طلب من خلال موقع شركة الشايع الرسمي.

شركة فوريفر ليفينغ برودكتس

تطلب شركة فوريفر ليفينغ برودكتس العديد من موظفات دون اشتراط شهادة تعليمية، ويمكن التقديم على الوظيفة من خلال الدخول إلى رابط الواتساب التالي مباشرة: https://api.whatsapp.com/send/?phone=9660571382821&text

قد يهمك: شركات سعودية تطلب موظفين للعمل

وظائف أخرى في الرياض للنساء بدون شهادة

يمكن للنساء اللواتي يبحثن عن عمل في الرياض الحصول على وظائف أخرى لا تحتاج إلى شهادة منها: 

  • تحتاج إحدى العائلات لعاملة تحمل الجنسية المغربية للعمل في المنزل، حيث يمكن التواصل مع العائلة مباشرة على رقم واتساب 00 966 50 111 2612.
  • صالون سيدات يحتاج لكوافيرة متخصصة في عمل الأظافر، ويمكن التواصل مع إدارة الصالون على رقم واتساب 00 966 56 888 3127.
  • يوجد في شركة الخليفي وظائف نسائية شاغرة برواتب جيدة ويمكن التقدم لهذه الوظائف من خلال موقع وظائف السعودية.
  •  مطلوب خيّاطة للعمل بمدينة الرياض ويشترط فقط الالتزام والخبرة ويمكن التقدم لهذه الوظيفة عبر الدخول إلى موقع واسطة نت.
  • مطلوب حاضنة أطفال بدون شهادة في الرياض ويمكن التقدم للوظيفة من خلال رابط الواتساب التالي: https://api.whatsapp.com/send/?phone=9660567039374&text
  • تحتاج شركة Sayyar Totah لمربية أطفال مغربية الجنسية، وتتطلب هذه الوظيفة فقط وجود الخبرة، ويمكن التقدم إليها من خلال الدخول إلى موقع وظائف.
  • توفر شركة نون الرياض وظيفة حاضنة أطفال للعمل في أحد المنازل مطلوب للعمل كحاضنة أطفال من المنزل ويمكن التقديم إلى هذه الوظيفة بالدخول إلى موقع توظيف اليوم.

قد يهمك: أفضل شركات ومكاتب التوظيف في السعودية

وظائف حكومية للنساء في الرياض بدون شهادة

يتوافر في الرياض العديد من الوظائف الحكومية الشاغرة للنساء والتي لا تحتاج إلى شهادة منها:

  • تعلن وزارة المالية السعودية عن توفير مجموعة من الوظائف الحكومية للنساء وذلك عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة المالية السعودية.
  • أعلنت شركة الاتفاق السعودية عن مجموعة من الوظائف الحكومية الشاغرة للنساء بمدينة الرياض، حيث يمكن التقدم إليها من خلال الدخول إلى موقع توظيف اليوم.
  • توفر شركة الخالد والفرقان في الرياض مجموعة من الوظائف النسائية الحكومية بمدينة الرياض، ويمكن التقديم إليها من خلال موقع وظائف اليوم.
  • كما يمكن الدخول في أي وقت إلى موقع بوابة العمل عن بعد التابعة لوزارة الموارد البشرية، والتي توفر أكثر من مئة وخمسين فرصة عمل للنساء منها كاتب محتوى، معلق صوت، اختصاصي تسويق، مساعد إداري، كاتب استعلامات عامة، العمل في تحصيل الديون، مندوب مبيعات وغيرها.

قد يهمك: وظائف عن بعد للنساء بدون شهادة

وظائف للنساء في الرياض بشهادة ثانوية

يوجد في الرياض العديد من الوظائف النسائية لحاملات الشهادة الثانوية المتوسطة منها:

  • وظائف شاغرة متاحة للنساء في الهيئة السعودية للسياحة ويمكن التقدم إليها من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني للهيئة.
  • توفر الشركة الوطنية للإسكان التابعة لوزارة الإسكان السعودية مجموعة من الوظائف الإدارية الشاغرة للنساء في الرياض، ووظائف خدمة العملاء لحملة الشهادة الثانوية ويشترط إجادة استخدام الكمبيوتر، ويمكن التقديم عبر موقع الشركة الإلكتروني.
  • تعلن شركة إكسبيديا عن وظائف نسائية شاغرة في مركز اتصال خدمة العملاء لحملة الشهادة الثانوية، ويمكن التقدم إلى الوظيفة بإرسال طلب إلى البريد الإلكتروني التالي (recruitmentksa@sa.extensya.com).
  • تتيح شركة الحلول الممتازة في الرياض مجموعة وظائف للنساء براتب 6500 ريال سعودي.
  • أعلنت شركة ريف للعطور في الرياض عن عدد من الوظائف شاغرة للنساء براتب شهري 7000 ريال سعودي، ويشترط توفر مهارات الإقناع والتعامل مع العملاء وخبرة بمجال المبيعات، ويمكن التقدم لهذه الوظائف من خلال رابط الواتساب التالي: https://api.whatsapp.com/send?phone=966546965471

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على إعلانات وظائف نسائية بالرياض بدون شهادة 2023 - 1444 أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

وظائف إدارية في الرياض للنساء والرجال (رابط التقديم)

وظائف خالية في السعودية بدون خبرة

وظائف شاغرة لدى شركات النفط في السعودية

تصنيف