وظائف شركات للنساء بالرياض 1445

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم وظائف شركات للنساء بالرياض، و وظائف نسائية بالرياض توظيف فوري وظائف بالرياض بشهادة ثانوي، كما سنتعرف وظائف في الرياض للنساء الأجانب لغير السعوديات، فبعد أن شرحنا في مقال سابق عن أحدث إعلانات وظائف نسائية بالرياض بدون شهادة، شاهدنا الكثير من النساء تبحث عن وظائف في شركات الرياض أو شركات تبحث عن موظفات بالرياض سواء بخبرة علمية أو عقلية أو بدون خبرة.

ولذلك سنعرض لكم في السطور التالية إعلانات وظائف شركات للنساء في مدينة الرياض 2023 - 1445 منها وظائف إدارية و وفرص عمل في شركات خاصة، فتابع معنا لنتعرف على التفاصيل وكيفية التقديم على وظائف شاغرة.

وظائف شركات للنساء بالرياض 1444

توفر الكثير من الشركات السعودية في مدينة الرياض العديد من فرص العمل للنساء سواء لحاملات الشهادات العليا أو المتوسطة أو بدون شهادة والتي تتطلب إلى جانب الشهادة امتلاك مهارات محددة.

وتوفر هذه الشركات الشواغر المتاحة عبر مواقعها الرسمية على الانترنت أو من خلال خدمة واتساب.

وظائف شاغرة للنساء في الرياض

في هذا المقال سنقدم مجموعة من الوظائف المتاحة للنساء في عدد من الشركات والمؤسسات الموجودة في الرياض:

شركة home automation

تعلن شركة home automation شركة المختصة بمجال الأنظمة الذكية وإنارة المشاريع، عن حاجتها لمسوقة الكترونية ومنسقة مواعيد مع المهندسين والاستشاريين ومكاتب التصميم وموظفة لمتابعة مواقع التواصل الاجتماعي والنشر، وذلك في مقرها بالرياض بدوام كامل، ويشترط حصول المتقدمة على شهادة ثانوية وخبرة بالعمل براتب وعمولة إضافية.

يمكن التقدم إلى هذه الوظائف من خلال الدخول إلى الرابط:

https://saudi.tanqeeb.com:443/ar/jobs-in-saudi/all/jobs/019250122.html

مركز واحة سارة

يعلن مركز واحة سارة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة للنساء للعمل في الرياض بالاختصاصات التالية: مقدمة قهوة - اخصائية تنظيف بشرة- اخصائية تساريح وسشوار - اخصائية مكياج - اخصائية بدكير - مسؤولة تعقيم.

يمكن التقدم للوظائف التالية من خلال ارسال طلب إلى البريد الالكتروني التالي: Hr@saraoasis.com

شركة قراس للعطور

تعلن شركة قراس للعطور عن طرح عدد من الوظائف الشاغرة للنساء للعمل بصفة موظفة مبيعات في فروعها في السعودية والرياض برواتب تصل إلى 4400 ريال سعودي وحوافز تصل 3000 ريال، وذلك من خلال إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني: job@grassep.com

قد يهمك: وظائف عن بعد للنساء بدون شهادة

شركة نجد العالي للتسويق

تعلن شركة نجد العالي للتسويق في الرياض عن حاجتها لموظفة خدمات إدارية وسكرتاريا براتب يتراوح بين 3000 إلى 5000 ريال سعودي، بشرط وجود شهادة جامعية وخبرة في الأعمال الإدارية من سنة إلى 5 سنوات واللباقة في التعامل و مهارات الاتصال واستخدام الكمبيوتر واتقان العمل على برامج الفوتوشوب والأوفيس، وتحمل ضغط العمل والقدرة على التعامل مع الفريق، والقيام بالمهام اليومية كحفظ الملفات والأرشفة والرد على استفسارات العملاء والموظفين ومتابعة الإيميلات وتنظيم الاجتماعات واللقاءات وإعداد التقارير اليومية ومتابعة وسائل التواصل المختلفة.

يمكن التقدم على هذه الوظيفة من خلال الرابط التالي: https://saudi.tanqeeb.com:443/ar/jobs-in-saudi/all/jobs/019239240.html

مركز جنى

يعلن مركز بناء الأسرة المنتجة "جنى" عن توفر مجموعة من الوظائف النسائية الشاغرة في في فروعها في 5 مدن سعودية منها الرياض للعمل في الاختصاصات التالية: منسقة ميدانية للمشاريع، منسق موارد بشرية، منسقة شؤون موظفين، منسقة إقراض ميداني.

يشترط للتقدم إلى هذه الوظائف الحصول على شهادة علوم إدارية أو خدمة أو تسويق أو شهادة إدارة اعمال، والأفضلية لصاحبات الخبرة.

للتقدم إلى هذه الوظيفة يمكن ارسال السيرة الذاتية إلى البريد الالكتروني التالي: jobs@jana-sa.org

أو من خلال الرابط: http://jana.is.sa/job-candidate

شركة ساجل لتأجير السيارات

تعلن شركة ساجل لتأجير السيارات عن حاجتها لموظفات خدمة عملاء عبر الهاتف "كول سنتر" للعمل في فرع الإدارة العامة بالرياض بدوام كامل بخبرة  أو بدون خبرة، ويشترط وجود شهادة جامعية برواتب جية وتأمين صحي واجتماعي.

للتقدم إلى هذه الوظيفة يمكن الدخول إلى الرابط التالي: https://saudi.tanqeeb.com:443/ar/jobs-in-saudi/all/jobs

شركة محاسن الشرق

تعلن شركة محاسن الشرق عن حاجتها لموظفة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بدوام كامل في مقر الشركة في الرياض براتب 4000 آلاف ريال سعودي، بشرط امتلاك شهادة جامعية وخبرة تتراوح من 4 إلى 6 سنوات.

يمكن الدخول إلى الرابط التالي للتقدم إلى الوظيفة: https://saudi.tanqeeb.com:443/ar/jobs-in-saudi/all/jobs

مكتب بداية حلم الاستشاري

يحتاج مكتب بداية حلم الاستشاري إلى موظفة خدمة عملاء بدوام كامل في مقره بالرياض، ويشترط للتقدم للوظيفة وجود شهادة جامعية باختصاص إدارة الأعمال أو الاقتصاد وخبرة في العمل في مكتب استشارات اقتصادية من سنتين إلى 5 سنوات وإجادة اللغة الإنكليزية والقدرة على التعامل مع برامج مايكروسوفت اوفيس، والإلمام بمهارات التواصل مع العملاء ومساعدتهم في حل مشكلاتهم.

يمكن الدخول إلى الرابط التالي للتقدم إلى الوظيفة: https://saudi.tanqeeb.com:443/ar/jobs-in-saudi/all/jobs

قد يهمك: وظائف إدارية في الرياض للنساء والرجال (رابط التقديم)

وظائف أخرى متنوعة بالرياض

تعلن إحدى الشركات الكبرى في الرياض عن وجود شواغر لمبرمجات في فروعها براتب 5500 ريال سعودي، بشرط حصول المتقدمات على دبلوم في البرمجة، للحصول على الوظيفة يمكن ارسال طلب عمل إلى البريد الالكتروني التالي: Jobs@ascc-sa.net

مطلوب مندوبات مبيع ميداني لإحدى كبرى مؤسسات التجهيزات الفندقية في الرياض بدوام كامل وشرط وجود شهادة جامعية وخبرة من 3 سنوات إلى 15 سنة، وتتطلب شروط العمل بناء علاقات جيدة مع العملاء والقدرة على الإقناع والتواصل وسرعة البديهة وتحمل ضغط العمل، والإعداد المسبق للمستندات التي يحتاجها العميل لإجراء الاتفاقات العقود ومستندات التحصيل والتسليم، والقدرة على شرح تفاصيل منتجات وخدمات الشركة، ومتابعة مشاكل العملاء ومساعدتهم ونقل الشكاوى والاقتراحات إلى الإدارة، وإعداد خطط عمل مسبقة.

للتقدم إلى الوظيفة يمكن الدخول إلى الرابط التالي: https://saudi.tanqeeb.com:443/ar/jobs-in-saudi/all/jobs

مطلوب موظفة لإدارة صفحات على مواقع السوشيال ميديا وصانعة محتوى تسويقي لإحدى الشركات في الرياض بدوام كامل، ويشترط الحصول على شهادة جامعية وخبرة من 3 إلى 5 سنوات وإجادة اللغتين العربية والانجليزية.

المهام المطلوبة كتابة المحتوى التسويقي وإدراجه في حسابات السوشيال ميديا، وإدارة الحملات التسويقية والإعلانات والتواصل مع المصممين وتجهيز خطة شهرية، ومراجعة تفاعل العملاء وحفظ البيانات والرد على العملاء. 

رابط التقديم على الوظيفة: https://saudi.tanqeeb.com:443/ar/jobs-in-saudi/all/jobs

مطلوب بائعات للعمل في الرياض بدوام مسائي وبشرط تواجد خبرة بالبيع لمدة 2 سنة وامتلاك شهادة ثانوية مقابل راتب ونسبة عمولة وتأمين صحي، والمهام المطلوبة بيع الملابس الجاهزة ومساعدة الزبائن في الاختيار وتعبئة الطلبيات والمتابعة مع مسؤول القسم.

ويمكن التقدم إلى الوظيفة من الرابط التالي: https://saudi.tanqeeb.com:443/ar/jobs-in-saudi/all/jobs

وفي النهاية تعلن الكلية التقنية الرقمية في الرياض عن أكثر من 200 فرصة عمل بتخصصات تقنية مختلفة، وذلك من خلال ملتقى توظيف الكلية التقنية الرقمية للبنات الاول لعام 2023، والذي تم الإعلان عنه في ٢ يناير ٢٠٢٣.

يمكن التقديم على هذه الوظائف من خلال الدخول على الرابط التالي: https://twitter.com/tvtc_f_DgRiyadh/status

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على وظائف شركات للنساء بالرياض 2023 وما هي الشركات التي تبحث عن موظفين وموظفات في الرياض، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل شركات ومكاتب التوظيف في السعودية

وظائف نسائية بالرياض بدون شهادة

شركات سعودية تطلب موظفين للعمل

وظائف شاغرة لدى شركات النفط في السعودية