شركات التوظيف في البحرين لجميع الجنسيات (عناوين وأرقام هواتف)

للباحثين عن عمل في البحرين للشباب ذوي الخبرات والشهادات العليا أو بدون خبرة وبدون مؤهلات سواء داخل البحرين أو خارج البحرين، إليك في هذا المقال أفضل شركات التوظيف في البحرين الموثوق بها التي تساعدك في الحصول على وظائف في البحرين للمواطنين و للأجانب.

فإذا كنت تتساءل كيف احصل على فرصة عمل في البحرين سواء وظائف في مصانع البحرين أو البناء أو شركات عقارية أو مطاعم وغيرها... فمن المهم التعرف على أسماء شركات توظيف في البحرين التي تعرض بشكل مستمر وظائف البحرين، لذلك تابع معنا لنتعرف على ايميلات شركات التوظيف في البحرين وارقام التواصل معها.

هل تبحث عن فرصة عمل في المملكة البحرينية؟ سواء أجنبي وتبحث عن وظائف البحرين للأجانب سواء للمصريين أو للجزائريين أو للمغاربة أو للمينيين وغيرهم، أو فرص عمل للمواطنين.

لا تقلق حيال ذلك، تعتبر مملكة البحرين بلداً خصبة للوظائف وفرص العمل بسبب اعتمادها الكبير على النفط وتكريره وكافة الخدمات المصرفية.

وتحوي البحرين على مجموعة كبيرة من المكاتب التي تهتم بخدمات التوظيف والشركات التوظيفية أيضاً، كل ما عليك هو تقديم الطلب في الرغبة بالحصول على فرصة عمل لإحداها وسيتم تقديم المساعدة لك في إيجاد فرصة عمل مناسبة لخبراتك ومؤهلاتك.

مميزات العمل في البحرين

لا يوجد ضرائب دخل في البحرين وهو من أهم مميزات العمل فيها، ولكن تلزم الدولة المواطنين بدفع 7% من مدخولهم في خزينة الضمان الاجتماعي، أما الوافدين فهم مطالبون بدفع 1% فقط.

أفضل شركات و مكاتب التوظيف في البحرين

والآن سنتعرف على افضل شركات توظيف في البحرين التي تساهم بتوظيف آلاف الأشخاص سنوياً في مؤسسات وشركات ومعامل مختلف في البحرين، وهي كالتالي:

شركة كلارندون باركر في البحرين

تأسست هذه الشركة مند بدايات عام 1996، وهي شركة متخصصة بالاستشارات الدولية في مجالات التوظيف ورأس المال البشري في البحرين.

مقرها الأساسي في مملكة البحرين وتملك مكاتباً وفروعاً في دول أخرى من العالم مثل العاصمة اللبنانية بيروت والرياض وشيكاغو ولندن والعديد من الدول الأخرى.

تتميز الشركة بامتلاكها خبرات ومجالات معرفية واسعة في التكنولوجيا من أجل تزويد العملاء أكانوا عملاءاً محليين أو متعددي الجنسية في افريقيا والشرق الأوسط.

تتميز الشركة بخدماتها في التوظيف الدائم أو المؤقت، كما أنها تهتم بالاستطلاعات المتعلقة برضا الموظفين، وتقدم الكثير من الحملات الإعلانية للتوظيف والخدمات الاستشارية للموارد البشرية التي تتعلق بالأنشطة والعمليات التوظيفية.

  • عنوان الشركة: مدينة السيف عند برج فيكتوري مكتب رقم 45 مبنى 624 عند مجمع 428.
  • رقم التواصل مع الشركة: 0097317583727

قد يهمك: أفضل وظائف لطلاب الجامعة في البحرين

شركة Propel Consult للتوظيف في البحرين

أيضاً تعد شركة Propel Consult من أحسن شركات البحرين للتوظيف، وقد تم تأسيس الشركة منذ عام 2009 من أحل تقديم الخدمات الاستشارية التوظيفية والإدارية في جودة عالية لذوي أصحاب العمل في الشرق الأوسط.

ركزت الشركة بشكل أساسي على قطاعات الإنشاءات والغاز والنفط قبل نموه ويعود ذلك إلى طلب العملاء ليكون شاملاً لتخصصات الخدمات المهنية والتمويل والبنوك والموارد البشرية.

وتميزت الشركة بالعلاقات التي كونتها مع الكثير من المنظمات المتعددة والمحلية والجنسيات الرائدة في أرجاء الشرق الأوسط وعلى الصعيد الدولي أيضاً.

  • عنوان الشركة: البحرين، المنامة، في الطابق السادس مبنى 880 في السيف 436
  • رقم التواصل مع الشركة: 0097317382265

شركة أصيل للقوى العاملة في البحرين

تأسست الشركة في عام 2015، وبالرغم من أنه تاريخ حديث إلا أنها باتت من أهم شركات التوظيف الأكثر ديناميكية وابتكار في البحرين.

تعمل الشركة على تسويق كافة الفئات العمالية المهاريين والمتوسطي المهارة والمساعدين المنزليين، ويتم اعتمادها كشركة توظيف قانونية من قِبل هيئة تنظيم سوق العمل التابعة للحكومة البحرينية.

  • عنوان الشركة: البحرين، المنامة عند مبنى الدانة 4، مكتب رقم 507 عند مجمع 309
  • رقم التواصل مع الشركة: 0097317899040

شركة إمبلينكس للتوظيف في البحرين

هي واحدة من أهم الشركات الاستشارية التي تأسست منذ عام 2013، وركزت فقط على إدارة الوظائف الشاغرة للعملاء وهي من أكثر الشركات التي ساعدت الكثير بالعمل في البحرين للبنات وللرجال.

وعملت الشركة في السنة الأخيرة على توسيع المجموعة الخدمية لها حتى تشتمل على حلول الخدمات التوظيفية كاملة، وقدمت العديد من الخدمات الي جاء في أبرزها توافر الأدوات الاختبارية والتقييمية والتوظيفية التنفيذية وتواجد الأنظمة الإدارية للموارد البشرية، كما أنها توصلت إلى قواعد بيانات للسيرة الدولية الذاتية، وعملت على توفير الشبكات التوظيفية من خلال الإنترنت، وأيضاً وجود أنظمة تتبع للأشخاص المتقدمين.

  • عنوان الشركة: المنطقة الدبلوماسية، جناح 647 في الطابق السادس من مبنى 247 عند طريق 1704.
  • رقم التواصل مع الشركة: 0097335126703

قد يهمك: فرص عمل في البحرين للأجانب (16 وظيفة شاغرة)

شركة هيومن كابيتال هاوس في البحرين

تأسست الشركة منذ عام 2013، في المنامة في البحرين، وامتلكت الشركة الكثير من الخبرات والتجارب اللازمة من أجل مساعدة العملاء على الاختيار الصحيح وذلك عن طريق تحديد المتقدم الملائم للوظيفة بدءاً من فهم متطلباته ونهايةً في تقييم وتحديد المرشحين.

تسعى الشركة إلى ضمان الخدمات التوظيفية التنفيذية الناجحة، ولذلك هي مكونة من فريق أشخاص مستشارين من ذوي الخبرات والمهارات العالية الذين يهتمون بالعمل في المستويات العالية من الاحترافية من أجل التحقق من الوصول إلى الحلول المثالية والمناسبة لكافة عمليات التوظيف، ولهؤلاء المستشارون خبرات سابقة في العمل مع العديد من الشركات العالمية الرائدة والمتخصصة في مجالات الموارد البشرية.

  • عنوان الشركة: البحرين في مدينة المنامة
  • رقم التواصل مع الشركة: 0097313108080

شركة ام سي ار لخدمات التوظيف في البحرين

أيضا شركة ام سي ار لخدمات التوظيف في البحرين أحد شركات التوظيف الاعرق في البحرين، قد تأسست الشركة في عام 2010 وهدفت إلى توفير بيئة عمل مناسبة لأصحاب العمل والموظفين عن طريق تعيين الأشخاص الملائمين للوظائف.

امتلكت الشركة خبرات عالية في مجالات الموارد البشرية المتعلقة بخدمات البناء والغاز والنفط والضيافة والطب، وساهمت في عمليات تزويد الخدمات في كافة القطاعات الصناعية في الشرق الأوسط والدول الإفريقية ودول الخليج.

وقد عملت الشركة على توفير العمال المهرة من أجل العديد من الصناعات والقطاعات التي تتضمن النفط والغاز والبناء والرعاية الصحية والتعليم والخدمات المصرفية والسياحة.

  • عنوان الشركة: مملكة البحرين، مدينة السيف في مبنى النصر مكتب رقم 32.
  • رقم التواصل مع الشركة: 0097317295082

قد يهمك: 5 طرق للتقديم على وظائف شاغرة في البحرين

شركة بروكورب مانجمنت في البحرين

هي شركة مهتمة بالخدمات التوظيفية والخدمات الاستشارية في مملكة البحرين ولها العديد من الفروع في بعض الدول العربية مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وسلطنة عمان وقطر والجمهورية المصرية العربية.

وتمتلك الشركة أيضاً الكثير من العلاقات المرتبطة مع المنظمات المحلية الكبرى والمتعددة الجنسيات في دول الشرق الأوسط.

  • عنوان الشركة: البحرين، المنامة، مرفأ البحرين المالي عند صندوق بريد رقم 60500، الطابق الثامن HC
  • رقم التواصل مع الشركة: 009733351335
  • البريد الالكتروني للشركة: info@procorp.management

وهكذا نكون قد وفرنا لكم أهم وأفضل شركات التوظيف في البحرين المهتمة بتوظيف كافة المواهب في الأسواق التنافسية، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

وظائف شاغرة في بنوك البحرين وطريقة التقديم عليها

كم هو راتب الموظف في البحرين

أهم الوظائف المتوفرة في البحرين

مواقع بيع بالجملة في البحرين (أرخص 6 متاجر في البحرين)