ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تحميل لعبة CarX Street للاندرويد والايفون - آخر إصدار

نقدم لكم عبر موقع تقني دوت كوم تحميل لعبة CarX Street للاندرويد والايفون آخر إصدار للنسخة الأصلية، فكما نعلم أن اللعبة متاحة في المتجر الروسي فقط، ولهذا جهزنا لكم مقال نضع فيه شرح عن هذه اللعبة بالإضافة سنضع لكم رابط تحميل لعبة CarX Street للاندرويد وللايفون مع توضيح حل مشكلة توقف تحميل لعبة CarX Street في الدول العربية.

تحميل لعبة CarX Street للاندرويد والايفون

إذا كنت تعشق ألعاب السباقات الحيوية على الهاتف المحمول، ستكون محظوظاً للغاية إذا جربت في لعبة CarX Street، لذلك عليك بمتابعة هذا المقال حتى نهايته.

مقالنا حول لعبة مميزة تعتبر واحدة من أجمل ألعاب سباق السيارات، تتضمن اللعبة الكثير من الرسوم الجرافيكية المميزة بالإضافة إلى أعداد كبيرة من السيارات يمكنك أن تختار سيارتك من بينها وتبدأ برحلة السباق.

اقفز في سيارتك الرياضية واحرص على ربط أحزمة الأمان، فستغمرك CarX Street مع عالم السباق الأكثر خطورة وإثارة ومتعة.

تعتبر هذه اللعبة من أفضل وأشهر الألعاب السباقية في عالم مفتوح، تساعدك في قضاء وقت مثير وممتع بعيداً عن الملل.

ما هي لعبة Carx Street 2023؟

هي اللعبة الأفضل في سباق السيارات على هواتف الاندرويد والايفون، وهي من أكثر ألعاب سباق السيارات شهرة، بسبب نموذجها الذي تم تصميمه بشكل احترافي ومميز بألوان جميلة ورسومات رائعة مثيرة وجذابة للمستخدمين، بالإضافة إلى ما تحتويه من تأثيرات صوتية وحركية أقرب إلى الواقعية وتزيد من إثارة اللاعبين.

وهي لعبة مجانية لسباق السيارات ثلاثية الأبعاد يتم نشرها وتطويرها بوساطة تقنيات CarX بالإضافة إلى استخدام العديد من التحديثات المنتظمة والمميزات المثيرة.

وقد ظهرت هذه اللعبة لتكون واحدة من الألعاب المهمة على ساحة ألعاب السباقات، حيث استطاعت اللعبة خلال وقت زمني قصير الانتشار بصورة هائلة لتكون خصماً تنافسياً لألعاب السباق الشهيرة مثل لعبة نيد فور سبيدر أندر جراوند الأكثر شهرة في عالم سباق السيارات.

وقد عملت شركة كار إكس في مجال التقنية والتطوير للعبة على كافة منصات التشغيل المختلفة مثل الويندوز والايفون والاندرويد، بالإضافة إلى وجود عمليات تطويرية بشكل دوري لجميع إصدارات اللعبة من أجل تلاشي وتفادي العيوب البرمجية ووضع الإضافات الأخرى المميزة للعبة بصفة مستمرة.

قد يهمك: وأخيراً تحميل لعبة gta 5 mobile للاندرويد في 5 دقائق فقط

مميزات لعبة Carx Street2023:

  • تحتوي اللعبة على الكثير من أنواع السباقات وإصدارات متنوعة للسيارات.
  • تمتاز اللعبة برسوم جرافيكية مدهشة، تجعل اللاعب يشعر وكأنه في مضمار حقيق لسباق السيارات.
  • إمكانية فتح العديد من السيارات المتطورة واستخدامها في السباق، وذلك من أهم النجاحات التي حققتها اللعبة.
  • تتميز اللعبة بواجهة مصممة بطريقة سهلة وواضحة، يمكن التحكم بهذه الواجهة بسهولة كبيرة من خلال استخدام أدوات التحكم المتاحة.
  • يمكن استخدام لعبة CarX Street على أجهزة الاندرويد وأجهزة الايفون، وعلى أجهزة الكمبيوتر أيضاً.
  • اللعبة مجانية بشكل كامل.
  • تحتوي اللعبة على تحديث بشكل مستمر لإصدارات السيارات الموجودة فيها، كما أضاف الفريق التصميمي أيضاً للعبة العديد من السيارات الرياضية المبهرة إلى قائمة سيارات اللعبة، حيث يتمكن اللاعب من اختيار نوعه المفضل للبدء بالسباق.
  • يوجد في اللعبة العديد من الطرق ببعض الدول المختلفة لممارسة السباق على أرضها مثل استراليا وأمريكا وفرنسا وروسيا، وبعض بلدان العالم المختلفة.
  • تتيح اللعبة تكوين العديد من الصداقات التي يمكن لها المساعدة في الفوز، حيث تتمتع اللعبة باتصالات قوية بالانترنت وتتيح اللعب المشترك مع الأصدقاء.
  • تحتوي اللعبة على أنواع متعددة للسباق حيث يمكن التنافس مع لاعبين آخرين أصدقاء أم أغراب على المركز الأول، كما أنها تحتوي على نظام مريح في التحفيز والتحديثات.
  • تحتوي اللعبة على الكثير من الأوضاع المختلفة للعب، مثل السباقات المحددة بوقت معين أو متابعة المجرمين والقبض عليهم بصفك رجل أمن، أو الهروب من الشرطة.
  • تدعم اللعبة الوضع النهاري والوضع الليلي وتحتوي على العديد من عوامل الطقس مثل نثر الغبار وحركة الحصى وشراء الوقود.

قد يهمك: أفضل ألعاب جوجل المخفية بدون تحميل

تحميل لعبة Carx Street 2023 للاندرويد اخر إصدار 2023:

من الممكن تحميل النسخة الأصلية للعبة من خلال المتجر الرسمي المجاني google play ولا ننصح بتحميل النسخة المهكرة للعبة لأنها قد تتسبب في الضرر لجهازك.

لتحميل النسخة الأصلية للعبة من المتجر الرسمي google play لأجهزة الاندرويد عليك الضغط على الرابط التالي: من هنـــا

تحميل لعبة Carx Street 2023 للايفون اخر إصدار 2023:

يمكن لمستخدمي أجهزة الايفون أن يقومون بتحميل اللعبة من خلال متجر التطبيقات الرسمي App store لأجهزة الايفون وبشكل مجاني، وأيضاً يجب الابتعاد عن النسخة المهكرة من اللعبة لأجهزة الايفون لأنها قد تتسبب بالضرر للجهاز.

لتحميل النسخة الأصلية للعبة من المتجر الرسمي App store لأجهزة الايفون عليك الضغط على الرابط التالي: من هنـــا

تحميل لعبة Carx Street 2023 للكمبيوتر اخر إصدار 2023:

واذا كنت ترغب في تحميل اللعبة على الكمبيوتر، يمكنك ذلك من خلال الرابط التالي: من هنـــا

حل مشكلة توقف التحميل للعبة CarX Street النسخة الأصلية 2023

يواجه محبي هذه اللعبة في بعض الدول مشكلة توقف التحميل وعدم اكتماله، اذا كنت ممن يواجهون هذه المشكلة عليك تنزيل تطبيق vpn وتشغيله على دولة مغايرة لدولتك ومن ثم إعادة محاولة التحميل ليتم تحميل اللعبة دون توقف.

قد يهمك: افضل العاب الاندرويد بدون نت خفيفة

شرح كيفية فتح لعبة السيارات CarX Street:

  • أولاً قم بتنزيل اللعبة على هاتفك المحمول وثم تثبيتها.
  • افتح اللعبة لتظهر لك الشاشة الرئيسية ومن ثم عليك الانتظار لحظات حتى يتم بدء اللعبة.
  • يظهر أمامك على الشاشة شروحات وتوجيهات لبدء تعلم القيادة وتجربة اللعبة ومن ثم سوف تدخل بأكثر من سباق تجريبي لتختبر مهاراتك في القيادة.
  • عليك اختيار نوع السيارات التي ترغب ببدء السباق من خلالها.
  • عند انتهائك من السباقات التجريبية سوف تطهر الواجهة الرئيسية للعبة أمامك، ومن أجل البدء بمهام اللعبة قم باختيار Campaign
  • لاختيار نوع السيارة مرة أخرى اضغط على garage في الصفحة الرئيسية للعبة.
  • اذا أردت ممارسة اللعبة بشكل مباشر مع أصدقائك كل ما عليك فعله هو اختيار multiplayer من واجهة الصفحة الرئيسية للعبة.
  • عند دخولك إلى اللعبة يمكنك بسهولة إيجاد أزرار التحكم على يمين وشمال الشاشة من أجل التحكم بالحركات العادية والانطلاق، أما على الجهة الأخرى فستجد أزراراً خاصة للمكابح الأمامية والخلفية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله كيفية تحميل لعبة CarX Street للاندرويد والايفون آخر إصدار، مع حل مشكلة تحميل اللعبة في الدول العربية أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع

مواضيع ذات صلة:

افضل 10 ألعاب الواقع الافتراضي

ما لا تعرفه عن ألعاب الفيديو Video Games | فوائدها وأضرارها على الإنسان

تصنيف