كيفية الحصول على فيزا مشتريات البنك الأهلي بدون فوائد

كيفية عمل فيزا مشتريات البنك الأهلي بدون فوائد وشروط استخراج فيزا مشتريات البنك الأهلي نقدمها من خلال هذا الشرح عبر موقع تقني دوت كوم، حيث تعتبر فيزا مشتريات البنك الأهلي من أهم البطاقات التي يلجأ إليها الكثير لتسهيل المعاملات الخاصة بهم، بالإضافة إلى الحصول على المميزات الإضافية، لذلك يعتبر علمية استخراج فيزا البنك الأهلي غاية في الأهمية، خصوصاً في ظل التعامل بشكل كبير بالفيزا في عمليات الشراء.

ولكن ازاي تعمل فيزا مشتريات البنك الأهلي بدون فوائد , وما هي شروط عمل فيزا المشتريات من بنك الاهلي المصري , وكيف يتم تفعيل فيزا مشتريات البنك الأهلي؟ وأين هي أماكن تقسيط فيزا مشتريات للبنك الأهلي؟ هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم.

كيفية الحصول على فيزا مشتريات البنك الأهلي بدون فوائد

يسأل الكثير من الأشخاص عن كيفية الحصول على فيزا البنك الأهلي ومن دون فوائد حيث تمنح هذه الفيزا الحاصلين عليها بالعديد من الميزات والفوائد من شراء السلع والمنتجات وغيرها الكثير الا ان معظم الراغبين لا يعرفون طريقة الحصول عليها وما هي الميزات التي ستمنح لهم في حال حصولهم عليها وما هي حدود استخدامها لذلك سنقوم اليوم في مقالنا هذا بالحديث عن كيفية الحصول على فيزا المشتريات وما هي طرق سدادها وما هي الأماكن التي يمكن لحاملين بالبطاقة بالشراء منها من دون أي فوائد تذكر، تابعوا القراءة لمعرفة التفاصيل.

ما هي شروط التقديم على فيزا مشتريات البنك الأهلي؟

  1. يجب ان يكون المتقدم للحصول على الفيزا حامل للجنسية المصرية.
  2. الا يقل عمر المتقدم عن 21 عاماً للبطاقات الاصلية.
  3. تقديم صورة عن الهوية الشخصية متضمنة الرقم القومي.
  4. تقديم صور عن ايصالات دفع فواتير الغاز والكهرباء والمياه على ان تكون الايصالات حديثة الدفع.
  5. تقديم صور شخصية.
  6. يجب ان يقوم العميل بإحضار بيان من صاحب العمل يتبين فيه دخل العميل.

كيفية الحصول على فيزا مشتريات البنك الأهلي بدون فوائد

قمنا سابقاً بالتطرق الى شرح كافة الشروط المطلوبة من العميل للحصول على فيزا مشتريات البنك الأهلي، والان من اجل الحصول على الفيزا يجب ان تقوم بداية بالتوجه الى أحد فروع البنك الموجود في مكان تواجدك حيث يتواجد البنك في كافة المحافظات المصرية، وبعدها يجب ان تقوم بالطلب من موظف خدمة العملاء بالحصول على نموذج تقديم لفيزا المشتريات، وفي حال لم تستطيع زيارة البنك يمكنك ان تقوم بالتقديم على النموذج من خلال الانترنت بالتوجه الى الموقع الرسمي للبنك الأهلي المصري اضغط هنا للانتقال.

بعد القيام بتعبئة كافة البيانات المطلوبة وارسال استمارة التقديم ستحصل على الفيزا خلال مدة تتراوح بين 7 الى 15 يوم وسيقوم البنك بإيصالها الى المنزل.

قد يهمك: أماكن تقسيط البنك الأهلي بدون فوائد

طريقة سداد فيزا مشتريات البنك الأهلي

ان فترة السداد التي يقدمها بنك الأهلي تبداً من 55 يوم الى 57 يوم بدءً من وقت المبلغ الذي قام العميل بوضعه في البطاقة حيث ان في حال لم يقم العميل خلال مدة 57 يوم بالسداد فستزيد الفائدة بنسبة 2% او 2.5% حيث ان الحد الأدنى للسداد لفيزا مشتريات البنك الأهلي يكون 5% من رصيد البطاقة.

في حال لم يقم العميل بتسديد المبلغ وقد مر شهرين على تاريخ السداد فسيتم إيقاف البطاقة ويتم استئناف الخدمة بالبطاقة بعد 24 ساعة من سداد العميل ويمكن للعميل ان يقوم بالسداد اما من خلال فروع البنك الأهلي الموجود في كافة المحافظات او بواسطة ماكينات ATM.

طريقة تفعيل فيزا مشتريات البنك الأهلي المصري

بعد التقديم على فيزا مشتريات البنك الأهلي من دون فوائد سيقوم البنك بإيصالها الى منزل العميل ولا يمكن ان يقوم أحد غير العميل باستلامها بشكل حصري ولا يمكن استخدام الفيزا من دون ان يقوم العميل بتفعيلها من حيث في حال لم يقم بالتشيط لن يستطيع العميل السحب او الإيداع في البطاقة، ويمكن القيام بتنشيطها من خلال التوجه الى أقرب ماكينة ATM والقيام بإدخال البطاقة في الماكينة وبعد إدخالها سيقوم الجهاز بشكل تلقائي بالطلب بأنشاء رقم سري مؤلف من 4 ارقام على ان يتم تأكيده مرتين وبعد التأكيد على العميلة سيظهر امام العميل نجاح العملية في تنشيط البطاقة.

قد يهمك: كيفية عمل فيزا مشتريات QNB بدون فوائد

كيفية تنشيط خدمة فيزا مشتريات البنك الأهلي اون لاين؟

يمكنك الحصول على خدمة تنشيط الفيزا من بنك الأهلي من خلال التوجه الى موقع الأهلي وقم بالنقر على خيار البطاقات الائتمانية وسيظهر امامك على الشاشة خانة مخصصة لإدخال رقم بطاقة الفيزا الخاصة بك ويمكنك ان تقوم بعدها بتنشيط البطاقة اون لاين.

كيفية التنشيط من فرع بنك الأهلي؟

يمكن تنشيط البطاقة من خلال التوجه الى أحد فروع البنك الأهلي مع جلب بطاقة الفيزا واعطاءها لموظف خدمة العملاء للقيام بتنشيطها وسيقوم بتسلمك البطاقة فيما بعد مع كلمة المرور.

كيفية تنشيط البطاقة بواسطة تطبيق الأهلي موبايل؟

يمكن القيام بتنشيط البطاقة من خلال تنزيل تطبيق البنك الأهلي من متجر جوجل بلاي وبعد تنزيل التطبيق قم بفتح التطبيق وسيظهر امامك كافة الخيارات والخدمات التي يقدمها البنك قم بالبحث عن خيار تفعيل البطاقة وسيتم تفعيل البطاقة.

كيفية تنشيط البطاقة من خلال خدمة العملاء؟

يمكن للعميل تفعيل البطاقة من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء الاتي 920001000 وسيطلب الموظف بعدها كتابة رقم البطاقة والرقم السري للبطاقة.

قد يهمك: طريقة عمل فيزا مشتريات بنك مصر

أماكن تقسيط فيزا مشتريات البنك الأهلي دون فوائد

عندما يقوم العميل بشراء المنتجات بواسطة الفيزا فسيقوم البنك بمنح العميل نقاط لاستخدامه البطاقة ويمك استبدال هذه النقاط المجموعة بهدايا مقدمة من البنك، ويمكن استبدال النقاط المقدمة من البنك الأهلي بالهدايا الاتية:

  1. قسائم الكترونية: تكون هذه القسائم بصورة رسائل نصية يمكن استخدامها عند كافة المتاجر المشاركة بالبرنامج.
  2. يمكن للعميل ان يقوم بشحن رصيد الهاتف المحمول من أكبر شركات الاتصالات بواسطة الموقع الالكتروني الخاص بالبرنامج.
  3. ومن الممكن ان يقوم العميل باستبدال نقاط الأهلي بوينتس من خلال الموقع الالكتروني الاتي او بالتواصل مع خدمة العملاء بالبنك الأهلي المصري. 
  4. يمكن الحجز في سفريات حول العالم الكترونياً وذلك من خلال الموقع الخاص ببرنامج الأهلي بوينتس.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا اليوم بعد ان قدمنا لكم كيفية الحصول على فيزا من بنك الأهلي وما هي الشروط المطلوبة للحصول على الفيزا إضافة الى الشرح حول كيفية تفعيل البطاقة وتنشيطها، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أماكن تقسيط فيزا CIB بدون فوائد

أجهزة كهربائية بالتقسيط بدون فوائد

أماكن تقسيط بنك مصر بدون فوائد

محلات بيع موبايلات بالتقسيط في مصر