ابحث هنا وسوف تجد طلبك

البحث عن عمل في دبي بدون شهادة علمية 2023

يتساءل البعض كيف احصل على وظيفة في دبي بدون شهادة علمية؟ حيث أن البحث عن عمل في الإمارات بدون شهادة من أكثر الأشياء التي يبحث عنها ويرغب في الحصول عليها الكثير من المقيمين في الإمارات وحتى الراغبين في السفر إلى دبي من أجل العمل ولكن لا يمتلكون شهادات تؤهلهم للحصول على وظيفة في دبي.

فهناك الكثير من الجنسيات العربية سواء المصريين أو المغاربة أو الجزائريين يسعون جاهدين في الحصول على فرص عمل بدون اي شهادة كانت سواء متوسطة أو شهادة جامعية، وهذا الأمر حفزنا لكي نسهل عليكن البحث عن وظائف بدون شهادة في دبي وبدون خبرة حتى.

طبعاً في موضوع سابق شرحنا عن طريق الحصول على فرص عمل في الإمارات بدون خبرة ولكن في هذا المقال سوف نعرض لكم طريقة الحصول على وظيفة في دبي بدون خبرة وبدون شهادة علمية 2023 للنساء و للرجال وبراتب مغرية جداً ولجميع الجنسيات، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

البحث عن عمل في دبي بدون شهادة علمية 2023

يسعى الكثير من الافراد الى السفر الى الامارات وتحقيق احلامهم هناك من حيث العمل وجني بعض الأرباح والمكاسب المالية حيث تعتبر الامارات اليوم من أكثر الدول ازدهاراً نظراً لما تتمتع فيه من امان واقتصاد قوي وشعب كريم حيث ان الدولة مليئة بفرص العمل وفي مختلف المجالات نظراً للتطور الحاصل في الامارات والذي يتطلب عدد كبير من الايدي العاملة والموظفين سواء كان العمل في القطاع الخاص او في القطاع العام من شركات خاصة وهيئات حكومة ومستثمرين.

لذلك يبحث الكثير من الأفراد عن وظائف تناسب شهاداتهم وخبراتهم الا ان يوجد العديد من الفئات الأخرى والذين لا يمتلكون أي شهادات علمية يبحثون أيضا عن عمل حيث يقول الأشخاص ان الامارات باتت ارض فرص العمل لحاملين الشهادات العلمية، في الواقع ان هذا الكلام غير دقيق كلياً حيث يوجد فرص عمل للذين لا يمتلكون شهادات لذلك سنقوم اليوم بالتطرق الى تقديم ابرز الوظائف التي لا تحتاج الى شهادات علمية.

فرص العمل في الامارات

بعد الخطة التي وضعتها الحكومة الإماراتية في تقديم التسهيلات للراغبين بأنشاء الشركات والاستثمارات الخاصة في الامارات زادت اعداد القادمين للاستثمار هناك حيث بات يوجد في الامارات اعداد كبير من الاستثمارات الضخمة مثل المطاعم والمحلات والمصانع وغيرها الكثير من المشاريع الأخرى حيث قد وفرت تلك المشاريع الالاف من فرص العمل سواء كان لسكان دبي والامارات التي حولها او للأجانب القادمين للعمل في الامارات، منا ان التطور التكنولوجي لعب دوراً كبيراً في دبي.

قد يهمك: وظائف شاغرة في بنوك الامارات وطريقة التقديم عليها

كيفية الحصول على وظيفة في دبي بدون شهادة علمية؟

في الحقيقة يسأل الكثير من المهتمين بإيجاد فرص عمل في دبي عن كيفية البحث عن شغل في دبي او أعمل ايه عشان اشتغل في دبي؟ وما هي الوظائف المتوفرة للعمل من دون امتلاك شهادة علمية، في البداية يجب ان تقوم بعملية البحث الصحيح عن الوظيفة حيث لا يجب ان تقوم بالبحث عن وظيفة تتطلب مؤهلات علمية كمهندس او وظائف إدارية تحتاج الى شهادات جامعية للحصول عليها إضافة الى جانب الشهادة يجب امتلاك الخبرات العملية للحصول على الوظيفة.

ولم تقوم الحكومة الإماراتية باي إجراءات تنص على امتلاك الشهادات للحصول على عمل في دبي او في الامارات الأخرى حيث يقرر هذا الشيء صاحب العمل او مسؤول التوظيف في الشركة ومن ابرز الوظائف الموجودة في دبي والتي لا تحتاج الى أي شهادات علمية ومتطلبات كبيرة حول مدة الخبرة هي كالاتي:

العمل سائق

في الواقع ان العمل في سيارات الأجرة من افضل الوظائف في دبي حيث لا تحتاج هذه الوظيفة الى أي شهادات علمية او خبرات وكل ما تحتاجه للحصول على هذه الوظيفة هو استخراج رخصة قيادة من دبي والقيام بعدها باستئجار او شراء سيارة اجرة للعمل عليها والتوجه الى هيئة الطرق والمواصلات الموجودة في دبي لتسجيل السيارة وحينها يمكنك العمل كسائق تكسي وسوف تحقق دخل مرضي ويمكنك تحقيق المزيد من الدخل من خلال الاشتراك في التطبيقات اليت توفر خدمات النقل للأفراد او يمكنك العمل في احدى الفنادق كسائق للنزلاء والسياح القادمين الى البلاد.

قد يهمك: وظائف الإمارات للنساء لكافة التخصصات والمؤهلات

افضل الوظائف في دبي لا تحتاج الى شهادة علمية

يمكنك العمل في احدى الوظائف الاتية في دبي من دون شهادة علمية:

  1. العمل كسباك في دبي.
  2. عامل لتوصيل طلبات المطاعم.
  3. عامل تنظيفات.
  4. نادل في مقهى او في مطعم.
  5. وظيفة كهربائي.
  6. موظف امن.
  7. موظف استقبال.
  8. عامل مبيعات.

هذه كان من أفضل الوظائف وأبرزها في دبي والتي لا تحتاج الى خبرات او شهادة علمية للعمل بها ويمكنك أيضا البحث عن وظائف أخرى من خلال المواقع الموجودة على الانترنت، ومن أبرز المواقع التي توفر فرص عمل موقع دوبيزل او موقع لينكد ان او يمكنك البحث في الجرائد الالكترونية الخاصة بالبلاد.

يمكنك ان تقوم بالاستعانة بشركات التوظيف الموجودة في دبي حيث تعد شركات التوظيف في دبي من أفضل الشركات التي تقوم بوضع الشخص المناسب في المكان المناسب وذلك لما تقوم به من ترتيب المؤهلات العلمية التي يمتلكها الشخص والمهارات العملية ووضعها في مكانها المناسب ودراسة فيما إذا كان الشخص قادر على استلام المنصب الإداري او لا وإذا قام احدهم بالتواصل معك من اجل اجراء المقابلة والعمل فيجب ان تقوم بالاستعداد بشكل جيد ومناسب لتثير اعجاب مسؤول التوظيف وتحصل على الوظيفة.

قد يهمك: أشهر مواقع التوظيف في الإمارات

أفضل شركات التوظيف في الامارات

مع انتشار الكثير من مكاتب وشركات التوظيف في الإمارات، سنقدم لكم افضل شركات البحث عن وظائف في الامارات والتي تساعدك في الحصول على عمل في دبي بدون شهادة علمية وبدون خبرة حتى ، وهذه الشركات كالتالي:

1. اكسل – استشارات في الموارد البشرية

هي من الشركات المميزة في دبي والتي تساعد الكثير من الباحثين بالعثور على وظائف مناسبة كما تقد استشارات في مجال الموارد البشرية للقائمين في داخل المدينة ويوجد للشركة العديد من الفروع في الكثير من الدول مثل الكويت وماليزيا ومصر وغيرها الكثير وتقدم الشركة العديد من الوظائف في مختلف الاعمال مثل الهندسة والسياحة والضيافة والصيدلة وغيرها الكثير.

  • يمكنك ان تقوم بالتواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي 0566209977
  • او من خلال زيارة الشركة في مكتب 205، النصر بلازا، عود ميثاء.

2. أديكو الشرق الأوسط في دبي

هي من الشركات التوظيف المهمة الموجودة في دبي والتي احتلت مكانة مرموقة في قطاع التوظيف نظراً للخدمات التي قدمتها للعديد من الباحثين عن عمل في دبي، حيث يمكن للعمل ان يقوم بتقديم طلب للشركة للعثور على وظيفة وستقوم الشركة بالمساعدة في ذلك، كما تقوم الشركة بمساعدة العديد من الشركات في إدارة شؤون الموظفين لديها الى جانب العديد من الخدمات العملية الأخرى مع القيام بتقييم الرواتب.

  • يمكنك ان تقوم بالتواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي: 043687900
  • او من خلال زيارة الشركة وفق العنوان الاتي مكتب 1206 مارينا بلازا دبي مارينا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم بعد ان قدمنا لكم أبرز الوظائف وأفضلها في دبي للعمل فيها من دون امتلاك شهادة علمية إضافة الى تقديم أفضل الشركات التي تساعد الباحثين عن عمل في العثور على الوظائف المناسبة، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صله:

وظائف حكومية في الإمارات

وظائف مواصلات الامارات 2023 للمقيمين والوافدين

وظائف طيران الإمارات لعدة تخصصات مع طريقة التقديم

وظائف في شركة طيران الإمارات

وظائف شركات البترول في الإمارات

تصنيف