أفضل 6 فنادق رخيصة في الرياض

ارخص فنادق الرياض، نعرضها عليكم في موضوع مقالنا اليوم عبر موقع تقني دوت.. أهلا بكم أعزائي زوارنا الكرام في هذا التدوينة سنتعرف على افضل فنادق رخيصة في الرياض، حيث يتوافد آلاف من الزوار الى مدينة الرياض بغض النظر عن الغرض من نوع الزيارات سواء كانت سياحية أو بغرض العمل، بالتالي فهم بحاجة إلى فنادق للسكن طوال فترة الإقامة، ونظراً لاختلاف أسعار فنادق الرياض، يبحث الكثير من فنادق رخيصة في الرياض لتوفير أكبر قدر من التكاليف المالية.

لذلك في هذا المقال وبعد بحث طويل عن افضل فنادق اقتصادية في الرياض وبعد معرفة أسعار فنادق الرياض على حسب موقع الفندق والخدمات التي يقدمها، سواء من مسبح خاص أو وجبات طعام...الخ، جمعنا لكم في هذا المقال 6 من ارخص الفنادق في الرياض لعام 2024.

أفضل 6 فنادق رخيصة في الرياض

تستقبل المملكة العربية السعودية الاف الزوار سنوياً سواء كانوا قادمين الى المملكة بغرض السياحة او بغرض العمل ويتجه معظمهم نحو عاصمة المملكة الرياض.

وهنا تبداً الأسئلة والاستفسارات عن أماكن الراحة والاستجمام وبالطبع سيقصد الزوار الفنادق ولكن مع كثرة الفنادق في الرياض تختلف تكاليفها من فندق لأخر حيث يوجد الفنادق التي يوجد فيها جميع أساليب الراحة والخدمة والسريعة والتي تأتي بتصنيف 10 نجوم.

ويوجد الفنادق التي تأتي بتصنيف 3 او 5 نجوم جميع هذه الفنادق لها أسعار معينة بناءً على الراحة الموفرة ولكن ان معظم الزائرين الى المملكة يسألون عن الفنادق الرخيصة والتي تكون أسعار خدماتها معقولة وخدماتها المقدمة جيدة، لذلك قمنا اليوم بالتطرق الى جمع ارخص الفنادق في الرياض وتقديمها لك في مقالنا هذا، تابع القراءة لمعرفة كافة التفاصيل.

أرخص الفنادق في الرياض ذات التصنيف 4 نجوم

فيما يلي جمعنا لكم مجموعة تضم 6 تتصدر الأفضل وأرخص الفنادق في الرياض، وأول فندق هو:

1. فندق مليسا الرياض

اذا كنت تبحث عن الخدمات الجيدة والغرف الجميلة يمكنك اختيار فندق مليسا في الرياض، فهو من الفنادق الرخيصة بالرياض، حيث استطاع الفندق من جمع كافة هذه المميزات فيه مما جعله وجهة شائعة للزوار ويوجد أيضا في الفندق مراكز من اجل اللياقة البدنية ومرافق استجمام شاملة إضافة الى وجود مسبح داخلي ومرافق عافية وسبا.

ويقع الفندق على مسافة ليست بالبعيدة من مطار الملك خالد الدول حيث ان المسافة لا تبتعد اكثر من 24.2 كيلو متر عن المطار والمسافة بينه وبين متحف صقر الجزيرة للطيران بما يقارب 8.1 كيلو متر.

حصل الفندق على الكثير من التقييمات الجيدة من زواره وفي جميع المستويات سواء كان بالنظافة او على مستوى الراحة ولكن ابرز بعض الزوار انتقاداتهم حول التحفظات التي يتخذها الفندق في عدم تنويع وجبة الإفطار الى جانب أسعار مطعم الفندق المرتفعة بعض الشيء.

2. فندق قصر الواحة

تم تصنيف الفندق من أشهر 10 فنادق الارخص الموجودة في الرياض حيث ان سعر الإقامة رخيصة بتصنيف فندق 4 نجوم الى جانب الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به الفندق حيث يقع في وسط المدينة وعلى مسافة قريبة من المطار حيث يبعد الفندق عن مطار الملك خالد الدولي حوالي 40.6 كيلو متر الى جانب ان الفندق قريب على مكتبة الملك فهد وحديقته 9 بمسافة قصيرة تبلغ 2.7 كيلو متر وحصل الفندق على تقييمات إيجابية من زوار الفندق حيث ان الفندق يقدم راحة وهدوء للنزلاء كما ان مستوى الأسعار مناسب مقارنة بالفنادق الأخرى وكان هناك بعض التقييمات السلبية حول اثاث الفندق على ان يتم تجديده.

3. فندق فور بوينتس باي شيراتون الرياض خالدية

على الرغم من ان فندق الشيراتون من سلسلة الفنادق العالمية حيث يستغرب الكثير من الأشخاص عن وضعه ضمن قائمة الفنادق الرخيصة في الرياض حيث ان الفندق لديه نظام رائع في توزيع الغرف حيث يحتوي الفندق على غرف متنوعة بأسعار اقتصادية، ويقع الفندق بموقع استراتيجي حيث يبعد الفندق عن المطار بمسافة 46.4 كيلو متر.

ويوجد أيضاً بالقرب من الفندق معالم سياحية معروفة مثل قصر المصمك حيث لا يبعد عن الفندق سوى 2.5 كيلو متر ويع على مقربة أيضا من المتحف الوطني بمسافة 1.8 كيلو متر ، وحصل الفندق على تقييمات جيدة من زوار الفندق يعدما وجدوا النظافة والراحة والقيمة المالية المنخفضة الى جانب تنوع المرافق في الفندق.

4. فنادق التنفيذيين العزيزية

هو واحد من ارخص الفنادق الموجودة في الرياض ويأتي تصنيف الفندق 3 نجوم ولكن لا تنظر الى تصنيف الفندق على انه منخفض حيث يتمتع الفندق بفخامة داخلية من حيث الأثاث وتصميم الديكورات كما ان للفندق موقع استراتيجي مميز في المدينة حيث يبعد عن مطار الملك خالد الدولي مسافة 50 كيلو متر الى جانب المسافات القريبة من المعالم السياحية في الرياض.

حيث يقع الفندق على مسافة 8.5 كيلو متر من قصر المصمك ويبعد عن المتحف الوطني مسافة 10.7 كيلو متر وحصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من الزوار والسائحين حول جميع المجالات التي يتمتع بها الفندق من الانترنت والنظافة والخدمات الطيبة واللباقة التي يعمل بها كادر الفندقة الى جانب ان الأسعار متوسطة في الفندق ، و وجه بعض النزلاء عن شكاوي حول موقع الفندق.

5. فندق ديون هوتل & سويت

اذا كنت من زائرين الرياض انت واسرتك فإن فندق ديون هوتل من افضل الخيارات المتاحة لك إضافة الى ان الفندق من الفنادق الرخيصة في الرياض حيث يتمتع الفندق بالكثير من الميزات من أهمها موقعه الاستراتيجي القريب من المطاعم الشعبية والفاخرة والمولات.

كما ان للفندق معالم سياحية قريبة حيث يبعد مسافة 13.8 كيلو متر عن قصر المربع وعن الرمال سنتر مسافة 7.7 كيلو متر ويبع الفندق عن مطار الملك خالد الدولي مسافة 39.2 كيلو متر وقد اخذ الفندق تقييمات جيدة جداً من زواره في جميع المجالات مثل خدماته والمرافق ومن حيث النظافة والراحة الى جانب ان أسعار الفندق متوسطة ومعقولة نوعاً ما كما ان كادر العمل لطيف ولبق مع الزوار.

6. فندق دانة الخليج

هو من أشهر الفنادق الرخيصة الموجودة في الرياض حيث يحتوي الفندق على العديد من الغرف الفندقية البسيطة ويقوم الفندق باستقبال الزوار على مدار اليوم ويتميز الفندق بموقعه القريب من مطار الملك خالد الدولي حيث يبعد مسافة 27 كيلو متر ويقع بالقرب منه متحف صقر الجزيرة للطيران على مسافة 19 كيلو متر وحصل الفندق على تقييمات رائعة تشييد بخدمات الفندق حول كافة المستويات من نظافة وموقعه الاستراتيجي واسعاره المعقولة، وكان هناك بعد الملاحظات على عزل الغرف للأصوات الخارجية.

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا اليوم بعد ان قدمنا لكم أرخص الفنادق الموجودة في الرياض والخدمات التي يقدمونها مع مسافاتهم من مطار الملك خالد الى جانب عرض تقييمات الزوار.

مواضيع ذات صلة:

أشهر أسواق الجملة في السعودية

محلات العبايات في الرياض

أرخص أسواق في الرياض

أفضل مكاتب تسليف فلوس بالرياض