ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تقسيط ايفون 13 من اكسترا وجرير بدون فوائد

في هذا المقال سنتعرف على طريقة تقسيط ايفون 13 بدون فوائد من اكسترا وجرير. حيث أن الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية يبحثون عن طريقة شراء ايفون 13 بالتقسيط بدون فوائد وذلك بسبب سعره المرتفع، وتعتبر شركة اكسترا و جرير افضل شركات توفر خدمة تقسيط ايفون 13 بدون فوائد في المملكة العربية السعودية.

ولكن لك منهن وضعت شروط مختلفة يجب على العميل مراجعتها للحصول على تقسيط ايفون بدون فوائد، فإذا كنت تريد معرفة بكم تقسيط ايفون ١٣ في اكسترا أو في جرير وكيفية التقديم على ايفون 13 بدون فوائد في كلا الشركتين، تابع الشرح بالتفصيل.

تقسيط ايفون 13 من اكسترا وجرير بدون فوائد

يسعى الكثير من الأشخاص إلى شراء أجهزة موبايلات حديثة، ولا سيما الإصدارات الأخيرة لشركة ايفون فهي تحظى بإقبال كبير من العملاء وخاصة بعد إطلاق خدمة تقسيط أجهزة الموبايلات في عدد كبير من مراكز بيع الموبايلات في المملكة العربية سعودية التي لاقت استحسان الكثير من العملاء نتيجة ارتفاع أسعار الأجهزة الحديثة التي لم يعد الكثيرين قادرين على شراءها كاش ومن بين المراكز التي أطلقت خدمة التقسيط مركز اكسترا ومكتبة جرير.

في هذا المقال سنتحدث عن عرض تقسيط جهاز ايفون 13 بدون فوائد الذي قدمته شركة إكسترا ومكتبة جرير.

تقسيط ايفون 13 بدون فوائد من اكسترا

لقد ساعد العرض الذي طرحته شركة اكسترا عدد كبير من سكان المملكة العربية السعودية على امتلاك جهاز حديث مثل ايفون 13، وبموجب هذا العرض يستطيع العملاء الحصول على جهاز آيفون 13 وفق نظام تقسيط شهري يختاره العميل ،ولا يضاف فوائد إلى قيمة هذه الأقساط.

كيفية الحصول على هاتف ايفون 13 بالتقسيط من شركة إكسترا ؟ 

طريقة تقديم الطلب سهلة وبسيطة، فقط اتبع الخطوات الآتية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة إكسترا من هنـــا.
  2. يوجد خيار " تبويب الهواتف الجوالة " قم بالنقر عليه.
  3. بعدها يجب عليك تحديد إصدار هاتف آيفون ١٣ الذي تريده ، ثم قم باختيار اللون الذي تريده ، والمنطقة التي تتواجد فيها.
  4. في المرجلة التي تليها يجب عليك إدخال رقم بطاقة الائتمان خاصتك والتي يجب أن تكون تابعة لأحد بنوك شركة اكسترا، وهذا من أجل إكمال عملية الشراء.
  5. بعد إكمال مرحلة الشراء والانتهاء منها، ستمنحك الشركة فاتورة ، ويتوجب عليك الت اصل مع البنك في غضون يومين لا أكثر ،و ذلك لكي يتم تحويل عملية الشراء النقدي إلى شراء بالتقسيط دون فائدة.

شروط شراء جوال ايفون 13 بالتقسيط بدون فائدة من شركة إكسترا

وضعت شركة اكسترا عدة شروط ، يجب أن تتوفر لدى العميل لكي يستطيع الاستفادة من عرض تقسيط جهاز آيفون ١٣ بدون فائدة ، ومن هذه الشروط:

  1. يجب أت تتعدى قيمة الفاتورة الصادرة عن الموقع الرسمي لشركة اكسترا أو أي فرع من فروعها عن 3500 ريال سعودي، لكي يتم تحويل عملية شراء الموبايل كاش إلى دفعات دون فائدة.
  2. يجب أن يتوفر لدى الزبون بطاقة ائتمان صادرة عن أحد البنوك التي تدعم خدمة التقسيط لدى شركة اكسترا.
  3. كما ذكرنا سابقا يجب على الزبون التواصل مع البنك في غضون يومين من أجل تحويل عملية الشراء إلى دفعات.
  4. قراءة شروط البنك التابع للزبون لأن فترات التقسيط تختلف بين البنوك.

ويجب أن نذكر مرة أخرى أن خدمة التقسيط غير متاحة للزبائن الذين يتعاملون مع بنوك تعمل مع شركة إكسترا، وهذه البنوك هي (بنك ساب، وبنك الرياض ،والبنك العربي ،وبنك الرياض ،ومصرف الراجحي)

في حال وجود أي استفسار يمكنكم التواصل مع شركة إكسترا عن طريق الاتصال بالرقم ١٢٤٠٩٠٠ ٨٠٠ أو التواصل معهم عبر البريد الالكتروني لشركة إكسترا.

قد يهمك: شروط أقساط اكسترا وطريقة التقديم على التقسيط

تقسيط ايفون 13 بدون فوائد من جرير

كانت مكتبة جرير من اللذين دعموا خدمة شراء الموبايلات بالتقسيط ، حيث ساهمت في نشر هذه الخدمة وتوفيرها لأكبر عدد ممكن من سكان المملكة العربية السعودية ،حيث قامت بالتعاقد مع عدد من بنوك المملكة العربية السعودية من توفير خدمة تقسيط جوالات ايفون ١٣ لمن يحملون بطاقات ائتمانية تابعة لهذه البنوك.

كيف يتم تقديم طلب تقسيط جوال ايفون ١٣ بدون فوائد من جرير؟

قم باتباع الخطوات التالية لتقديم الطلب:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الالكتروني لمكتبة جرير من هنــا.
  2. قم بالنقر على خيار تقديم الطلب.
  3. في حال كنت تمتلك حسابا من قبل قم بإدخال اسمك ورقم الهاتف المحمول الخاص بك لكي تدخل إلى الموقع ،أما في حال كنت لا تملك فقم بإنشاء حساب جديد.
  4. بعد ذلك قم بتحديد إصدار الجهاز الذي ترغب بشرائه، واللون الذي تريده من بين الأجهزة المعروضة في الموقع.
  5. ضع الجهاز في سلة التسوق.
  6. بعدها قم بالدخول إلى سلة التسوق وانقر على خيار " تقسيط سعر الجهاز " وبعدها انقر على خيار "إتمام الطلب"
  7. يجب عليك تحديد موعد ومكان الاستلام الذي تريده.
  8. بعد الانتهاء من عملية الشراء يتم دفع سعر الجهاز من بطاقتك الائتمانية لذلك يتوجب عليك مراجعة البنك من أجل تعديل عملية الشراء من كاش إلى أقساط وإعادة المبلغ المخصوم.

شروط تقسيط جوال ايفون 13 من جرير

  1. مدة دفع الأقساط بأقصى حد ١٢ شهر.
  2. بطاقة ائتمان الزبون يجب أن تكون تابعة لأحد البنوك المتعاملة مع مكتبة جرير.
  3. يجب أن يكون الحد الأدنى لسعر الجوال ١٢٠٠ ريال سعودي ،أما بالنسبة للزبائن اللذين لديهم بطاقة ائتمان من البنك الأهلي فإن الحد الأدنى لهم لسعر الحوال هو ٣٠٠٠ ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: شروط جرير لتقسيط الجوال 1444 وكيفية شراء جوال بالتقسيط من جرير

وهكذا نكون قد قدمنا شرحا مفصلا عن خدمة تقسيط جوال الايفون ١٣ لدى شركة اكسترا ومكتبة جرير ،والشروط التي تفرضها كل منها، فإن توفرت فيك هذه الشروط سارع للاستفادة من هذه الخدمة.

مواضيع ذات صلة:

عروض stc للأجهزة الذكية أقساط

تقسيط ايفون 13 من STC بدون مقدم ولا كفيل في السعودية

افضل مواقع تقسيط جوالات أونلاين في السعودية

أفضل متاجر تقسيط جوالات بالرياض

تصنيف