أفضل مراكز صيانة السيارات في دبي

أفضل مراكز صيانة السيارات في دبي، أهلا بكم أعزائي زوار موقع "تقني دوت كوم" في هذا المقال سنتعرف على افضل ورش تصليح سيارات بدبي، وما هو افضل كراج تصليح سيارات دبي.

فمهما بلغت حداثة السيارة تطورها، إلا انها تبقى سيارة معرضة للتعطل، وهذا الأمر يستدعي إلى نقلها إلى مراكز صيانة السيارات من أجل فحصها وعمل الإجراءات اللازمة، وقد لا يرضى الكثير منا في الذهاب إلى أي ورشة صيانة في دبي خوفاً من قلة الخبرة من قبل العاملين فيها وبالتالي حدوث مشاكل في السيارة في المستقبل تؤدي إلى خرابها.

فكما نعلم هنالك الكثير من مراكز و شركات إصلاح السيارات في دبي والتي تقدم خدمة تصليح السيارات المتنقلة، ولكن قمنا بإعداد قائمة تضم أفضل 3 ورشات اصلاح السيارات في دبي تعد الأشهر والأفضل لعام 2023.

أفضل مراكز صيانة السيارات في دبي

تعرف دبي بأنها أحد أهم الدول الصناعية والمتقدمة في العالم، وأنها من أكثر الدول التي تضم السيارات حيث أن نسبة 90% من سكان الإمارات يمتلكون سيارات، لهذا فإنه من الطبيعي أن يوجد عدد كبير من مراكز صيانة السيارات لاستيعاب حاجة المواطنين الذين يرغبون بإصلاح سياراتهم، وقد نجد الكثيرين يبحثون عن أفضل الورش لإصلاح وصيانة السيارات.

أفضل مراكز صيانة السيارات في دبي

في هذا المقال سنتحدث عن أفضل ورش لصيانة السيارات في دبي، ومواقعها، والخدمات التي تقدمها.

1- مركز بيرفيكت فيكس

يعتبر مركز بيرفيكت فيكس من أهم مراكز صيانة السيارات في دبي وأقدمها حيث تم افتتاحه قبل ما يزيد عن 30 عام، وهو معروف بالخدمات الممتازة التي يقدمها هذا المركز والتي أساسها الجودة العالية، والخدمة الدائمة مناسبة و الأهم من ذلك حرفية العاملين في نركز بيرفيكت فيكس، حيث يتم تعليم الميكانيكيين الميكانيكيين وتدريبهم وفق مستويات عالية، وتشمل خدمات الصيانة كافة أنواع السيارات مثل الرينج روفر والفورد.

ويعتبر مركز بيرفيكت فيكس وحدة صيانة متكاملة تجد فيها كافة خدمات الفحص والإصلاح والصيانة وفق أدوات وآلات حديثة ومتطورة يستخدمها الفنيين المحترفين.

ومن الخدمات التي يقدمها مركز بيرفيكت فيكس:

  1. يقدم كافة أعمال الإصلاح والصيانة.
  2. القيام بصيانة المحرك الأساسي.
  3. القيام بالتشييك على الفرامل، وصيانة الأعطال فيها.
  4. صيانة أماكن الضربات الناتجة عن الحوادث المرورية والقيام بطلائها.
  5. فحص العجلات وتغييرها.
  6. استبدال زيت المحرك.
  7. القيام بأعمال التنظيف وتلميع السيارة من الداخل والخارج.

ويقدم مركز بيرفيكت فيكس خدمة الصيانة المتنقلة حيث يتم نقل السيارة المعطلة إلى المركز وإصلاحها ومن ثم إعادتها إلى مكانها.

كل الخدمات السابقة تتم في مكان واحد وبأسعار ملائمة ، ويشرف على تقديم هذه الخدمات خبراء مختصين بأعمال الصيانة، حيث يتم تزويد العميل بالمشكلة التي تواجه السيارة والإجراءات التي سيتم اتخاذها.

يقع مركز بيرفيكت فيكس في القوز في إمارة دبي . ويعمل من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة السادسة مساءا خلال أيام (السبت – الخميس).

يمكن التواصل مع مركز بيرفيكت فيكس من خلال الاتصال بالرقم ٦٥٨٨ ٣٤٦ ٠٤

قد يهمك: أكبر معارض لبيع السيارات المستعملة في الإمارات

2- مركز ايه ايه ايه لخدمات السيارات

يعتبر مركز ايه ايه ايه أحد أهم وأفضل مراكز صيانة السيارات في دبي، حيث يضم طاقم عمل كبير من الفنيين المؤهلين وفق مستويات عالية من التدريب وأصحاب خبرة واسعة بمختلف أنواع السيارات عموما وسيارات الدفع الرباعي خصوصا مثل سيارات الجيب، ويهدف مركز ايه ايه ايه إلى تقديم كافة الخدمات وبشكل سريع . ومن هذه الخدمات التي يقدمها:

  1. تقديم خدمة الكشف والفحص الشامل للسيارات.
  2. صيانة الأعطال الكهربائية.
  3. فحص نظام التكييف وصيانته.
  4. خدمة الصيانة المتنقلة حيث يتم نقل السيارات المتعطلة إلى المركز لإصلاحها.
  5. الصيانة الهيكلية للسيارة وتعديل الخدوش وإصلاحها.
  6. طلاء السيارات وتجديد لونها.
  7. بيع قطع غيار السيارات الأصلية أو استبدالها لأنواع كثيرة من السيارات.

يستطيع العميل الاعتماد على خدمات مركز ايه ايه ايه منذ المرحلة الأولى للكشف وفحص السيارة قبل شراءها وحتى مرحلة الإتلاف الأخيرة للسيارة.

يمتلك مركز ايه ايه ايه فرعين: الأول في الراشدية والثاني في القوز.

يعمل المركزين من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الساعة السادسة مساءا من أيام (السبت – الأربعاء) ومن الساعة السابعة ونص صباحا حتى الساعة حتى الساعة الرابعة عصرا في يوم (الخميس).

يمكن التواصل مع مركز ايه ايه ايه عن طريق الاتصال بالرقم ٠٤٠٠ ٣٤٧ ٠٤ فرع القوز والاتصال بالرقم ٨٩٨٩ ٢٨٥ ٠٤ فرع الراشدية.

قد يهمك: أفضل مزادات السيارات المستعملة في دبي

3- مركز بريمير كار كير لصيانة السيارات

إذا كنت تبحث عن أفضل ورشة تصليح سيارات، يعتبر مركز بريمير كار كير أحد أهم مراكز صيانة السيارات في دبي وأهمها، حيث يضم مركز بريمير كار كير فريق عمل يتمتع بخبرات عالية وفنيين ميكانيكيين محترفين تم تدريبهن وفق أحدث منهجيات صيانة السيارات ولا سيما سيارات الجاغوار و سيارات اللاند روفر، بالإضافة إلى خدمات الصيانة التي يقدمها والتي جعلته من أهم مراكز صيانة التكييف في دبي، والعديد من الخدمات التي يقدمها مركز بريمير كار كير والتي تشمل:

  1. تقديم الكشف الكامل للسيارات وفحصها.
  2. الصيانة الهيكلية للسيارة.
  3. فحص سيستم التكييف وصيانة الأعطال فيه.
  4. استبدال وبيع قطع غيار للسيارات.
  5. القيام بأعمال التنظيف للسيارات وغسل وتعتيم النوافذ.

يقع مركز بريمير كار كير في القوز في دبي ويعمل خلال أيام الأسبوع (السبت – الخميس) من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة السادسة مساءا.

يمكن التواصل مع مركز بريمير كار كير من خلال الاتصال بالرقم ٤٧٧٠ ٣٣٩ ٠٤

ويوجد أيضا العديد من المراكز الجيدة التي تقدم خدمات السيارات مثل زي ديغري ومركز كويك فيت ،وورشة قلعة جي و كراج النور وغيرها الكثير لكن اكتفينا بذكر هذه.

وبذلك نختم مقالنا بعد أن قدمنا شرحا عن أهم المراكز التي تقدم خدمة صيانة وإصلاح السيارات في دبي، وعن الخدمات التي تقدمها .نتمنى أن تستفيد من هذه المعلومات التي قدمناها.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع بيع السيارات في الإمارات

تمويل سيارات بدون بنك في الإمارات 2023

افضل مزاد سيارات مستعملة في الإمارات