شركات عقارات في إسطنبول: افضل 7 شركات عقارية في اسطنبول 2024

إن أهم الأسئلة التي تبادل ذهن اي مستثمر عقاري أو الراغبين في شراء عقارات في إسطنبول هي: ما هي افضل الشركات العقارية في إسطنبول أو في تركيا بشكل عام أو ما هي افضل مكاتب عقارية في إسطنبول 2024؟

ولذلك في هذا المقال جمعنا معلومات عن افضل شركات العقارات في إسطنبول وقمنا باختيار أسماء افضل 7 شركات عقارية في إسطنبول، هي بنا لنتعرف على أهم الشركات للعقارات في إسطنبول.

افضل 7 شركات عقارية في اسطنبول

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم أفضل شركات العقارات في اسطنبول، افضل شركات للتسويق العقاري في اسطنبول ، أشهر شركات العقارية في تركيا، افضل مطور عقاري في إسطنبول، كما  سنذكر لكم أسماء شركات عقارية جديدة في إسطنبول.

حيث نجحت الشركات العقارية في إسطنبول بالدخول بقوة في السوق العقاري في تركيا وساهمت بشكل كبير في تطوير وتنشيط حركة العقارات وفي المجال الاقتصادي أيضاً.

ومع تزايد عدد شركات العقارات التي تمكنت من تحقيق إنجازات كبيرة على أرض الواقع في مجال العقارات في اسطنبول والتي بعضها نجاحها كان على المستوى العالمي حتى، سنعرض لكم فيما يلي افضل 7 شركات عقارية في اسطنبول.

افضل 7 شركات عقارية في إسطنبول 2024

تعتبر إسطنبول واحدة من اجمل المدن وأكثرها طلباً للعيش حيث تعد إسطنبول فرصةً مميزة للاستثمار العقاري فهي في المراكز الأولى بالسوق العقاري حيث ان الشركات العقارات تعلن مشاريعها في داخل وخارج إسطنبول من اجل جذب اهتمام عدد كبير من العملاء من اجل الشراء او من اجل الاستثمار و جذب العملاء من جميع ارجاء العالم تقريباً، وسنقدم لكم في هذا التقرير اهم الشركات العقارية في مدينة إسطنبول.

شركة اعمار العقارية

تعتبر شركة اعمار العقارية أحد أشهر شركات العقارية في اسطنبول، تختص هذه الشركة في الاستثمار والتطوير العقاري الى جانب تقديم الخدمات الاستشارية العقارية بالإضافة الى انه تقدم جميع الخدمات المتعلقة في بيع المراكز التجارية والمنازل السكنية وصولاً والمشاريع الفندقية وصولاً الى بيع الأراضي والعديد من الخدمات الأخرى حيث تمتلك الشركة العديد من المهارات والخبرات المميزة في جميع القطاعات المختلفة من تطوير عقاري وسياحي بالإضافة الى مشاريع المناطق الترفيهية وأماكن الضيافة وبناء ومراكز التسوق وكل هذا اعطى الشركة سمعةً طيبة في المجال العقاري وجعلها من الشركات المميزة ليس فقط في تركيا بل في العالم اجمع.

شركة كلش اوغلو العقارية

تعد هذه الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في اسطنبول وذلك بفضل خبرتها التي تفوق ال 35 عاماً ، يحصى لهذه الشركة العديد من المشاريع العقارية من مشاريع سكنية وبناء مراكز التسوق ولا يقتصر ذلك على إسطنبول بل في جميع انحاء تركيا حيث حصلت على جوائز عديدة في العديد من المشاريع العقارية وعلى المستوى العالمي.

حيث تقوم شركة كلش اوغلو بخطة متكاملة حيث تضع ربح المستثمر في راس قائمتها عند بناء المشاريع بالإضافة الى فنون التصاميم المعمارية وجمالها مع الاتقان في العمل وإعطاء العميل الجودة والرفاهية في الشقق، وتضم هذه الشركة العديد من المهندسين الاكفاء ذات الخبرات في العمل حيث تضع الشركة في مقدمة أهدافها توفير الرفاهية مع معيشة رفيعة المستوى ويعود ذلك من اجل تحقيق الرضا لعملائها مع تقديم الربح الوفير للمستثمر.

كما تمنح الشركة العديد من فرص العمل وكل ذلك يمنح الموظفين في الشركة فرصة لتطوير انفسهم كما تسعى الشركة لبناء العلاقات بينها وبين الموظفين والعملاء على أساس الثقة.

قد يهمك: كيفية شراء منزل بالتقسيط في تركيا

شركة امتلاك للتسويق العقاري

يعتبر الكثير من المستثمرين في مجال العقار أن شركة امتلاك للتسويق العقاري تعتبر افضل شركة عقارية في اسطنبول، حيث تصنف هذه الشركة من الشركات المرموقة في تركيا ، ولدى الشركة العديد من المكاتب في المنتشرة في ارجاء تركيا حيث تتخذ من مدينة إسطنبول مقراً لها كما ان لها مكتب في ولاية طرابزون كما ان لها العديد من المكاتب في الولايات الأخرى داخل تركيا.

كما اكتسبت الشركة في سنين عملها العديد من الخبرات العملية مما جعلها في مقدمة الشركات العقارية في تركيا حيث حققت الشركة إنجازات واسعة في المجال العقاري مما اكسب الشركة الاحترام على المستوى الدولي إضافة الى الشهرة الطيبة ، كما نالت على ثقة العملاء والمستثمرين في البلاد.

شركة ماج للتطوير العقاري

تصنف هذه الشركة على انها واحدة من اشهر الشركات في قطاع التطوير العقاري في إسطنبول ، كما تضع جهودها الشركة في جمع الفوائد للمستثمرين والعملاء على مدار الوقت كما تقدر قيمة مشاريع الشركة بحوالي المليار دولار، الى جانب ان الشركة تقوم بتوظيف مفاهيم الرفاهية والتطوير عالي المستوى في تشييد مشاريعها لتكون الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري فقد فازت الشركة على شهادة الايزو في مجال تقييم جودة الأنظمة الإدارية.

شركة سارا للاستثمار العقاري

توضع هذه الشركة ضمن قائمة الشركات المتخصصة في التسويق العقاري داخل وخارج تركيا كما ان لها العديد من الارتباطات مع شركات عديدة تختص في مجال التسويق العالمي بالإضافة الى شركات التطوير العقارية التركية والأجنبية حيث تقدم الشركة لعملائها خدمات فريدة وذلك من خلال توظيف فريق عمل كفوء في تحقيق الخبرات بالشكل الأفضل كما تتميز الشركة بالمصداقية في التعامل مع جميع المستويات الداخلية والخارجية على صعيد واحد وذلك لتحقيق النجاح مع مستخدميها ومستثمريها.

شركة الفاتح للاستثمار العقاري

اذا كنت تتحدث عن الاحتراف في التطوير العقاري مع ضمان الجودة والاتقان في المنتجات العقارية فأنت تتحدث عن شركة الفاتح للاستثمار العقاري حيث الريادة في اعمل مع الهدف في تحقيق رضى العملاء مع التفنن بالطريق الإبداعية لتحقيق بيئة استثمارية مربحة وتتمتع بالرفاهية المطلقة كما تهدف الشركة الى نشر اعمالها في فرص عقارية ستحول الى مشروعات ناجحة .

شركة الفنار العقارية

تصنف هذه الشركة ضمن الشركات المميزة في مجال الاستشارات العقارية ضمن الأراضي التركية ، حيث تنضم هذه الشركة لمجموعة الفنار التي تقدم العديد من الخدمات للأجانب الموجدين في تركيا كما لدى الشركة العديد من العلاقات مع اشهر شركات البناء العقاري وذلك للحصول على عروض بناء عقارية مميزة خصيصاً للشركة.

وهي اول شركة تقدم الخدمات الاستشارية في العديد من المجالات المقدمة للعرب ، وبفضل خبراتها السابقة والرائدة في الخدمات التي تقدمها صنفت ضمن افضل الشركات في تركيا فمن اهم أهدافها رضاء العملاء وكسب السمعة الحسنة من ثقتهم كما تتطلع الشركة الى تقديم الخدمات في كافة المجالات في تركيا.

الخلاصة

فإذا كنت تريد شراء العقارات في تركيا او اذا كنت تنوي الاستثمار توجه الى احدى تلك الشركات الرائدة في التطوير العقاري في تركيا وتأكد ان تلك الشركات شعارها الثقة ورضا العميل.

إلى هنا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل 7 شركات عقارية في إسطنبول 2024 ، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

افضل شركات العقارات في دبي

كيفية فتح حساب بنكي في تركيا عن طريق الانترنت