أفضل برامج نسخ التطبيقات أكثر من مرة على هاتف واحد

سيقدم لكم موقع تقني دوت كوم أفضل برامج نسخ التطبيقات أكثر من مرة على هاتف واحد، حيث أن برنامج نسخ التطبيقات يساعدك في أخذ نسخة مطابقة لأي تطبيق مثبت على هاتفك المحمول مثل فيس بوك ، واتساب ، انستقرام، وغيره من التطبيقات الأخرى، حيث تستطيع مثلاً إنشاء حسابين واتس اب في نفس الوقت أو حسابين أكثر من حساب فيسبوك في هاتف واحد.

إذا ما هي هذه البرامج؟ وكيف يمكن نسخ تطبيق عدة مرات؟ وما هو أفضل برنامج نسخ التطبيقات لعام 2023 أو أفضل برنامج متعددة الحسابات؟ هذا ما سنقدمه لكم في هذا المقال، حيث سنعرض لكم تحميل افضل برامج نسخ التطبيقات للاندرويد مع شرح مزايا كل تطبيق منهم.

أفضل برامج نسخ التطبيقات أكثر من مرة على هاتف واحد

أفضل برامج نسخ التطبيقات أكثر من مرة على هاتف واحد

في بعض أحيانا يتوجب عليك تفعيل تطبيقين وان تستخدمهما او حسابين معا حيث بالسابق لتتوفر مثل هكذا خدمات الا في قليل من الأجهزة المحمولة ولكن في الآونة أصبحت هذه الخدمة متوفرة وبدأت بالتعدد والانتشار على متاجر التحميل الإلكترونية مما يتيح لنا تحميلها وتنزيلها على هاتفنا المحمول واستنساخ ما نرغب من التطبيقات لنستفيد من الخدمات بشكل مزدوج وبهاتف محمول واحد فيمكننا تشغيل اكثر من تطبيق للفيسبوك ومثله للواتس اب بالإضافة الى أي برنامج او لعبة نرغب باستنساخها على نسختين 

كم ذكرنا في اول المقال بوجود هواتف محمولة من ضمنها تتميز استنساخ البرامج حيث مثل هذه المميزة تتميز بها بعض شركات الهاتف المحمولة وتكون موجودة بدون التحميل من المتجر مثل الشاومي والسامسونج جي 7 2016 وغيرها من هواتف الاندرويد.

كيف يتم نسخ التطبيق مرتين في أجهزة سامسونج

ولنسخ اي تطبيق على الجهاز المحمول من نوع سامسونج فعليك اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب الى القائمة واختار الضبط.
  • ثم اضغط على الميزات المتقدمة.
  • ومن الخيارات اختر المرسل المزدوج.
  • حيث سيظهر لك التطبيقات التي يمكنك نسخها.
  • تختار التطبيق المراد نسخه وتضغط عليه ليبدا بإنشاء نسخة عنه.
  • وبعدها عد الى القائمة لتشاهده بين التطبيقات مميز بإشارة انه مستنسخ عن التطبيق الأصلي.
  • اضغط على التطبيق وادخل حساب اخر او رقم اخر لتتمتع بهذه الميزة.
  • ومن ثم من القائمة الرئيسية للتطبيقات، انقر فوق أي تطبيق تريد استنساخه.

كما ان بعض الأجهزة الأخرى لا تتوفر فيها الميزة المذكورة مما يتوجب عليك في حال اردت استنساخ اية من التطبيقات الذهاب الى المتجر بلاي واختيار احدى التطبيقات المعنية بالاستنساخ وتحميلها  لهاتفك المحمول

افضل برامج نسخ التطبيقات للاندرويد لعام 2023

ان هذه البرامج كما ذكرنا مختصة في نسخ التطبيقات، فهي تطبيقات امنة وذات فعالية عالية حيث تمكنك من تعدد اي تطبيق على الاندرويد لتصبح لديك نسختين من التطبيق يمكن استخدامهما في وقت واحد بحسابين مختلفين او رقمين مختلفين وعلى جهاز محمول واحد كما ان الاستنساخ او التعدد غير محصور بالتطبيقات فقط فيمكنك استنساخ اية لعبة ترغب لتعمل على اللعب بطريقتين مختلفتين.

فعندما يكون لديك اكثر من حساب واحد على فيسبوك على سبيل المثال فلست مضطراً بالخروج من الحساب الأول لتقوم بالدخول على الحساب الثاني حيث اصبح بإمكانك استنساخ تطبيق الفيسبوك لنسخة الى جانب نسخته الأساسية لتتوفر فيها كامل الميزات في النسخة الأصلية او الرئيسية فذلك أيضا ينطبق على الواتس اب والماسنجر حيث يمكنك استنساخها واستخدامها في هاتفك المحمول.

قد يهمك: تطبيقات لتسجيل المكالمات للطرفين للاندرويد

برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space

يعتبر تطبيق Parallel Space من افضل التطبيقات المختصة بتعدد التطبيقات على أجهزة الاندرويد، كما انه مميز وحاصل على تقييم رائع على متجر الجوجل فيمكن الاعتماد عليه لتعدد التطبيقات المثبتة في جوالك كون التطبيقات يدعم اغلب البرامج المثبتة على الهواتف المحمولة.

مميزات التطبيق:

  • عمل نسخة للتطبيق او اللعبة في جهاز واحد والدخول على التطبيق المستنسخ بحسابين مختلفين.
  • يتيح لك حماية تطبيقاتك والعاب من خلال القفل.
  • يتيح لك اخفاء تطبيقاتك في حال كانت سرية وترغب بالحفاظ عليه لعدم اطلاع احد غيرك او العبث بها.
  • تطبيق متوافق مع اكثر التطبيقات التي تعمل على نظام اندرويد.

برنامج ناسخ التطبيقات App Cloner

أيضا يعتبر من افضل برامج نسخ التطبيقات للاندرويد في 2023 ، فهو التطبيق App Cloner احترافي يعمل على تعدد التطبيقات للأجهزة المحمولة الذكية ويدعم كافة التطبيقات حيث يقوم على تعددها لتكرارها اكثر من مرة على جهاز واحد والاستفادة منها بالدخول بأكثر من حساب واحد كما انها متاحة لفيسبوك والواتس اب والألعاب والانستغرام ايضا وتتميز بميزة إخفاء التطبيق الذي لا ترغب به ان يكون ظاهر.

مميزات التطبيق:

  • يتيح لك حذف الترخيص الخاص بالتطبيق.
  • يتيح لك بتعدد التطبيق الواحد لأكثر من 10 نسخ مرة واحدة وعلى جهاز واحد.
  • يتيح لك خاصية الرغبة بعمل نسخة احتياطية للتطبيق.
  • في حال كان جهازك المحمول ذو مساحة غير كافية يوفر لك هذا التطبيق ميزة التثبيت على البطاقة الخارجية او كرت الذاكرة.

قد يهمك: 7 أسباب تؤدي إلى نفاذ باقة الانترنت

تطبيق Multiple Accounts لنسخ التطبيقات

يُعد تطبيق Multiple Accounts افضل برنامج نسخ التطبيقات APK في سنة 2022 حيث أن هذا التطبيقات مختلف عن مثيلاته التي قمنا بذكرها في المقال فهو تطبيق سلس جدا على نظام الاندرويد يمكنك من عمل تعدد واستنساخ لحسابات عديدة كما انه يمكنك من عمل تعداد لتطبيقات لإدخال الحسابات اليها ويتشابه مع التطبيقات السابقة بانه يعمل على تعدد غالبية التطبيقات والألعاب فبإمكانك ان تختاره من بين التطبيقات المنتشرة لهذا الخصوص.

مميزات تطبيق Multiple Accounts

يعمل على تعدد الحسابات بدون ان يحجز مساحة واسعة على الذاكرة الداخلية لهاتف المحمول علما ان حجمه لا اكثر من 10 ميغ بايت عند التحميل ويتم تحميله بسرعة وبسهولة عبر المتجر جوجل بلاي او يمكنك تحميله عبر رابط مباشر من المتصفح التطبيق ليس له اية مشاكل على نظام اندرويد وينصح به لتعدد الحسابات.

تطبيق متعدد الموازي

تطبيق متعدد الموازي واحد من أفضل تطبيقات نسخ البرامج في الاندرويد فهو من التطبيقات المشهورة على المتجر الالكتروني لتعدد البرامج والتطبيقات لنظام الاندرويد حيث بلغ المستخدمون لها التطبيق 10 مليون واكثر حيث يعتمدون عليه بتعدد الحسابات الخاصة بهم لكونه سهل الاستخدام ويعمل كمثلاته من التطبيقات المشابهة له.

مميزات التطبيق متعدد الموازي

يتوفر ميزة جميلة في تطبيق المتعدد الموازي بحيث يعمل على إخفاء النسخة المستنسخة من الأساسي ليكون حسابك عليه مخفيا أيضا لكي لا يراه الاخرون فهو مضمون لحماية بياناتك وخصوصياتك كما انه سريع وسهل الاستخدام ويتيح لك اجراء التعدد اي تطبيق بعمل بضع ضغطات فقط  والتبادل بين التطبيق الأساسي ونسخته بنقرة واحدة فينصح به كتطبيق عملي قادر على إدارة الحسابات المختلفة.

تطبيق Dual Space

إذا كنت تبحث عن أحسن برنامج متعدد الحسابات، خصص هذا التطبيق لمدمني تطبيقات التواصل الاجتماعي فهو المساعد لهم في تعدد التطبيقات ويمكنه استنساخ تويتر وجعله تطبيقين منفصلين ضمن هاتف واحد وتقوم بإدارة التطبيقين في نفس الوقت ولا يكلفك ذلك الخروج من حسا لتقوم بالدخول الى حساب اخر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل برامج نسخ التطبيقات أكثر من مرة على هاتف واحد لعام 2023 ، أتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا المقال المبسط، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صله:

أفضل اداة تسريع الالعاب للاندرويد مجانا

افضل تطبيقات اندرويد لـ التحكم في الكمبيوتر من الهاتف

افضل برنامج تصوير فيديو والشاشة مغلقة للاندرويد

حل مشكلة ضعف النت بشكل نهائي