افضل برنامج تصوير فيديو والشاشة مغلقة للاندرويد

في هذا المقال سنتعرف على أفضل برنامج تصوير أو تسجيل الفيديو والشاشة مغلقة للاندرويد، حيث أصبح برنامج تسجيل الفيديو والشاشة مغلقة من أكثر المواضيع بحثاً على منصات الإنترنت، خصوصاً أن الكثير قد يحتاج إلى تسجيل فيديو أثناء مواقف معينة دون ملاحظة أحد من الأصدقاء المتواجدين.

ولذلك في هذا المقال سوف سنتعرف كيفية تصوير فيديو والجهاز مغلق وذلك من خلال تنزيل برنامج تصوير فيديو مخفي على أجهزة الاندرويد، لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج تصوير سري للاندرويد APK فإنني أنصحك بقراءة هذا الموضوع، فتابع معنا لنتعرف على هذه البرامج.

افضل برنامج تصوير والشاشة مغلقة للاندرويد

افضل برنامج تصوير والشاشة مغلقة للاندرويد

هناك العديد من تطبيقات Android التي تسمح بتصوير مقاطع الفيديو بشكل خفي، حيث يكون الهاتف مغلقًا ولا يعلم المستخدم أنه يتم تصويره.

مع تطبيقات التصوير التي تقدم ميزة القدرة على التقاط الصور أثناء إغلاق الهاتف التي يبحث الكثير من الناس عنها، وهناك العديد من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة ولكن معظمها ليس في الحقيقة لا يعمل بشكل فعال كما يروج له.

تجد العديد من الباحثين عن هذا النوع من التطبيقات يتساءلون عن افضل برنامج تصوير مخفي للاندرويد وطريقة تنزيل برنامج تصوير والهاتف مغلق أو حتى تصوير فيديو والشاشة مغلقة APK أو تصوير سري APK ويتساءلون عن برنامج تصوير فيديو والهاتف مغلق للأندرويد، وطريقة تنزيل برنامج الكاميرا السرية لتسجيل الفيديو.

معظم هذه التساؤلات سيتم الإجابة عنها فيما يلي.

تطبيقات تمكنك من التصوير والهاتف مغلق

فيما يلي قائمة بأهم التطبيقات التي تتيح لك التصوير والهاتف مغلق وهي على الشكل التالي:

برنامج iRecorder - Video Recorder لتصوير الفيديو والهاتف مطفي

يعتبر أفضل برنامج تصوير فيديو والشاشة مغلقة لأجهزة الاندرويد، فيمكن أن يكون تسجيل الفيديو طريقة رائعة للتصوير سراً دون علم أي شخص ، حتى لو نظروا إلى شاشة هاتفك. نظرًا لأن الهواتف الذكية غالبًا ما يُنظر إليها على أنها منافس قوي للتطبيقات المتخصصة في هذا المجال كما يمكن من خلال iRecorder استخدام تسجيل الفيديو لتسجيل مقاطع فيديو لا نهاية لها.

ألية العمل الخاصة بـ iRecorder

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته من متجر Google Play ، كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق والضغط على أيقونة "تسجيل". سيبدأ هذا تلقائيًا في التسجيل باستخدام الكاميرا الخلفية لهاتفك. يمكنك أيضًا استخدام أي تطبيق آخر على هاتفك أثناء التقاط الصور ، مما يمنحك فرصة للتنكر أثناء التصوير.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يظهر التسجيل على الشاشة ولا يوجد ما يشير إلى أن تطبيقك قيد التسجيل كما يتيح لك إمكانية التسجيل أثناء إغلاق الشاشة ، ولإيقاف التسجيل ما عليك سوى العودة إلى التطبيق والضغط على زر التسجيل.

مميزات iRecorder

هنالك جملة من الميزات التي يتمتع بها تطبيق iRecorder والتي يمكن اختصارها كالتالي:

  • إمكانية تصوير الفيديو دون علم أحد.
  • يمكنك التقاط الفيديو والصور بالكاميرا الأمامية أو الخلفية كما أن التطبيق صغير ولا يتطلب مساحة كبيرة للتثبيت.
  • لن تواجه مشكلة في استخدام التطبيق. يمكنك إخفاء أو عرض مقاطع الفيديو كما يحلو لك.
  • واجهة المستخدم بسيطة وسهلة فهو متاح على متجر Google Play بالإضافة إلى العديد من متاجر التطبيقات الأخرى.
  • انقر على الرابط التالي لتحميل التطبيق: من هنــــا.

تطبيق Super Spy Camera+Pro للتصوير والشاشة مغلقة

عندما يتعلق الأمر بتطبيقات التجسس ، فإن Super Spy Camera+Pro دائمًا ما تتصدر القائمة لأنها تتيح للمستخدمين التقاط الصور بدون صوت ، مما يعني أنه يمكنهم تصوير الشخص الآخر دون أن يدركوا ذلك. 

هذا التطبيق مثالي لأولئك الذين يريدون الحفاظ على سرية أنشطة التجسس الخاصة بهم. بفضل ميزاته العديدة ، مثل الصور والتسجيلات المستمرة ، يتيح لك تطبيق Super Spy Camera+Pro الحفاظ على أسرارك آمنة.

حمل التطبيق من خلال الرابط التالي: من هنــــا

قد يهمك: أفضل تطبيقات نسخ النص من الصور لهواتف Android

تطبيق TrackView Viewer تصوير فيديو مخفي

يختلف تطبيق TrackView Viewer عن التطبيقات الأخرى من حيث أنه يسمح لك بالتجسس على هاتف آخر دون علم المالك، مع القدرة على فتح الكاميرا والتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو ، يمكنك مراقبة عائلتك وحتى منزلك. 

إذا حدث شيء لأحد أفراد عائلتك ، فسوف يرسل لك TrackView Viewer إشعارًا تلقائيًا بالحدث ويمكن تنشيط الكاميرا عن بُعد، حيث سيكون من السهل رؤية كل شيء.

نزل التطبيق من خلال النقر على التالي: من هنــــا

تطبيق Secret Camera Recorder لتسجيل فيديو والهاتف مغلق

تطبيق Secret Camera Recorder الذي يسمح للمستخدم بالتقاط الصور دون علم الآخرين ودون أي صوت وحتر وإن كانت الشاشة مغلقة.

يتيح لك تطبيق Secret Camera Recorder التقاط صور تلقائية بفاصل زمني محدد. بمجرد تحديد الوقت ، سيأخذ التطبيق لقطات سريعة من المهم ملاحظة أن التطبيق سيتعرف على الوجوه ويلتقط صورًا أفضل.

حمل البرنامج عبر الرابط: من هنـــا

قد يهمك: افضل برامج إلغاء القفل الهاتف بدون فورمات

تطبيق Silent Spy Camera new

عن طريق تنزيل وتثبيت Silent Spy Camera على هاتف Android الخاص بك ، ستحصل على كاميرا تجسس رائعة على الهاتف الذكي. يحتوي التطبيق الجديد على ميزة رائعة تتيح تنشيط شاشتك وإخفائها حتى لا يدرك الآخرون أنك تلتقط صورًا أو مقاطع فيديو.

عند الانتهاء من التسجيل والتقاط الصور ، ستخفي Silent Spy Camera ملفاتك وصورك حتى تكون آمنًا عندما يحاول شخص ما البحث في هاتف Android أو اكتشاف ما تنوي فعله. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الضغط على زر الصوت والتصوير دون علم أي شخص.

نزل التطبيق عبر النقر على الرابط: من هنــــا

تطبيق Mobile Hidden Camera Premium

يعد Mobile Hidden Camera Premium يعمل مع جميع إصدارات Android، حيث يمكنك التقاط صور وتسجيلات سرية دون أي صوت أو فلاش كما يسمح لك التصوير بكلا الكاميرات دون أي مشكلة.

مع Mobile Hidden Camera Premium ، لن يعرف أحد أنك تقوم بتصويرها سراً لأن الكاميرا الخفية الخاصة بك تتنكر في شكل تطبيق مفكرة حقيقي لا يمكن اكتشافه. على عكس تطبيقات كاميرا التجسس الأخرى ، لا يقدم Mobile Hidden Camera Premium أي إعلانات مزعجة ويسمح بالتقاط صور عالية الجودة والتحكم في الإشعارات والرسائل لمنع الانقطاع أثناء التصوير.

حمل التطبيق من خلال: من هنــــا

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على كيفية تصوير فيديو والشاشة مغلقة على أجهزة الاندرويد وذلك من خلال مجموعة برامج مخصصة لتصوير الفيديو والهاتف مغلق الأفضل في 2023 ، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

روابط ذات صلة:

أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

برنامج كشف اسم صاحب الرقم للاندرويد والايفون

برامج تعطي ارقام أمريكية للواتس اب

تطبيقات لتسجيل المكالمات للطرفين للاندرويد

أقوى برامج قفل التطبيقات للاندرويد بالبصمة