افضل 5 العاب حروب على الموبايل لعام 2024

إذا كنت تبحث عن افضل العاب الحروب على الموبايل 2024 سواء على هواتف اندرويد أو ايفون، فأنت في المكان المناسب. حيث تجذب العاب حرب على الجوال 2024 الكثير من الشباب والأطفال، حيث يقضون أوقات فراغهم في اللعب مع الأصدقاء وتشكيل فرق خاصة بهم.

ومع لذلك فإن هنالك ملايين من الألعاب الحرب المجانية والمدفوعة متوفرة على متاجر التطبيقات الرسمية، ولا شك أن افضل ألعاب حروب على الجوال لها شعبية كبيرة لدى عشاق الألعاب الحربية، ولذلك في هذا المقال سوف نتعرف سوياً على افضل 5 ألعاب حروب على الجوال.

فسواء كنت تبحث عن ألعاب حرب بدون نت اوف لاين أو العاب حربية عسكرية حقيقية على الهاتف وتتساءل ما هي افضل لعبة حربية على الجوال أو ما هي أفضل لعبة حرب للاندرويد أو للايفون 2024 فكن متأكد أنك ستجد الخيارات المميزة في هذا المقال.

افضل 5 العاب حروب على الموبايل لعام 2024

تجذب العاب الحروب العديد من الأشخاص لما تقدمه من اثارة و متعة للاعبين في التغلب على الأعداء.

لكن دئما ما تكون الخيارات بالنسبة لهذه الألعاب واسعة و محيرة للاختيار في ما بينها لأنها تتعدد في الاشكال و القصص و الأطر المختلفة التي تتضمنها هذه الألعاب الا انها تتشابه في ما تقدمه من اثارة و حماس للاعبين لكن قد يقع البعض أحيانا في فخ الألعاب الباهتة التي تفتقد لهذه الاثارة و الحماس و التي تندرج فقط بالاسم ولا شيء اخر تحت راية العاب الحروب لهذا السبب يندفع الكثيرون من الأشخاص للبحث عن العاب مميزة لتجربتها و غالبا ما يختارون الأفضل من بينها في رأيهم.

افضل 5 العاب حروب على الموبايل لعام 2024

لذلك سنقوم اليوم بتقديم باقة مميزة من افضل العاب الحروب التي يمكنك استخدامها و تجربتها من خلال هاتفك الذكي كي تعيش تجربة افضل في اللعب وتحصل على الاثارة التي تستحقها.

نبدأ بأحد الألعاب المميزة التي لاقت استحسان الجمهور و رضاهم.

1- لعبة 3 Brothers in Arms

تعد من افضل ألعاب حروب على الجوال 2024 فهي لعبة حربية استراتيجية من الطراز الأول تقدم لك كل ما تتمناه وتأمل الحصول عليه من العاب الحروب. حيث ان اللعبة تحتوي على اربع خرائط منفصلة تتيح لك واحدة من هذه الخرائط لك القيام بهام مختلفة وجديدة. حيث ان اللعبة تحتاج الى قدر عالي من التركيز في رسم الاستراتيجيات و تطبيقها على ارض المعركة لذا كن حذراً.

و تدور احداث اللعبة في اطار زمني يعود الى الحرب العالمية الثانية و تتيح لك اللعبة اختيار موقع لعبك فقد تختار ان تكون جندي يصارع على ارض المعركة او ان تكون قائد كتيبة يوجه جنوده للفوز على الأعداء. كما ان اللعبة تعمل بنظام الألعاب اون لاين فتمكنك من اللعب بشكل جماعي.

رابط تحميل اللعبة على الاندرويد

رابط تحميل اللعبة على الايفون

2- لعبة Frontline Commando:WWII

تعد هذه اللعبة من الألعاب الحروب التي تمتاز بجمهور كبير و ذلك من الألعاب التي تقدم لك الإثارة و الحماس الذي ترجوه من أي لعبة حربية و في نفس الوقت تعمل على الأنظمة المختلفة للهواتف المحمولة سواء كانت من هواتف اندرويد او آيفون و بمختلف الإصدارات حتى القديم منها دون أي مشاكل فتتيح بذلك جمهور اكبر من المستخدمين.

كسابقتها تدور احداث هذه اللعبة في الحرب العالمية الثانية حيث انك ستكون من ضمن صفوف الحلفاء و يجب عليك ان تساعدهم في النصر على المانيا حيث ان المهام تتعدد في اللعبة و يجب عليك الحذر من كل الاتجاهات قم بالمهام المطلوبة منك كي تستطيع الفور بالحرب ستنتهي الحرب عن احتلالك لبرلين و بذلك تحقق نصرك المنتظر.

لا تردد في تحميل اللعبة في مميزة ورائعة جدا لذلك لا بد من تجربتها.

رابط تحميل اللعبة على الاندرويد

رابط تحميل اللعبة على الايفون

قد يهمك: افضل العاب سيارات 2024 قيادة سيارات حقيقية

3- لعبة World At Arms

تعتبر لعبة World At Arms افضل لعبة حرب على الجوال. فهي لعبة حربية تقدم لك شراسة الحروب و تجربة مذهلة في بناء التحالفات و التنوع في أساليب الهجوم و الدفاع حيث تتيح و تقدم لك العديد من الاستراتيجيات الحربية التي يمكن ان تستخدمها في الانصر على الأعداء و تحقيق المكاسب و القوة التي  تسعى اليها فتقدم لك المزيج المثالي الذي تحتاجه في اي لعبة من العاب الحرب حيث يمكنك استخدام العديد من قطاعات الأسلحة البرية والبحرية و الجوية و من خلال هذا التنوع تخلق أجواء مميزة داخل اللعبة ذات طابع حقيقي من أجواء الحرب.

كما تقدم لك المزيد من الخيارات لتعزيز قواتك من خلال القيام بتحالفات من شئنها دعم صفوفك بامكانك القيام بذلك من خلال ارسال دعوات الى الفصائل الأخرى للانضمام الى صفوفك و مساعدتك في الانتصار على اعدائك. حيث انا من الألعاب المتعددة اللاعبين التي تقدم ميزة انشاء تحالفات.

رابط تحميل اللعبة على الاندرويد

رابط تحميل اللعبة على الايفون

4- لعبة March of Empires War of Lords

ان كنت من محبي الألعاب الاستراتيجية التي تقدم تحديات صعبة اليك هذه اللعبة فقد تكون اللعبة التي تبحث عنها، كونها أقوى لعبة استراتيجية على الجوال.

هي لعبة استراتيجية بحته تقوم على مبدأ تحقيق المكاسب و الأراضي الجديدة حيث يتعين عليك تقوية جيوشك و الدفاع عن اراضيك حيث انك ستأخذ في هذه اللعبة دور الامبراطور او الملك او القيصر للأرض التي تحكمها ستدافع ضد خصوم اخرين و تسعى الى إدارة المملكة و تعزيز القوات لديك.

ستحتاج الى توسع اراضيك لذلك ستقوم بغزوات على الممالك الأخرى بدورك. لا تضن ان الامر سهل بالنسبة لهذه المهام فقد تحتاج الى تكتيكات استراتيجية للتحقيق الفوز.

رابط تحميل اللعبة على الاندرويد

رابط تحميل اللعبة على الايفون

قد يهمك: افضل العاب الايفون المجانية

5- لعبة Game of War–Fire Age

لعبة أخرى ذات طابع استراتيجي لكنها تمنحك الحرية في العديد من الخيارات التي تتاح امامك فيمكنك اختيار دورك في اللعبة بما تراه مناسب و يخدم مصلحة الإمبراطورية التي تسعى الى بنائها و كذلك يمكنك القيام بالعديد من التعديلات و التحسينات في ابطالك الخارقين و ازيائهم و تتيح لك اللعبة صنع اسلحتك الخاصة او تطوير الأسلحة الموجودة مسبقا في اللعبة ستحارب في هذه اللعبة العديد من المخلوقات الخيالية التي تلعب دور الشرير في اللعبة مثل: التنانين و الوحوش و العديد من الوحوش و الشخصيات الأخرى  لذلك قم بتدريب و تعزيز القدرات القتالية لجنودك.

كما تتميز اللعبة بوجود طورين للعب حيث يمكنك اللعب بمفرد  في طور اللعب الفردي دون الحاجة الى الانترنت او يمكنك اللعب بشكل جماعي لاكتساب المزيد من الخبرات القتالية من الاخرين وانشاء التحالفات و تعزيز القدرات لجنودك في طور اللعب اون لاين كما يتيح لك هذا الطور القيام بالدردشة المباشرة مع الاعبين الاخرين اثناء اللعب.

رابط تحميل اللعبة على الاندرويد

رابط تحميل اللعبة على الايفون

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل 5 العاب حروب على الجوال 2024 أتمنى ان يكون المقال قد نال استحسانكم و كان مفيدا لكم.

مواضيع ذات صلة:

أفضل 18 لعبة مذهلة على متجر غوغل بلاي لنظام أندرويد

ما لا تعرفه عن ألعاب الفيديو Video Games

رابط تحميل لعبة بوب كات POPCAT للاندرويد وللايفون

وأخيراً تحميل لعبة gta 5 mobile للاندرويد في 5 دقائق فقط