افضل العاب الايفون المجانية لعام 2024

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم في هذا المقال افضل ألعاب الايفون المجانية 2024 ، و أفضل الألعاب الايفون بدون نت ، و تنزيل أفضل العاب ايفون. حيث تتميز أجهزة iPhone خصوصاً الحديثة منها بتحملها الشديد للألعاب، حيث أن أجهزة ايفون تقدم تجربة رائعة وسلسلة للغاية في الألعاب، ومع ذلك فإن هنالك ملايين الألعاب متوفرة على متجر آبل بشكل مجاني للتنزيل، لذلك يجد الشخص حيرة في معرفة ما هي اجمل العاب الايفون، لذلك جهزنا قائمة تضم 5 من أفضل الألعاب للايفون 2024.

هل حدث لك من قبل ان حملت لعبة لجهازك الايفون ولم تكن تعد توقعاتك عند لعبها؟ ام ان شعور الحيرة قد تملكك بينما تبحث عن لعبة لتحميلها؟ ستجد الإجابات التي كنت تنتظرها في هذا المقال لذا تابع و دقق في محتوياته جيداً.

اصبح العالم الرقمي واسعا جدا بحيث لا يمكن لاحد مجاراته دون مساعدة. حيث ان ابسط الأشياء قد تبدو مربكة أحيانا كاختيار لعبة مناسبة لملء أوقات الفراغ لديك فان الألعاب على تعدد أنواعها و صفاتها أصبحت كثيرة جدا بحيث انك قد ترتبك لمجرد الاطلاع عليها. فمنها المجاني و المدفوع, المشوق و العادي, الاجتماعي و الفردي, تلعب باستخدام الانترنت او بدونه, كل هذه الخيارات مربكة. أليس كذلك؟

اذا ما العمل لتجنب كل هذا الارتباك؟ ببساطة قم بالبحث عن الألعاب التي تناسب ذوقك واستخداماتك. و في هذا المقال سأقدم لك بعض الألعاب المجانية لجهازك الايفون التي تعد من افضل الألعاب و اكثرها تميزاً فلا بد ان تنال اعجابك احد هذه الألعاب. حيث انها تحتوي على مواصفات ترضي جميع الاذواق و تخدم الجميع في مبتغاهم من الألعاب, فان كنت تبحث عن العاب المغامرة والتشويق ستجدها, وان بحثت عن العاب تحفز عقلك فهي متواجدة و ان اخترت أي نوع من الألعاب ستجد ما يعجبك.

افضل العاب الايفون المجانية لعام 2024

إذا كنت تتساءل كيف احمل العاب مجانا على الايفون؟ فيما يلي سنعرض لكم افضل 5 ألعاب ايفون لعام 2024.

لعبة the battle of polytopia

إذا كنت تبحث عن العاب استراتيجية للايفون، تعد هذه اللعبة من الألعاب الاستراتيجية المميزة والمحبوبة بشكل كبير بالنسبة لمستخدمي هواتف وأجهزة آيفون. حيث انك تحتاج في هذه اللعبة الصبر والتفكير المناسبين لإتمام المهام المطلوبة منك في اللعبة. في البداية ستجد نفسك في قرية بدائية صغيرة و سيكون لديك شخص واحد في القرية يعمل تحت قيادتك. ستكون اهدافك القيام بعمليات التطوير والبناء اللازمة لجعل قريتك اكبر وكذلك ستكون مطالباً بتوسيع رقعة القرية الجغرافية حيث ستعمل على زيادة مساحة القرية من خلال الاستكشاف والغزو على المواقع المجاورة بهدف ضمها الى قريتك. كن ذكيا و استفد من جميع الموار المتاحة لك رغم محدوديتها.

يمكنك تحميل اللعبة لإصدار ios 8.0 والإصدارات التي تعتبر احدث منه من الرابط التالي هنــا.

لعبة pigeon wings strike

ان كنت من محبي الألعاب التي تتطلب حركة و تفاعل فإن هذه اللعبة قد تكون مناسبة لك تماما حيث انها تتطلب حرة سريعة و تفاعلية للتحكم بإيقاع اللعب حيث ان احداث اللعبة تدور في اطار مميز حيث ان الأشرار قد سيطرو على المدينة وطيور الحمام هي الوحيدة القادرة على انقاذ المدينة من هؤلاء الأشرار الذين قد يكونون ماكرين في بعض الأحيان الا ان الطيور الشجعان لديه حيلهم الخاصة التي تسمح لهم بالتغلب على الأشرار و انقاض المدينة.

ان اللعبة مسلية جدا و حصلت على استحسان المستخدمين حيث تصل درجات التقييم التي يبديها المستخدمون الى 4.5 من 5 و هو تقييم ممتاز. لا تتردد في تحميلها و تجربتها.

لكن اللعبة تعمل على اصدار ios 10 والإصدارات الأعلى منه, ويمكنك تحميلها من خلال الرباط التالي هنــا.

قد يهمك: افضل العاب سيارات قيادة سيارات حقيقية

لعبة data wing

لعبة كلاسيكية و من اللعاب التي تستحق التجربة بكل تأكيد حيث ان التقييمات التي حصلت عليها اللعبة تؤكد انها لعبة ذات قيمة عالية بين الألعاب التي يمكن تجربتها على نظام تشغيل أجهزة ايفون فقد حصلت هذه اللعبة على تقييم 4.9 من 5 بحسب اراء المستخدمين.

يحث ان اللعبة تقوم على فكرة حرب المركبات الفضائية و القيام بالعديد من المهام كاستكشاف الكهوف و تسلق المنحدرات و غيرها من المهام التي ستختبرها ان قررت تجربة هذه اللعبة. لكن كن حذرا عليك إتمام هذه المهام في الوقت المحدد والا لن تكون قد نجحت فيها, كن سريعا و حازما للتغلب على اعدائك في هذه اللعبة.

رابط التحميل من هنـــا

قد يهمك: لعبة Fortnite على الآيفون وتنزيلها مجاناً

لعبة super fowlst

هل تحب لعب العاب المتاهات على هاتفك الذكي؟  اذا هذه اللعبة مناسبة جدا لاهتماماتك. حيث انها تعتبر من افضل الألعاب التي تحتوي متاهات التي يمكن استخدامها على أجهزة ايفون. كل ما عليك فعله في هذه اللعبة هو تجنب المخلوقات الشريرة اثناء قيامك بجمع العملات النقدية داخل المتاهة قم بلمس يمين الشاشة للاتجاه يمينا و يسارها للاتجاه يسارا ان طريقة اللعب سهلة جدا و ممتعة لكنها في ذات الوقت تحتاج التركيز لتجنب الوقوع ضحية المخلوقات الشريرة. هناك الكثير من المستويات لتجربتها داخل اللعبة و لكل مستول خصوصية لذا لا تقلق ان اللعبة مشوقة و تدفعك للتركيز في جميع المراحل التي تمر بها من خلال اللعبة.

حقا انها لعبة رائعة و مميزة و يمكنك تجربتها و لعبها في أي وقت تريد. حيث ان اللعبة تعمل على إصدارات ios 11 و ما فوقها فقط. استمتع باللعب.

رابط تحميل اللعبة من هنـــا

لعبة spelltower

من الألعاب المميزة التي تعمل على تحفيز العقل و اشغاله بالإجابات على الكثير من الأسئلة. هي لعبة تقليدية تعمل على مبدا لعبة الكلمات المتقاطعة و تحتوي الكثير من الالغاز لحلها و التفكير بها فإن كنت من محبي هذا النوع من الالغاز فهذه اللعبة تعتبر مناسبة لك لكن المشكلة اللوحية فيها ان الاحرف تكون باللغة الإنجليزية لذلك قد لا تناسب بعض المستخدمين على أي حال قم بتجربتها و حدد انت في اذ ما كانت مناسبة لك ام لا. لكن يجب ان تكون شديد الحذر اثناء اللعب و ذو تركيز عالي لان الغاز اللعبة تزداد تعقيدا كلما تقدمت في المستويات.

رابط تحميل اللعبة من هنـــا

كان هذا كان موضوع مقالنا لليوم الذي تعرفنا فيه على افضل ألعاب الآيفون 2024 نأمل ان تكون قد وجدت ما تبحث عنه في هذا المقال.