طريقة فك حظر التيك توك 2024 مع رسالة لفك البلوك

في هذا المقال سنقدم لكم حل مشكلة حظر حساب التيك توك ، والتي أصبح الكثير يعاني منها في الفترات الأخيرة والتي غالباً ما يكون سببها انتهاك لقوانين تيك توك أو استخدام أدوات خارجية مثل التطبيقات ومواقع التي لا يدعمها تيك توك بالأخص مواقع زيادة مشاهدة التيك توك أو اللايكات أو التعليقات أو شحن الجواهر وغيرها من الأسباب الأخرى.

ففي حال تم حظرك من التعليقات أو وضع اللايكات أو حظر وصولك إلى الاكسبلور وغيرها، وتتساءل كيف افك الحظر من حسابي في التيك توك؟ سنقوم من خلال هذا المقال بإعطائك الطريقة الأفضل والوحيدة التي من خلالها تستطيع فك حظر تيك توك 2024 وحل مشكلة حظر التيك توك نهائياً بطريقة قانونية.

فإذا ظهرت لك هذه الرسالة "تم حظر حسابك نهائيا بسبب انتهاكات متعددة إرشادات المجتمع" وتريد معرفة ما هي أسباب حظر حساب تيك توك وتريد أن تعرف كم يستمر الحظر في التيك توك وكيف ارجع الدعم في تيك توك، فتابع الشرح بالتفصيل لأنه جداً مهم لك.

طريقة فك حظر حساب تيك توك

طريقة فك حظر حساب تيك توك

تيك توك هو موقع تواصل اجتماعي لمشاركة مقاطع الفيديو يستخدم لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة مثل الرقص والكوميديا والتعليم تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى ثلاث دقائق وقد اصبح التطبيق الأكثر تحميلاً في الثلاث سنوات الأخيرة لكن نتيجة للاستخدام الخاطئ لهذا الموقع من بعض المستخدمين فالشيء الوحيد الذي ستحصل عليه هو حظر حسابك التيك توك وفي هذا المقال سنستعرض بداية أسباب حظر حساب تيك توك للابتعاد عن هذه الأمور التي تندرج تحت بند الاستخدام الخاطئ لمنع حدوث هذا الأمر ومن ثم سننتقل للحديث عن طريقة فك حظر حساب تيك توك.

أسباب حظر حساب تيك توك

في الواقع هالك عدة أسباب التي تؤدي إلى حظر حساب التيك توك, لذلك ينصح بقراءة قوانين التيك توك لتجنب حظر حسابك في المستقبل, ولكن أشهر أسباب حظر تيك توك هي:

حظر حساب تيك توك بسبب تطبيقات الطرف الثالث

استخدام تطبيقات الطرف الثالث كالتطبيقات التي تعتمد على زيادة المتابعات بشكل آلي أو الغاء المتابعات بشكل آلي وتطبيقات رشق المتابعين وما يشابهها من تطبيقات تعتمد نفس الأسلوب وتستخدم لنفس الأسباب او الغايات ولعل استخدام تطبيقات الطرف الثالث هو أكثر الأسباب شيوعاً لحظر حساب تيك توك وينصح لتجنب ذلك الابتعاد عن تطبيقات الطرف الثالث.

حظر حساب تيك توك بسبب الاستخدام المفرط

الأفراط والمبالغة في التفاعل على تيك توك والنشاط عليه كأرسال عدد كبير من المتابعات والكثير من التفاعلات و جميع النشاطات المعتادة على تيك توك وذلك ضمن مدة زمنية قصيرة حيث أن تيك توك عندها سيقوم بحظر حسابك وإيقافه لمدد زمنية مختلفة تتناسب مع الخطأ الذي قمت به تبدأ هذه المدة بساعات ومن الممكن أن تمتد لأيام لذلك يفضل أن يكون استخدامك معتدلاً حتى لا تتعرض لحظر حساب تيك توك.

حظر حساب تيك توك بسبب انتهاك القوانين ومعايير تيك توك

ويعد هذا من اهم الأسباب لحظر حساب تيك توك فالمنصة مثل غيرها لديها مجموعة من معايير المجتمع والقوانين والقواعد التي يجب عدم الاقتراب اليها والا سيقوم التيك توك بفرض عقوبات عليك ومن بين هذه العقوبات عدم وصول الفيديوهات الخاصة بك على عدد كبير من الأشخاص وعند تكرر هذه المخالفات يقوم تيك توك بحظر الحساب الخاص بك بشكل كامل ونهائي لذلك يرجى الانتباه وعدم تجاوز الحدود والالتزام بمعايير وسياسة المنصة لتجنب حظر الاكسبلور في التيك توك او الحظر النهائي للحساب

حظر حساب تيك توك بسبب المحتوى المخالف

يعد المحتوى الذي يحوي على تحرض على العنف والدموية والاباحية من الأسباب المهمة التي تدعو بمنصة تيك توك لحظر الحساب لذلك يرجى منكم ان يبقى المحتوى الذي تقومون بنشره محتوى هادف وضمن الحدود الأدبية ومتناسباً مع سياسة الموقع واتفاقية الاستخدام الخاصة به.

قد يهمك: كيف أحذف التعليقات المزعجة على تيك توك مرة واحدة

حظر حساب تيك توك بسبب البلاغات

كغيره من مواقع التواصل الاجتماعي ينظر تيك توك الى البلاغات المقدمة على حسابك و يقوم التيك توك بتقليل مستوى وصول الجمهور الى الحساب الخاص عند كثرة البلاغات وفي حال قيام عدد كبير من الاشخاص من الإبلاغ عن الحساب الخاص فيك غالباً سوف تحصل على حظر كامل للحساب بسبب كثرة البلاغات على حسابك الشخصي في تيك توك.

مهما كان سبب الحظر فهو اما يكون محدد المدة وذلك عليك الانتظار حتى نهاية تلك المدة المحددة من منصة تيك توك والتي سيبلغونك بها ومتى تنتهي وهنا لا حاجة لتدخلك لحل هذه المشكلة وأما ان يكون الحظر لمدة غير معروفة وسواء كان الحظر كلي او جزئي فهناك حل قانوني يمكنك اللجوء إليه لحل هذه المشكلة وهو.

طريقة فك حظر حساب تيك توك

تكون طريقة فك حساب تيك توك باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بأخذ لقطة شاشة عن الرسالة التي تظهر لك لتبلغك انك محظور.
  2. قم بالتوجه الى تطبيق التيك توك ثم الى حسابي.
  3. اضغط على الثلاثة نقاط الموجودة في زاوية التطبيق.
  4. ثم انزل الى الأسفل حتى تصل الى خيار ” الإبلاغ عن مشكلة ” اضغط عليه.
  5. ستجد في زاوية الصفحة ايقونة على شكل ورقة و قلم قم بالضغط عليها.
  6. بعدها انزل للأسفل واضغط على ” اخبرنا عن ارائك وملاحظاتك.
  7. و قم بإرفاق لقطة الشاشة للمشكلة و قم بكتابة مشكلتك باللغة العربية.
  8. وبعدها قم بالضغط على ارسال وانتظر الرد خلال عدة أيام.

عد تطبيق هذه الخطوات غالباً سوف يرد عليك من قبل الدعم الفني بأنه تم رصد المشكلة الخاصة بك وسيتم مراجعة الحساب الخاص بك , وعندما يجدوا أن الحساب الخاص بك تم حظره من دون سبب او لسبب بسيط سوف يقومون برفع الحظر عنك فورا او ابلاغك بعدم قيامهم بذلك مبينين السبب

وسأضع لكم نص رسالة من الممكن استخدامه لكن عليك عزيزي القارئ ان تضيف عليها اسمك وعنوان بريدك الالكتروني بالإضافة الى رقمك الخاص للتواصل معك عند الحاجة و بقدر الإمكان عزيزي القارئ اكتب بلغة عربية فصحة بليغة ليتمكن الدعم الفني في منصة تيك توك من فهم مشكلتك جيدا ومساعدتك على حلها

رسالة لفك حظر حساب التيك توك:

مرحبا دعم تيك توك لقد تم تعطيل حسابي الشخصي على تيك توك عن العمل لسبب اعتقدت انه غير مخالف لمعايير الخدمة وسياسة الموقع واقدم اعتذاري عن ما حدث بسبب عدم معرفتي الكاملة بسياسة الاستخدام ولقد قمت بمراجعة سياسة وشروط الخدمة بشكل دقيق وفهمت ما يجب علي فعله وبناء على ذلك ارجو منكم رفع الحظر عن حسابي الشخصي في تيك توك. ولكم جزيل الشكر.

أتمنى أن يكون محتوى هذا المقال مفيداً ويساعدك في فك حظر حساب تيك توك الخاص بك وأتمنى منك عزيزي القارئ الاستخدام الجيد والامن لمواقع التواصل الاجتماعي وأن لا تبعدك هذه المواقع وتجرفك معها بعيداً عن عالمنا الواقعي.

مواضيع ذات صلة:

طريقة فتح تيك توك بدون إنشاء حساب

برنامج تحميل فيديوهات من التيك توك بدون علامة مائية للاندرويد

حساب الأرباح في تيك توك : كيف تعرف رصيدك

افضل مواقع زيادة لايكات تيك توك مجانا

كيفية شحن حساب التيك توك بالمال