برنامج تحميل الفيديو من تيك توك بدون علامه مائية للاندرويد

يعتبر موضوع تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية للاندرويد من أهم المواضيع التي يبحث عنها مستخدمين منصة تيك توك، فكلنا قد يصادفه فيديو يعجبه على التيك توك ويرغب في الحصول عليه وتنزيله على جهازه بدون علامة مائية، حيث يبحث الكثير عن برامج تنزيل الفيديوهات من تيك توك بدون علامة مائية للاندرويد سواء على أجهزة سامسونج أو هواوي أو شاومي وغيرها من الأجهزة التي تعمل بنظام Android، لذلك جهزنا عبر موقع تقني دوت كوم برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائية للاندرويد.

لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج حفظ الفيديو من تيك توك بدون علامة مائية على أجهزة أندرويد، أو برنامج تحميل من التيك توك بدون حقوق للاندرويد فإن هذا المقال موجه لك، حيث جمعنا لكم عدة برامج ومواقع وأدوات مخصصة لتحميل فيديوهات من تيك توك بدون علامة مائية.

افضل برنامج تحميل فيديوهات من التيك توك بدون علامة مائية

كيفية تحميل الفيديو من تيك توك بدون علامة مائية للاندرويد

اذا كنت تبحث عن طرق مجانية تمكنك من تحميل الفيديوهات من تيك توك و حفظها الى موبايلك بنظام الاندرويد ، فلقد قمنا بجمع افضل البرامج التي تتيح لكم تحميل الفيديوهات من تيك توك بكل سهولة و سرعة وبشكل مجاني تماما.

برامج تحميل الفيديوهات من تيك توك، تحميل الفيديوهات من تيك توك بدون حفظ العلامة المائية، افضل برامج حفظ الفيديوهات من تيك توك.

فيما يلي جمعنا افضل البرامج والتطبيقات التي تم ترشيحها، جميع هذه البرامج مجانية كليا وتوفر لك اسهل الطرق لحفظ الفيديوهات من تيك توك على موبايلك بنظام اندرويد.

اهم برامج تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية

فيما يلي قائمة بأهم التطبيقات والبرامج والمواقع الالكترونية الت تسمح لك بتحميل الفيديوهات من التيك توك بدون علامة مائية مميزة للاندرويد وهي على الشكل التالي:

برنامج TikTok video downloader

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك مجانا، يعتبر هذا البرنامج من البرامج المميزة أيضا والتي تتيح لمستخدميها تنزيل الفيديوهات بشكل مجاني كليا، فيما يلي سنذكر ابرز ميزات البرنامج و الخدمات التي يقدمها:

  • يقدم تيك توك فيديو خدمة تحميل مجانية تماما، وفي ذات الوقت عدد فيديوهات غير محدود تستطيع تحميله من تيك توك.
  • يسمح التطبيق بتنزيل الفيديوهات من تيك على الهواتف بنظام اندرويد و ISO و سيكون الفيديو الذي قمت بتحميله خاليا من أي علامة مائية.

طريقة تنزيل الفيديوهات من تيك توك:

  • قم بنسخ رابط الفيديو من تطبيق تيك توك.
  • انتقل الان الى الموقع المخصص بنا في qload من خلال الرابط التالي: https://qload.info/ 
  • ستجد في الموقع فراغا مخصص للصق روابط التحميل، ضع الرابط داخل الحقل و انقر على "تنزيل".

قد يهمك: كيف أحذف التعليقات المزعجة على تيك توك مرة واحدة

موقع qload.info

يتيح لك موقع qload تنزيل الي فيديو من تيك توك ترغب في حفظه على هاتفك بنظام اندرويد، و يعتبر برنامج كلاود احد تطبيقات تنزيل الفيديوهات من تيك توك المميزة، وهو يسمح لك بحفظ مقطع الفيديو التي ترغب في تنزيله على موبايلك بنظام اندرويد بدون ان يعرض على هذا الفيديو اي علامة مائية.

لست محتاجا الى تنزيل برامج خاصة بتحميل الفيديوهات من تيك توك بحجم كبير يصعب على جهازك المحمول التعامل معه، او برامج على حاسوبك الشخصي تمكنك من تحميل فيديوهات تيك توك وحفظها، كل ما يطلبه البرنامج منك هو رابط الفيديو الذي ترغب في حفظه على جهازك بنظام اندرويد، وسيقوم هو بعملية التحميل من الانترنت و إزالة العلامة المائية، اي انك عمليا تحتاج الى نقرتين على جهازك ليبدأ البرنامج بتنزيل الفيديو الذي ترغب في حفظه من تيك توك.

اضف الى كل هذا ان البرنامج يوفر أداة تنزيل خاصة ببرنامج تويتر أيضا و يمكنك الاستفادة منها.

طريقة التحميل الفيديو عبر التطبيق:

  • ابدا أولا بفتح تطبيق تيك توك.
  • اذهب الى الفيديو الذي ترغب في تنزيله و حفظه.
  • انقر على زر share "مشاركة" ثم على الخيار "رابط" link.
  • وبكل سهولة لقد تم نسخ الرابط التي تريد تحميل الفيديو الخاص به الى هاتفك بنظام اندرويد.

قد يهمك: تحميل فيديوهات من تيك توك بدون علامة مائية للايفون

موقع وتطبيق ssstik.io

برنامج اخر مميز من سلسلة البرامج التي تقدم خدمات تنزيل الفيديوهات من تيك توك الى الهواتف بنظام اندرويد بدون علامه مائية، تعرف معنا على آلية عمل البرنامج.

انت بحاجة أولاً الى تشغيل تطبيق TT و الذهاب الى صفحة الفيديو الذي تريد تحميله.

في صفحة الفيديو، ستجد على الجانب الأيمن للشاشة زر مشاركة "share" إضغط عليه واختر نسخ الرابط "copy link".

قم بعدها بفتح أداة تيك توك بدون صفحة العلامة المائية، وقم بلصق الرابط في الحقل المخصص واضغط على تنزيل، وستجد ان الملف تم تحميله بصيغة mp4 وبدون علامة مائية على جهاز اندرويد الخاص بك.

اعلم ان الأداة مجانية وتساعدك كثيرا في تنزيل الفيديوهات من تيك توك بدون حفظ العلامة المائية للفيديو الأصلي، انت لا تحتاج أي تطبيقات او إضافات لإزالة علامة مائية من فيدو قمت بتنزيله عبر الاداة، كل ما تحتاجه هو رابط الفيديو و متصفح لتحميله من موقع الويب الخاص بالأداة وهو https://ssstik.io/en 

قد يهمك: كيفية شحن حساب التيك توك بالمال

موقع وتطبيق Save tik لتنزيل الفيديو من تيك توك مجانا

برنامج اخر مميز، وهو من اشهر برامج التحميل من الانترنت و هو يتيح حفظ الفيديو بصيغ مختلفة ويمكنك حفظة بصيغ عالية الدقة بكل سهولة، تعرف معنا على ميزات البرنامج:

يسمح لك البرنامج بتحميل أي فيديو من تيك توك ترغب بحفظه على موبايلك بنظام اندرويد، وبالجودة التي تختارها وبدون حفظ العلامة المائية للفيديو الأصلي.

تستطيع تحميل الفيديوهات و مقاطع الموسيقا التي تحبها على أي جهاز تريد تنزيلها عليه، سواء كان كمبيوتر شخصي او جهاز لوح او هاتف محمول.

فقط المستخدمين يستطيعون التحميل عبر التطبيق "بينما لا يمكن للزائر غير المسجل ذلك" .

طريقة التنزيل عبر التطبيق 

  • اذهب الى الصفحة الخاصة بالفيديو الذي ترغب بتنزيله، والنقر على الخيار "مشاركة" ثم اختر "نسخ الرابط".
  • في خانة ادخال روابط التحميل في التطبيق، قم بإدخال رابط الفيديو الذي نسخته من تيك توك ثم اضغط على "تنزيل".
  • سيقوم مخدم البرنامج بالتعامل مع الفيديو وإزالة العلامة المائية ونث=قله الى الجودة التي قمت باختيارها، ومن ثم تبدأ عملية التنزيل بنجاح.

قد يهمك: طريقة استبدال نقاط تيك توك TikTok

برنامج SnapTik 

في ختام البرامج الخاصة بالتحميل من تيك توك، snaptik البرنامج المتميز بسهولة الاستخدام و السرعة، فما هي مميزاته تعرف اليها معنا فيما يلي:

يمكنك تحميل الفيديوهات التي تحبها من تيك توك بشكل سريع وسهل وبدون علامة مائية، ويمكنك اختيار جودة تحميل حتى HD.

لا تحتاج الى تثبيت اي تطبيق او برنامج خاص على الكمبيوتر او الهاتف المحمول الخاص بك، تحتاج فقط رابط الفيديو وسنقوم عبر موقعنا بجميع عمليات المعالجة ونؤمن في النهاية حفظ الفيديو على موبايلك بنظام اندرويد.

التطبيق مجاني تماما، لن يتم طلب اي دفعات مالية لقاء الخدمات التي نقدمها لك.

طريقة تنزيل الفيديوهات عبر snaptik:

  • من تطبيق تيك توك، او الدخول الى حساب تيك توك الخاص بك عبر المتصفح اذهب الى صفحة الفيديو الذي ترغب بتنزيله.
  • انقر على مشاركة ثم نسخ الرابط.
  • عد بعد ذلك الى تطبيق snaptik وقم بلصق الرابط في المكان المخصص ثم اضغط على تنزيل.
  • ستقوم خوادم البرنامج بمعالجة الفيديو واتمام عمليات التنزيل وحفظ الفيديو على جهازك.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على طريقة حفظ الفيديو من تيك توك مجانا على أجهزة الاندرويد وما هي أفضل مواقع وبرامج تنزيل فيديوهات تيك توك مجانا بدون علامة مائية، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه.

مواضيع ذات صله:

افضل برنامج لتقوية الواي فاي سامسونج

طريقة سحب الفلوس من التيك توك

حساب الأرباح في تيك توك : كيف تعرف رصيدك

افضل مواقع زيادة لايكات تيك توك مجانا (5000 إعجاب للفيديو)