شرح موقع Coinpayu موقع سهل لربح 30$ يومياًَ

ربما قد سمعت عن موقع Coinpayu وربما لا ، الذي يعتبر أحد أفضل مواقع الربح من الانترنت لعام 2023 عن طريق المهام البسيطة، حيث تستطيع من خلال هذا الموقع كسب مئات الدولارات شهرياً وأنت جالس في المنزل عن طريق الهاتف. وذلك عن طريق الإجابة على الاستبيانات أو مشاهدة الفيديوهات أو الإعلانات ، وأيضاً مهام أخرى بإمكان أي شخص لا يمتلك خبرة أو موهبة أن يكسب المال عن طريق الانترنت.

ففي الآونة الأخيرة ازدادت عمليات البحث عن أفضل طرق الربح من الانترنت واسهلها والتي لا تحتاج إلى رأس مال لكي يستطيع بدء الربح من الانترنت، ونتيجة لذلك ظهرت العديد من المواقع التي تساعدك في العمل عن طريق الانترنت وكسب بعض النقود والحصول على رأس مال صغير من خلالها، و احد مواقع الربح من الانترنت مجانا ظهر موقع Coinpayu الذي يساعد عملاءه في الحصول على المال بطرق سهلة وبسيطة جداً والسحب الأموال أما بالدولار او عن طريق تحويلها الى العملات الرقمية مثل البيتكوين او المحفظات الإلكترونية الأخرى كل ما عليك هو التسجيل في الموقع وبدأ الربح عن طريق تنفيذ المهام البسيطة ولذلك سنتعرف من خلال هذا المقال شرح موقع Coinpayu للربح من الانترنت.

شرح موقع Coinpayu لربح المال من الإنترنت

شرح موقع Coinpayu لربح المال من الإنترنت

هنالك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل السبل للربح من الانترنت عبر مجموعة من المواقع الرقمية والالكترونية والتي تطلب منك مقابل المال إتمام بعض المهام المأجورة والمدفوعة، في أغلب الأوقات يقع العديد منهم في شرك المواقع الوهمية الكاذبة التي لا تختلف شيء عن المواقع الصادقة فهي تريد منك إنهاء بعض المهام وتكسبك المال ولكن بشكل افتراضي أي أنك لا تستطيع الاستفادة منها فعليا فقط رصيد وهمي كاذب.

في الوقت الذي يبحث العديد من الأشخاص عن دخل إضافي لتغطية تكاليف المعيشة المرتفعة التي لا تقدر الرواتب والأجور الشهرية على تغطيتها، توجد العديد من المواقع التي تطلب منك انجاز مهام الـ micro الصغيرة والتي تكون في الغالب مشاهدة إحدى الإعلانات أو ابداء الرأي ببعض المنتجات والسلع ولعب بعض الألعاب الموصى بها، وترتيب وتصنيف الملفات والبيانات أو العمل على برامج المايكروسوفت أوفيس من مثل موقع Coinpayu الذي يسمح لك بكسب مال إضافي من خلال أداء مهامه الخاصة المصغرة.

ومن هذا المنطلق تجد العديد من محبي العمل على شبكة الانترنت يبحثون عن طريقة تسجيل في موقع coinpayu وما هي حقيقة موقع coinpayu وطريقة Coinpayu تنزيل.

وهو ما سنتحدث عنه ضمن مقالنا التالي تابع القراءة معنا.

منصة Coinpayu للأعمال المصغرة

تعتبر منصة Coinpayu إحدى أهم المنصات والمواقع التي تهدف الى جذب العملاء الراغبين بالإعلان عن سلعهم ومنتجاتهم واشهارها، أو الإعلان عن مدوناتهم المتنوعة سواء على wordpress أو blogger، الموقع بكل بساطة يطلب منك مجموعة من المهمات التي تعتبر صغيرة وسهلت الإنجاز مثل تلك المهام التي تتعلق في تسجيل الدخول عبر الايميل الى احدى المواقع أو ابداء الإعجابات والتعليقات على مقطع مرئي موجود على YouTube بالتالي أن تقوم بأداء مهمات بسيطة وسهله مقابل أجر زهيد نوعا ما لكنه مناسب للأعمال المصغرة يتراوح بين 5-10 دولار أمريكي.

الموقع لا يعتمد العملة الأمريكية الوطنية فقط نقصد الدولار بل يدفع بالعملات المشفرة الرقمية والتي يرغب اليها الموظفين كونها أعلى من العملات الورقية المتداولة وتتعرض لارتفاع القيمة بشكل مستمر.

طريقة التسجيل في Coinpayu

يعتبر موقع ومنصة Coinpayu سهل الاستخدام وبسيط التعامل يمكنك الولوج اليه وتسجيل الدخول بكل بساطه من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالنقر على الرابط التالي للدخول الى موقع Coinpayu وهو : https://www.coinpayu.com/.
  • سيقوم المتصفح بتحويلك الى الصفحة الرسمية بواجهة رسومية جميلة وبسيطة قم بالنقر على الدخول مجانا أو join free. 
  • في هذه المرحلة بالذات سيقوم الموقع بطلب ادخال بعض البيانات الشخصية التي يجب عليك إدخالها بدقة كاملة.
  • من بين البيانات الايميل الخاص بك وكلمة مرور تختارها وتحفظها بشكل جيد، قم بدمج الحروف والأرقام لتحصل على كلمة مرور قوية.
  • عند النزول الى أسفل الصفحة ستظهر لك قائمة بالشروط والأحكام قم بقراءتها والموافقة عليها.
  • بعدها قم بالنقر على capcha وحله ليتأكد الموقع بأنك لست أحد الروبوتات الضارة.
  • سيقوم الموقع بإرسال ايميل الى بريدك الالكتروني، قم بالتوجه الى البريد الالكتروني الخاص بك والنقر على تفعيل العضوية.

قد يهمك: كيفية الربح من الانترنت بدون حساب بنكي

طريقة ربح الأموال من Coinpayu

هنالك مجموعة من الطرق التي يتيحها لم الموقع لربح الأموال منه وهي على الشكل التالي:

مشاهدة المقاطع الإعلانية ضمن الموقع

إحدى وسائل الربح الأكثر شيوعا على الموقع بكل بساطه تقتصر مهمتك في النقر على الإعلان الموجود لمشاهدته وربح الأموال أو مشاهدة مقاطع فيديو محددة وكسب كميه من الأموال أعلى من الإعلانات.

المهمات المصغرة micro

تستطيع جمع المال من خلال تسجيل الدخول الى مجموعة من المواقع التي تختارها المنصة لك، أو زيارة بعض المواقع وقضاء بعض الوقت فيه وتصفح تبويبات محددة بشكل عام لا يتطلب بقاءك أكثر من 5 دقائق كحد أقصى.

حتى يتم تأكيد انجاز هذه المهمات عليك القيام بلقطة للشاشة توضح مراحل انجاز المهام وارسالها للموقع.

تعدين البيتكوين من الصنبور

الصنبور هو ميزة في الموقع تتيح لك تعدين عملات البيتكوين كل ما عليك فعله الدخول الى خيار الصنبور وتأكيد رمز captcha ليتأكد الموقع أنك لست برمجية ضارة ويبدأ الصنبور وحدة بتعدين البيتكوين.

الإحالات ودعوة الأصدقاء

كل 20 شخص تدعوهم الى الموقع أو المنصة ويقومون بتسجيل الدخول ستمنح 10 دولارات أو مايناسبه من عملة الـ Bitcoin.

قد يهمك: أفضل التطبيقات لربح الفلوس عبر الإنترنت للمبتدئين

طرق سحب الأرباح من Coinpayu

يتيح لك الموقع خيارات متعددة يمكنك من خلالها جني الأرباح وهي على الشكل التالي:

  • محفظة الـ Bitcoin.
  • عبر المحفظة الرقمية الأمريكية PAYEER.
  • أو من خلال الإيداع البنكي بالدولار الأمريكي.
  • أيضا عبر محفظة البايبال.

أدنى حد يمكنك من خلاله سحب الأموال هو 50 دولار أمريكي أو ما يناسبه من مقدار الـ Bitcoin.

إيجابيات Coinpayu

يتسم الموقع بالعديد من الأمور الإيجابية التي يمكن اختصارها بما يلي:

  • الطرق المتنوعة والمختلفة التي يمكنك الربح من خلالها.
  • إمكانية سحب الأرباح بأكثر من طريقة واحدة سواء بالعملات الوطنية أو بالمشفرة الرقمية.
  • الموقع متاح للمستخدمين العرب ويفر لهم العديد من المهمات بلغتهم بعكس الكثير من المواقع الأخرى.

مصداقية Coinpayu

في الحقيقة وفي ضوء الكثير من التجارب يعتبر الموقع صادق مع اثباتات سحب ونسبة زوار تبلغ مئات الألاف، الكثير من الأشخاص أثبتوا إجراءات السحب وأكدوا الحصول على أموالهم بالطرق التي اختاروها. 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على موقع Coinpayu لربح المال من الانترنت وكيف تستطيع كسب المال من الانترنت بطرق سهلة وبسيطة ولا تحتاج منك إلى رأس مال، وبإمكان الطلاب والنساء والكبار والصغار البدء بها وتحقيق أرباح عالية.

مواضيع ذات صلة:

كيف احصل على المال بدون عمل؟

الربح من سماع الأغاني: 8 مواقع لربح المال عن طريق الموسيقى

كيف تكسب المال الحلال بسرعة (طرق شرعية لكسب المال)

شرح موقع Admitad و كيفية الربح منه

الربح من التصوير الفوتوغرافي : 11 طريقة لكسب المال