ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شركات تبحث عن موظفين في هولندا

شركات تبحث عن موظفين في هولندا هذا ما سنتعرف عليه اليوم، فالكثير منا يرغب بحياة مهنية مستقرة والحصول عمل ثابت براتب مجزي، وذلك من أجل أن يحقق له الحياة الكريمة التي يحلم بها الكثير. وتعد السويد من الدول التي تحقق تقدماً إقتصادياً، فهي من أكثر الدول التي يطمح الكثير العيش والعمل فيها، لذلك الكثير منا يسعى للحصول على عقود عمل في هولندا 2022 سواء من مواقع التوظيف الإلكترونية أو مكاتب توظيف في هولندا أو التعاقد من الشراكات والمؤسسات مباشرةً، واليوم سوف يكون موضوعنا مباشرةً مع الشركات التي تبحث عن موظفين في هولندا، حيث أعلنت عدة شركات هولندية حاجتها لعدد من الموظفين الأجانب لعدة تخصصات مختلفة.

لذلك إذا كنت تبحث عن فرص عمل في هولندا 2022 وكيفية الحصول على عقد عمل في هولندا للناطقين باللغة العربية أو تبحث عن وظائف بدون شهادة في هولندا وتريد أن تعرف ما المهن المطلوبة في هولندا أو تبحث عن فرص عمل في هولندا للاجئين للسوريين أو العمل في أمستردام للمصريين أو للجزائريين أو للمغاربة، تابع معنا، حيث سنقدم لكم وظائف في شركات هولندية للأجانب.

شركات تبحث عن موظفين في هولندا

ان الشباب في عالمنا العربي وفي ظل بحثهم الدائم وسعيهم الحثيث للبحث عن فرصة عمل توفر لهم الحياة الكريمة والاستقرار اللازم توجهت انظارهم بشكل كبير للدول الاوربية وذلك بسبب قلة فرص العمل المتوفرة في البلدان العربية وخصوصا لأسباب التدهور الاقتصادي التي تعيشه الدول العربية او التضخم السكاني في الدول العربية الغنية مثل دول الخليج لذلك كان السفر والبحث عن عمل في الدول الاوربية ومنها هولندا اكثر الأمور التي يبحث عنها الشباب ولكن ان تحصل على عمل في هولندا ليس من الأمور السهلة وبالخصوص ان كان الشخص لا يتحدث الهولندية وهناك عدد كبير من الشركات في هولندا التي تطلب موظفين من جميع الجنسيات والاختصاصات وفي مقالنا هذا سنتحدث عن شركات تبحث عن موظفين في هولندا.

أهم الشركات التي تبحث عن موظفين في هولندا

إذا كنت تبحث عن وظائف في هولندا 2022 ، يوجد عدد كبير من الشركات التي تعلن عن رغبتها تعيين عدد من الموظفين وبشكل مستمر وبكافة الاختصاصات والكثير منها لا يضع التكلم باللغة الهولندية كشرط وسنقدم لكم قائمة بأهم الشركات في هولندا:

1- وظائف شركة Booking.com في هولندا

تعتبر هذه الشركة من اشهر الشركات الهولندية العاملة في مجال السياحة وهي عبارة عن شركة تملك موقع الكتروني وتعمل كوسيلة لربط السياح من جميع انحاء العالم بالأشخاص الذين يقدمون الإقامة للأجانب كالفنادق ان المكاتب التي تقدم عروض للرحلات الجوية او المكاتب التي توفر سيارات بالأجرة.

وهذه الشركة تم تأسيسها في عام 1995 ويقع مقرها الرئيسي في مدينة أمستردام ولديها العديد من الفروع في مختلف المدن الهولندية وموقع هذه الشركة متوفر بأكثر من 40 لغة ويوجد فيه وظائف لكافة الجنسيات حتى العربية منها ودائما ما تعلن هذه الشركة عن رغبتها بتعيين مطوري برامج او عاملين في مجال تحليل البيانات والمعلومات والمختصين في مجال المحاسبة وكاتبي الإعلان والمختصين في مجال تصميم المواقع والكثير من المسميات الوظيفية.

قد يهمك: كل ما تريد معرفته عن الوظائف في اوروبا

2- شركة ASML للعمل في هولندا

تعتبر شركة اسلام من الشركات المشهورة في هولندا والتي تعمل في مجال صناعة وصيانة الآلات التي تقوم بطباعة وتصنيع الشرائح الالكترونية الخاصة بأجهزة الحاسب والمنتجات التي تقوم بتقديمها هذه الشركة تستخدمها جميع شركات بيع وإنتاج الحواسيب ويوجد فيها عدد ضخم من الموظفين يزيد عن 14 الف موظف.

ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة ايندهوفن وحصلت هذه الشركة على الكثير من الأرباح بصناعة رقائق الحواسيب ولدى الشركة مكاتب منتشرة في معظم دول العالم وجميع هذه المكاتب تقدم إعلانات عن رغبتها بتعيين وتوظيف الأشخاص وبمسميات وظيفية مختلفة أهمها حاملي شهادات الهندسة الصناعية او الخبيرين في عمليات تطوير البرمجيات او حاملي شهادات إدارة الأعمال ومحللي البيانات او المختصين في مجال إدارة المنتجات والكثير من المسميات الاخرى.

قد يهمك: المهن المطلوبة في هولندا للعرب

3- شركة Guerilla Games

تعتبر من اهم الشركات الهولندية العاملة في مجال تطوير العاب الفيديو وتعتبر الشركة المسؤولة عن تطوير العاب مثل Kill zone او Horizon وان هذه الشركة ترغب دائما بتعيين موظفين من مختلف الجنسيات.

واهم ميزات هذه الشركة انهم دائما يبحثون عن الموظفين من خارج هولندا ويمنحونهم إقامة مجانية لأول شهرين ويسعون بشكل جدي لمنحهم تصريح للعمل في هذه الشركة وتخفيض بنسبة كبيرة من الضرائب ويقدمون لهم الانتساب لدورات مجانية لتعليم اللغة الهولندية.

وان اهم المسميات الوظيفية التي تقدمها هذه الشركة هي للأشخاص العاملين في مجال تصميم وتطوير الألعاب والمهندسين او الأشخاص الذين يملكون الخبرة في البرمجة او الأشخاص الذين لديهم الخبرة في عمليات الإنتاج والكتابة

4- شركة فيليبس

تعتبر هذه الشركة من اكبر الشركات في هولندا والتي تختص في مجال الإضاءة والالكترونيات وهي عبارة عن مجموعة ضخمة من الموظفين متعددي الجنسيات وتم تأسيسها في عام 1890 ومقرها الرئيسي في مدينة ايندهوفن الهولندية وفيها عدد كبير من موظفين اكثر من 11 الف موظف من مختلف البلدان حول العالم.

وتملك هذه الشركة اكبر مصنع بحث وتطوير الالكتروني في العالم ولديها فرع في مدينة أمستردام ومدن أخرى في هولندا وان شركة فيليبس تبحث دائما عن موظفين حتى لو لم يكونوا مختصين في مجالات البحث او التطوير وان اهم الوظائف التي تستطيع ايجادها في هذه الشركة اما التسويق او الأشخاص الذين يملكون الخبرة في عمل التجارة الالكترونية او اشخاص لديهم الخبرة الكافة في عملية تطوير البرمجيات وحتى موظفين لخدمة العملاء او مبيع المنتجات الإلكترونيات او عمليات التمويل وغيرها الكثير.

قد يهمك: أفضل مواقع البحث عن فرص عمل للعرب في هولندا

5- بنك ABN AMRO

يعتبر من البنوك الأربعة الأكبر في هولندا والذي تم تأسيسه في عام 1930 ومقره الرئيسي في مدينة امستردام ويقدم العديد من الخدمات والميزات لعملائه ويمكن لأي شخص لا يتحدث الهولندية.

ويستطيع تحدث الإنكليزية ان يعمل في هذا البنك ويمكن ان يحصل الشخص في هذا البنك على وظائف لمن لديه الخبرة في مجال تحليل المخاطر او في مجالات الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والعديد من المسميات الوظيفية الأخرى ويمنح هذا البنك العديد من الميزات التي تمنح لموظفيه ويقدم لهم ميزانية خاصة فقط بتطوير الذات تصل حتى 1500 يورو.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال د، قدمنا لكم شرحاً عن اهم الشركات التي تبحث عن موظفين في هولندا ونرجوا ان ينال مقالنا اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

كيفية الحصول على عقود عمل في أوروبا بدون دفع مقدمات

خطوات مهمة للحصول على وظيفة في أمريكا 2022

أفضل شركات التوظيف في مصر (توظيف بالخارج وداخل مصر)

كيف تحصل على وظيفة في أوروبا 2022

ماهي الوظائف الأعلى أجراً في هولندا لعام 2022