أسعار التذاكر من المغرب إلى تركيا بالدرهم المغربي 2024

في هذا المقال سنتعرف على ثمن التذكرة من المغرب إلى تركيا بالدرهم 2024 وما هي أرخص تذكرة طيران من المغرب إلى تركيا، فكما نعلم تركيا من البلدان بدون فيزا للمغاربة، لذلك نجد الكثير من المغاربة يخططون في السفر إلى تركيا ويبحثون معلومات حول أسعار التذاكر من المغرب إلى تركيا ويريدون معرفة من كم ساعة طيران من المغرب إلى تركيا.

لذلك إذا كنت مهتم في هذا الموضوع وتريد معرفة مواعيد رحلات طيران الى تركيا وشروط السفر من المغرب إلى تركيا وهل يمكن السفر من المغرب إلى تركيا الان؟ كل هذا سنتعرف عليه في مقال اليوم، حيث جمعنا لكم أفضل شركات الطيران من المغرب إلى تركيا بأفضل الأسعار لثمن التذاكر من المغرب إلى تركيا.

أسعار التذكرة من المغرب الى تركيا بالدرهم 2023

ثمن تذكرة طيران من المغرب إلى تركيا, في حال كنت من راغبي السفر المتواصل من المغرب باتجاه تركيا فأنت ستفكر في حجز تذاكر الطيران وتبحث عن تفاصيل تخص الأسعار وماهي شركات الطيران التي تقدم هذه الخدمة.

لذلك تجد الكثير من المسافرين يطرحون الكثير من الأسئلة حول أرخص أسعار تذاكر الطيران لتركيا و هل يمكن السفر من المغرب إلى تركيا مباشر وما هو ثمن تذكرة طيران من المغرب إلى تركيا وما هي الشركات التي تقدم أرخص أسعار تذاكر الطيران من المغرب لتركيا وبالتفصيل ما هو ثمن التذكرة من الدار البيضاء إلى اسطنبول بالدرهم المغربي

في مقالنا التالي سنذكر لك أفضل الشركات الجوية التي تقدم خدمة الطيران من المغرب نحو تركيا مع الأسعار وعدد الرحلات في الأسبوع الواحد وماهي عدد الساعات التي تستغرقها الرحلة تابعوا معنا.

أهم شركات الطيران التي تقدم خدمة السفر من المغرب الى تركيا

فيما يلي قائمة بأهم شركات الطيران التي تقدم خدمة السفر بالطيران من المغرب الى تركيا بشكل مباشر وهي على الشكل التالي:

شركة الخطوط الجوية التركية

الخطوط الجوية التركية، إحدى شركات الطيران الشهر في العالم والتي تقدم  خدمات من المغرب إلى تركيا وبالعكس. تقدم بانتظام رحلات يومية من الدار البيضاء ومراكش إلى مدن مختلفة في تركيا.

أسعار التذكرة من المغرب الى تركيا بالدرهم

تختلف أسعار رحلات الخطوط الجوية التركية من المغرب إلى تركيا حسب مدن المغادرة والوصول، على سبيل المثال:

رحلة من مدينة مراكش إلى مدينة اسطنبول

إذا كنت تبحث عن تذكرة من اسطنبول، تقدم الخطوط الجوية التركية رحلة يومية من مراكش إلى إسطنبول تستغرق حوالي 5 ساعات بسعر يبدأ من من 3200 ويصل إلى 33000 درهم مغربي.

ثمن التذاكر من مدينة الدار البيضاء إلى مدينة أنطاليا

مسار الرحلة هذا متاح فقط أيام الثلاثاء والجمعة، وتستغرق الرحلة من المغرب إلى تركيا 4 ساعات و 45 دقيقة. تتراوح ثمن التذاكر من الدار البيضاء إلى مدينة أنطاليا 1700 درهم إلى 2400 درهم مغربي.

كما توجد رحلات طيران من الدار البيضاء إلى أنطاليا ولكن عبر إسطنبول وهي رحلات يومية لكن الساعات أطول من الرحلة السابقة بمعدل 8 ساعات و 20 دقيقة بسعر 1750 درهم مغربي.

ثمن التذاكر من الدار البيضاء إلى مدينة إسطنبول بالدرهم المغربي

مدة الرحلة من الدار البيضاء إلى إسطنبول 4 ساعات و 35 دقيقة فهي متوفرة كل يوم بسعر من 1150 درهم إلى 2500 درهم مغربي

ثمن التذاكر من الدار البيضاء إلى أنقرة عبر مدينة أنطاليا

مدة الرحلة من الدار البيضاء عبر أنطاليا إلى أنقرة قرابة 4 ساعات و15 دقيقة رحلتان أسبوعياً كل ثلاثاء وجمعة سعرها من 1900 إلى 5000 درهم مغربي.

شركة الخطوط التونسية

في حال كنت تبحث عن أفضل شركة طيران بديل عن الشركة التركية فان الخطوط الجوية التونسية هي الأفضل فهي تقدم رحلات من المغرب إلى تركيا، ومن مطار الدار البيضاء إلى إسطنبول عبر تونس.

إذا كنت مسافرًا مع الخطوط الجوية التونسية، تستغرق الرحلة حوالي 7 ساعات و 25 دقيقة تنظم الرحلات كل أربعاء و أحد بسعر من 1800 إلى 4300 درهم مغربي.

شركة الخطوط الجوية المصرية للطيران

السفر من المغرب إلى تركيا مع شركة الخطوط الجوية المصرية للطيران هو أيضًا أحد الحلول التي يمكنك اختيارها, عيوبها أنك ستنزل في القاهرة أولا.

تقوم شركة مصر للطيران برحلات يومية من الدار البيضاء إلى اسطنبول عبر القاهرة بمدة رحلة 8 ساعات و 50 دقيقة بسعر من 2100 درهم إماراتي إلى 6000 درهم مغربي.

قد يهمك: تكلفة السفر إلى تركيا لمدة 10 أيام (أفضل الأماكن بأقل التكاليف)

الخطوط الجوية الملكية المغربية للطيران 

الخطوط الملكية المغربية إحدى الشركات الرئيسية التي تقدم رحلات جوية من المغرب إلى تركيا و رحلات من مراكش والدار البيضاء إلى اسطنبول.

ثمن تذكرة طيران من مراكش إلى اسطنبول بالدرهم المغربي

هناك رحلات مغادرة يومية على هذا الطريق بسعر من 1050 إلى 3300 درهم مغربي.

ثمن تذكرة الطيران من الدار البيضاء إلى مدينة اسطنبول بالدرهم المغربي

إن ثمن التذكرة من الدار البيضاء إلى اسطنبول عبر الخطوط الجوية المغربية بسعر من 1900 إلى 6300 درهم مغربي.

شركة خطوط الطيران الجوية البرتغالية تاب

طيران تاب البرتغال أحد الخيارات الأفضل تنظم الشركة رحلات جوية من مراكش إلى إسطنبول عبر لشبونة تحتاج الى 9 ساعات و 25 دقيقة، وهي فترة طويلة مقارنة بالرحلات الأخرى التي ذكرناها سابقًا تنظم الرحلات في السبت و الأحد الاثنين الأربعاء الجمعة.

شروط السفر من المغرب تركيا إلى المغرب 2024

الشروط الصحية في فترة كورونا للسفر من المغرب إلى تركيا و بالعكس, بالنسبة للشروط الصحية في ازمة كورونا فيجب عليك القيام بما يلي:

بالنسبة لأولئك الذين تم تطعيمهم أو الذين سبق لهم الإصابة بالمرض وتعافوا منه:

  • بالنسبة لأولئك الذين تم تطعيمهم، يجب عليهم تقديم وثيقة من الوكالة الرسمية للبلد ذات الصلة تفيد بأنهم قد تم تطعيمهم قبل 14 يومًا على الأقل من الدخول.
  • أما بالنسبة لمن سبق لهم الإصابة بالمرض، فيجب عليهم تقديم ما يثبت إصابتهم بالمرض وتعافيهم خلال الأشهر الستة الماضية.
  • لا يحتاج هذان النوعان من الأشخاص عمومًا إلى تقديم تقرير اختبار PCR سلبي بشكل منفصل، ولن يتخذوا تدابير العزل.

بالنسبة لغير الملقحين بمضاد كورونا:

  • إذا لم يكن من الممكن تقديم دليل على التطعيم أو توثيق المرض عند الدخول إلى تركيا، فيجب تقديم تقرير اختبار PCR بنتيجة سلبية قبل 72 ساعة على الأقل من الدخول.
  • بشكل عام، سيتم اختبار جميع الأشخاص الذين يدخلون تركيا بواسطة PCR من وزارة الصحة.
  • سيتم أيضًا عزل أولئك الذين كانوا على اتصال وثيق مع شخص ثبتت إصابته في الحجر الصحي لمدة 14 يومًا.
  • إذا كان اختبار PCR الذي سيتم إجراؤه في نهاية اليوم العاشر سلبيًا، فسيتم إنهاء شروط العزل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أسعار تذاكر الطيران من المغرب إلى تركيا 2024 وما هي أرخص تذاكر الطيران من المغرب إلى تركيا أو من مدن المغرب إلى مدن مختلفة في تركيا، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

افضل مواقع حجز تذاكر الطيران الموثوقة

السياحة في تركيا | أفضل 5 مدن سياحية في تركيا

السياحة في مصر لأصحاب الميزانيات البسيطة

دليلك للحصول على الإقامة السياحية في تركيا