ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل المدارس الأهلية في جدة 1443

افضل المدارس الأهلية في جدة تعتبر من المواضيع المهمة التي يبحث عنها أولياء الأمور لضمان تعليم يضم خبرات وكفاءة عالية، لذلك وضعت وزارة التربية والتعليم في جدة قائمة تضم أفضل مدارس الأهلية بجدة 1443 يمكن الالتحاق بها لضمان تعليم الأطفال بشكل رائع، وبناءًا على هذا سنتعرف على أسماء أفضل المدارس الأهلية بجدة.

لذلك إذا كنت تبحث عن مدارس أهلية بنات أو أسعار المدارس الأهلية بجدة بنين أو بنات وتريد معرفة ما هي أفضل مدرسة أهلية في جدة، تابع الشرح بالتفصيل.

المدارس الأهلية في جدة

لا شك أن أولياء الأمور يبحثون عن أفضل مدرسة خاصة في جدة، ولسبب وجيه من خلال مدرسة نموذجية تتميز بخبرات وكفاءات عالية، فضلاً عن الاهتمام بالتعليم، توفر هذه المؤسسات لطفلك تعليما أفضل مما قد يجده في معظم المدارس العامة.

تجد الكثير من أولياء الأمور يبحثون عن مدارس أهلية في جدة أو بمعنى أخر مدارس جدة الحكومية ويتساءل الكثير منهم عن مدارس أهلية جنوب جدة فهم يريدون لأبنائهم مدارس أهلية في جدة ثانوي أو بصفوف أدنى وتكون رخيصة.

وهذا سيكون موضوع مقالنا اليوم الذي سنتحدث فيه عن مدارس الأهلية في جدة تابع القراءة معنا

أفضل مدرسة أهلية في جدة

تحرص وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية على تقديم العديد من الخدمات التعليمية للطلاب من المرحلة الابتدائية حتى المرحلة الثانوية، لذلك قامت بنشر قائمة بالمدارس الخاصة في جدة وهي على الشكل التالي:

مدرسه الأندلس الأهلية بجدة

تعتبر مدرسة الأندلس الأهلية بجدة أفضل مدرسة أهلية في الوقت الحالي، تشتهر مدارس الأندلس الوطنية بتعليمها عالي الجودة تقع في حي الروضة بجدة، وتشمل مستويات التعليم K-12 كما أن بها أقسام خاصة لتعليم وحفظ القرآن الكريم بطريقة رائعة .

يوفر الوصول إلى جميع أنواع الوسائل التكنولوجية في التعليم هذا يجعلها واحدة من أكثر المدارس تقدمًا من الناحية التكنولوجية.

مدرسة البيان النموذجية بجدة

مدرسة البيان النموذجية هي مدرسة تتبع المبادئ الإسلامية في سياسة التعليم كما تستخدم أحدث التقنيات في التعليم وتوظف أفضل المعلمين بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على فصول لتخصصات مثل التعليم التكنولوجي، وفصول مصممة خصيصًا لمساعدة الطلاب على تعلم حفظ القرآن بسرعة وفعالية.

 تقع مدرسة البيان النموذجية في شارع إبراهيم الجفالي بحي الأندلس بجدة.

مدرسة الأقصى الأهلية

مدرسة الأقصى الأهلية من أقدم مدارس جدة وهي للبنين فقط لديها مجموعة واسعة من التعليم من روضة الأطفال إلى المدرسة الثانوية. 

تتبع المدرسة أحدث النظم التعليمية واتجاهات التطوير من أجل توفير تعليم جيد للطلاب يتم تقديم العديد من برامج التكنولوجيا الحديثة، بالإضافة إلى نظام الشخصيات. مدرسة الأقصى الخاصة الواقعة في شارع عبدالله سليمان، تقدم خدماتها للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

مدرسة عالمي الممتع

يبحث أولياء الأمور في جدة عن مدرسة رائعة لإرسال أطفالهم إليها، وتعد مدرسة المرح الدولية واحدة من أفضل الخيارات كأفضل مدراس الأهلية بجدة. 

تأسست المدرسة في عام 2012 وتقدم تعليمًا ممتازًا في جميع المجالات. يستخدم طرق التدريس المتقدمة لمساعدة الطلاب على النمو وتطوير قدراتهم.

مدرسة  دار الفكر

مدرسة دار الفكر هي مدرسة إسلامية تتبع مبادئ وتعاليم الإسلام عن كثب شعارهم "بيت المؤمن الصالح الحكيم". 

كما تقوم بتدريس اللغة الإنجليزية لطلابها بالتفصيل، والتأكد من أنهم قادرون على التحدث بها بطلاقة وهي حاصلة على دبلوم أمريكي يدعم Blackboard، مما يتيح لها التفاعل مع العالم الخارجي والتعلم عبر الإنترنت.

مدرسة حديقة الأطفال

حسب الإحصائيات ووجهات النظر إن الآباء سعداء جدا بمدرسة Children Garden، التي تقدم دروسًا في المدارس المتوسطة والثانوية. تقع بحي الشريف بجدة ورقم هاتفها 0126602355.

قد يهمك: منحة جامعة الملك عبد العزيز في السعودية

مدرسة النصر

مدرسة النصر مدرسة ممتازة تتبع منهجا مكثفا وعالميا في تعليم الأطفال يشمل الأولاد والبنات في جميع مراحل التعليم، ويدعم الأنشطة الترفيهية. 

ويتميز محتواه بالتعليم العالي، فقد تأسس عام 1397 يمكنك العثور على عنوانه في حي الحمراء بجدة، ورقم هاتفه هو 0126611836.

مدرسة التعاون

تعتبر مدرسة التعاون هي إحدى المدارس الخاصة المعتمدة في جدة والتي تقدم خدمات تعليمية متنوعة لديها جميع مراحل الدراسة وتحرص على توفير التعليم بطريقة بسيطة ورائعة. 

عنوان مدرسة التعاون حي السلمانية رقم الهاتف: 0126292331

مدارس المجد

مدرسة المجد هي مؤسسة معروفة لتقديم خدمات تعليمية من الدرجة الأولى توفر تعليما ممتازا لجميع الفئات العمرية، من الرضع إلى المراهقين. 

تخدم مدرسة المجد الأولاد والبنات في جميع المراحل الدراسية لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم.

مدرسة دار الذكر

مدرسة دار الذكر هي مدرسة توفر التعليم للبنين والبنات من روضة الأطفال إلى المدرسة الثانوية. 

باستخدام جميع القيم الإسلامية، تقوم بتدريس ولديها خبرة كبيرة في تعليم الأولاد جميع قواعد التعليم والتكنولوجيا الحديثة عنوان مدرسة دار الذكر حي النعيم شارع الأمل بجدة رقم هاتفهم هو 0550959432.

مدرسة الأقصى الأهلية بنين

مدرسة الأقصى للبنين هي مدرسة تحظى باحترام كبير في جدة وتشتهر باستخدامها لأحدث الأساليب التعليمية. 

يتيح ذلك فرصا مثل السباحة بكرة القدم والأنشطة الأخرى التي تساعد في بناء شخصية شخصية قوية عنوانهم شارع عبدالله سليمان بجدة ورقم هاتفهم 6313355.

قد يهمك: دليلك للتعلم عن بعد : كل ما تبحث عنه حول الدراسة عبر الانترنت

مدارس الرحمة الأهلية

مدارس الرحمة الأهلية هي المدرسة الخاصة الوحيدة حصريا للبنين في مدينة جدة لديها تقليد طويل في تدريس القيم الإسلامية والأخلاقية، وتسعى جاهدة لتوفير نظام تعليمي متطور. 

للتواصل معها تجد عنوانها في حي الروضة شارع الكيال بجدة ورقم هاتفها 6652459.

مدارس أهلية أخرى

في ما يلي قائمة من المدارس الأهلية المشهورة في مدينة جدة وهي على الشكل التالي:

  • مدرسة حطين الأهلية.
  • مدرسة دار الحنان.
  • مدارس الخنساء الأهلية.
  • مدرسة قرطبه الأهلية حي النهضة.
  • مدرسة العقول المفكرة.
  • مدارس النور الخاصة.
  • مدارس رياض البراءة.
  • مدارس أجيال الشعاع الأهلية.
  • مدارس منار التفوق الاهلية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح بالتفصيل عن أفضل المدارس الأهلية في جدة 1443، اتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم، نتمنى التوفيق للجميع.

مواضيع ذات صلة:

افضل مدارس ثانوية أهلية بالرياض للبنات

مواقع تقدم دورات مجانية بشهادات معتمدة في جميع المجالات

وظائف شركات البترول في جدة 2022

شرح منصة مدرستي للتعليم عن بعد وكيفية التسجيل فيها

افضل المدارس الأهلية للبنات بالمدينة المنورة 1443

تصنيف