كيفية حذف الصور من تطبيق Google Photos

كيفية حذف الصور من تطبيق Google Photos هذا ما سنتعرف في موضوع مقالنا اليوم وهو كيف تحذف صورك على جوجل بخطوات سهلة وسريعة.

حيث يتساءل البعض كيف يمكنني أن أمسح البيانات الشخصية من جوجل وطريقة حذف الصور الشخصية من حساب جوجل، كل هذا سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم وهو طريقة حذف الصور من Google fhoto.

صور Google هي أكثر من مجرد تطبيق لعرض الصور تتمثل إحدى أبرز ميزاته في القدرة على إنشاء نسخ احتياطية للصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على التخزين السحابي، والتي يمكن الوصول إليها على العديد من الأجهزة المشتركة.

صور Google مليئة بميزات مثل التخزين غير المحدود حتى تتمكن من تخزين جميع صورك بسهولة بصرف النظر عن الواجهة سهلة الاستخدام والخدمة المليئة بالميزات.

قد يكون من الصعب حذف صورة من السحابة تحقق منها على هاتفك وفي صور Google بالتأكيد، يمكنك فقط الضغط على زر الحذف، لكن هذا يزيل الصورة من كل من هاتفك وصور Google.

تجد الكثير من المستخدمين اليوم يسألون عن طريقة حذف الصور من الإنترنت وبمعنى أوسع طريقة حذف الصورة من جوجل ومنتاجاته وهذا ما سيكون موضوع مقالنا اليوم تابع معنا القراءة.

حيث سنعرفك على طريقة حذف الصور من جوجل صور و كيفية ازالة الصور من موقع محرك البحث جوجل, والطريقة الصحيحة لإفراغ سلة محذوفات صور جوجل, وكيفية تقديم طلب حذف صورة من شركة جوجل مع الرابط الخاص لتقديم الطلب.

حذف الصور والفيديوهات من تطبيق صور جوجل

إذا تم تشغيل النسخ الاحتياطي والمزامنة، فستظل الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة في المهملات لمدة ستين يوم بعدها سيتم حذفها نهائيًا. 

إذا كنت ترغب في تفعيل هذه الميزة فعليك أولا تحميل تطبيق صور جوجل, بعدها قم بما يلي:

  • لحذف صورة أو مقطع فيديو من هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android، افتح تطبيق صور Google.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في Google.
  • انقر مع الاستمرار فوق الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد حذفه يمكنك اختيار عدة ملفات.
  • في الجزء العلوي من الصفحة انقر فوق رمز الحذف.

قد يهمك: كيف تقوم بعمل إعلان ممول على جوجل بسهولة

طريقة إفراغ سلة المهملات بشكل نهائي

إذا تلقيت رسالة تطلب حذف عنصر نهائي عند محاولة نقله إلى سلة المهملات، فإن سلة المهملات ممتلئة بالفعل يمكن أن تحتوي سلة المهملات على 1.5 غيغابايت من البيانات من المهم أن تفهم أنه إذا قمت بإفراغ سلة المهملات، فسيتم حذف أي عناصر موضوعة في سلة المهملات بشكل تام لتفريغ سلة المهملات عليك القيام بـ:

  • إذا كان لديك هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android، فافتح تطبيق صور Google.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك.
  • انقر فوق رمز Library Trash More في أسفل الصفحة بعد ذلك، انقر فوق إفراغ سلة المهملات لحذف أي عناصر.
  • أخيرا انقر فوق حذف نهائيًا لحذف جميع العناصر من حساب مكتبتك.

إزالة عناصر الملفات من جهازك

حتى تتمكن من إزالة العناصر الخاصة بالملفات بشكل كامل من جهاز قم بما يلي:

  • على جهاز Android الخاص بك، افتح تطبيق صور Google.
  • لحذف العناصر من جهاز Android الخاص بك، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك. 
  • حدد العناصر التي تريد حذفها من جهازك في أعلى اليسار انقر على المزيد حذف من الجهاز.

إزالة الصور من موقع جوجل الإلكتروني

إذا كنت تريد إزالة صورة من نتائج بحث Google، فستحتاج إلى التحدث مع مالك موقع الويب تأتي معظم الصور التي تظهر في نتائج بحث Google من مواقع الويب التي لا تملكها Google لذلك ان الطريقة الصحيحة لإزالة الصورة عن موقع جوجل هي التواصل مع صاحب موقع الانترنت بطريقة تتمثل بـ:

  • ابحث عن رابط "اتصل بنا" أو عنوان البريد الإلكتروني لمالك الموقع غالبا ما توجد هذه المعلومات على الصفحة الرئيسية لموقع ويب.
  • تبحث عن معلومات الاتصال لموقع على شبكة الإنترنت؟ يمكنك استخدام Whois للحصول على تلك المعلومات. انتقل إلى Google.com واكتب عنوان الموقع الإلكتروني والحقها بكلمة whois سيظهر هذا الإجراء معلومات صاحب موقع الويب.
  • إذا لم تتمكن من الاتصال بمالك موقع الويب فيمكنك محاولة الاتصال بالشركة المستضيفة للموقع فعادة ما تتضمن نتيجة بحث Whois معلومات عن الشركة.

طريقة الطلب من شركة Google إزالة صور خاصة من نتائج محركات البحث

بناءً على الطلب وفي ظل ظروف معينة، يمكن لـ Google إزالة الروابط المؤدية إلى محتوى من نتائج بحث Google في حال طلب منك موقع ويب أو وكالة أخرى أن تدفع لهم مباشرة لإزالة المحتوى.

حتى تتم إزالة المحتوى في أنه استوفى جميع الشروط التالية وهي:

  • المحتوى في عنوان URL المقدم يتعلق بك.
  • الموقع غير مخصص لمراجعات الأعمال أو حقوق ملكية.
  • الابتزاز المالي المثبت لإزالة الصورة.

تقديم طلب إزالة صورة من محرك بحث Google

إذا كانت الصورة تفي بالمتطلبات الموضحة، يمكنك أنت أو الممثل المعتمد إرسال طلب إزالة. 

تحتاج إلى تقديم لقطات شاشة للصورة التي تريد منا إزالتها كما نوصي بتعديل لقطات الشاشة لإخفاء المحتوى الجنسي الصريح والتأكد من أنه لا يزال بإمكاننا التعرف على الصورة و التأكد من دقتها, يمكنك تقديم الطلب من خلال الدخول للرابط التالي: https://support.google.com/websearch/troubleshooter

فيما سبق قدمنا لك كل المعلومات المهمة التي تسمح لك بحذف الصور والفيديوهات و عناصر الملفات من تطبيق صور جوجل ومحرك البحث العالمي جوجل وشروط تقديم طلب إزالة صورة من جوجل والرابط الخاص متمنين الاستفادة.

مواضيع ذات صله:

خرائط جوجل لإستكشاف الفضاء - وداعاً للتلسكوبات شاهد الكواكب والمجرات عبر هاتفك فقط

أفضل بدائل PayPal في البلدان التي لا تتوفر فيها لاستلام الأموال

تطبيق مجاني يساعدك في تنظيم بريد غوغل الإلكتروني Gmail

افضل خدمات ذكية من غوغل