ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أحدث عروض سيارات بالتقسيط في المغرب 2022

عروض سيارات في المغرب بالتقسيط، هل تفكر في شراء سيارة بالتقسيط وتطلع على آخر عروض شركات تقسيط السيارات في المغرب، فإن من خلال هذا المقال سنقدم لكم أفضل عروض السيارات بالمغرب التي تعرض أفضل عروض لتقسيط سيارات.

فإذا كنت تبحث عن عروض السيارات بالمغرب بدون تسبيق وتريد أن تتعرف على أحدث عروض تقسيط السيارات في المغرب وما هي شروط تقسيط السيارات في المغرب، إذا تابع الشرح التالي، حيث جمعنا لكم أبرز شركات تقدم أحدث عروض لتقسيط السيارات في المغرب وأيضاً أثمنة السيارات الجديد في المغرب بالتقسيط.

عروض سيارات في المغرب بالتقسيط

في الزمن الحاضر ونتيجة التطور والانفتاح على جميع الأصعدة أصبح الكثير من المغاربة يرغبون في شراء سيارة جديدة لما لها من أهمية وتسهيل للكثير من أمور الحياة، لكن لطالما كان العائق الكبير لهم والذي يحول دون تحقيقهم لتلك الرغبة هو عدم توفر المبلغ الكامل للسيارة التي يرغبون في اقتنائها.

لكن مع ظهور عدة شركات وعدة مصارف وبنوك تقدم القروض والشركات التي تقبل بالتقسيط أصبح التفكير في شراء السيارة أكثر سهولة من قبل حيث قامت العديد من الشركات بتقديم التحفيزات للزبائن الراغبين في شراء سيارة جديدة في المغرب.

ومن أهم هذه التحفيزات هو عروض التقسيط على السيارات منها من يقوم بالتقسيط دون فوائد ومنها من يطلب الفوائد كما أن عرض الشراء بالتقسيط سوق يسهل الكثير من عملية الشراء حيث يستطيع العميل من شراء السيارة بطريقة مريحة وأكثر سهولة من خلال دفع ثمن السيارة على دفعات ودون تحمل ضغط السداد كاملاً، كما أكثر من يمكنه الاستفادة من هذا العرض هو شركات النقل التي تحتاج إلى شراء أكثر من سيارة وإضافةً إلى الأشخاص العاديين.

يوجد العديد من الشركات التي تقوم بتقديم القروض المجانية للأشخاص الراغبين في شراء سيارة بالتقسيط في المغرب ودون فوائد وذلك عن طريق قرض بحيث لا يدخل البنك بين العميل والبائع وقد تصل مدة السداد إلى خمس سنوات، وقد تفرض الشركة بعض الشروط على العميل وعند موافقته تبدأ الإجراءات النظامية والقانونية، وهذه الشروط تشمل ما يلي: 

  1. أن يوافق العميل على المدة التي تقوم الشركة بتحديدها لتسديد الثمن.
  2. أن يوافق العميل على طلب التسبيق الذي تقوم الشركة بتحديده.
  3. الاتفاق بين الشركة والعميل على كيفية دفع الأقساط ومعرفة قيمة أول قسط يقوم العميل بدفعه والموافقة عليه.
  4. الاتفاق على دفع كامل مصاريف الملف الخاص بالقرض والذي يمكن أن يصل إلى 4000 درهم.
  5. أن يلتزم العميل بدفع ثمن التأمين الشامل على السيارة.

وعند الاتفاق على الشروط يقوم العميل أو الشخص الراغب بشراء السيارة بإحضار الأوراق التالية للبدء بالإجراءات:

  1. البطاقة التعريفية الوطنية وصورة عنها.
  2. إحضار آخر فاتورة من الخدمات العامة منها غاز أو كهرباء أو ماء.
  3. التوقيع على عقد ينص على الالتزام بدفع التأمين الشامل على السيارة والتأمين على العجز عن الدفع أو الوفاة.
  4. الحساب البنكي.

قد يهمك: أفضل شركة بيع السيارات بالتقسيط في المغرب بدون فوائد 2022

عروض سيارات في المغرب بالتقسيط

ومن العروض على السيارات في المغرب بالتقسيط ما يلي:

1- سيارة سانجيونج كوراندو

والتي يقدر سعرها بـ 273500 درهم، محول السرعة تلقائي القوة المالية للسيارة 8، السعرة القصوى تقدر بـ 179 كم/ساعة استهلاك الوقود للمدينة 7.5 لتر والاستهلاك للطريق العادي 5.1 لتر، رباعية الدفع، تعتبر سيارة آمنة، وتقدر سعة خزان الوقود بـ 485 لتر.

التقسيط على السيارة سيكون لمدة خمس سنوات دون دفعة أولى مما يوفر الراحة بالدفع للعميل الراغب في اقتناء هذه السيارة.

2- سيارة سيات اتيكا

يقدر سعرها ب 314900 درهم، رسوم التسجيل 6805 درهم، سنة إصدار السيارة 2021-2022 السرعة القصوى للسيارة تقدر بـ 196 كم/الساعة، استهلاك الوقود ضمن المدينة يقدر بـ 100 كم/الساعة، أما السعة الكاملة لخزان الوقود تقدر بـ 510 لتر، القوة المالية تقدر بـ 8، وهي من فئة الدفع الرباعي وحول السرعة للسيارة تلقائي.

السيارة ضمن عروض التقسيط بحيث سيكون التقسيط على دفعات لمدة ثلاث سنوات والدفعة الأولى تقدر بـ 20000 درهم.

قد يهمك: أفضل سيارة عملية ورخيصة في المغرب

3- سيارة مرسيدس بنز جلي كووبي

يقدر سعرها بـ 1,11,9000 درهم، السرعة القصوى للسيارة تقدر بـ 230 كم/الساعة، استهلاك الوقود ما يقارب 1.1 خلال 100كم/الساعة، من فئة الدفع الرباعي، محول السرعة للسيارة تلقائي، القوة المالية 11، الوقود هيبريد، سنة الإصدار 2021-2022، خزان الوقود بسعة قدرها 650 لتر.

التقسيط على السيارة سيكون خلال مدة أقصاها خمس سنوات وبدفعة أولى قدرها 30000 درهم مع فوائد عائدة على الشركة تقدر بـ 10000 درهم للسنة الواحدة.

4- سيارة الفا روميو ستيلفيو

يقدر سعر السيارة حالياً بـ 505000 درهم، لكن قامت الشركة بتخفيض سعر السيارة إلى 470000 درهم، السيارة من إصدار سنة 2017-2022 وتقدر السرعة القصوى للسيارة بـ 215 كم/الساعة، واستهلاك البنزين للسيارة داخل المدينة يقدر بـ 6.5 لتر خلال 100 كم/الساعة، أما استهلاك الطريق فهو 5.2 لتر خلال 100كم/ الساعة، سعة خزان البنزين يقدر بـ 499 لتر، وهي من فئة السيارات رباعية الدفع، محول السرعة تلقائي، القوة المالية 9 والوقود من نوع الديزل.

بالإضافة إلى التخفيض الذي قامت الشركة به على هذه السيارة فإن التقسيط على هذه السيارة مريح جداً حيث حددت الشركة التقسيط على خمس سنوات ودون دفعة أولى ودون فوائد عائدة لها مما يجعل عملية الشراء مريحة وسهلة.

قد يهمك: شروط استخراج قرض من بنك البنك العربي المغربي

5- سيارة بيجو 3008

سعر السيارة في الأسواق يقدر بـ 457900 درهم لكن الشركة قامت بتخفيض سعر السيارة ليصل إلى 420900 درهم وهذا بالإضافة إلى الميزات التي تشمل هذه السيارة والتي منها:

  • رباعية الدفع.
  • محول السرعة تلقائي.
  • استهلاك الوقود 5.2 لتر خلال 100كم/ الساعة.
  • سعة خزان الوقود تقدر بـ 520 لتر.
  • السرعة القصوى للسيارة 206 كم/الساعة.
  • القوة المالية 8.
  • نوع الوقود الديزل.
  • سنة الإصدار 2021-2022.

التقسيط على السيارة لمدة أربع سنوات وبدفعة أولى وهي 37000 درهم مع فوائد عائدة للشركة.

للاستفسار عن وجود أي نوع من السيارات التي لم يسبق ذكرها في المقال أو عن السيارات التي قمنا بعرضها والإعلان عنها أو الرغبة بشراء أي منها يرجى التواصل مع رقم الشركة الخاصة والمعنية بالإعلان عن عروض السيارات بالتقسيط: 002127453984629

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال موضحين لكم ما هو التقسيط للسيارات وفائدته وشروطه وأنواع السيارات التي قامت بعض الشركات بتقديم عروض عليها بالتقسيط، متمنيين للقرّاء حسن القراءة والاستفادة من مقالنا.

مواضيع ذات صله:

مواقع تأجير السيارات في المغرب

أرخص الدول في أسعار السيارات لعام 2022

كيفية الحصول على قرض شراء منزل بالمغرب

كيف تشتري سيارة بسعر رخيص من المزاد؟

افضل مواقع بيع السيارات في أوروبا بأسعار مناسبة

شركات تعطي قروض شخصية في المغرب