ابحث هنا وسوف تجد طلبك

حل مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي والسامسونج وايفون نهائياً

حل مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي والسامسونج وايفون، فعلا الرغم من المزايا والتحديثات القوية التي تتمتع بها الهواتف الذكية الحديثة مثل ايفون iPhone وسامسونج Samsung وهواوي Huawei إلا أن هنالك الكثير من مستخدمي هذه الهواتف في الكثير من الأحيان يعانون من بعض المشاكل ومن بين هذه المشاكل مشكلة الخروج المفاجئ من التطبيقات.

سواء الخروج المفاجئ من الواتس اب أو الفيس بوك أو انستقرام أو اي تطبيق آخر منصب على الهاتف، لذلك الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد يعانون من هذه المشكلة بالتحديد وخصوصاً أجهزة هواوي وسامسونج، فهي مشكلة مزعجة فعلاً خصوصاً إذا كنت منشغل في أمر معين أو تمارس الألعاب الإلكترونية في الهاتف.

لذلك من خلال هذا المقال وجدنا لكم حلول مثالية وسوف تتخلص من مشكلة الخروج من التطبيقات نهائياً، لذلك إذا كنت تبحث عن طريق عدم الخروج من التطبيق في هواوي أو الايفون أو سامسونج وتبحث عن حل مشكلة اغلاق التطبيقات في هواوي أو سامسونج أو للايفون حتى، فإن هذا المقال موجه لك، حيث سنتعرف على سبب عدم فتح التطبيقات في هواوي وما هي حل مشكلة الخروج من التطبيقات فجأة.

حل مشكلة الخروج من التطبيقات في الهواوي والسامسونج وايفون نهائياً

الخروج من التطبيقات تلقائياً, تعتبر من المشاكل المزعجة جدا التي تواجه المستخدمين لأنظمة الأندرويد و الأيفون, عند الخروج من التطبيق تلقائيا سيعمل التطبيق على حذف كل التحديثات التي حصلت عليها في التطبيق خلال الفترة السابقة من عملية الإغلاق التلقائي.

لكي تتمكن من حل هذه المشكلة المقلقة عليك البدء بإيجاد الأسباب التي دفع جهازك ليقوم بعملية الإغلاق التلقائي للتطبيقات.

لذلك تجد العديد من مستخدمي أنظمة الهواتف الذكية مثل Android و iPhone يتساءلون عن كيفية عدم الخروج من التطبيق في Huawei وكيفية حل مشكلة الخروج المفاجئ لنظام Android لمعرفة حل مشكلة إغلاق التطبيقات في Huawei و OPPO و سامسونج وكيفية حل مشكلة الخروج من تطبيقات الايفون وكيفية منع الخروج من التطبيق.

تعتبر شركة Huawei من الشركات الصينية الرائدة في عالم صناعة الهواتف الذكية بعد شركة سامسونج وهي أكثر الشركات التيتواجه هذه المشكلة وخاصة بعد العقوبات الأمريكي على الشركة الصينية والتي حدت من إمكانية الإستفادة من الخدمات المقدمة عبر GOOGLE PLAY.

لذلك سنتعرف في مقالنا على أهم الطرق لحل هذه المشكلة تابعوا معنا.

الخروج التلقائي المفاجئ من التطبيقات في الـ Android

تعتبر مشكلة الخروج من التطبيقات بشكل تلقائي من المشاكل الروتينية التي أصبحت تواجه المستخدمين بشكل مستمر على نظام الـ Android وخاصة في أجهزة الـ Huawei وهي مشكلة مقلقة جداً ومزعجة إلى حد كبير بالنسبة لمشغلي الهواتف الذكية.

وحسب التصريحات التي أدلت بها شركة الـ  Huawei بأن السبب الحقيقي والرئيسي لإغلاق التطبيقات بشكل تلقائي في أنظمة التشغيل الخاصة بـ  Android.

هو تطبيق Android System WebView  وهذا يدل على أن التطبيق لا يعمل بشكل حقيقي وفعال.

قد يهمك: كيفية استرجاع رسائل واتس اب المحذوفة

طريقة حل مشكلة الخروج التلقائي من التطبيقات في هواتف Huawei و Samsung

فيم يلي الطريقة الصحيحة التي يمكنك من خلالها ايقاف عملية الخروج المفاجئ من التطبيقات في أجهزة التشغيل أندرويد وخاصة في هواتف Huawei و Samsung وهي على الشكل التالي:

  • أولا عليك التوجه إلى الإعدادات ثم الإنتقال الى خيار الـ system.
  • ثم أنقر على software update وهو المسؤول عن تحديثات النظام.
  • سيعرض لك نظام التشغيل الذي يعمل في الجهاز حاليا انقر على check for updates.
  • بعد تحديث النظام ادخل على google play  ثم ابحث عن تطبيق Android System WebView وقم بتثبيته.
  • يمكنك أيضاً تحديث متصفحات مثل الكروم من خلال الإجراءات السابقة نفسها, ثم توجة من الإعدادات إلى البطارية ستجد خيار مهم يدعى إدارة الكل تلقائيا.
  • قم بتعطيل الخيار, ثم أعد تشغيل هاتفك مرة أخرى.

الخروج التلقائي المفاجئ من التطبيقات في الـ iPhone 

ليس فقط هواتف Huawei أو Android ، يمكن لمالكي iPhone أحيانًا مواجهة هذه المشكلة ولكن لأسباب مختلفة. 

واجه العديد من مستخدمي iPhone هذه المشكلة بالفعل ، بالرغم من ندرة حدوثها ، خاصة وأن هواتف iPhone تتمتع بنظام حديث جيد ، بالإضافة إلى كونها الأغلى مقارنة بجميع هواتف Android و Huawei. بمجرد الخروج من التطبيق ، الخروج التلقائي سيعمل على حذف جميع الأعمال التي قام بها مالك الجهاز ، مما يزعج صاحب الهاتف. 

لهذا السبب تسعى Apple دائمًا إلى تحسين خدماتها بحيث يتمتع عملاء ومالكي ومستخدمي iPhone بتجربة رائعة دون كل المشكلات الفنية التي قد يواجهها أي مستخدم iPhone وعشاق Apple.

طريقة حل مشكلة الخروج التلقائي من التطبيقات في هواتف الـ iPhone  

إذا تبحث عن حل مشكلة الخروج من التطبيقات للايفون, هنالك العديد من الطرق التي تقدمها شركة الـ iPhone لعملائها لحل مشكلة توقف التطبيقات في الايفون وهي على الشكل التالي:

الطريقة الأولى: عن طريق إزالة التطبيق من شاشة الاستخدام ، ثم الانتقال إلى القائمة الرئيسية ، ثم فتح الإعدادات ، ثم اختيار الرمز العام ، ثم اختيار التخزين والاستخدام ، ثم اختيار إدارة التخزين ، ثم تحديد التطبيق الذي به المشكلة والضغط في الأعلى يتم اختيار كلمة "تعديل" ثم حذف التطبيق ثم حذفه مرة أخرى ثم الذهاب إلى المتجر لتنزيل التطبيق مرة أخرى وإعادة تثبيته وتنزيله على الهاتف.

الحل الثاني لإصلاح مشكلة إيقاف التطبيق هذه على هواتف iPhone هو الذهاب إلى المتجر ثم اختيار التحديثات أدناه. وإصدارات iOS ، تتم إزالة جميع الأجهزة ذات الصلة بـ iPhone.

على الأرجح ، التطبيق الذي يواجه مشكلة مع iPhone يرجع إلى بعض البيانات المفقودة للتطبيق. هذا أمر طبيعي يحدث لمستخدمي الهاتف.

لحل هذه المشكلة ، يجب إزالة هذا التطبيق نهائيًا ثم إعادة تنزيله من المتجر أو تحديث التطبيق الذي حدث.

هناك مشكلة في التطبيق ، والتي تتطلب تحديثات للعمل.

قد يهمك: برامج فتح قفل الهاتف للاندرويد : افضل برامج إلغاء القفل الهاتف بدون فورمات

أهم التطبيقات والبرامج التي تتعرض للتوقف التلقائي المفاجئ في أجهزة الـ iPhone

فيما يلي قائمة بأهم التطبيقات والبرمجيات التي تتوقف بشكل مفاجئ في أنظمة التشغيل من أبل وهي على الشكل التالي:

Apple Watch

عند تشغيل التطبيق ، اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي ويمكن أن يتوقف ، لذا اضغط على زر Digital Crown لإنهاء التطبيق ، ويمكن إزالة هذا التطبيق بالذهاب إلى المتجر ، ثم فتح تطبيق Watch على iPhone ، ثم يتم الضغط على التطبيق المراد حذفه ونضغط عليه ليتم إلغاء تفعيل التطبيق وحذفه من الهاتف. سنجد أنه قد تمت إزالة التطبيق من الشاشة الرئيسية. 

لإعادة تثبيت التطبيق ، انتقل إلى التطبيقات المتاحة الموجودة على أيقونة ساعتي مرة أخرى ، ثم انقر فوق تثبيت.

Apple TV

انقر نقرا مزدوجا على زر التلفزيون ، ثم اسحب الشاشة لليمين للعثور على مشكلة التطبيق ، ثم اسحب لإغلاق التطبيق ، ويمكن تحديث التطبيق بالانتقال إلى الإعدادات ، ثم سيتم تنشيط تحديث التطبيق تلقائيًا .

ويتم تحديث التطبيق للاستمتاع بوظائف التطبيق مرة أخرى. لحذف هذا التطبيق ، حدده على الشاشة الرئيسية واضغط على سطح الهاتف حتى يهتز هذا التطبيق ، ثم اضغط على أو إيقاف تشغيل ، ثم اختر حذف ، ثم يفتح المتجر لتنزيل التطبيق مرة أخرى واكتب بيانات التسجيل لاستخدامها التطبيق مرة أخرى.

خاتمة:؛فيما سبق قدمنا لكم كل المعلومات التي يمكنك الإستفادة منها لإيقاف عملية التوقف التلقائي المفاجئ على أنظمة الـ iPhone و الـ Android في هواتف Huawei و Samsung.

مواضيع ذات صله:

أفضل 6 برامج استعادة الملفات المحذوفة والصور للايفون

أفضل برامج تعطي ارقام أمريكية للواتس اب

كيفية الدخول إلى المواقع المحجوبة وتصفح في بلدك بشكل مخفي مجاناً

وأخيراً حل نهائي لمشكلة للأسف توقفت العملية في أجهزة أندرويد

7 صلاحيات خطيرة في هاتفك الاندرويد إذا وافقت عليها سوف تدمر هاتفك فوراً