كيفية الدخول إلى المواقع المحجوبة وتصفح في بلدك بشكل مخفي مجاناً

كيفية فتح المواقع المحجوبة في متصفح الإنترنت، هل تود تصفح المواقع والتطبيقات عبر الإنترنت بدون مراقبة وبحرية وبشكل مخفي. لا تقلق اليوم سوف يكون شرحنا مخصص لهذا الأمر وهو عن أسهل طريقة لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجاناً.

فتح المواقع المحجوبة على الهواتف والتصفح بشكل مخفي

الكثير من الأشخاص ونحنا من بينهم نواجه مشكلة في فتح المواقع المحجوبة والمحظورة في بعض الدول ومن بينهم الدول العربية، وبما أنك قد وصلت إلى هذا الشرح يبدو أنك أيضاً تواجهك مشكلة حظر موقع إلكتروني عبر الإنترنت.

طبعا تختلف الأسباب وراء حجب المواقع على حسب نظام الدولة الحاكمة في البلد، فعلا سبيل المثال شبكة فيسبوك ويوتيوب محظورة في الصين وذلك يعود من اجل من حريه التعبير والرأي بسبب ظلم النظام الحالي وهو الحكم الشيوعي ، بالإضافة إلى التشجيع على الاختراعات التطبيقات الصينية المشهورة عوضاً عن ذلك كما هو الحال في المنافسات الموجودة بين أبل و هواوي.

وأيضا ربما الأسباب تختلف على حسب البلد الذي تسكن فيه فربما يكون السبب أخلاقي، ففي بعض الأحيان تقوم الدول بحجب المواقع الإباحية المخلة للأدب

وهنا أود أن أقول: أنني بريء أمام الله وأمامكم من أي شخص يقوم باستخدام هذه الطرق في غير محلها وذلك بفتح مثل المواقع الغير أخلاقية والتي تقدم الفيديوهات الجنسية أو مواقع المخدرات أو الأقمار وغيرها من الأفات الأخرى فأنا لا أتحمل المسؤولية.

و الان بما أننا قد تعرفنا على سبب حجب المواقع صور لماذا يتم حجبها في بعض البلدان ، سوف نذكر لكم اليوم طريقة حل مشكلة حجب مواقع التصفح سواء جوجل كروم أو صفحات الإنترنت بشكل عام ، وحتى حل مشكلة حجب تطبيقات المراسلة الفورية مثل انستغرام واتساب، ماسنجر، وي تشات، وغيرها من المواقع المحظورة في البلد الذي تقيم فيه.

قد يهمك: 7صلاحيات خطيرة في هاتفك الاندرويد إذا وافقت عليها سوف تدمر هاتفك فوراً

طريقة فتح المواقع المحجوبة على الهواتف

لكي تستطيع تصفح الإنترنت على الهاتف بدون مراقبة و بشكل مخفي فإن أفضل خيار،  أضافة VPN لتغيير الأي بي الخاص بك على الهاتف لكي تستطيع فتح أي موقع إلكتروني محظور او ممنوع إضافة إلى ميزه التصفح المخفي.

إن وظيفة هذا البي بي أن هو أعطاك أي بي لعنوان جديد في بلد من البلدان التي تسمح متصفحك مثل المواقع السياسية أو مواقع المحظورة في البلد المقيم فيه ، اذا انك تستطيع استخدام تطبيقات البروكسي VPN لكي تستطيع فتح المواقع المحجوبة للايفون والاندرويد ، طبعا هناك الكثير من التطبيقات المجانية متوفرة على جوجل بلاي أو أبل ستور تستطيع تحميلها وتثبيتها على الهاتف ومن أشهر تلك التطبيقات سوف أترك لكم رابط تحميله أسفل

اسرع تطبيق VPN لأجهزة الاندرويد والايفون لفتح المواقع المحجوبة 2020

طريقة فتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر

أما عن كيفية فتح المواقع المحظورة أو المحجوبة على الكمبيوتر فإن أفضل طريقة هي إضافة تقوم بوضعها على متصفح جوجل كروم لكي تتمكن من فتح المواقع المحجوبة في متصفح Chrome بدون مشاكل، فقط كل ما عليك هو الذهاب إلى هذا الرابط ومن ثم سوف تقوم بتثبيت الإضافة عبر الضغط على كلمة ( تثبيت إضافة) و أنتظر قليلاً إلى حين انتهاء عمليه التنزيل والتثبيت.

وعندما تود تشغيل البروكسي سوف تجد أيقونة صغيرة على يسار الشاشة مباشرةً على شكل كرة أرضية ، كلمات و تشغيل البروكسي فقط كل ما عليك هو الضغط عليها ومن ثم ستجد خيار off باللون الأسود فقط قم بحسبه إلى اليسار لكي يصبح باللون الأخضر وهكذا يكون قد اشتغل البروكسي بنجاح ، ونفس العملية عند إطفاء البروكسي.

عند الضغط على تشغيل سوف تلاحظ انه تم إختيار الدولة بشكل عشوائي يمكنك إختيار الدولة عن طريق النقر على إسم الدولة التي تم الاتصال بها وتغيير الأي بي الخاص بك مثلا إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو إلى فرنسا وهما الأكثر شهرة.

أحدث أقدم