ابحث هنا وسوف تجد طلبك

وظائف شركة فودافون في مصر (شروط التقديم)

وظائف فودافون 2022، أعلنت شركة فودافون في مصر عبر موقعها الإلكتروني عن توافر وظائف شاغرة لعدة مجالات وقبولها لطلبات التعيين للعمل في شركة فودافون لبعض المؤهلات العلمية للنساء والرجال في جميع المحافظات المصرية.

فإذا كنت تبحث عن شغل فودافون كول سنترال وتبحث عن وظائف فودافون للطلبة 2022 في فروع فودافون في مصر أو الشغل في فودافون UK في القاهرة أو في الإسكندرية، فإن هذا المقال موجه لك، حيث سنتعرف على أهم وظائف خالية في مصر لدى شركة فودافون وطريق التقديم على وظائف شاغرة في شركة الاتصالات فودافون.

يسأل البعض ازاي اقدم على شغل في فودافون مصر؟ أن العمل من الأمور الأساسية التي يجب على الأنسان البحث عنها دائما، لان العمل هو العامل الأساس في نجاح الانسان، والانسان الناجح هو الانسان الذي يملك عمل ولا يحتاج من الاخرين مساعدة في مدخوله، ولكي تكون شخص ناجح يجب ان تعمل.

وأهم اساسيات العمل هي امتلاكك المعارف وقيامك في البحث بكل مكان في بلدك او خارج بلدك، وامتلاكك مقومات جيدة واهم ما يميز العمل الناجح هو اجتهاد الانسان فيه، وبالمقابل سيحصل على الترقيات في عمله مع استمراره بالجد والاجتهاد ولذلك سنقدم لكم في هذا المقال احد اهم الوظائف المتميزة هي وظائف شركة فودافون في مصر.

قد يهمك: وظائف خالية في مصر بدون خبرة 2022

ما هي شركة فودافون في مصر؟

تعتبر شركة فودافون من أكبر وأقدم الشركات الخاصة في مجال الاتصالات في الوطن العربي، وتوسع عمل هذه الشركة في مصر وأصبحت تعتبر من أكبر الشركات فيها حيث تقدم هذه الشركة عدد كبير جدا من الخدمات للملايين من المشتركين، وتعتبر من الشركات التي تتميز بالسرعة والخدمة المميزة للعميل وتؤمن لعملائها خدمات مثل الاتصالات والانترنت بمستوى عال جدا.

شركة فودافون تقدم لعملائها خدمات متنوعة للاتصالات، وبنطاق واسع في كافة ارجاء مصر بالإضافة الى خدمات نقل المعلومات وخدمات صوتية والعديد من الخدمات الأخرى.

تأسست هذه الشركة في عام 1998، ومنذ بدأ نشاطها في مصر قامت بالعديد من البحوث التي اجراها فريق عمل متطور لجعل هذه الشركة تقدم منتجاتها الالكترونية بما يتوافق مع الأسواق المصرية.

وفي عام 2006 أصبحت هذه الشركة تملك نسبة 50% من شركة راية تيليكوم، وهي احدى الشركات المتطورة في عالم الاتصالات، مما أدى الى تحقيق المزيد من الأرباح والتوسع لشركة فودافون في خدماتها التي تقدمها وبعدها قامت بزيادة حصتها لتصل الى 95% حيث قامت بشراء المزيد من الأسهم في الأسواق المصرية للأوراق المالية.

وبعدها في عام 2007 قامت هذه الشركة بتقديم تقنية الجيل الثالث للأسواق المصرية، بواسطة الكثير من المنتجات المتنوعة منها الاتصال المرئي والأجهزة المحمولة والتليفزيون وغيرها الكثير.

كما قامت بتقديم الكثير من الخدمات للشركات الأخرى منها كارت فودافون للاتصال بالأنترنت، وأيضا قدمت من خلال خدماتها إمكانية التوفير الكبير للأنترنت وميزات منها السرعة الفائقة للمستخدمين والمؤسسات.

قد يهمك: فرص عمل لدى وزارة السياحة المصرية

أهم ما ميزات العمل في شركة فودافون في مصر؟

  • تقدم هذه الشركة لموظفيها رواتب عالية جدا تصل في بداية العمل الى ما يقارب ال 4500 جنيه مصري كمرتب شهري ويزداد مع الاستمرار في العمل.
  • بالإضافة الى الرواتب العالية فهي تقدم لموظفيها حوافز إضافية وعمولات أخرى على حسب العمل الذي يقوم به الموظف.
  • ان الموظفين في شركة فودافون يحصلون على تأمينات اجتماعية بواسطتها يحصلون على نسبة من الراتب الشهري بعد التقاعد من العمل.
  • واضافة الى ذلك لديهم تأمينات صحية للموظفين بحيث يمكن للموظف مراجعة المشافي او الأطباء وحصولهم على خصم مادي من هذه المشافي.
  • يحصل الموظف على خط هاتف مجاني مقدم من الشركة وأيضا اجازات أسبوعية والكثير من الخدمات الأخرى المميزة.
  • يمكن للذكور والاناث التقديم على وظائف شركة فودافون المصرية.

الوظائف المطلوبة في شركة فودافون

  1. مطلوب موظفين خدمة عملاء مقر العمل في فرع فودافون السادس في القاهرة.
  2. مطلوب موظفين في قسم المجيب الالي في الشركة في فرعها الخامس في فرع المعادي.
  3. مطلوب موظفين في قسم الشبكات في الشركة في فرعها الموجود في كوربة.
  4. قدمت شركة فودافون فرص عمل للطلاب الجامعيين او الخريجين بوظيفة مسؤول مبيعات للخطوط مع الكثير من الميزات للعمل وبشكل يناسب الجميع وبعدد ساعات لا يتجاوز ال 7 ساعات ومع مرتبات مجزية.

شروط التقديم على وظائف شركة فودافون؟

  1. يجب ان يكون المتقدم يملك شهادة جامعية عربية او اجنبية بمعدل نجاح عالي ويمكن قبول الطلاب الجامعيين.
  2. يجب على المتقدم ان يملك الخبرة في مجال عمل الشركات وقام بالعمل مسبقا في احدى الشركات لمدة لا تقل عن سنة.
  3. يشترط على المتقدم ان يكون من سكان العاصمة المصرية القاهرة ويحمل الجنسية المصرية او شهادة إقامة في مصر مدتها لا تقل عن 5 سنين.
  4. يجب ان يكون المتقدم حاصل على شهادة خبرة في دورات الحاسب وبرامج ال .office
  5. ان يملك المتقدم شهادة دورة في اللغة الإنكليزية ويجيد التحدث بها بطلاقة.
  6. يجب على المتقدم ان يكون قد أدى الخدمة الإلزامية او لديه اعفاء منها.

الأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف شركة فودافون

  1. يطلب من المتقدم نسخة حديثة من سيرته الذاتية تحتوي على كافة المعلومات الخاصة به وكافة الدورات التي قام بها.
  2. مطلوب منه أيضا صورة شخصية له.
  3. مطلوب صورة مصدقة عن شهادة ميلاده.
  4. مطلوب صورة مصدقة عن شهادة تأدية الخدمة العسكرية او صورة مصدقة عن الاعفاء منها.
رابط التقديم على موقع وظائف فودافون: https://web.vodafone.com.eg/ar/join-vodafone

ختاماً: قدمنا لكم في هذا المقال بحثا كاملا عن وظائف شركة فودافون في مصر ونأمل ان ينال إعجابكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع التوظيف في مصر

فرص عمل لدى الأمم المتحدة في مصر

وظائف خالية في مطار القاهرة الدولي وطريقة التقديم عليها

وظائف للطلاب الجامعيين في مصر 2022

افضل قروبات وظائف عمل في مصر

وظائف شاغرة لدى وزارة التربية والتعليم في مصر