وظائف شاغرة لدى وزارة التربية والتعليم في مصر 2024

وظائف في وزارة التربية والتعليم في مصر 2024، هل تبحث عن فرص عمل في وزارة التربية والتعليم المصرية؟ سواء وظائف معلمين ومعلمات أو أخصائي اجتماعي أو وغيرها من وظائف وزارة التعليم المصرية؟ لقد أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في مصر عن توفر وظائف شاغرة في مصر للذكور والإناث لكافة التخصصات من خلال التسجيل في وظائف التربية والتعليم، لذلك تابعوا لنتعرف ما هو رابط تسجيل وظائف التربية والتعليم وما هي الوظائف الشاغرة في الوزارة؟

فإذا كنت تبحث عن إعلان توظيف في وزارة التربية والتعليم في مصر 2024 أو رابط التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2024 ومعرفة ما هي طريقة تقديم وظائف وزارة التربية والتعليم ومعرفة موقع وظائف وزارة التربية والتعليم بوابة الحكومة المصرية، تابع معنا لكي نتعرف على هذه الوظائف والتقديم عن طريق رابط التوظيف الإلكتروني لوزراء التربية والتعليم المصرية.

وظائف وزارة التربية والتعليم مصر

وظائف وزارة التربية والتعليم مصر 2024

الحصاد التعليمي، هو نهاية المطاف الذي يمشي به كل شخص على وجه الأرض خلال دراسته، ومراحل تعليمه كافة، ومستقبل الأفراد هو لوحة فنية يتم رسمها من خلال ريشة ذلك الطريق التعليمي، ويعتمد نجاح المستقبل لكل فرد على نجاح الخطة التعليمية الخاصة به.

وانطلاقاً من هذا المجال وهذه الأهمية، عملت وزارة التربية والتعليم في مصر على دعم الخطط الدراسية وفق مناهج وأسس تدريسية دقيقة وعميقة، وتخضع لأطر الجودة العالمية، وذلك من خلال دعمها للمؤسسات التعليمية، والمناهج التربوية، بالإضافة إلى جعل الكوادر التدريسية من أفضل الكوادر.

وقد عملت الوزارة على منح الفرص والوظائف لكافة أبناء الشعب بمختلف أطيافهم، حسب ما يناسب طبيعة عملها، وقامت الوزارة بدعم هذه الخطوة انطلاقاً من رغبتها بتحقيق التقدم التعليمي والاقتصادي على مستوى الوطن بأكمله.

ما هي أهداف وزارة التربية والتعليم في مصر؟

تعمل الوزارة على مبدأ خلق فرص التقدم والازدهار، وذلك من خلال بناء جيل جديد طموح، يثق بنفسه ويعمل على تطوير ذاته والمجتمع، وقد عدت الوزارة بناء الأجيال بهذه الطريقة من مسؤولية التعليم، ولذلك قامت ببناء افضل المؤسسات التعليمية.

ودعمت عمليات التعليم بكافة وسائل التسهيلات اللازمة، وقامت بالتخطيط لخطوات التدريس وفق خوارزميات ممنهجة ومدروسة، لجعل الأجيال القادمة من افضل الأجيال، ولتدعم قدرتها على النهوض بالوطن وبنائه بالشكل السليم، كما وقد وفرت فرص عمل عديدة في سبيل القضاء على ظاهرة البطالة والفقر في المجتمع.

ما هي فرص العمل التي تقدمها وزارة التربية والتعليم المصرية؟

مطلوب مدرس كيمياء

أعلنت المدرسة المصرية اليابانية في مصر عن حاجتها إلى مدرس كيمياء، وذلك ضمن خطتها لدعم المناهج الدراسية، وقد اعتبرت أن الكيمياء أحد أهم المواد الواجب تدريسها ضمن هذه الخطط، وانطلاقاً من هذه النقطة أعلنت عن حاجتها إلى مدرس كيمياء، شرط أن يكون حاصلاً على شهادة في الكيمياء العامة، وان يكون لديه خبرة في التدريس لا تقل عن عامين، وقد بينت أن العمل سيكون في الأوقات التي تناسب المدرس، وأن الراتب الذي سيحصل عليه سيكون مناسباً، وقد بينت أن المدرس قبل تعيينه سيتم امتحانه ضمن اختبار بسيط للتحقق من أهليته.

وللمزيد من المعلومات حول هذه الوظيفة عليك زيارة الموقع الرسمي للوزارة.

قد يهمك: افضل قروبات وظائف عمل في مصر

مطلوب مدرس لغة أجنبية

أعلنت مدرسة اللغات المصرية المتواجدة في القاهرة، عن رغبتها في تطوير المناهج التعليمية الموجودة، ومنذ أن بدأت بذلك، قامت بزيادة أعداد الشعب الصفية، الأمر الذي دفع بها نحو توفير فرص عمل لمدرسي اللغة الأجنبية، وذلك بشرط حصول المتقدم على شهادة في اللغة الانجليزية، وان يكون لديه خبرة لا تقل عن عام في تدريس هذه المادة، وقد بينت ضمن بيانها الرسمي أن المدرس سيخضع لاختبار بسيط، في حال نجاحه بدرجات عالية، سيحصل على وظيفة تدريس طلاب الثانوية أما في حال لم تكن درجات عالية، سيدرس طلاب الابتدائية.

وأعلنت في بيانها أيضا أن الراتب الشهري سيكون ممتازاً، وللمزيد من المعلومات قم بزيارة الصفحة الرسمية للمدرسة على وسائل التواصل الاجتماعي.

مطلوب مدرس جغرافيا

ضمن الخطة الدراسية الجديدة وتوفير الأساليب الحديثة تعمل مدرسة مصر الدولية على تأمين كافة سبل تقديم هذه الخطط بأفضل أحوالها، وانطلاقاً من هذه الفكرة أوضحت المدرسة عن رغبتها في توظيف عدد من المدرسين حملة شهادة الجغرافيا، وذلك بشرط أن يكون لديهم خبرة لا تقل عن عامين في التدريس، إضافة إلى أن تكون شهادتهم لا تزيد عن ثلاث سنوات من العمر، وبينت في سياق البيان الخاص بها، عن وجود عدة فرص عمل ضمن هذا المجال، وإن الراتب الممنوح سيكون عاليا.

وللمزيد من المعلومات والتفاصيل حول هذه الفرصة قم بزيارة الموقع الرسمي للوزارة أو الصفحة الرسمية للمدرسة.

قد يهمك: فرص عمل لدى الأمم المتحدة في مصر

مطلوب امين سر

حاجة المؤسسات التعليمية لا تقتصر على المدرسين وانما تمتد لتصل إلى عدد كبير من الموظفين الاخرين، فقد أعلنت مدرسة السويس المصرية عن حاجتها إلى عدد من الموظفين، للعمل ضمن كوادرها الفنية بصفة امين سر، وذلك حسب بيانها الرسمي الذي أوضحت فيه أن شرط الحصول على هذه الوظيفة هو حصول المتقدم على شهادة في التربية أو في إدارة الأعمال، وان يكون لديه خبرة عمل في مجاله لمدة لا تقل عن ستة أشهر، وقد بينت أن نظام العمل سيكون مناسباً لراحة الموظف.

وللمزيد من المعلومات حول الوظيفة قم بزيارة الموقع الرسمي للوزارة أو الصفحة الرسمية للمدرسة.

مطلوب محاسب

أعلنت مديرية الكتب والمطبوعات المصرية عن رغبتها بتوظيف عدد من حملة شهادة المحاسبة ضمن منشآتها ومراكزها، شرط أن يكون الموظف لديه خبرة في مجال المحاسبة لمدة عامين على الأقل، وقد بينت في تصريحها الرسمي عبر موقعها، أن العمل سيكون ضمن المؤسسات فقط، إلى جانب الاريحية المقدمة خلال ساعات العمل، إضافة إلى الرواتب العالية.

وللمزيد من التفاصيل قم بزيارة الموقع الرسمي للوزارة أو الموقع الرسمي للمديرية.

العمل الصادق والجاد هو أساس للنجاح في كل مجالات الحياة، والساعد الصغير لابد وأن ينمو ويصبح كبيراً، وحرصاً على نمو ساعد قوي ومتماسك، عملت وزارة التربية والتعليم في مصر على بناء المجال التعليمي بأفضل الطرق لمساعدة الجيل القادم على النمو بالشكل الأمثل لتحقيق الأهداف المطلوبة، وكان لوزارة التربية والتعليم في مصر دور كبير في مجال الحد من ظاهرة البطالة لاسيما في تأمينها لفرص العمل، وكانت الفرص السابقة خير دليل.

رابط البوابة الالكترونية لتسجيل وظائف وزارة التربية والتعليم ولمعرفة نتائج قبول وظائف وزارة التربية والتعليم: https://egmoe.org/

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على وظائف شاغرة في وزارة التربية والتعليم المصرية 2024 ، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

أشهر مواقع التوظيف في مصر

فرص عمل لدى وزارة السياحة المصرية

فرص عمل ووظائف شاغرة olx في القاهرة والجيزة بدون مؤهلات

فرصة عمل خالية في مصر : مطلوب مدير توسع لدى شركة أرامكس Aramex

فرص عمل للمصريين في الامارات

وظائف للطلاب الجامعيين في مصر