افضل شركات ومكاتب تسليف فلوس في الجزائر

شرحنا اليوم سوف يكون حول شركات تعطي قروض في الجزائر ومعرفة شروط الحصول على قرض مالي من شركات التمويل في الجزائر، فإذا كنت تبحث عن مكتب يعطي قرض شخصي أو أشخاص يعطون قروض شخصية في الجزائر للحصول على تمويل مشاريع صغيرة أو لشراء منزل أو قرض للزواج أو قرض قروض للعاطلين عن العمل أو أياً كان نوع التمويل الذي تريد سحبه.

فهذا المقال سوف يكون مهم جداً بالنسبة لك لأننا سوف نلخص كل ما تحتاجه للحصول على تسليف فلوس في الجزائر بدون الحاجة للبحث عن جمعيات تعطي قروض في الجزائر أو أرقام رجال أعمال يعطون قروض في الجزائر.

افضل شركات ومكاتب تسليف فلوس في الجزائر

تعد الجزائر من الدول العربية التي في مرحلة النهوض الإقتصادية وأصبحت تقدم الجزائر كافة أنواع الدعم لشعبها فيما يخص أي عمل يسهم في تحقيق نوع من النمو الإقتصادي أو العمراني أو الثقافي وأكثر أنواع الدعم الذي يمكن أن يستفيد منه المواطنين الجزائريين، هي القروض المالية بمختلف أنواعها فهناك قروض للزواج أو للسفر أو قروض صناعية لافتتاح بعض المشاريع الصناعية وغيرها من القروض

ولكن المشترك في هذه القروض هو أنها ذات فوائد مالية تعود بالنفع على البنك بالدرجة الأولى, إذاً هل يوجد قروض بدون فوائد في الجزائر المعروفة ب قروض حلال في الجزائر! أجل وذلك كنوع من الدعم لهم وخاصة أنهم في مقتبل العمر ويجب مساندتهم للنهوض بالواقع القاسي لديهم وتقدم هذه الشركات والبنوك مجموعة متعددة من القروض، واليوم سوف نتحدث عن أشهر مكاتب تسليف قروض مالية في الجزائر.

عند التفكير في شراء عقار، أو شراء سيارة، حتى عند التفكير في التكاليف الطبية وحدوث الطوارئ المادية، سيطرق للبال فكرة المال بشكل مباشر، فحقيقة الامر ان هذه الأشياء تتعلق بموضوع المال فقط، حيث يعتمد قيامك بأي عملية على كمية رأس المال الموجود معك، وبالنظر إلى هذه الأمور ستحتاج إلى وجود رأس مال كبير، ويبقى السؤال هو حول كيفية حصولك على هذا المبلغ، لذلك من هنا ينطلق جميع الناس إلى الحصول على قروض وتسليف من البنوك والمكاتب أو حتى من رجال الأعمال، ويتوقف هذا الأمر على رغبتك في تحديد المصدر.

وقد برزت في الجزائر العديد من الشركات والمكاتب التي توفر فرصة تقديم القروض والتسليفات للأشخاص بغض النظر عن سبب حاجتهم لها، وذلك بسبب العديد من الأهداف وتتربع على عرشها، أولا النهوض بالاقتصاد الوطني الجزائري، وثانيا تحقيق الأرباح من خلال الفوائد المترتبة على هذه التسليفات والقروض.

يمكن لأي شخص الحصول على قرض أو سلفة من بنك أو مصرف في الجزائر، إلا أنه عند تسديد هذا القرض ستجد أن الفوائد المترتبة على ذلك تدخل حيزا يكاد أن يكون أعلى من القرض، وبالاتجاه نحو رجال الأعمال التي تقدم هذه العروض يمكنك أن تلاحظ أن أغلبهم يقوم بهذا الأمر بهدف تحقيق الربح المادي فيما بعد وان يصل اسمه إلى مكانة مرموقة بسبب ما يفعل، الأمر الذي جعل الجزائريين يتجهون نحو الشركات والمكاتب التي تقدم تسليف الفلوس، وذلك بسبب الفوائد القليلة المترتبة وسهولة التعامل والميزات، ويأتي في مقدمة هذه المكاتب والشركات:

1. الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار

تعد الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار الجزائرية احد ابرز الشركات والمكاتب التي تقوم بتزويد الناس بالتسليفات المادية، وذلك بسبب عملها الذي يقضي بدعم الاستثمار الوطني ودعم المشاريع الصغيرة، فقد تأسست هذه الوكالة في التسعينيات من القرض الماضي تحت مسمى وكالة ترقية ودعم ومتابعة الاستثمار ولكن بعد فترة وتحديدا في عام الألفين، تغير اسمها ليصبح الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار، وعملت هذه الوكالة بشكل رئيسي على دعم العديد من المجالات ضمن الدولة.

ويأتي في مقدمة هذه المجالات، مجال الصيد والسياحة والصحة والزراعة، فإن اي شخص يتقدم لهذه السلفة ضمن إطار مشروع من هذه القطاعات، فسوف يحصل عليها بشكل مباشر.

2. شركة أعادة التمويل الرهني

الشركة الجزائرية التي تأسست في أواخر التسعينيات من القرن الماضي، ومن اسمها يمكنك تخيل أن هذه الشركة تقدم التسليفات والقروض الخاصة بقطاع العقارات، حيث أن أبرز اهتماماتها يتجلى في تقديم التسليفات والقروض للأشخاص الراغبين في الحصول على عقارات او منازل، وتمنحهم فرصة التسديد على المدى البعيد أو المتوسط، كما وتعمل بشكل كبير على تشجيع المؤسسات الأخرى على تقديم القروض السكنية، هذا وتعمل هذه الشركة تحت إشراف بنك الجزائر بشكل مباشر.

وقد بلغت نسبة الأسهم الخاصة بهذه الشركة ما يقارب الخمسة مليارات دينار جزائري، وتقدم هذه الشركة فرصة تسديد الفوائد المترتبة بشكل سهل للغاية وعلى فترات طويلة.

قد يهمك: قروض بدون فوائد في الجزائر(الأوراق المطلوبة)

3. البنك الوطني

يعد البنك الوطني الجزائري أحد أبرز البنوك التي تقدم خدمة التسليف للأشخاص، وذلك في مختلف المجالات، فهو يقدمها ضمن المجال العقاري، والتجاري وغيره، كما أنه يمنح القروض طويلة المدى ومتوسطة المدى وغيرها من أنواع القروض، ويتميز هذا البنك بإتاحة الفرص للأشخاص في الحصول على التسليفات والقروض دون وجود كفيل، مما يسهل الأمر بشكل كبير على هؤلاء الأشخاص.

علاوة على ذلك يدعم هذا البنك الأطباء من الخريجين الجدد، حيث يقدم لهم خدمة التسليف للحصول على فرصة في إنشاء مشاريعهم الطبية أو العيادات الخاصة بهم، مما يجعلهم في بداية انطلاقة قوية نحو سوق العمل.

4. بنك التنمية

بنك التنمية المحلية الجزائري، يعد أحد أبرز البنوك التي تقدم التسليفات والقروض للأفراد، وذلك بهدف مساعدتهم في النهوض بواقعهم، حيث أنه يركز في خدماته التمويلية على نوعين من المشاريع، بداية مشروع شراء منزل أو تحسين واقع منزل، أو حتى توسيع عقار محدد، ويفتح المجال أمام المقترض بتسديد هذا القرض في مدة تتراوح ما بين عام وثلاثين عام، والمشروع الآخر هو شراء المنتجات المنزلية بمختلف أنواعها، كفرش المنزل، أو الأدوات الكهربائية أو غيرها، ويمنح مجال التسديد فترة طويلة تتراوح ما بين عام وخمسة أعوام.

كما أن هذا البنك لديه بعض الشروط للحصول على التسليف، وتكاد هذه الشروط لا تكون موجودة، وأبرزها أن يكون عمر المتقدم ما بين التسعة عشر عاما والسبعون عاما، وان يكون لديه دخل من عمله.

5. بنك البركة

بنك البركة الغني عن التعريف في موضوع تقديم القروض والتسليفات للناس، حيث يعمل فرع بنك البركة في الجزائر على تقديم الخدمات المالية للأشخاص أصحاب الدخل المحدود، أو أصحاب الدخل الضعيف، مما يساعدهم على النهوض في حاضرهم وبناء المستقبل، ولا سيما أن هذه الخدمات التي يقدمها البنك، تتركز على موضوع شراء المنازل والعقارات أو السيارات، ومن ميزات هذا البنك أنه يمنح الفرد فرصة في تسديد التسليف على فترة طويلة.

حيث أن تسديد هذا المبلغ مع فوائده بالنسبة لسلفة السيارات تتراوح ما بين عام وخمسة أعوام، اما بالنسبة السلفة على المنازل فتتراوح ما بين عام وعشرين عام.

توجد العديد من المكاتب والشركات الأخرى التي تقدم هذه التسليفات والقروض، إلا أن التي ذكرت سابقاً هي أبرزها.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي قمنا فيه بالبحث عن مكتب يعطي فلوس في الجزائر ومعرفة أهم شركات القروض في الجزائر 2024 ، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسون مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صله:

أشخاص يعطون قروض شخصية في الجزائر

فرص عمل في الامارات للجزائريين

نصائح مهمة قبل الحصول على القرض البنكي

فرص عمل للجزائريين في السعودية

كيفية ربح المال من فيسبوك في الجزائر

افضل مشروع تجاري صغير في الجزائر