ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل شركات الوساطة المالية المرخصة في البحرين 2022

تعتبر تداول العملات الأجنبية والرقمية أو التداول بالأسهم من أكثر التجارات المتداولة في الفترة الأخيرة ، خصوصاً بعد ارتفاع الكبير في سوق العملات الرقمية وبالذات البيتكوين، هذا الشيء لفت انتباه الكثير من المستثمرين في الشرق الأوسط على التداول سوق الفوركس.

لذلك بدأ الكثير من المستثمرين يسعون إلى تداول الذهب وتداول العملات الرقمية من خلال أفضل شركات التداول في البحرين ، خصوصاً بعد اتساع شركات تداول العملات الرقمية في البحرين وشركات التداول بشكل عام ، ولكن قد يسأل البعض هل تداول الفوركس في البحرين مسموح؟ واذا كان كذلك ما هي شركات التداول المرخصة في البحرين؟ لذلك ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف اكثر شركات تداول موثوقة في سوق البحرين وبورصة البحرين.

شركات التداول والوساطة المرخصة في البحرين

استثمار الأسهم، سوق البحرين، كوين مينا، هذه هي العناوين التي تشكل الأسس لمفاهيم التداول البحريني، ولكن مع تطور هذه الشركات أصبح التداول بالأسهم ومواقع التداول الموثوقة هي ما يهم الشعوب وخاصة الشعب البحريني الذي دائماً ما كان يبحث عن أفضل شركات التداول، وأفضل تداول العملات، جميع ما ذكرناه سوف نتطرق لذكره بالتفصيل في مقالتنا هذه، لذا لنتابع في تفصيلات أهم شركات الوساطة في البحرين.

شركات التداول المرخصة في البحرين؟

تعتبر البحرين من الدول التي يكثر فيها الاستثمار الصناعي والتجاري، مما دفع التجار والشركات لتطوير أعمالها والتفكير في التداول مع العالم بشكل الكتروني أو رقمي، الأمر الذي حتّم على شركات الوساطات المالية رفع مستوى جهدها واللحاق بهذه الأسواق التداولية والخوض في تفاصيلها، ومن هذه الشركات نذكر:

شركة EVEST

من شركات لندن المالية الخاصة بالتداولات الرقمية والعملات الرقمية والأسهم التجارية الخاصة بالشركات والمصانع والصفقات التجارية عبر العالم وتأسست عام 2017.

وتعتبر من وسطاء العمليات المالية والتداول المشهورة في أوروبا والعالم والبحرين خاصةً، ولاسيما بوجود كادر من الخبراء والمختصين فيها، والذين دائماً ما كانوا على اطلاعٍ دائم بمتغيرات السوق وتقديم النصائح اللازمة.

شركة XTB

تعتبر شركة xtb أفضل موقع تداول موثوقة ومرخص في البحرين ، تقع هذه الشركة في مدينة وارسو في بولندا وتأسست عام 2002، وتعتبر من أهم الشركات التي تقوم بعمليات الوساطة المالية والرقمية في أوروبا، ويبلغ عدد استثماراتها في أوّل انطلاقتها ما يقارب 3500 استثمار ناجح بين محلي ودولي.

وقامت بتزويد العملاء بأكثر من 1500 أداة مساعدة في تحقيق الاختيار الأمثل للصفقات المالية بناءً على مؤهلات العميل وعدد الاستثمارات الناجحة التي قام بها.

شركة AVATRADE

من شركات الوساطة والتداول المشهورة في أوروبا والحاصلة على التراخيص اللازمة للعمل في التداول العالمي، سنة التأسيس عام 2006، ويمكن الاعتماد على هذه الشركة في حالات الاستثمار المعلّق أو الاستثمارات الخطيرة.

حيث قدمت هذه الشركة التسهيلات للراغبين بالعمل معها مثل مبالغ الإيداع الصغيرة والتي تبلغ100 دولار أمريكي، وأحدثت هذه الشركة قسماً خاصاً بعمليات تبادل الأفكار حول الصفقات التجارية المختلفة، بما يسهم في تحقيق الربح الأفضل للعملاء.

شركة EXNESS

من الشركات التي تم إنشاؤها في عام 2008، أي أنها تملك أكثر من 12 سنة من العمل ضمن هذه الأسواق، ويمكن التعامل مع هذه الشركة بشكل يضمن الأريحية في الاستثمارات، وإمكانية الاستثمارات التجارية المتعددة.

هذه الشركة تهتم بالروافع المالية المرنة في أرباحها، وهذا ما يتيح للمستخدمين الربح الزائد من عملياتهم الاستثمارية، وكذلك إدارة الصفقات المتعددة في حال غياب المستثمر الرئيسي لها.

شركة ETORO

من الشركات التي ظهرت للسوق في عام 2007، وكانت قد سمحت للعملاء بنسخ التداولات الخاصة بالمستثمرين الآخرين بما يضمن الاستفادة من خبراتهم، فضلاً عن تضمينها للتكنلوجيا الحديثة في عملها.

وتقدم هذه الشركة الإعفاء من الرسوم المالية والإدارية لزبائنها، وكذلك تقديمها للدراسات حول الأسواق الأخرى ومراقبة حركتها، لمعرفة الخطوة التي يجب الإقدام عليها.

قد يهمك: أفضل شركات إستثمار موثوقة عبر الانترنت ( أسرار الناجحين في الإستثمار)

كيف أختار شركات التداول الموثوقة والمرخصة في البحرين؟

حتى تتمكن من التداول والاستثمار في أموالك وهذا يتطلب منك أن تختار الشركة المناسبة للعمل معها ووضع أموالك بها، وهذا يتوقف على عدة أمور يجب أن يكون كل من يرغب ببدء الاستثمار على دراية بها.

عند اختيارك لشركة ما انظر في التراخيص المقدمة لها والهيئات التي قدمت هذه التراخيص، واذهب إلى الموقع الرسمي للهيئة التي قدمت هذا الترخيص وتأكد من اسم الشركة هناك، أغلب الشركات تأخذ أربعة أنواع من التراخيص يمكن العثور عليهم في الكثير من المواقع مثل تشان ايفيست.

بعد التأكد من التراخيص، لا بد لك من النظر في تقييم هذه الشركة، لأن التقييم هو عبارة عن تجربة المستثمرين ورجال الأعمال والتجار الآخرين لهذه الشركة، فاختر دائماً الشركة ذات التقييمات العالية.

وفي النهاية انظر في الخدمات التي تقدمها هذه الشركات المرخصة والمقيّمة بشكل ممتاز، واختر منها ما يناسب مصلحتك والهدف من عملية التداول التي تود الخوض بها.

أنواع الحسابات المتاحة للتداول في البحرين؟

عند قيام أحد رجال الأعمال بالدخول لواحدة من هذه الشركات فإنه يختار بين ثلاثة أنواع من الحسابات وهي حسابMICRO، حسابSTANDARD، حساب VIP.

ويكمن الفرق في هذه الحسابات بالخصائص المقدمة لكل منها مثل قيمة الإيداع والسحب والتفاصيل الأخرى المتعلقة بعمليات تحويل الأموال وتداولها، حيث أن كل حساب من هذه الأنواع الثلاث يمكنه التداول في مستوى معين من المستويات العالمية.

وتختلف تفاصيل هذه الحسابات بحسب الشركة التي تقدمها، إذ أن سياسة الشركة هي العامل الأساسي في تحديد أو تغيير عمليات الاستثمار الخاصة بالعميل.

ما هو موقف الحكومة البحرينية من التداول والوساطة؟

تشتهر الأسواق العالمية والرقمية بالتقلب المستمر، حيث وصفها العديد من رجال الحكومة بأنها عاصفة اقتصادية لا يمكن التعامل معها أو ضبطها، ونتيجةً لذلك نجد أن حكومات مختلف البلدان وضعت الحدود لهذه الشركات، ومنها البحرين.

حيث قامت الحكومة البحرينية بمنع إعطاء التراخيص لهذه الشركات، وقامت برفع دعم البنك المركزي البحريني عنها، ولكنها لم تمانع من عملها على الأراضي البحرينية.

ولا بد في النهاية من ذكر أهمية التداول والوساطة المالية في عمليات الكسب، والأرباح المترتبة غليها، ولكن أود القول لكل من يريد تجربة هذا المجال، بأن عليه الحذر في عمليات الاستثمار لأنها قد تؤدي إلى الخسارة أي الإفلاس بعبارةٍ أخرى.

مواضيع ذات صله:

ماهي خطوات تأسيس شركة في البحرين 2022

أيهما أفضل تداول العملات الرقمية أم تداول الأسهم

ما هي مخاطر إستثمار الأموال في البورصة ؟ عيوب الإستثمار

أفضل شركات التداول المرخصة في البحرين 2022

أفضل طرق تداول الاسواق العالمية | تداول بربح مضمون

كيف تختار أفضل وسيط للتداول على اساس صحيح

تصنيف