ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات الوساطة المالية المرخصة في سلطنة عمان

قد يسأل البعض هل تداول الفوركس قانوني في سلطنة عمان؟ و هل يمكن فتح حساب تداول إسلامي في سلطنة عمان؟ وما هي معايير اختيار افضل شركات التداول المرخصة في سلطنة عمان، فكما نعلم إن تداول الأسهم و العملات الأجنبية من خلال الانترنت أصبحت من أكثر التجارات المتداولة في الآونة الأخيرة، خصوصا مع ارتفاع العملات الرقمية خلال السنوات الماضية حدد ذلك الى تسليط الضوء من قبل المستثمرين إلى التداول في البيتكوين والذهب عن طريق شركات الوساطة المالية والتداول في سلطنة عمان.

إذا كنت تبحث عن افضل شركات التداول المرخصة في سلطنة عمان تستطيع اختيار الشركة المناسب لك من خلال مجموعة من أهم الشركات التداول العالمية والمرخصة في سلطنه عمان، تستطيع فتح حساب مباشر حقيقي مع إحدى شركات التداول الموثوقة في سلطنة عُمان، لذلك إذا كنت مهتم في هذا المقال وضعنا لكم أفضل شركات الوساطة المالية والتداول المرخصة في سلطنة عمان 2022

أفضل شركات الوساطة المالية المرخصة في سلطنة عمان

أفضل شركات التداول عبر الانترنت، قد تكون شركة تداول أسهم عالمية، وقد تكون من أفضل شركات تداول العملات في العالم، حيث يعتمد ذلك على اختيار الزبون للشركة، بعد النظر في تقييم شركة التداول هذه، حيث نجد أفضل الشركات في سلطنة عمان تتيح الكثير من خدمات الوساطة المالية عبر فروعها في العالم

مما يسهل عمليات نقل الأموال وكسبها في وجه سكان مختلف المناطق، هذه الحركة هي من مقومات الشعوب التي تسعى للتطور والازدهار، ولنكمل حديثنا عن هذا الأمر لابد من ذكر بعض الشركات المتخصصة في هذا المجل والخدمات التي تقدمها.

ما هي أهم الشركات المرخصة في مجال الوساطة المالية والتداول في عمان؟

1- سويسكوت بنك SWISSQUOTE BANK

من البنوك المهتمة بعمليات التداول والوسطاء الماليين في سلطنة عمان، حيث يعتبر من البنوك المرخصة عالمياً، ويعود الأصل في تسميته إلى swissquote group holding SA.

وهو عبارة عن مجموعة من رجال الأعمال الأثرياء الذين أسسوا هذه الهيئة المصرفية مع التراخيص اللازمة، وإتاحة إمكانية التعامل عبر الانترنت، ويمتلك هذا البنك في شركته أكثر من 900 موظف.

مركز هذا البنك في سويسرا، وتأسس عام 1996، وتوجد العديد من المكاتب الفرعية له في الكويت وقطر وعمان وغيرهم، وبما يخص تراخيص البنك، فإنه تم ترخيصه من قبل أربع هيئات عالمية وهي: FCA، FINMA، MFSA، والبنك المركزي الخاص بالإمارات العربية المتحدة.

وهو من البنوك الذي يسمح للمتدربين بالتدريب ضمن حسابات تجريبية أو إسلامية قبل البدء بالعمليات الرسمية المختلفة، مع العالم أنه يأخذ عمولة خاصة بسحب الأموال، ويمكن الإيداع به بقيمة أكبر من أو تساوي 1000 دولار، ومن ميزاته نذكر:

  • الترخيصات العالمية الموثوقة.
  • تداول العملات المختلفة والأموال والأسهم، والمجوهرات.
  • تقديم الخدمات بحسب المسمى الوظيفي والخبرة المكتسبة.
  • لا رسوم على الإيداع.
  • الموثوقية في الضمانات المالية.

2- تي ان اف اكس TNFX

شركة لتداول الفوركس وغيره من الأموال والعملات بمختلف أشكالها، وتعتبر من أفضل شركات الشرق الأوسط في تداولاتها المالية، حيث حازت على لقب الوسيط الأكثر ثقة، خلال اجتماع القمة الذي انعقد في دبي، حيث تعتبر من المنافسين الأشداء على هذا الصعيد.

وهي من الشركات الأولى التي سجلت ضمن وزارة التجارة للتداول في مختلف أشكال التجارات كالأسهم والعملات ونقل الأموال وغيرها، وتعتبر شركة عراقية تم تأسيسها في عام 2012.

وتعتبر من الشركات التي تقوم بعمليات الإيداع والدفع في نفس الوقت بفضل التقنيات المالية التي تستخدمها وتوظيف التكنلوجيا في هذا الإطار، كما وتقدم العديد من سياسات الجذب لمختلف المستثمرين والمتداولين، ولا تقوم بعملية SWAP ضمن حساباتها الإسلامية.

وتمتلك العديد من الفروع في عمان وبغداد والرياض والدوحة، حيث يمكنك بدء عمليات الإيداع من 10 دولار، وتعتبر من الشركات التي تقدم فروقات عمولة مرضية للعملاء، ومن أنشطتها نذكر:

  • التداول من خلال MT4.
  • حد الربح ضمن العمليات التجارية يصل من 1:4000.
  • طرق سحب مختلفة حسب رغبة العميل.
  • قبول بطاقات الفيزا كار والماستر كارد.

3- شركة ان سي ام NCM

من الشركات التي لها أكثر من عشرة سنين في عمليات التداول بالأسهم والأموال والذهب، إضافةً إلى ربحها العديد من المكافآت في عملياتها التجارية المتنوعة.

وتقدم خدمات التجارة عن طريق الانترنت لتسهيل العمليات التجارية في وجوه العملاء، مع الخدمات الآمنة والموثوقة، وتعتبر من الشركات الحائزة على التقييمات المرتفعة والتراخيص المثبتة عالمياً.

كانت هذه الشركة في بداياتها محصورة ضمن الكويت، ولكن بعد خوضها العديد من الاستثمارات على مستوى الخليج، أصبحت من الشركات ذات الفروع الممتدة وخاصة في السلطنة العمانية.

ومن خدمات التداول التي تقدمها نذكر السلع والفوركس والمؤشرات الإنتاجية والمنتجات المتعلقة بالزراعة، تقدم أربعة أنواع من الحسابات المختلفة والتي الحسابات التنفيذية الفورية وحسابات تنفيذ الأسواق والفروقات المتغيرة وحسابات الأرباح المالية، ومن مميزاتها على الصعيد الخدمي نذكر:

  • تنفيذ العمليات المالية بالسرعة والدقة المطلوبة.
  • خدمة العملاء على مدار 6 أيام ولمدة 24 ساعة.
  • التداول من مختلف الأماكن بفضل الخدمات الالكترونية.
  • الدراسة التحليلية للأسواق.
  • تقدم الموارد التي تضمن راحة التاجر والعملاء.
  • إمكانية تقديم الحسابات لأعمال التجريبية للمتدربين.
  • الاستجابة للتغيرات اللحظية في أسواق التداول المختلفة.

4- شركة نور كابيتال NOOR CAPITAL

هذه الشركة تعتبر من المستثمرين البارزين في مجالات العمليات لمالية، وتوفير هذه الخدمة للملاء المختلفين، وكانت ثروة هذه الشركة قد وصلت إلى 370 مليون دولار امريكي.

ومن ضمن فريق العمل الخاص بهذه الشركة تتنوع الجنسيات، الأمر الذي ساعد في شهرتها على النطاق العالمي، وضخامة استثماراتها، حيث تعد من الشركات التي تملك فريق إداري ممتاز، وحازت على التراخيص اللازمة لتجاراتها في مختلف المناطق من العالم.

وتعتبر من الشركات المساهمة في عمليات التداول بكافة أشكالها، كما وأنها من الشركات التي تحملت بعض الخسارات في بداية نشأتها، الأمر الذي جعلها من الشركات العملاقة في العالم، ومن أنشطتها نذكر:

  • الخدمات المتطورة المقدمة للعملاء.
  • التكنلوجيا المتطورة عالمياً.
  • المحافظ الالكترونية.
  • الاستشارات وحل المشاكل.

تأسست في عام 2009 في الكويت وامتدت لتصل لمختلف المناطق مثل عمان، كما وتقدم الفروقات الثابتة في تداولاتها، ويمكن أن تودع مالك فيها بدءاً من 1000 دولار أمريكي كحد أدنى، كما وقدمت الخدمات باللغات العربية والإنكليزية والتركية، ويمكن إيداع مالك بها وأنت على وجه الراحة، وبشكل آمن.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح والذي تعرفنا من خلاله كيف تستطيع فتح حساب تداول في عُمان ومعرفة ما هي أفضل شركات تداول العملات في عمان المرخصة وأيضاً أفضل شركات التداول الفوركس القانونية في سلطنة عمان

مواضيع ذات صله:

أفضل الأسهم طويلة المدى للاستثمار

أفضل شركات تداول مرخصة في سلطنة عُمان 2022

أفضل منصات التداول موثوقة يمكن البدء منها

أفضل الأسهم طويلة المدى للاستثمار

إستراتيجيات إدارة رأس المال في التداول (الفوركس)

أفضل شركات إستثمار موثوقة عبر الانترنت

تصنيف