ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل شركات التداول المرخصة والموثوقة في مصر

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال سوف نتعرف على افضل شركات التداول المرخصة والموثوقة في مصر 2022 ، وأيضاً لمعرفة ما هي معايير إختيار أفضل شركات تداول مرخصة.

لذلك من خلال هذا المقال جمعنا لكم اهم المعلومات مساعدتك في العثور على أفضل شركات التداول المرخصة في مصر، فكما نعلم في الآونة الأخيرة أصبح تداول الفوركس الأسهم والعملات الأجنبية من خلال الانترنت من أكثر التجارات تداول في الآونة الأخيرة بالأشخاص بعد ارتفاع العملات الرقمية خلال السنوات السابقة ذلك قاعده إلى تسليط الضوء من قبل المستثمرين في التداول من خلال شركات الوساطة المالية في مصر.

افضل شركات التداول المرخصة والموثوقة في مصر

تختلف وظائف شركات التداول في العالم فمنها، شركات تداول العملات الرقمية في مصر، حيث يوجد في مصر أفضل شركات التداول في البورصة المصرية، وتقييم شركات التداول يختلف بحسب عمل هذه الشركة، حيث أن شركة تداول عالمية للأسهم قد تكون ذات تقييم منخفض أحياناً

وذلك لاعتقاد الناس بأنها من شركات التداول النصابة، حيث نجد أفضل شركات تداول الأوراق المالية في مصر، والتي ترتبط بعمولات شركات السمسرة في مصر، و سنورد في مقالنا هذا عناوين شركات تداول الأوراق المالية في مصر، فلنتابع هذا المقال حتى نبقى بصورة فهم جيدة لهذه النقاط المهمة.

1- شركة FP MARKETS

من الشركات التي قامت بتوجيه تركيزها إلى عمليات التداول والوساطات المالية التي تصل نسبة أرباحها إلى 1:6000، وتقدم هذه الشركة إمكانية التداول في 50 زوج من العملات، وتعد من الشركات التي استغلت التطور التكنلوجي في عملياتها المالية.

كما ونجد أن هذه الشركة موثوقة وآمنة، ويمكن للعملاء الحفاظ على أموالهم بها، والزيادة فيها، عبر استثماراتها المختلفة، ومن الضروري أن تعلم أن استثمارات هذه الشركة تخطت الحدود المصرية لتصل إلى الاستثمارات التي ترغب بها أي شركة أخرى.

ومن النشاطات التي كانت هذه الشركة سباقةً في تقديمها للعملاء نذكر إمكانيات فتح الحسابات التي تخضع لتجريب المبتدئين في مجالات التداول والعمولة، وكذلك الحسابات المتخصصة للمسلمين الذين يرغبون بالاستثمار.

كما وقدمت هذه الشركة الخدمات على فترات اليوم المختلفة بشكل مستمر ولكافة أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة، حيث يعتبر السوق في هذا اليوم مستقراً نسبياً.

2- شركة FOREX TIME

من الشركات التي اهتمت بعملية التصريفات بالعمولة الأجنبية، وتصل نسبة أرباحها إلى 1:0001، كما أنها تقوم بالتداول فيما يقارب 300 منتج مصري وعالمي، والأسهم والعملات الرقمية والوساطات المالية في الصفقات التجارية المختلفة.

وتدعم هذه الشركة استثمارات الشركات الأخرى مثل آفا تريد ونور كابيتال، حيث كانت من المساهمين في تسوية الصفقات المالية عبر هذه الشركات ومعها، فضلاً عن استخدامها لكادر إداري متميز.

تم اعتبار هذه الشركة من الشركات التي ساعدت في انفتاح المصريين على مواضيع التداول، وذلك بسبب الندوات التي كانت تقيمها في هذه المواضيع، وتشجيع المصريين على الدخول بها.

قدمت هذه الشركة الخدمة للعملاء بشكليها الالكتروني والمباشر، كما وساعدت المستثمرين على اتخاذ خطواتهم بدقة في الصفقات التجارية الضخمة.

3- شركة NCMINVEST

من الشركات التي دخلت حديثاً في مجالات التداول، حيث كانت في البداية تقوم بعمليات الوساطات والتداول بالسلع والمنتجات الزراعية، وأهم المنتجات الصناعية في العالم.

وقد طورت نفسها وتكيفت للعمل في مجال الأسهم والعملات الرقمية بسرعة كبيرة، وقد خاضت الكثير من الخسائر، وهذا ما جعل الموظفين ضمن الشركة يكتسبون الخبرات في هذه الأسواق، واستخدمت المنصات العالمية مثل MT4، وغيرها لتسهيل عملها.

بعد دخولها عالم التداول، حاولت جذب رؤوس الأموال والتجار والمستثمرين لها، فقدمت في البداية عمليات الاستثمار المجانية تماماً ولكن سرعان ما أصبحت من المنافسين الذين لا يمكن تجاهل وجودهم في سوق التداول الرقمي.

قدمت هذه الشركة الفريق المتميز في رصد حركة السوق وتوقع خطوته القادمة، كما وأتاحت للمستثمرين حفظ أموالهم، عبر تعاقدها مع بنوك داخل مصر وخارجها، الأمر الذي ساعد على لفت الأنظار لها، وقد استحقت تراخيصها بعد كل هذا الجهد.

4- شركة FBS

من الشركات التي تمتلك أكثر من 15 سنة من العمل ضمن أسواق التداول، وهذا ما جعل منها أحد أهم الشركات العالمية المنفذة للعمليات التداولية بالشكل المضمون والآمن.

قدمت هذه الشركة العديد من الخدمات للزبائن والمستثمرين وغيرهم من رجال الاعمال المختلفين في جنسياتهم، ونذكر من هذه الخدمات:

  • الإيداع بمبلغ 500 دولار أمريكي على الأقل.
  • خيارات السحب الممكنة تنتهي عند 50 مليون دولار أمريكي، وذلك للتحكم قدر المستطاع باضطراب أسواق التداول.
  • السحب مجاني تماماً.
  • نسبة أرباح الشركة على عمليات الوساطة تبلغ 1:4000.
  • الاستشارات المجانية.
  • الحسابات العادية والخاضعة للتجريب والإسلامية.
  • دعم لغات البلدان التي تحوي على أفضل المستثمرين.

ويمكن التواصل مع هذه الشركة عبر كتابة اسمها في محرك البحث، وسيظهر لك موقعها الرسمي، عندها يمكنك البدء بالتداول، وتحديد نطاق العمليات التداولية التي تريدها، سواء على المستوى العالمي أو المحلي، ولكن الشركة غير مسؤولة عن اختياراتك الخاطئة في حال تقديمها النصيحة لك.

5- شركة XM

من الشركات التي منحت التراخيص اللازمة لعملها، وهذا ما يضعها في لائحة الشركات المضمونة والمعتمدة في مصر والعالم بالنسبة لعمليات التداول التي يرغب بها هؤلاء المستثمرين.

تعتمد هذه الشركة على منصات التداول العالمية كالويب والموبايل وMT4 MT5، وقدمت إمكانية فتح الحسابات الإسلامية والتجريبية، كما وقدمت دعماً للمستثمرين الحديثين من خلال رصيد إضافي يضاف لحساباتهم ضمن الشركة عند تسجيلهم بها.

وتعتبر من الشركات التي أسست المواقع المختلفة والداعمة لأكثر من 30 لغة حول العالم، وأقل مبلغ إيداع يمكن حفظه داخل حسابك يبلغ 5 دولارات أمريكية، وتقع هذه الشركة في قبرص وتأسست عام 2009.

كما وقدمت خدمة الحسابات المفصولة التي تخوّل هؤلاء المستثمرين في التفرقة بين العمليات الاستثمارية الجارية على مختلف حساباتهم وبمختلف العملات والمناطق، ومن نشاطاتها:

  • لا تقبل الامريكان.
  • التداول بالأسهم ومؤشرات الحالة، والمعادن النادرة.
  • المدة التجريبية في الحساب غير محددة.
  • السكالبنج متاح.
  • الهيدج متاح.
  • تقبل التداول بأكثر من 10 عملات عالمية.

وختاماً نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على أفضل شركات تداول الأسهم في مصر وتعرفنا على أهم شركات الأسواق المالية في مصر و تداول الفوركس في مصر وما هي عمولات شركات التداول في مصر.

مواضيع ذات صله:

أفضل شركات تداول العملات الرقمية في مصر (مضمونة 100%)

أفضل 6 طرق ربح المال عبر الإستثمار (طرق إستثمارية ناجحة)

كيف تربح آلاف الدولارات من العملات الرقمية

كيفية إنشاء شركة تصدير وإستيراد ناجحة في مصر 2022

كيفية تحقيق أرباح كبيرة من الاستثمار لسنة واحدة بأمان

ماهو الأفضل للاستثمار الناجح ( الذهب أم الدولار أم اليورو )