ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أكثر المنتجات مبيعاً في الإمارات (منتجات الأكثر طلباً 2022)

كيف اعرف المنتجات الأكثر مبيعاً أو ما هي السلع المطلوبة في الإمارات؟ فعندما يتعلق الأمر بالتسوق والشراء عبر الانترنت فإن هنالك نسبة كبيرة تبحث عن أكثر المنتجات مبيعاً في الإمارات فمثلاً في أمازون هنالك نسبة كبيرة تبحث عن أكثر المنتجات مبيعاً في أمازون الإمارات أو السعودية أو قطر قبل الشراء من امازون

فكما نعلم إن الكثير من المنتجات التي تدخل تصنيف "الأكثر مبيعا" وتحصل على نجوم ذات تصنيف +4 فما فوق فإنها تلقائيا تمنح الشعور بالأمان للمنتج وشرائه بأمان ، لذلك إن اي مسوق يحتاج أن يعرف ما هي المنتجات الأكثر مبيعاً في أمازون أو ما هو المنتج الأكثر مبيعاً في العالم، لذلك نحنا ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على ما هي المنتجات الأكثر مبيعاً في الإمارات 2022.

أكثر المنتجات مبيعاً في الإمارات (منتجات الأكثر طلباً 2022)

أكثر المنتجات مبيعاً في الإمارات 2022

تتمايز احتياجات الأفراد ورغباتهم حسب الظروف المعيشية والاقتصادية والاجتماعة، وتتباين السلع الاستهلاكية وفق ترتيب للأولويات التي يصيغها الأفراد في حياتهم، ويختلف مدى حاجيات الشعوب من بلد لآخر، فبعض المنتجات التي تستهلك بكثرة قد لا تهم بلدان أُخرى، وسنسلط الضوء في هذا المقال على أكثر المنتجات مبيعاً في الإمارات والتي تعتبر البضائع الأكثر مبيعاً أون لاين في الإمارات 2022.

الكمامات الوقائية

نظراً لظهور جائحة كورونا بشكل مفاجئ ورهيب قد ارتفعت نسب شراء الكمامات بشكل ضخم جداً، حيث أن الأفراد العاديين يحتاجون يومياً ما يقارب الثلاث إلى أربع كمامات فأكثر، والحاجة الماسّة للوقاية من فايروس كورونا المستجد تتطلب شراء الكمامات بشكل متكرر على مدار اليوم، وأصبحت متوافرة في كل مكان وزمان، والطلب على الكمامات من قبل المشافي والمؤسسات والأفراد بات كبيراً جداً ومتسارعاً في ظل هذه الجائحة.

مواد التعقيم

ساهم أيضاً فايروس كورونا المستجد بتعاظم الطلب على مواد التعقيم الكحولية من أجل تعقيم الأسطح والإيدي والأغراض الشخصية، ويعد تأمين الكحول الطبي بشكل واسع أمراً ضرورياً لأن المشافي أساساً تستخدم المعقمات على مدار الساعة ولكن الآن أصبح الناس بحاجة إلى استخدمها أيضاً على مدار الساعة لحماية أنفسهم من الوباء، وازدادت نسبة شراء مواد التعقيم إلى حد كبير جداً من المعامل والصيدليات والمستشفيات.

الملابس

إذا كنت تبحث عن منتجات مطلوبة بكثرة في الإمارات فإن الملابس تعتبر رقم واحد ك أكثر منتج مبيعا في الإمارات أو أكثر الاشياء طلبا في الإمارات العربية المتحدة، يتوجه الملايين من الناس إلى مولات وأسواق الإمارات خصيصاً من أجل التسوق والحصول على الملابس الفخمة.

إذ يتوافر ضمن أسواقها ألبسة من أفخم الماركات العالمية الأولى من نوعها، فتشعر نفسك وكأنك ذهبت إلى أوروبا حرفياً، يتواجد ألبسة من علامات تجارية مثل زارا، أديداس، غوتشي، برادا وفيرزاتشي، نايك وديور، وغيرها الكثير من الماركات.

ولا يقتصر شراء الألبسة على الأسواق المباشرة بل أيضاً هناك عمليات شراء ضخمة تتم من قبل الملايين من الناس على مواقع إلكترونية مشهورة مثل أمازون.

المجوهرات 

تمتلك الإمارات أسواقاً تقدم أفخم أنواع المجوهرات من أجملها، ومن ماركات عالمية تتصف موجهراتها البراقة بأنها ثمينة جداً ومبهرة، ويتنوع الطلب على المجوهرات فالذهب مثلاً من أكثر المنتجات مبيعاً في الإمارات إذ أنه أكثر نوع من الحلي الذي يقدم كهدايا في الأعراس والحفلات والمباركات وغيرها.

ويتم أيضاً شراء الألماس بشكل كبير هناك حيث أن السكان أغلبهم من الطبقة فاحشة الثراء، ويتوافر الالماس في الامارات بكثرة.

قد يهمك: أفضل طرق استثمار الأموال في الامارات 2022

الهواتف الذكية

يوماً عن يوم يتزايد التقدم التقني والتكنولوجي بشكل ضخم جداً، وتقدم أسواق الإمارات بشكل دائم أحدث أنواع الأجهزة الذكية المتطورة وعلى الرغم من ارتفاع ثمنها إلا أنها تشترى بكميات هائلة، فالناس تحب مواكبة التطور بشكل كبير وتسعى إليه أكثر من أي شيء حيث باتت الأجهزة الذكية جزءاً لا يمكن الإستغناء عنه من حياتنا.

يذكر أن الشركات الإماراتية تتعامل مع كبرى شركات الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية مثل آبل وسامسونغ وهواوي وشاومي وهونر وغيرها الكثير من الشركات الرائدة حول العالم.

العطورات

تشتهر أسواق الإمارات بالذوق الرفيع جداً في اختيار العلامات التجارية للعطور، فالناس تحب كثيراً العطورات الفخمة ذات الروائح التي دوم طويلاً، ويأتي الناس من مختلف أنحاء البلاد من أجل انتقاء أجمل أنواع العطور القادمة من أفخر شركات العطور حول العالم مثل شانيل وديور وغيرها الكثير من الأنواع.

القهوة العربية

على الرغم من التطور الهائل الذي يكتسح الإمارات إلا أنها تتمسك بالتراث الأصيل من خلال إنتاج وتقديم أطيب أنواع القهوة العربية الفاخرة، حيث يتم شراءها بشكل كثيف جداً خلال إحياء المناسبات القومية والشعبية والأمسيات، والطلب كبير جداً على القهوة العربية وهي من أكثر المنتجات مبيعاً في الإمارات لأنها ذات مذاق مدهش ولا مثيل له، وتقوم الإمارات بتصدير القهوة إلى الكثير من البلدان المجاورة.

قد يهمك: أرخص مواقع بيع بالجملة في الإمارات 2022

الشوكولا

تهتم أسواق الإمارت بمنحى كبير بتقديم أفخر أنواع الشوكولا فمن منا لا يعشق الشوكولا!، وتوجد في أسواق الإمارات تشكيلات من الشوكولا المستوردة من أجود الأنواع ومن أفخم شركات تصنيع الشوكولا في أوروبا والعالم بما فيها الشوكولا الداكنة والبيضاء والحلوة والشوكولا المحتوية على المكسرات، وإذا كنت ترغب بإحضار هدية ثقيلة بإمكانك الاختيار من بين آلاف التنسيقات من الشوكولا ذات الطعم الساحر.

الألعاب

ستجد في الإمارات كافة أنواع الألعاب لطفلك وليست أية ألعاب، فهناك عدد هائل من الألعاب الترفيهية الحديثة التي تحاكي الواقع الافتراضي والألعاب التي تساعد على التعلم، بالإضافة لألعاب الفيديو المتنوعة والتي تناسب كل الأعمار.

الأجهزة الكهربائية الذكية

توجد في الإمارات مساحات واسعة من البيوت التي تعمل وفق الأنظمة الذكية الأمر الذي يتطلب البحث بين المتاجر التي لا تعد ولا تحصى في الإمارات عن الأجهزة الكهربائية، إذ تتوافر كل الأجهزة الكهربائية الذكية التي تخطر على بالك والتي يمكن طلبها بشكل إلكتروني، ومن أمثلتها الشاشات الذكية والثلاجات الذكية والروبوتات المتطورة التي تساعد في الأعمال المنزلية وتساهم في تسهيلها، والأدوات الحديثة التي تستخدم في المطابخ والحمامات وغرف النوم وغيرها.

منتجات العناية بالصحة

تتوفر في الإمارات جميع منتجات العناية بالصحة التي قد تتخيلها، وهي من الأمور التي تهم الرجال والنساء بكثرة، حيث تقدم دبي منتجات فعالة جداً وسريعة التأثير مما يدفع لتزايد القرار الشرائي بشكل كبير لمثل هذه المنتجات.

ومن أمثلتها منتجات تخفيض الوزن أو زيادة الوزن وتكثيف الشعر أو إزالته، بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة بكافة أنواعها والمستوردة من أفخم العلامات التجارية التي تلتزم بمعايير الجودة والسلامة.

كانت هذه قائمة بأبرز وأكثر المنتجات مبيعاً في الإمارات 2022 ويجب التنويه إلا أنها ليست كل شيء، فالإمارات أشبه بكوكب كامل تجد فيه ما لا يعد ولا يحصى من المنتجات التي تهمك في حياتك اليومية والتي تساعد على تغيير مسار حياتك.

مواضيع ذات صلة:

كيف تدير مشروعك الخاص بنجاح

مشاريع برأس مال صغير في الإمارات : أحسن مشاريع ناجحة

ما هو أفضل إستثمار مضمون الربح لعام 2022

أكثر المشاريع ربحاً في الإمارات (6 أفكار ناجحة)

الربح من امازون الإمارات (كيف تحقق أكثر من 3000 درهم من Amazon)