أفضل مواقع الدروب شيبينج في الإمارات 2024

هل سمعت من قبل عن مواقع الدروب شيبنج أو دوربشيبينغ أنها واحدة من افضل مجالات التجارة الإلكترونية التي تتم عن طريق البيع والشراء عبر الإنترنت ، ولكن الفرق بينها وبين التجارة الإلكترونية أنك في التجارة الإلكترونية أنت بحاجة إلى شراء منتجات ومخازن وتسويق وعدة أمور أخرى تكلفك أموال طائلة ، ولكن في الدروب شيبنج فأنت لست بحاجة إلى دفع دولار واحد حتى ، أما في نظام الدروب شيبينغ الأمر مجاني بالكامل

لذلك إذا كنت تريد أن تتعمق في هذا المجال وتود الربح من الدروب شيبنج في الإمارات, جهزنا لكم اليوم مقالة تضم أفضل مواقع الدروب شيبينج في الإمارات، وفيها سوف نتعرف على ما هو الدورب شيبنج وكيفية نظام العمل في الدروب شيبينغ.

أفضل مواقع الدروب شيبينج في الإمارات 2022

حققت الثورة التقنية والعلمية التكنولوجية التي غزت العالم العديد من الإنجازات على كافة المجالات ولكن أبدعت في المجالات التقنية أكثر من غيرها وأظهرت مفاهيم ومصطلحات لم تكن موجودة سابقا كما أجرت تعديلات على مصطلحات ومفاهيم موجودة ومنها مفهوم التجارة حيث فتحت باب جديد من أبواب التجارة وهي التجارة الالكترونية التي حققت نقلة نوعية في هذا المجال.

ما هو الدروب شيبينج

يعد الدروب شيبينج أحد أنواع التجارة الالكترونية وتداول السلع عبر الانترنت وهو أحد نواتج الثورة التكنولوجية حيث إنه مفهوم ومصطلح لم نكن نسمع به قبلا وجاءت فكرة الدروب شيبينج لإنجاز عمل من لا شيء من دون رأس مال , من دون امتلاك منتجات , بدون امتلاك أي شيء باستثناء عقل سليم للتفكير.

وفكرة العمل هنا هو إنشاء متجر الكتروني خاص فيك تكون أنت مديره , تقوم بعرض المنتجات عليه ومن ثم بيعها . هنا يسأل الكثير من الناس عن الفرق بين الدروب شيبينج وبين التجارة الالكترونية العادية لذا سنجيب بالقول أن المتجر الذي قمت بافتتاحه هنا هو ليس المتجر الفعلي للبيع وإنما هو واجهة لعرض المنتجات فقط حيث أنك عندما تقوم بافتتاح المتجر تقوم بالتعاقد والاتفاق مع عدد من الشركات والموردين لتزويد بالمنتجات.

وعندما يقوم الزبون بشراء المنتج سيقوم المتجر بطلبه من المورد أو الشركة التي تم الاتفاق معها والتي بدورها ستشحن المنتج إلى العميل بالتالي كنت عبارة عن وسيط ما بين الشاري والبائع وستربح فرق السعر بين الطرفين بالتالي أنت قمت بعمل تجاري بدون رأس مال , بدون مخازن وهذا هو الدروب شيبينج الذي أصبح من اساسيات التجارة الالكترونية وفرع أساسي لها.

قد يهمك: افضل برامج التسويق بالعمولة في الإمارات

أفضل مواقع الدروب شيبينج في الإمارات 2024

تعتبر الامارات احد دول الخليج العربي التي واكبت الثورة التقنية من بداياتها وعلى علم بكافة التطورات الحاصلة في مجال الانترنت والتجارة الإلكترونية لذا فقد تم الاعتماد على موضوع العمل عبر الانترنت وخصوصاً العمل بالتجارة الالكترونية وبالتأكيد ليس هناك عمل أفضل من إنشاء وتحقيق مشروع بدون رأس مال لذا يسأل الكثير من الناس في الإمارات عن أفضل مواقع التجارة التي تتيح الدروب شيبينج 2024 للعمل فيها ونحن بدورنا سنجيب في هذا المقال عليها وهي:

1- موقع Shopify

تعتبر هذه المنصة من أفضل منصات البيع الالكتروني في الإمارات التي تتيح الدروب شيبينج للأشخاص الذين يريدون العمل بهذا المجال أو حتى لتجار التجزئة في الإمارات العربية المتحدة وتعتبر هذه المنصة هي الأكثر رواجا هناك كما أنها الخيار رقم واحد للمواطنين وتتيح هذه المنصة لك افتتاح متجرك الالكتروني عليها بشكل مجاني أو مدفوع وكلٌّ له ميزاته وخصائصه.

ولكن على العموم تبقى النسخ المدفوعة هي الأفضل وتوفر المنصة العديد من المزايا والتي لا يسعنا إلا ذكرها أو ذكر أهمها حيث أن القائمة طويلة إذا ما أردنا عرض كافة المزايا ومن اهم مزاياها:

توفر للمستخدمين باقات متنوعة ومتعددة وذلك لترضي وتلبي كافة الاحتياجات كما تتيح فترة تجريبية مجانية لمدة 14 يوم بحيث يمكن للمستخدم تجريب كافة مزاياها – منصة متوافقة مع السيو بكافة المقاييس بالإضافة إلى التوافقية العالية التي توفرها مع مختلف شاشات العرض و أهمها الهواتف المحمولة حيث أن نسبة استخدام الهاتف المحمول هذه الفترة أكثر من نسبة استخدام الحاسوب بكثير.

2- موقع Magento

تم تصنيف هذا الموقع على أنه الأفضل ليس على مستوى الإمارات فقط بل على مستوى العالم إذ يمتلك موقع ماجينتو ما يقارب 30 % من المتاجر الالكترونية على مستوى العالم ويعتبر هذا الموقع هو الخيار رقم واحد للمبتدئين وذلك لسهولة العمل عليه إضافة إلى توفير العديد من الأدوات التي تساعدهم في بدء العمل وفهم الآلية الصحيحة له.

وهو منصة مفتوحة المصدر أي هناك نسخة مجانية ونسخة مدفوعة ومن أهم مزايا الموقع أنه يدعم كوبونات الخصم إضافة إلى توفير أحدث تقنيات البيع للعملاء والمستخدمين والتي تساعد على عملية الشراء كما يسمح لعملاء الموقع بالاشتراك في القائمة البريدية وبالنسبة للعروض فهو يقدم عروض متنوعة وخصم على عربة تسوق واحدة.

3- موقع Woocommerce

يعتبر هذا الموقع امتداد ل وورد بريس أو الأصح أنه يتبع ل ووردبريس وهو الأداة القائمة عليها أغلب المواقع الالكترونية ويعد هذا الموقع من اشهر المنصات في الإمارات التي تتيح إنشاء المتاجر الالكترونية من خلالها لتطبيق مفهوم الدروب شيبينج أو الوساطة التجارية بفصيح العبارة.

وهناك نسخة مدفوعة ونسخة مجانية منه ويقدم الكثير من المزايا ومن أهمها توفير الكوبونات التي يتم استخدامها في الخصومات والعروض بالإضافة إلى أنه يدعم العديد من طرق الدفع وأهمها باي بال ويقوم بترتيب المنتجات حسب رغبة العميل.

كما أنه من المواقع الآمنة والمحصنة برمجياً بكافة وسائل الحماية بالتالي كافة البيانات الموجودة في الداخل بأمان تام ويدعم هذا الموقع حوالي 96 لغة بالتالي هو ليس موقع على مستوى الامارات فحسب بل على مستوى العالم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي كان حول افضل متاجر الدورب شيبنج في الإمارات 2024 ، تعتبر هذه المواقع الثلاثة من أشهر مواقع الدروب شيبينج وأكثرها شهرة ورواجاً في الإمارات العربية المتحدة.

مواضيع ذات صلة:

ربح المال من الإنترنت في الإمارات | اربح 1500 درهم إماراتي بسهولة

أكثر المشاريع ربحاً في الإمارات (6 أفكار ناجحة)

أفضل شركات ومكاتب التوظيف في الإمارات

قروبات واتساب للإعلانات والتسويق في دول الخليج

الربح من امازون الإمارات (أكثر من 3000 درهم من Amazon)