ما هو افضل بديل لجوجل ادسنس 2022

أفضل بديل لجوجل أدسنس ، هذا السؤال يدور في يدور في أذهان ااكثير من اصحاب المواقع الإلكترونية والذين يرغبون في تحقيق أرباح عالية على الرغم أن غوغل ادسنس تعتبر أكبر وأشهر شركة إعلانات حول العالم إلا أنه هنالك عدة أسباب تجعل الشخص يبحث عن بديل جوجل ادسنس، وسوف نعرض لكم اليوم افضل بدائل جوجل ادسنس سواء لمنصات بلوجر أو ووردبريس فهي تعتبر أفضل شركات الإعلانات علة الإنترنت من بعد جوجل ادسنس طبعاً من ناحية الأمان ، لذلك إذا كنت مهتم في البحث عن افضل شركة إعلانات 2022 وتبحث عن بديل ادسنس للربح من المدونات ، تابع الشرح بالتفصيل

ما هو افضل بديل لجوجل ادسنس 2022
ما هو افضل بديل لجوجل ادسنس 2022

ما هو غوغل ادسنس (Google AdSense)

جوجل ادسنس هو منصة اعلانية من شركة جوجل تتيح لمنشئي المحتوى واصحاب المدونات عرض الاعلانات على شكل مقاطع فيديو أو صور أو إعلانات وسائط تفاعلية وتم تأسيسه عام 2003 ليصبح اليوم أكبر منصة إعلانية في العالم ولكن هل هذا البرنامج حصري ! سنتطرق اليوم في مقالنا هذا إلى مجموعة من أفضل بدائل جوجل ادسنس 2022 ولكن قبل ذلك لماذا تفكر في البدائل ؟

أسباب للنظر في بديل جوجل ادسنس :

الحد الأدنى للدفع :

بالنسبة ل جوجل ادسنس فإن الحد الأدنى للسحب يبلغ 100 دولار أمريكي , وهذا المبلغ بالنسبة للمبتدئين وقليلي الخبرة يعتبر كبير نوعاً ما وهو من أكثر الأسباب التي تدفع هؤلاء المبتدئين للبحث عن بدائل ل جوجل أدسنس و قامت الشبكات المنافسة باستغلال هذه النقطة لجذب العملاء نحوها وتخفيض قيمة الحد الادنى للسحب إلى ما يصل ل 10 دولار أمريكي .

متطلبات الأهلية :

المقصود بالمتطلبات الأهلية هي بعض الخصائص والشروط التي يجب توافرها عند الشخص ليكون مؤهلاً للانضمام إلى الشبكات الاعلانية وبالنسبة إلى جوجل ادسنس فإن متطلبات الاهلية صعبة بعض الشيء حيث تفرض مقاييس وشروط غير موجودة أو أقل تعقيداً عند المنصات الأخرى .

مدة الدفع :

الجزء المتعلق بالأموال وطريقة سحبها ومدة استلامها هو أكثر الأجزاء التي تهم العملاء وخاصة المبتدئين منهم حيث يكونون بحاجة إلى الأموال والمرابح التي حققوها بسرعة ويبحث هؤلاء المبتدئين أو العملاء الذين يريدون أموالهم بسرعة عن الشبكات التي تحقق أقل مدة دفع , مع العلم أن أغلب الشبكات تتراوح مدة الدفع فيها إلى حوالي الشهر, أي كل 30 يوم تقوم بسحب أرباحك في حال كنت محققاً لشرط الحد الأدنى للسحب.

تخصيص الإعلانات :

تتنافس منصات الإعلان في موضوع عرض الإعلانات وتخصيصها أي عرضها بما يلائم نوع الموقع والمظهر العام له بحيث تتماهى وتندمج في الموقع إلى الحد الأقصى فيه.

حصة الإيرادات :

يعطي جوجل ادسنس العملاء الذين يقوم بعرض إعلانات على مواقعهم نسبة تصل لى 68% من الأرباح , في حين تعطي بعض الشبكات المنافسة نسباً أعلى وبالطبع هذا أكبر عامل من عوامل البحث عن بديل لأي منصة كانت .

الإعلانات المتخصصة :

بعض الشبكات الإعلانية المنافسة ل جوجل ادسنس مثل SHE Media قامت بإنشاء الإعلانات المخصصة , أي توجيه هذه الإعلانات إلى فئة معينة من الجمهور.

أفضل بدائل جوجل ادسنس 2022 :

 شركة Ezoic

تعتبر من المنصات المنافسة لجوجل ادسنس والبديل الأول له حيث تقدم للعملاء ميزة تحليل المحتوى  و اختيار الإعلانات  التي تتلاءم مع هذا المحتوى لعرضها على الموقع , كما تتيح ميزة التحليلات التفصيلية حيث تمكن العملاء هذه الميزة من العثور على مقالات بالإضافة إلى عدد كبير من الإحصائيات التي يحتاجونها , ناهيك عن الإعلانات الثابتة  التي تحقق أرباحاً كبيرة والتي تعد من أهم ميزات هذه الشركة يتم احتساب الأرباح على نسبة الظهور قليلة cpm ونسبة النقر عالية cpa , بالنسبة لعدد الزيارات التي يطلبها الموقع فهي 10.000 زيارة عن الشهر الماضي مع الدفع للنطاق , تقوم هذه المنصة بتحويل الأرباح لعملائها بعدة طرق مثل الباي بال والتحويلات البنكية والشيكات مع العلم أن الحد الأدنى الذي تفرضه الشركة لسحب الأموال هو 20 دولار أمريكي .

شركة InfoLinks

تعتبر هذه الشركة من الشركات المتخصصة في مجال الروابط النصية أكثر منها الصورية , حيث قام المصممين بتطوير التقنيات لديهم بحيث تقوم هذه التقنيات بالبحث عن الكلمات الرئيسية ضمن موقع الويب الخاص بك وتقدم روابط للمنتجات إضافة إلى الخدمات الأخرى التي بنفس الصلة ضمن الموقع أو المحتوى الخاص بك ولا تقتصر على الإعلانات النصية فقط بل تمتد لتشمل الإعلانات الصورية أيضاً وتمتاز بسهولة إعدادها بشكل كبير , أما عن الميزات الإضافية التي يعتقد الكثير بأنها تتفوق على جوجل ادسنس فهي أنه لا يوجد حد أدنى من المشاهدات المطلوبة لتتم عملية السحب وبالنسبة للجد الأدنى لسحب الأموال فهو 50 دولار أمريكي ويعتبر من أفضل البدائل من هذه الناحية ومن ناحية تحويل أرباح العملاء فيدعم التعامل مع عدد من المنصات مثل باي بال و ويسترن يونيون  وحصة الإيرادات للعميل من الارباح هي 70 % مع تحديد فترة دفع هي 45 يوم وتعتبر فترة الدفع هي العلة الوحيدة الموجودة فيه بالمقارنة مع جوجل ادسنس.

شركة AdThrive

تعتبر من الشركات المنافسة لجوجل ادسنس وتتعامل بنسبة الأف ظهور cpm  ويشترط عدد من الزوار للقبول فيه وهو 100.000 زائر ك حد أدنى شهرياً ويشترط أن يكون معظم الزوار من الولايات المتحدة الامريكية حيث حددت حركة المرور ب حوالي 60 % منها في الولايات المتحدة الامريكية.

شركة Mediavine

على غرار بقية شبكات الإعلان يمكنك الربح وجني المزيد من الاموال مع استخدام إعلانات هذه الشركة ومن أكثر الميزات التي تتفوق بها على غيرها من الشركات هي عدد الزيارات الشهرية القليلة التي تفرضها حيث حددت عدد الزائرين بحوالي 25000 زائر شهرياً.

وتتعدد البدائل ل جوجل ادسنس ولكن لحد اللحظة هذه مازال متربعاً على عرش الصدارة بين المنافسين مع العلم أنه يوجد الكثير من الشركات الناشئة في هذا المجال ولكن يبقى جوجل ادسنس هو الحل الافضل للكثيرين .

إلى هنا نكون قد وصنا إلى ختام هذا الشرح الذي قدمنا فيه افضل بدائل لغوغل ادسنس متمنين لكم الإستفادة وتحقيق افضل الارباح .

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم