ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شرح شركة NSFX : أفضل منصة تداول العملات الرقمية

لقد فرضت العملات الرقمية نفسها في الإقتصاد العالمي، بالأخص بعد انتشارها في مختلفة دول العالم فلقد جذب إهتمام الكثير من المستثمرين حول العالم ومن بينها الكثير من الدول العربية مثل الإمارات والسعودية وقطر والبحرين وسلطنة عمان والكويت ومصر وبعض وبعض من الدول العربية الأخرى، ولكن السؤال الأهم ما هي المنصات التي يجب أن تبدأ بها في بالتداول في العملات الرقمية

هذا هو شرحنا اليوم عن أفضل شركة تداول العملات الرقمية الموثوقة 2022 ، منصة NSFX الشهيرة ، حيث سوف نتعرف في موضوع اليوم عن طريق تسجيل حساب حقيقي في NSFX ونعرف على مصداقية منصة NSFX وهل هي أفضل منصة تداول لعام 2022 ، لذلك تابع الشرح بالتفصيل.

شرح شركة NSFX : أفضل منصة تداول العملات الرقمية

أفضل شركة تداول العملات الرقمية الموثوقة 2022

أدت الثورة التقنية والمعلوماتية والتكنولوجية التي اجتاحت العالم إلى تغيير الكثير من الآراء و وجهات النظر لدى المؤسسات والحكومات والأفراد و أدت إلى ظهور مفاهيم ومصطلحات جديدة هي ناتج من نواتج التكنولوجيا الرقمية مثل الاستثمار عن طريق الانترنت وتداول العملات الرقمية التي لا تتأثر باقتصاد دولة معينة وغير مرتبطة بأي مؤسسة رقابية مشرفة عليها.

ومن هذا المبدأ زاد حجم التداول وبدأ الكثير من الناس بالعمل في هذا المجال حيث أصبح مصدر من مصادر الدخل الرئيسي للكثير من الناس وتعتبر منصة التداول هي الباب الذي يمكن من خلاله الدخول إلى سوق العمل لذلك اخترنا أحد أفضل المنصات وأكثرها شهرة للحديث عنها في مقالنا هذا وهي منصة NSFX لتداول العملات الرقمية.

منصة NSFX لتداول العملات الرقمية

يعتبر هذا الموقع من أشهر مواقع التداول على مستوى العالم حيث تم تأسيس هذه الشركة منذ قرابة العشر سنوات وبدأ عملها عن طريق بعض الاستثمارات الخفيفة ثم بدأت دائرة الاستثمار والتداول بالاتساع شيئا فشيئا حتى اصبحت اليوم واحدة من أهم شركات ومنصات التداول في العالم.

وتقوم هذه المنصة على مبدأ استبدال التجارة بالنقود من خلال تبادل العملات الرقمية و أهمها البيتكوين والإثريوم إضافة إلى أنها تتيح العديد من عمليات التداول مثل تداول الذهب والمعادن الثمينة والنفط.

كما أتاحت هذه الشركة تطبيق اندرويد على الهاتف المحمول للراغبين بالدخول الى السوق حيث إن العديد من المستخدمين يفضلون استخدام تطبيق الهاتف المحمول أكثر من استخدام الموقع.

و إن الامر الذي ساعد هذه الشركة على الانتشار هو الإبداع والابتكار الموجود لديها كما أن التعامل معها سهل ومريح بالنسبة للمستخدمين واستطاعت هذه المنصة خلال السنوات الماضية أن تكسب ثقة المستخدمين وذلك نتيجة القواعد الصارمة التي تتقيد بها وتفرضها على العملاء.

كما تتميز بفصل أموال الشركة عن أموال العملاء وهذه نقطة إيجابية جداً فيها.

الاستثمار في منصة NSFX لتداول العملات الرقمية

إن التجارة والاستثمار في منصة NSFX لتداول العملات الرقمية هي الطريق نحو تحقيق الغنى والثراء حيث ينجم عن هذا التداول مرابح كبيرة و عوائد مالية ضخمة , وتتيح هذه المنصة للعميل أن يستثمر حوالي 200 عملة رقمية مقابل الحصول على النقود في المصرف.

وقدمت هذه المنصة العديد من الميزات التي جذبت المستخدمين إليها و أهمها حماية أموال العملاء وذلك عن طريف تفعيل أهم ميزات التجارة المالية التي تتيحها الشركة.

وتمت هذه العملية عن طريق مساعدة الهيئة الاوروبية وتعليمات من الاتحاد الاوروبي منذ حوالي ال4 سنوات ونجم عن ذلك أن هذه المنصات جعلت العملاء يحددون الحد الأقصى للرافعة المالية وهو 1:100.

مميزات منصة NSFX لتداول العملات الالكترونية :

كما قلنا منذ قليل تعتبر منصة NSFX من أهم منصات التداول وأكثرها شهرة وذلك لامتلاكها العديد من المزايا والخصائص التي ساهمت برفع مستوى الشركة عالياً و أهم هذه الخصائص :

  • حصول المنصة على الرخصة الاوروبية حيث إنها تقوم بخدمة العملاء والمستثمرين من كافة أنحاء العالم.
  • تعتبر من أفضل المنصات للمبتدئين وقليلي الخبرة وذلك نتيجة وجود إرشادات تعليمية عديدة تقوم بتقديمها للعملاء مع إقامة جدول تدريبي للوصول إلى مرحلة الاحتراف وتكون هذه الإرشادات على شكل مقاطع فيديو أو كتب الكترونية.
  • تحظى هذه المنصة بامتلاكها على فريق دعم فني وطاقم عمل مرن ونشيط , حيث يمكن التواصل مع خدمة العملاء على مدار اليوم وذلك عن طريق الدردشة المباشرة.
  • بالنسبة لعمليات سحب الأموال وإيداعها من منصة NSFX لتداول العملات الالكترونية فتتيحها المنصة بشكل فوري كما تقدم خدمة التحويل بين الحسابات بشكل مجاني للغاية وبدون أي رسوم مالية , كما يدعم الموقع بطاقات الائتمان.
  • يتم التداول بهذه المنصة بحوالي ال 100 زوج من العملات والذهب والنفط و مؤشرات الاسهم العالمية.
  • تفصل المنصة حساب الشركة عن حسابات المستخدمين والعملاء.

أهم منصات NSFX

 تتفرع من هذه المنصة الشهيرة والعملاقة العديد من المنصات حيث تختلف هذه المنصات عن بعضها من ناحية المهمات والخدمات والأدوات المتبعة وسنتطرق إلى أهم هذه المنصات وهي :

1- منصة ميتاتريدر4 MT4

تعتبر هذه المنصة من أسرع المنصات التي يحتاجها التجار لإنجاز أعمالهم حيث قام المبرمجين والمصممين بالتعديل على الانظمة المستخدمة عدة مرات حتى باتت بوضعها الحالي ومن أهم ميزاتها أنها تقدم خدمة التوصل البنكي بجودة عالية , بالتالي تتيح أسعار مميزة للمتداولين 

2- منصة web trader

من المنصات المميزة والمشهورة في عالم التداول حيث تقدم الكثير من المزايا والخصائص المتفردة عن غيرها ومنها توفير باقة تداولية للعمل حيث يمكن العمل بدون وجود تطبيق مثبت على الحاسوب.

3- منصة Jforex

تعتبر هذه المنصة كساحة حرب للمستثمرين الخبراء والتجار العالية المستوى حيث توفر هذه المنصة التجارة المباشرة والفورية حيث يمكن للمستخدم تحديد مدخلات النقود وكيفية استثمارها.

وتتيح هذه المنصة ميزة API وهي ميزة ذات تقنية عالية مستخدمة لبرمجة التطبيق وتعطي هذه الميزة القدرة على برمجة رموز حقيقية وإنشاء استراتيجيات جديدة.

تم تصنيف هذه المنصة لتداول العملات الرقمية على انها الأفضل عالميا حيث تتيح الكثير العديد من الزايا والخصائص وذلك عن طريق المنصات العديدة المتشعبة منها.

رابط التسجيل في منصة : https://nsfx.com/

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام شرح اليوم عن شركة NSFX أقوى منصة تداول للعملات الرقمية 2022 , ماهي منصة NSFX وما هي مميزات هذه الشركة الضخمة , نتمنى لكم التوفيق والنجاح الدائم للجميع.

مواضيع ذات صله:

أفضل منصات التداول موثوقة يمكن البدء منها

شرح منصة Evest للتداول | أنواع حسابات التداول في Evest

هل التداول صعب؟ أهم القواعد لتسهيل التداول

افضل 3 شركات فوركس عالمية من حيث حسابات التداول

إستراتيجيات إدارة رأس المال في التداول