كم سعر الأسد في التيك توك 2024

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم، في مقال اليوم سوف نشرح لكم عن قيمة هدايا تيك توك وبالأخص سعر الأسد في التيك توك كما سوف نعرفك كم سعر الأسد في التيك توك بالدولار الأمريكي وفي الريال السعودي، كما سوف نضع لكم أسعار هدايا تيك توك الأشهر لعام 2024 ، فإذا كنت مهتم في هذا الموضوع وتريد معرفة هدايا تيك توك ، تابع الشرح حتى النهاية.

كم سعر الأسد في التيك توك ؟ أسعار هدايا TikTok

بعد أن اجتاحت الثورة التقنية والعلمية والتقنية العالم أحدثت الكثير من التغييرات فيه وكان لها الكثير من النتائج منها انتشار الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي حيث دخلت هذه الثورة جميع البيوت والعقول مع كافة التأثيرات المرافقة لها.

تطبيق تيك توك

يعتبر تطبيق تيك توك هو أحد نتائج الثورة التكنولوجية التي غزت العالم والتطور الفكري والعقلي الذي لحق بها , حيث يعد من وسائل التواصل الاجتماعي وأكثرها شهرة وانتشاراً وعلى الرغم من أنه حديث العهد حيث تم تأسيسه في عام 2016 إلا أنه أثار ضجة إعلامية كبيرة على مستوى العالم.

وتم تصميم هذه المنصة لتكون مخصصة لإنشاء المحتوى المرئي ومقاطع الفيديو تحديدا حيث يمكنك إنشاء مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة مدتها تتراوح ما بين 3 ثواني إلى 3 دقائق كحد أقصى , وتم تصميم نسختين من هذا البرنامج تطبيق مناسب لأجهزة الأندرويد وتطبيق مخصص لأجهزة الآيفون في عام 2017 وتم طرح هذه النسخ على معظم متاجر التطبيقات وأسواق البرامج العالمية.

وحقق التطبيق رقم ضخم جداً بالنسبة لعمليات التحميل على الهواتف والأجهزة المحمولة وبلغ عدد التحميلات في عام 2020 حولي 2 مليار عملية تحميل وبشكل عام أغلب مقاطع الفيديو فيه من النوع الترفيهي أو الكوميدي أو فيديوهات تم تصويرها بشكل غريب أو عن ظواهر وحركات غريبة وذل أن مدة الفيديو المسموح بإنشائه ونشره لا تكفي لطرح موضوع ثقافي مثلاً أو علمي أو أي نوع من أنواع الشروحات.

وتم تصنيف هذا التطبيق بأنه مخصص للمراهقين نتيجة المحتوى الموجود فيه مع العلم أنه تم حظر التطبيق في دولة الهند عام 2020 , كما تم إيقاف العمل فيه في الولايات المتحدة الأمريكية نتيجة الخلافات المالية مع الصين على عهد الرئيس ترامب حيث إن التطبيق هو صيني المصدر بالإضافة إلى أن التطبيق بقي محظوراً في باكستان بحجة أنه يحوي مقاطع فيديو غير أخلاقية ثم تم رفع الحظر عنه بعد فترة.

كم سعر الأسد في التيك توك

يجدر القول بأن تطبيق تيك توك هو ليس فقط لعرض مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها ولكن تم تصميمه مع العدد من المزايا والخصائص فيه حيث يتيح هذا التطبيق شراء العملاء الرقمية عن طريقه وشحن هدايا رمزية نوعا ما من خلال هذه العملات.

كما أتاح التطبيق للمستخدمين إرسال الهدايا لبعضهم البعض عن طريق شحن الهدايا بشكل مباشر أو عن طريق البث المباشر وتعتبر هذه الميزة من أهم ما يميز هذا التطبيق دوناً عن بقية منصات التواصل الاجتماعي وهذا هو سبب تعلق الكثير من العملاء فيه حيث إن عملية مشاركة وإرسال الهدايا ولدت نوع من العلاقات القوية والمتينة بين العملاء والمستخدمين.

ومن هذه الهدايا هو الأسد حيث بلغ سعر الاسد في التطبيق حوالي 99.3 دولار أمريكي أي ما يعدل 371 ريال سعودي ويتم شحنه عن طريق متجر الهدايا.

قد يهمك: هدايا التيك توك مجانا : نقاط تيك توك مجانية

أسعار بعض الهدايا في التيك توك:

هناك العديد من الهدايا التي يتيح التطبيق للمستخدمين والعملاء تبادلها وشحنها من خلال متجر الهدايا عبر التطبيق وتم تحديد أسعار هذه الهدايا وفق ما يلي :

  • سعر تالينت عبر تطبيق التيك توك هو 0.008 دولار أمريكي أو ما يعادل عملة معدنية واحدة ويجري شحنها مقابل مبلغ 0.003 دولار أمريكي.
  • سعر الدامبل في التطبيق حوالي 0.008 دولار أمريكي أو ما يعادل عملة معدنية واحدة ويتم شحنها مقابل 0.003 دولار أمريكي.
  • سعر هدية القلب على التيك توك هو 0.041 دولار أمريكي أو ما يعادل 5 عملات معدنية ويجري شحنها مقابل 0.016 دولار أمريكي.
  • سعر الخرزة الزرقاء في تطبيق التيك توك هو 0.041 دولار أمريكي أو ما يعادل 5 عملات معدنية وسعر الشحن الخاص بها هو 0.016 دولار أمريكي.
  • سعر إشارة الإبهام في برنامج تيك توك هو 0.016 دولار أمريكي أي ما يعادل 2 عملة معدنية ويمكن شحنها من خلال 0.006 دولار أمريكي.
  • سعر البقلاوة عبر التيك توك هو 0.016 دولار أمريكي أي ما يعادل 2 عملة معدنية ويجري شحنها مقابل مبلغ 0.006 دولار أمريكي.
  • سعر الآيس كريم في تطبيق التيك توك هو 0.008 دولار أمريكي أو ما يعادل عملة معدنية واحدة ويجري شحنها قابل 0.003 دولار أمريكي.
  • سعر الميكروفون عبر تطبيق التيك توك حوالي 0.041 دولار أمريكي أو ما يعادل 5 عملات معدنية وسعر الشحن هو 0.016 دولار أمريكي.

أسعار بعض هدايا التيك توك التي تتجاوز ال 5 عملات معدنية :

  • سعر هدية إيموشن مذهل عبر تطبيق تيك توك هو 0.157 أو ما يعادل 19 عملة معدنية ويجري شحنها بسعر 0.062 دولار أمريكي.
  • سعر هدية الضحك عبر التيك توك هو 0.157 دولار أمريكي أو ما يعادل 19 عملة معدنية ويتم الشحن مقابل 0.062 دولار أمريكي.
  • سعر الراديو في منصة تيك توك هو 0.124 دولار أمريكي أي ما يعادل 15 عملة معدنية ويجري شحنها من خلال 0.049 دولار أمريكي.

إضافة إلى كم هائل ومتنوع من الهداية وتم ابتكار هذه الهدايا كنوع من المحبة أو الاحترام حيث يمكنك إرسال هذه الهدايا إلى الشخصية المفضلة لديك خلال بث مباشر مثلاً.

إلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الموضوع الذي عرفنا في كم يساوي قيمة الأسد في تيك توك بالإضافة إلى أسعار هدايا أخرى في تيك توك ، نلقاكم في شروحات تقنية أخرى، نتمنى التوفيق للجميع.

مواضيع ذات صله:

كم تساوي نقاط Tik Tok مقابل الدولار

كم سعر السيارة في التيك توك | قيمة الهدايا في TikTok

رقم شركة تيك توك : طرق التواصل مع شركة TikTok

كيفية الحصول على هدايا تيك توك

هدايا بث تيك توك : كم سعر البرج في Tik Tok