ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين 2022 | أسهل 3 طرق مضمونة

هل مملت وأنت تبحث عن طرق الربح من الإنترنت 2022 سواء مواقع الربح من الإنترنت الموثوقة أوالربح من مشاهدة الفيديوهات للمبتدئين , لا تقلق اليوم سوف يكون شرحنا كيف تربح المال من الإنترنت من خلاله تستطيع جني من 5 إلى 10 دولار يوميا بطريقة سهلة ومضمونة.

كيف احصل على المال من الإنترنت مجانا 2022

يشرفنا دخولكم إلى موقع تقني دوت كوم يسعدنا تقديم خدماتنا مرة أخرى اليكم, في مقال اليوم سوف اتحدث عن كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين, إن كنت مهتم بربح المال من الانترنت ولا تعرف ماهي الطرق التي يمكن ربح المال من الانترنت من خلالها لك هذا المقال , سنشرح لكم كيف تربح المال من الانترنت للمبتدئين بالتفصيل في هذا المقال فقط تابع للنهاية.

الربح من الانترنت من موقع traficads

موقع traficads هو موقع ربحي مشهور يستخدمه الكثير من الناس , إن كنت تبحث عن موقع يحقق لك أرباح جيدة بدون رأس مال وانت جالس في بيتك وإن كنت تبحث عن وظيفة للربح من الانترنت سيكون هذا الموقع فكرة جيدة للربح منه , ترافيكادس من أفضل موقع حركة المرور

كيفية الربح من موقع traficads :

  • أولا يجب تسجيل الدخول على الموقع وذلك من خلال إنشاء حساب على الصفحة إنشاء حساب عادي كأي صفحة أخرى إدخال الاسم الكامل و البريد الإلكتروني, ومن ثم تسجيل الدخول إلى الموقع بحسابك الذي أنشأته وتلقائيا ستكسب 40 نقطة مجانية.
  • وتأكد من تفعيل حسابك بواسطة البريد الإلكتروني والحصول على 40 نقطة مجانية.
  • أقل مبلغ يمكن سحبه هو 2 دولار ويمكنك سحب المال بعد الربح بطريقة  pay pal من أسهل طرق الدفع والسحب.
  • يتم الربح من موقع Traficads بطريقة سهلة جداً من خلال تسجيل الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع وإدخال الليزر و الجهير.
  • مهمتك الأولى هي جمع النقاط التي تتحول إلى مال كيف يتم جمع النقاط ؟ بطريقة سهلة جدا كل ما عليك هو النقر على احد الخيارات الموجودة على يسار الصفحة الرئيسية للموقع و سيتم زيادة نقاطك تلقائياً.

كيف يتم السحب من الموقع وماهي طرق الدفع المتاحة؟

بعد جمع عدد جيد من النقاط التي تكافئ الحد الأدنى للسحب وهو 2 دولار ,  يتم التحويل من النقاط إلى دولار من خلال الموقع نفسه , ويصل السحب بعد 23 ساعة.

رابط الموقع: https://traficads.com/

الربح من برنامج كواي

برنامج كواي برنامج مشهور جدا وتم توثيقه ويعد من أفضل وأسهل الطرق للربح من الانترنت للمبتدئين اللذين لا يعرفون الكثير عن الانترنت , هو برنامج صيني ظهر عام 2020 وأخد انتشاراً ملحوظاً والان يستخدمه أكثر من 300 مليون شخص , هو برنامج عرض فيدوهات قصيرة ويتم الربح من خلال مشاهدة هذه الفيديوهات 

خطوات يجب اتباعها للربح من برنامج كواي :

الخطوة الأولى : خطوة سهلة لا تحتاج إلى الكثير فقط يجب إرسال دعوة لتنزيل البرنامج ل 20 شخص , وعند تنزيل أي شخص البرنامج من خلال دعوتك تضاف نقاط ذهبية إلى حسابك على البرنامج ويمكن تحويلها إلى المال.

الخطوة الثانية :  تتم بثلاث طرق وهي:

  1. إنشاء محتوى تقدم فيه فيديوهات قصيرة على التطبيق ومن خلال بعض الفيديوهات يمكن التوصية بتنزيل البرنامج .
  2. ويمكن الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات فقط 
  3. وضع رابط تحميل التطبيق تحت كل فيديو تنشره وأي شخص يدخل للرابط ويحمل البرنامج من خلاله سيضيف ذلك نقاط ذهبية إلى حسابك.

الخطوة الثالثة : مشاهدة الفيديوهات المعروضة على التطبيق بشكل يومي وكلما شاهدت فيديوهات أكثر تزيد نقاطك الذهبية , يمكن سحب المال الذي حصلته من خلال جمع النقاط الذهبية بطرق سهلة جدا من خلال شحن الرصيد شبكات الاتصال التي تتيح خدمة تحويل الرصيد مثل اسياسيل أو كورك التي توجد في جميع أنحاء العالم , أو عن طريق التحويل البنكي مثل كريقة باي بال.

الميزة الجميلة في تطبيق كواي هي يمكن تنزيله على نظام ios , android و يمكن العمل على هذا التطبيق من أي مكان في العالم فهو متاح في جميع الدول.

رابط تحميل البرنامج: https://gif-show.ar.uptodown.com/android

الربح من تطبيق تحدي وصلة

هذا التطبيع عربي ثقيفي يتم فيه تقديم تحديات وإعطاء مكافئات مالية بواسطة التحديات , لك من يحب التحديات ويتمتع بروع المنافسة ويمتلك معلومات ثقافية عامة يمكن الاستفادة من هذا المعلومات والربح من خلالها بواسطة تطبيق تحدي وصلة.

في كل يوم الساعة العاشرة و النصف بتوقيت المملكة السعودية يتم بدء التحدي , الذي من خلاله يتم توزيع 200 دولار من خلال طرح 12 سؤال اختر الإجابة الصحيحة على المتسابقين , ولا تكون الأسئلة صعبة جداً ويمكن لأي شخص يمتلك بعض المعلومات العامة بالإجابة عنها. 

يتم طرح الأسئلة واحدى تلوى الأخرى ويجب السؤال عليها باختيار الإجابة الصحيحة , وفي حال اختيار المتسابق إجابة خاطئة من بين الإجابات يتم إخراجه من التحدي تلقائياً , وبعد انتهاء التحدي يتم توزيع 200 دولار على المتسابقين الفائزين بالتحدي وكلما قل عدد المتسابقين كان مبلغ الربح أكبر.

في هذا المقال عرضنا ثلاث طرق للربح من الانترنت للمبتدئين مربحة وممتعة , وإن موقع ترافيكادس وتطبيق كواي وتطبيق تحدي وصلة مقبلة على الانتشار اكثر في عام 2023 فيجب عليك البدء من الان وسيزيد ربحك مع الوقت.

رابط تحميل التطبيق من  خلال الرابط التالي

الكاتبة : غيداء حنيفي

مواضيع ذات صله: