ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مواقع رفع الملفات 2022

اهلا وسهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم الافاضل، اذا كنت تبحث عن رفع الملفات برابط مباشر بدون تسجيل او تبحث عن افضل مواقع رفع الملفات بسرعة والربح منها او اذا كنت تريد المعرفة عن رفع الملفات برابط مباشر ميديا فاير، فإن هذا المقال مناسب لمجال بحثك تابعه حتى النهاية.

تعتبر عملية رفع الملفات من اكثر الطرق المربحة عن طريق الانترنت حيث ان مستخدمي الانترنت اصبحوا يستخدموها بكثرة فمن اجل ربح المال بشكل سريع يمكنك رفع ملفات برابط مباشر جوجل او ان تجد موقع لرفع الملفات ومشاركتها من اجل ان تربح المال من قبل هذه الشركات فان عملية رفع الملفات أو ملفات SWF تعتبر عملية بسيطة ولا تحتاج الى جهد ووقت والان دعونا نبدأ بذكر افضل مواقع متخصصة في رفع الملفات.

UptoBox

يتيح لك هذا الموقع ان تقوم برفع الملفات برابط مباشر اذا انه يعد واحد من افضل المواقع المتخصصة في هذا المجال لأنه يمكنك من ان تقوم بتنزيل الملفات من خلال روابط اخرى اذ يعني هذا انه يمكنك ان ترفع الملفات من مواقع اخرى عن طريق الانترنت مباشرة ليس من جهاز خاص ناهيك انه يوفر لك امكانية ان تنقل الملفات من جهاز الى اخر والعديد من المزايا الاخرى.

ادخل الى الموقع من هنا: https://login.uptobox.com/?op=login

MediaFire

هو واحد من اشهر المواقع الرائدة في هذا المجال الذي يتيح لك ان تقوم برفع الملفات برابط مباشر ولعل من اهم مميزاته انه يوفر للمستخدم مساحة تخزين تصل الى 10 جيجابايت مجانا وايضا من الممكن ان تصل الى 50 جيجا بايت ناهيك عن امكانية رفع الملفات بسرعة 4 جيجابايت بنقرة واحدة وايضا يمكنك ان تقوم بتنزيل الملفات ومشاركتها برابط واحد.

ادخل الى موقع من هنا: https://www.mediafire.com/upgrade/?promo=1&

Upera

يوفر لك هذا الموقع مساحة التخزين قد تصل الى 100 جيجا بايت هذا يعني انه يمكنك ان تخزن جميع الملفات الخاصة بك ناهيك انه يتميز بسرعته الفائقة اي يمكنك ان تحمل ملف بحجم 1 جيجا بايت بسرعة كبيرة.

يمكنك من خلال هذا الموقع ان تقوم الاحتفاظ بملفاتك مدة 30 يوما كل هذه الميزات تجعل منه واحد من افضل مواقع الربح من خلال رفع الملفات.

ادخل الى الموقع من هنا: https://upera.tv/

4Shared

ان المساحة التخزينية التي يوفرها هذا الموقع هي 15 جيجا بايت كما انه يتيح لك ان تقوم رفع الملفات برابط مباشر وبطريقة سهلة مرو واحدة، ناهيك عن انه يتميز بفترة تخزين الملفات التي تصل الى 180 يوم دون ان تسجل دخولك على حساب خاص فيه وايضا يمكنك وان تنشئ البوم او الف مجلد في هذا الموقع.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.4shared.com/?

FileHosting

هو واحد من اكثر المواقع المميزة الذي يمكنك من تنزيل الملفات كبيرة المساحة بسرعة كبيرة وايضا رفع هذه الملفات، اذ يمكنك رفع ملف بحجم 25 جيجا بايت بشكل سريع، هذا ما يجعله مميز عن المواقع الاخرى الرائدة في نفس هذا المجال وايضا هو لا يمحي ملفاتك ابدا حيث انه يمكنك ان تحتفظ فيها لمدة غير محدودة اما بالنسبة للربح من خلاله يمكنك ان تربح من خلال عدد التنزيلات للرابط التي قمت برفع انت.

ادخل على الموقع من هنا: https://www.filehosting.org/

Openload

واحد من اكثر المواقع استخداما من اجل رفع الملفات لما يتيح من مزايا، يمكنك ان ترفع عليه مقاطع الفيديو والصور والملفات المضغوطة وغيرها في مساحة تخزين تصل الى 10 جيجابايت بشكل مجاني وايضا يمكنك ان ترفع عليه ملف بحجم 1 جيجا بايت بسرعة ويحفظ ملفاتك لمدة تصل الى شهرين ويمكنك ايضا ان تشترك في هذا الموقع بشكل مدفوع والاستمتاع بالمزايا الإضافية ناهيك انه يمكنك رفع الملف عليه برابط مباشر.

ادخل الى الموقع من هنا: https://openloadmovies.ch/

FileSend

لعل اكثر ما يميز هذا الموقع انه بسيط جدا و يوفر لك ان تقوم بتخزين ملفاتك لمدة اسبوع او شهر ناهيك عن خاصية التخزين السحابي ولكن هذه الخاصية تحتاج الى تسجيل دخول.

ادخل الموقع من هنا: https://filesend.standardnotes.com/

هذا كان مقالنا اليوم الذي تحدثنا فيه عن افضل المواقع المتخصصة في رفع الملفات.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

تصنيف