ابحث هنا وسوف تجد طلبك

طريقة التسجيل في موقع Freelancer | أشهر موقع للعمل الحر 2022

مرحباً مجدداً رواد موقع تقني دوت كوم الكرام، اذا كنت تريد تسجيل الدخول موقع Freelancer او تبحث عن افضل موقع للعمل الحر فري لانسر وتريد معرفة كيفية الربح منها او اذا كنت تريد المعرفة عن مواقع العمل الحر الاجنبية "فريلانسر" ، فإن هذا المقال مناسب لك.

توجد العديد من افضل مواقع العمل الحر على الانترنت التي تقوم بتقديم خدمات بسيطة وانت جالس في منزلك موفر للجهد والوقت، يمكنك ان تجد موقع فري لانسر للربح من الانترنت ببساطة عن طريق بحثك عن كيفية الربح من فري لانسر حتى يمكنك ان تعمل على الانترنت عملا اضافيا مع عملك الفعلي وذلك لتحقيق مبالغ مالية تعود عليك بالفائدة والان دعونا نبدأ بذكر طريقة التسجيل في موقع Freelancer والربح منه.

ما هو موقع Freelancer

هو عبارة عن سوق للمهارات والافكار وحتى المواهب يتيح لك ان تعمل في اي مجال تريده من اجل ان تحقق نسبة عالية من الارباح وهو موقع حديث نوعا ما ولكنه يقدم العديد من الميزات وقد تم صنعه من اجل ان يساعد المستقلين في انجاز العمل وايضا اصحاب العمل ليحصل على اعلى الارباح.

من خلال هذا الموقع يمكنك ان تجد حوالي 750 مجال عمل من ترجمة ومحاسبة وتسويق وكتابة وغيرها وبذلك يمكن ان تعمل بشكل مستقل وفقاً لمهاراتك ولكن تأكد من كتابتك سبب مقنع من اجل ان تجذب اصحاب العمل.

طريقة التسجيل في موقع Freelancer بالخطوات:

  1. في بادئ الامر عليك ان تذهب الى الصفحة الرئيسية للموقع عن طريق الرابط التالي: https://www.freelancer.com/login
  2. بعد ذلك سوف تجد امامك الصفحة الرئيسية تحتوي على زر Sign up في اعلى الصفحة اضغط عليه.
  3. سوف تفتح لك الان نافذة من اجل ان تسجل حسابك عليه او حساب جديد ويمكنك عند انشاء حسابك اما عن طريق البريد الالكتروني او حتى عن طريق حساب فيسبوك الخاص بك.
  4. عند ادراجك البريد الالكتروني وتتأكد من صحته وايضا عليك تأكيده من خلال الرسالة التي سوف تصلك الى بريدك الالكتروني وايضا بعد ان تضع كلمة المرور اضغط على الزر الذي باللون الازرق بعنوان Join Freelancer.
  5. سوف تفتح لك نافذة الان من اجل ان تسجل عليها اسم حسابك او اسم المستخدم وايضا يمكنك ان تجد في اسفل الصفحة بعض الاقتراحات من اجل اسم المستخدم وذلك حسب البريد الالكتروني التي قمت بإدراجه فبعد ان تختار ما تريد من هذه المقترحات قم بالضغط على زر Next.
  6. بعد ذلك عليك ان تحدد نوع الحساب الخاص بك، لذلك انت تريد العمل لهذا السبب اضغط على I want to work.
  7. بعد ضغطك على هذا الخيار عليك ان تحدد مهاراتك او المجال الذي تريد ان تعمل به وبناءً على هذه المهارات سوف يقوم الموقع بعرض اصحاب العمل امامك.
  8. بعد قيامك بكل الخطوات السابقة سوف يقوم الموقع بنقلك الى نافذة من اجل ان تقوم بإكمال بيانات الحساب الخاص بك وهذه النافذة عليك ان تقوم بإدخال اسمك الاول في المستطيل الذي يقع في الاعلى واليسار وعليك بعد ذلك ان تقوم بإدخال الاسم الثاني في المستطيل المقابل له ثم قم باختيار اللغة التي تريدها وايضا اختار مستوى الخبرة في المهارات التي قمت باختيارها مسبقا ثم عليك ان تقوم باختيار طريقة الدفع التي تناسبك او يمكنك ايضا تتخطى هذه الخطوة او تأجليها من خلال ان تضغط على Skip for now.
  9. بعد اكمال هذه الخطوات سيظهر لك نافذة لكي تقوم بإنشاء عضوية مدفوعة تتيح لك العديد من الميزات الإضافية يمكنك ان تشترك في هذه العضوية فاذا كنت ترغب في هذه العضوية عليك بالضغط على Start Trial now او اذا كنت لا ترغب في هذه العضوية قم بالضغط على Skip for now.
  10. بعد ان تقوم بإكمال جميع الخطوات السابقة سوف يعرض لك الموقع جميع الاعمال المتاحة، يمكنك ان تبدا مشروعك الاول.

هذه كانت طريقة التسجيل في موقع Freelancer لذا الآن سوف ننهي هذا المقال.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله: