ما هو موقع Divbux وطريقة التسجيل فيه

مع تطور العلم ووجود الانترنت زادت استخدامات الانترنت، فالعديد من الناس تستخدم الانترنت لأغراض تعليمية من اجل اخذ المعلومات والاستفادة، وبعض اخر من الناس يستخدم الانترنت من اجل أغراض ترفيهية، وهناك فئة أيضا تستخدمه من اجل التواصل مع الغير عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن حديثنا في هذا المقال سوف يكون عن الربح من الانترنت، موقع الربح من مشاهدة الإعلانات، ربح من مشاهدة الإعلانات، اذا اصبح بإمكانك الربح وانت جالس في منزلك عن طريق العديد من الأساليب والطرق مثل التسويق الالكتروني، مشاهدة الفيديوهات، ممارسه الألعاب، مشاهدة الإعلانات، اختصار الروابط، اكمال استطلاعات الراي واجراء الاستبيانات وغيرها من الطرق الأخرى، أفضل موقع للربح من مشاهدة الإعلانات، ولهذا السبب وجدَت العديد من المواقع التي تدعم الربح عن طريق الانترنت مستخدما طريقة او اكثر من طريقة من الطرق المذكورة مسبقا.

ما هو موقع Divbux وطريقة التسجيل فيه

 اذا في هذا المقال سأتحدث عن موقع Divbux الذي يعد موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات، وسأشرح طريقة التسجيل في موقع divbux بالتفصيل ( تسجيل دخول divbux)، ورابط تحميل divbux لاستعمال تطبيقه (divbux apk).

ما هو موقع divbux ؟

  • واحد من افضل واشهر المواقع للربح من النقر على الإعلانات (PTC)، وهو تابع لشركة في نفس اسم هذا الموقع، يوجد مقر هذه الشركة في الأردن وانها متخصصة في بتقديم عديد من طرق ربح المال بالإضافة الى مشاهدة الإعلانات لكنه يشتهر بهذه الطريقة، من هذه الطرق الموجودة فيه يمكنك الربح من خلال لعب الألعاب، اكمال استطلاعات الرأي، مشاهدة الفيديوهات وغيرها من الأساليب.
  • يوفر الموقع العديد من اللغات من ضمنها اللغة العربية، ويحوي على العديد من المميزات مثل إمكانية التواصل مع إدارة الموقع من اجل حل مشاكلك عندما تواجهك واحدة.
  • يتميز الموقع بمصداقيته الكاملة وثقة أعضائه به حيث انهم يقومون بسحب الأموال يوميا لذا فإن هذا الموقع غني عن التعريف فيما يخص المصداقية.
  • يدعم الكثير من طرق سحب الأموال.
  • يحتوي الموقع على تطبيق الاندرويد أيضا يمكنك تحميله عبر الرابط التالي: https://appsgeyser.io/12912080/Divbux
  • اما بالنسبة لرابط الموقع الرسمي فهو: https://divbux.com/

طريقة التسجيل في موقع divbux

  1. خطوات التسجيل الاولية:
  2. تأكد من احتوائك على موقع gmail وان لم تكن تملك واحد فأنشئ بريد الكتروني عليه.
  3. ادخل للموقع عبر الرابط الرسمي المذكور أعلاه.
  4. ادخل اسمك الكامل باللغة الإنجليزية حصرا.
  5. ادرج بريدك الإلكتروني gmail
  6. أعد ادخال هذا البريد الإلكتروني لتأكيده.
  7. حدد تاريخ ميلادك للتأكد من عمرك.
  8. اختر او اكتب اسم مستخدم تريده لكي يظهر في اعلى الحساب.
  9. اصنع كلمة مرور تكون قوية.
  10. اعد كتابة كلمة المرور لتأكيدها.
  11. حدد جنسك (ذكر او انثى).
  12. أكد انك لست روبوت بالتحقق من كود الكابتشا.
  13. اقرأ شروط وبنود الموقع ووافق عليها إن ناسبتك.
  14. اضغط على كلمة تسجيل.

هذه كانت الخطوات الأولية في عملية التسجيل، فلكي يكتمل تسجيلك عليك انتظار ان تصلك رسالة على بريدك الالكتروني الذي ادرجته، والضغط على الرابط الموجود بالرسالة من اجل تأكيد حسابك.

بعد تأكيد حسابك عليك بالقيام بالخطوة الأخيرة وهي ان تكمل عملية التسجيل بالدخول الى حسابي، وتحديث معلوماتك من جنسك وتاريخ ميلادك وغيرها، بعد ذلك ستظهر لك قائمة بوسائل الدفع المتعددة ولك ان تختار ما يناسبك منها.

بهذا ستكون قد اصحب من أعضاء الموقع بشكل رسمي ويمكنك الشروع بربح المال عن طريقه.

على اي حال نصل الان الى نهاية هذا المقال الذي عرضنا فيه شرح موقع divbux وطريقة التسجيل في موقع divbux، وقد استوفينا جميع خطوات التسجيل بالتفصيل وايضا التعريف الشامل عن الموقع.

مواضيع ذات صله: