فرص عمل في ألمانيا 2022 | أفضل مواقع البحث عن وظائف في ألمانيا

اهلا وسهلا بكم زائري موقع تقني دوت كوم الكرام، ان كنت تبحث عن كيفية الحصول على وظيفة معلم في ألمانيا او تريد الحصول على عقد عمل في ألمانيا بدون شهادة او ترغب بمعرفة أفضل عمل حر في المانيا, تابع معي هذا المقال لأنني سأعرض قائمة بأفضل مواقع البحث عن عمل في ألمانيا.

أفضل مواقع البحث عن وظائف في المانيا 2022

أفضل مواقع البحث عن وظائف في المانيا

قبل ان ابدأ ان كنت ترغب بمعرفة المزيد عن فيزا البحث عن عمل في ألمانيا 2021 فقرأ (البحث عن عمل في ألمانيا)، او اذا كنت ترغب بمعرفة المزيد عن فرص العمل في ألمانيا 2021 بدون لغة فقرأ (بعض التفاصيل عن العمل في ألمانيا)، وكل هذا من اجل ان ازيد معرفتك عن جميع تفاصيل العمل في المانيا كونها محطة جذب للعديد من العمال واصحاب الخبرات والشهادات العلمية حول العالم لما تقدمه من فرص عمل جذابة وعديدة كثيرة، اذ ان الجميع يسأل عن اكثر المهن المطلوبة في المانيا والتي بعضها تدعم الناطقين باللغة العربية اذ انها تحتوي على العديد من الشركات يمكنك العمل فيها، اذاً دعونا نبدأ.

XING

لهذا الموقع واجهة رئيسية باللغة الألمانية ولكن يمكنك ان تغير هذه اللغة الى العديد من اللغات الاخرى من ضمنها الإنجليزية، ويعتبر من اكثر مواقع البحث عن وظائف ألمانية فأئده حيث انه يتيح العديد من خيارات البحث كما انه يحتوي على عروض عمل مباشرة سوف تجدها على الصفحه الرئيسية.

ويمكنك من خلال هذا الموقع ان تنشئ سيره ذاتية وتجعلها بطريقة جذابة وان ترى فرص العمل الموجودة في المانيا بشكل خاص وفي اوروبا بشكل عام، كما انه مجاني  يتيح لك ان تقدم مباشرة على الوظائف عن طريق هذا الموقع نفسه.

رابط التسجيل في الموقع : https://www.xing.com

لعل من اهم ميزات هذا الموقع انه يمكنك رؤية صفحات الموظفين والشركات.

Linkedin

يعتبر شبكة تواصل بين اصحاب العمل والمشاريع والراغبين في التوظيف حيث ان هذا الموقع يتيح لك ان تعرف المؤسسات التي تحتوي على فرص شاغرة للعمل فيها كما يمكنك ان تشاهد تقييمات الموظفين في هذه الشركات.

يعرض الموقع عروض العمل باللغة الألمانية لكن توجد عروض متاحة ايضا باللغة الإنجليزية وان كنت تريد ان تبحث عن فرص عمل معينة يمكنك ان تضيق نطاق البحث حسب عدة معايير وفلاتر وذلك حسب شهاداتك العلمية ومؤهلاتك وهذا سيتيح لك ان تجد فرصة بشكل اسرع.

لعل اهم ميزات هذا الموقع ان كل شركة تحتوي على حساب خاص على هذا الموقع وتقوم بطرح اعلانات فرص العمل فيه، وايضا يمكنك ان تتواصل مع موظفين لعلهم يعملون في شركة احلامك وكل هذا بشكل مجاني، وايضا يتيح لك ان تقدم على الوظيفة مباشرة من خلاله.

رابط التسجيل في الموقع: https://www.linkedin.com

Monster Jobs de

انه من مواقع البحث عن وظائف الرائعة الموجودة في المانيا وايضا بخارج المانيا ويتيح لك صفحة رئيسية في اللغه الألمانية يمكنك تحويلها الى اللغة الإنجليزية.

بواسطة هذا الموقع سأضمن لك انك سوف تجد فرصة العمل المناسبة بالنسبة لك لأنه يعرض حوالي عشرات الاف فرص العمل, وبالطبع من خلاله يمكنك ان ترفع سيرتك الذاتية وتعرضها من اجل ان يشاهدها اصحاب العمل كما يمكنك تضييق نطاق البحث حسب عدة معايير.

من اهم ميزاته انه يحتوي على واجهة سهلة العمل فيها وكل هذا بشكل مجاني وايضا من اهم ميزاته انه يمكنك ان تحسب الراتب الصافي الذي ستحصل عليه وغيرها من الميزات.

رابط التسجيل في الموقع: https://www.monster.de

Indeed

اكبر محركات البحث عن وظائف في الولايات المتحدة ومختلف دول العالم حيث انه يحتوي على فرع خاص له في المانيا.

ولعل اهم ميزة موجودة في هذا الموقع انه يمكنك البحث ضمن منطقة جغرافية محددة وذلك حسب منطقة سكنك، ومثله مثل اي موقع اخر يمكنك عرض سيرتك الذاتية بطريقة مميزة عليه ويمكنك ايضا ان تضيق نطاق البحث بشكل يسهل عليك البحث بكثرة.

وفي كل سنة يقدم الموقع حوالي نصف مليون فرصة عمل، كما انه يحتوي على المقالات وتحاليل إحصائية عن العمل في المانيا اذ انه بلا منازع بالنسبة لي افضل موقع للبحث عن عمل في المانيا.

رابط التسجيل في الموقع: https://www.indeed.jobs

على اي حال هذه كانت قائمة بأفضل المواقع للبحث عن وظائف في المانيا اتمنى اني قد عدت عليكم بالفائدة.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم