أفضل تطبيقات الاندرويد لربح المال بسهولة 2023

اذا كنت تريد ربح المال بسهولة هناك العديد من الطرق اليوم تتيح لك ربح المال، هذا بحيث اصبح بإمكان مستخدمين الانترنت وهواتف محمولة ربح المال من منازلهم مع توفير الجهد والوقت عن طريق هواتفهم المحمولة، ففي يومنا هذا يكاد بالنادر ان تجد شخص لا يملك هاتف محمول.

اذا عن طريق هذا الهاتف المحمول تستطيع تصفح ، تنزيل التطبيقات المفيد والمسلية، ان تقوم بالاتصال والتواصل مع اقربائك، وتستطيع دفع الفواتير عن طريق، تامين الحسابات المصرفية عن طريق هاتفك وغيرها من الاستخدامات، وايضا تستطيع استخدام هذا الهاتف المحمول لربح المال، ففي الاواني الأخيرة زاد البحث عن تطبيقات لربح المال عن طريق الايفون او ربح المال من الموبايل او تطبيق العربي لربح المال، افضل تطبيق لربح المال، او طرق ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة، لكن ما سأتحدث عنه في هذا المقال هو افضل تطبيقات الاندرويد لربح المال في عام 2024.

أفضل تطبيقات الاندرويد لربح المال بسهولة

تطبيقات ربح المال من الإنترنت

موضوع مقالنا واليوم والذي سوف نشرح فيه كيفية ربح المال من تطبيقات الهاتف بدون رأس ولا استثمار.

وهنا يأتي السؤال لدا الكثير من الشباب والبنات: كيف أحصل على المال من الانترنت من الهاتف فقط؟ لا تقلقوا , بعد بحث طويل من قبل أعضاء المختصين في موقعنا (تقني دوت كوم) جلبنا لكم أفضل التطبيقات التي من خلالها يمكنكم أن تربحوا المال من المنزل وبدون مجهود.

تطبيق KIKI 

يعتبر هذا التطبيق واحد من اشهر تطبيقات الاندرويد المستخدمة لكي تربح المال عن طريقه، وذلك بواسطة انشاء صفحة خاصة ونشر الصور والفيديوهات عليها، ولكن لا يعد هذا التطبيق مشهور في عالمنا العربي، فهو يعتبر افضل تطبيق عربي لربح المال لكن شهرة هذا الموقع كبيرة عند الدول الأجنبية لأنه يمكنك عن طريقه الحصول على راس مال كبير، ويمكنك طلب سحب ارباحك عندما تصل هذه الأرباح الى 75 دولار، ويتيح لك اربع طرق مختلفة لربح المال في البيت، يوجد في له نسخة لمستخدمي هواتف الايفون.

رابط التحميل تجدونه هنا

تطبيق Pat Pat

يعتبر تطبيق بات بات احد تطبيقات التسويق عبر الانترنت، وهو مختص في العاب الأطفال وملابس الأطفال والاغراض الشبيهة، كمل انه مجرب ومضمون ويدعم اللغتين العربية والانجليزية، حيث يمكنك ربح المال عن طريق التسويق كما تتيح لك عملية شراء الملابس ربح المال، وأيضا يمكنك ربح المال عن طريق الدخول يوميا الى التطبيق، وضع بالكسبان أيضا ان هذا التطبيق يهديك المال أسبوعيا.

تطبيق Wikibuy

بعد الدخول تثبيت التطبيق ويكي باي يمكنك الاستفادة من خدماته للربح المال عن طريق الانترنت، اذ اصبح بامكانك ربح المال عن طريق هذا التطبيق، حيث انه يعطيك مكافئات ونقاط وتقوم انت باستبدال هذه النقاط ببعض الهدايا، كما انه يحوي افضل الصفقات التي تبحث عنها، ويتيح لك الحصول على الهدايا عن طريق نقاط المكافاة التي يمنحك لك عندما تتسوق في احد متاجرة.

تطبيق Swagbucks

هذا التطبيق هو واحد من بين افضل 10 تطبيقات ربح مال بواسطة الاندرويد، اذ انه اشهر تطبيق موجود في الولايات المتحدة الامريكية، بحيث في أوقات فراغ يمكن استعمال هاتفك المحمول و ربح المال عن طريقه بواسطة استطلاعات الراي، حيث يمكنك الحصول على المكافات بشكل نقاط من خلال اكمال بعض المهام البسيطة مثل اكمال الاستبيانات، مشاهدة الفيديوهات، اللعب والبحث وغيرها.

للمزيد تابع الشرح: شرح تطبيق Swagbucks لربح المال من الهاتف

تطبيق Acorns

يعتبر تطبيق اكرونز واحد من اهم تطبيقات الاستثمار، حيث اذا كنت من المبتدئين يقدم لك عشر دولارات بعد تسجيل دخولك، ويعلمك استراتيجيات الاستثمار، يمكن لهذا التطبيق ربطه اما ببطاقة الائتمان او حسابك المصرفي، يمكنّك التطبيق من القيام بادخار الاموال بطريقة سلهة بواسطة طرق متعددة.

تطبيق ClipClaps

تستطيع عن طريق هذا التطبيق ربح المال بطرق بسيطة وسهلة، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو ومشاهدة اخبار العاجلة وحتى لعب الالعاب تمكنك من الربح، ويمكنك جني بعض المال من خلال دعوة اصدقائك لتحميل الالعاب، وايضا اذا استخدمت كود خاص عند دعوتك لأصدقائك سوف تربح جائزة وأيضا سيربح الصديق الذي دعوته لتحميل اللعبة جائزة، بالفعل انه واحد من اسهل واسلس تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك المحمول.

تابع الشرح التالي: اربح اكثر من 700 دولار شهريا وبكل سهولة عبر تطبيق clipclaps

هذه كانت قائمة بأفضل تطبيقات الاندرويد لربح المال بسهولة في عام 2023، مع ذكر ان هناك عدد كبير أيضا من التطبيقات التي تمكنك من ربح المال ولكن اقتصرنا في هذه القائمة على ذكر افضلها.

الكاتب: ديب القاق

مواضيع ذات صله:

أسهل لعبة لربح أموال حقيقية

أسهل 5 العاب لربح رصيد باي بال

أسهل 5 طرق مضمونة لربح المال من المنزل