العملات الرقمية الأكثر شعبية في العالم بعد البتكوين

قد يخطر في بال الكثير حول العالم أسئلة مثل ما هي العملات الرقمية؟ او كيفية الاستثمار في العملات الرقمية؟ ماهي ارخص العملات الرقمية ؟ كيفية التعامل مع العملات الرقمية؟؟ وهل يوجد مستقبل لهذه العملات الرقمية؟

يوجد الكثير من العملات الرقمية المنتشرة حول العالم وتأتي على رأس هذه العاملات عملة بتكوين ولكن ما هي العملات الاكثر شعبية بعد بتكوين؟

اشهر العملات الرقمية الإلكترونية المشفرة حول العالم

سوف نقدم لكم أشهر 6 عملات رقمية في العالم بعد البتكوين , والتي عملات رقمية لها مستقبل ضخم في السنوات القادمة.

1. ايثريوم:

  • تتميز ايثريوم بشيء مهم جدا وهو انها ليست فقط عملة الكترونية وانما هي موقع يمكن لأي احد انشاء العملة الرقمية الخاصة به، وعلى الرغم من الفرق الكبير في ما بينها وبين البتكوين من ناحية القيمة المادية الى انها تبتعد كثيرا عن باقي المنافسين.
  • تعتبر هذه العملة قد دخلت السوق في وقت متأخر وعلى الرغم من ذلك فقد اثبتت وجودها وذلك بسبب تقنيتها الفريدة التي تتميز بها.

2. باينانس كوين:

  • تعتبر من العملات القليلة التي وصلت اعلى مستوياتها في عام 2017 ،وهو العام الذي ارتفعت في جميع اسعار العملات المشفرة حول العالم وذلك قبل حركة الركود والثبات والاستقرار.
  • لقد تميزت هذه العملة في شيء في سوق الاستثمار، وهو لقد حافظت على تصاعد بطيء ولكن هذا تصاعد البطيء جذب انتباه العديد من المستثمرين. وذلك لان هذا تصاعد البطيء يعني الاستثمار الجيد و يعني تقليل قيمة المخاطر في هذه المجال وهكذا فقد اثبتت هذه العملة وجودها في سوق استثمار العملات الرقمية.

3. تيثر:

  • تعتبر عملت تيثر من اكثر العملات استقرارا منها في سوق الاستثمار الالكتروني وذلك لان كل تيثر تقابل واحد دولار في  المخزون الاحتياطي الفيدرالي والمصرف المركزي الامريكي، وهذا يجعل  عملة تيثر اكثر العملات امانة في الاستثمار الالكتروني.
  • ولكن تمتلك هذه العملة نقطة سلبية جدا، وهي التشكيك في ان المصرف المركزي الامريكي يمتلك حقا دولارا لكل واحد تيثر،  وهذا الشيء في ما لو كان غير صحيح سوف تشهد العملة انخفاضا حاد في قيمتها.

4. كاردانو:

تعتبر شبكة كاردانو من الشبكات الصغيرة، ولذلك تنال اعجاب الكثير من المستثمرين في مجال العملات الرقمية حول العالم، وذلك بسبب سرعة المعاملات فيها نظرا لصغر الشبكة في ما لو تمت مقارنتها مع سبكة بيتكوين المعروفة.

كما تدعي الشبكة انها تتمتع بدرجة عالية جدا من التكيف وتبقى تطور من وسائل الحماية الوسائل التقنية لديها، لذلك جذبت العديد من المستثمرين حول العالم نظر إلى هذا التطور الكبير.

5. بولكادوت:

  • تعتبر الصفة الاقوى في هذه العملة انه يوجد اكثر من طريق واكثر من مسار لإتمام المعاملات فيها ،على عكس بقية العملات الرقمية التي لا تمتلك سوى طريق واحد للقيام بهذه المعاملة.
  • لقد تم صنع هذه العملة خاصةً للمستثمرين القدريين في سوق العملات الرقمية، و لأبعاد الاشخاص التي يحاولون فقط الحصول على الماء بطريقة سريعة، ويمكن للمستثمرين الدائمين اقتراح بعض التعديلات او بعض الامور التي يريدونها في هذه الشبكة.

6. ريبل:

  • تعتبر النقطة الاقوى التي تمتلكها عملة ريبل انها يمكنها تقديم معاملات الدولية لمختلف الاشخاص حول العالم، على سبيل المثال ان الحوالات المالية الاعتيادية التي ممكن ان يجريها الاشخاص حول العالم قد تستغرق بضعة ايام اما على الشبكة سوف يستغرق ثوان معدودة.
  • تقوم عملة ريبل بربط نفسها في الكثير من البنوك حول العالم وذلك من خلال العقود المحددة، وكلما زادت هذه العقود زادت امكانية التواصل والتعامل والوصول الى هذه  العملة.

هذه كانت بعض العملات الرقمية الاكثر شهرة في العالم الحالي ،و بعض الخصائص عنها والاشياء التي تتميز بها ،والتي يجب على كل مستثمر داخل حديثا الى هذا السوق ان يعلم بوجود مثل هذه العملات ويضع الخطة الصحيحة لكي يربح.

الكاتب: ديب القاق

مواضيع ذات صله:

20 مليار دولار تحتاج لتحريك 1% من قيمة الذهب فكم تحتاج من بتكوين

كيف تربح آلاف الدولارات من العملات الرقمية

كل ما تريد معرفته عن العملات الرقمية

أقوى العملات الرقمية للتخزين و الإستثمار

أحدث أقدم