24 ساعة صادمة لبتكوين تهز عرش العملات الرقمية

لقد جذبت العملات المشفرة الرقمية مثل البتكوين وغيرها، الكثير من الناس حول العالم ولا سيما في مجال الاستثمار، ولكن على الرغم من انتشارها الواسع حول العالم فأن البتكوين لها مشاكلها وسلبياتها بالرغم من ايجابياتها الكثيرة.

لقد قدم العديد من الخبراء في مجال الاستثمار العملات الرقمية المشفرة حول خطورة مسئولية  التعامل بالعملات المشفرة البتكوين وغيرها ،وقد تكلم كل منهم برأيه الشخصي وقاموا في تصريحات عديدة.

في مقالنا اليوم سوف نستعرض لكم ما يمكن ان يحدث خلال 24 ساعة فقط في سوق الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة و التذبذب العالي التي تمتلكها، سوف نورد بعض النقاط ولا التي تشكل كل منها خبر قد انتشر بشكل كبير في جميع وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم.

لقد تكبدت العملات الرقمية المشفرة خسائر بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، والذي قام بتعزيز هذه التراجعات التي طالت عملة البتكوين. وهي التي تعد العملة الاكثر قوة في سوق العملات الرقمية خلال الساعات الماضية.

توفير البيانات والمعلومات المتاحة تراجع قيمة العملات الرقمية المشفرة نحن نتحدث عن قيمة العملات السوقية الإجمالية بنسبه 5.12% وبذلك تكون خاسرة نحو 102.4 مليار دولار، ولكن ذلك بعدما هبطت القيمة الكلية للعملات الرقمية المشفرة من حد 1890 مليار دولار في تعاملات امس نحو 1877.6 مليار دولار وكل ذلك حصل خلال 24 ساعه فقط.

عملة البيتكوين

على صعيد بتكوين فقد هبطت قيمة العملة خلال الساعات الماضية بنسبة 3.5% خاسرة بذلك، نحو 2060 دولار بعدما تراجعت قيمتها من 58608 دولار في تعاملات يوم امس الي 54.623 دولار في تعاملات اليوم، كما نزلت في قيمتها السوقية المجملة من نسبة 4.14% و بذلك تكون قد خسرت نحو 45.6 مليار دولار بعدما تراجعت قيمتها العظمى من حد الف 1100.9 مليار دولار في تعاملات يوم امس الى نحو 1055.3 مليار دولار التعاملات اليوم.

عملة ايثيريوم

سجلت عملت ايثيريوم والتي تأتي في المركز الثاني بين اكثر العملات الرقمية التي تكبدت خسائر خلال الساعات الماضية بنسبة 5.5% خاسرة بذلك نحو 116 دولار ،بعد ما نزلت قيمتها من 2099 دولار والذي يعد اعلى مستوى قامت بتسجيله هذه العملة على الاطلاق الي 1983 دولار ،في تعاملات اليوم كم هبطت قيمتها السوقية الإجمالية بالنسبة 7.08% خاسرة بذلك نحو 17.4 مليار دولار .بعد ما تراجع المستوى من حد 245.5 مليار دولار في تعاملات امس الى نحو 228.1 مليار دولار من تعاملات اليوم.

عملة بينانس كوين

سجلت عملة بينانس كوين والتي تأتي بالمركز الثالث بين أكبر العملات المشفرة ،خسارة وذلك خلال الساعات الماضية بنسبة ١.٣٪  بنحو خمسة دولارات بعد ما نزلت من حد 380 دولار في تعاملات 11-10-2021 إلى 375 دولار في تعاملات اليوم , بينما استقرت قيمتها السوقية العظمة الإجمالية عند حد مالو 58.1 مليار دولار.

عملت تيزر

في حين استقرت عملت تيزر والتي تأتي في المركز الرابع بين اكبر العملات الرقميه في مستوى واحد دولار، بينما ازدادت قيمتها في السوق بنفذ 0.23% وارتفاعه بذلك من حدد 43 مليار دولار في تعاملات امس الى نحو 43.1 مليار دولار شيء تعاملات اليوم.

عمله اكس ريبل

سجلت عملة اكس ريبل التي تأتي في المركز الخامس بين اكثر العملات الرقمية خسارة خلال الساعات الماضية و بلغت نسبه الخسائر 13.6%  بذلك 146 دولار بعدما هبطت من حد 1.07 دولار في تعاملات أمس إلى نحو 0.9 24 دولار في تعاملات اليوم، وقد هبطت قيمتها السوقية العظمى بنسبه 12.5% خاسرة ذلك نحو 5.9 مليار دولار بعد ما نزلت من حد 47.3 مليار دولار فى تعاملات يوم امس الى نحو 41.4 مليار دولار فى تعاملات اليوم.

وهذه عبارة عن 24 ساعة فقط من سوق الإستثمار في العملات الرقمية المشفرة والذي يتميز بي الميزانية العالية وعدم الثبات في قيمة العملة وسعرها.

مواضيع ذات صله:

أهم المصطلحات المستخدمة في مجال البورصة والتداول

تعدين العملات الرقمية في السعودية وماهي صعوباتها ونسبة قبولها

كيف يتم بيع عملة البيتكوين في سوق العملات الرقمية | أسرار التداول الإلكتروني

ما هو الفرق بين العملات المشفرة والعملات الرقمية | كيفية التداول فيهما

أحدث أقدم