كيف تربح المال من موقع SurFe.be (اربح 15 دولار يومياً)

مرحبا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم، من منا لم يسمع بمواقع شاعت و انتشرت بين الناس عن الربح من الانترنت أو مواقع ربح المال ان أونلاين سواء إن كانت مواقع الربح من الانترنت في الدولة العربية أو الربح من الانترنت عبر المواقع الأجنبية , و حاولت إثبات جدوتها مصداقيتها في امتلاكها طرق تمكن المستخدم من الكسب من خلال تعليمات تحددها هذه المواقع . إلا أنها كشفت و بان زورها وعدم مصداقيتها ما إن حاول المستخدمون تجربتها .

اذا كنت من المهتمين بمعرفة أهم و أصدق المواقع المجربة و المضمون لتفتح لك باب الربح عن طريق الإنترنت ,ننصحك بهذا المقال الذي سنطرح فيه أكثر المواقع تميزاً و حرفيةً في هذا المجال , تابع معنا.

موقع SurFe.be الربحي :

هو أحد أكبر و أهم المواقع روسية المصدر , التي تدعم ميزة الربح عن طريق الإنترنت و أكثرها مصداقية و نالت رضى الكثير من المستخدمين الذين أقدموا على تجربته و لم تخيب آمالهم , حيث نلاحظ ارتفاع مؤشرات تقييمات هذا الموقع , كما لا ننسى حيازته على مرتبة عالية من بين ملايين المواقع على مستوى العالم بحسب اليكسا لترتيب مختلف المواقع , حيث وصل إلى المرتبة 5000 على مستوى الألم , و هذا و ما يمكن تسميته بإنجاز عظيم , كما يمكن منحه الثقة.

كانت بداية هذا الموقع الاحترافي قبل 5 سنوات من الآن , وبحسب إحصائيات كانت قد أوضحت أن عدد المشتركين والمستخدمين لهذا الموقع تجاوز الثلاثمئة ألف مشترك بعد المليون , بين أعضاء و مستفيدين من تميز هذا الموقع و سماته الفريدة التي لا يمتلكها أي موقع آخر يمكن أن تصادفه . نذكر من هذه السمات أولا, مدى سلاسة استخدامه و سهولة التعامل معه كونه مصمم المستخدمين المبتدئين, مما جعله الخيار الأول للمستخدمين . كما أنه يتيح الربح بكلا العملتين الروسية (الروبل) والدولار الأمريكي.

بالإضافة إلى أن طريقة استخدامه غاية في السهولة حيث يقوم هذا لموقع بطرح مهام سهلة تتيح للمستخدم الربح من خلالها.

طريقة الاشتراك في موقع SurFe.be الربحي:

يعد التسجيل السلس على هذا الموقع ميزة إضافية على ميزات الموقع , حيث ما على المستخدم سوى الضغط على زر تسجيل الدخول ( Sing up ) , ومن ثم يتوجب عليك إدراج اسم المستخدم خاصتك , وادخال كل من بريدك الإلكتروني وكلمة المرور , كما يتيح لك التسجيل عن طريق حساب غوغل الخاص بك.
ثم يطلب منك الموقع تأكيد الحساب الذي قمت بإدخاله و ذلك من خلال كود يُرسل الى بريدك الإلكتروني الذي ادخلته, الذي يكون عادةً مكون من 6 أرقام.

طريقة الربح من موقع SurFe.be الربحي:

1_ مشاهدة الإعلانات :

يبدأ المستخدم بتفعيل هذه الطريقة عن طريق الضغط على Extenstion , ثم يقوم بالنقر على الإعلانات التي ستظهر , بعد ذلك يتوجب عليه تحديد نوع المتصفح الذي سيقوم باستخدامه وإضافة موقع SurFe.be الى هذا المتصفح .

من ابرز المتصفحات التي يدعمها هذا الموقع :

Opera , Yandex , Firefox , Google chrome .

2 _ الربح من زيارة المواقع :

يتيح الموقع روابط لمواقع , حيث يطلب من المستخدم الولوج الى هذه الروابط في أوقات محددة ليتمكن من الربح .

إلى هنا قد انتهينا من الشرح , شاركتك عزيزي القارئ هذا المقال و ارجو أن يكون مفيداً , و أن تشاركه مع أصدقائك لتعم الفائدة على الجميع .