كيف تربح المال من موقع SurFe.be (اربح 15 دولار يومياً)

مرحبا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم، من منا لم يسمع بمواقع شاعت و انتشرت بين الناس عن الربح من الانترنت أو مواقع ربح المال ان أونلاين سواء إن كانت مواقع الربح من الانترنت في الدولة العربية أو الربح من الانترنت عبر المواقع الأجنبية , و حاولت إثبات جدوتها مصداقيتها في امتلاكها طرق تمكن المستخدم من الكسب من خلال تعليمات تحددها هذه المواقع . إلا أنها كشفت و بان زورها وعدم مصداقيتها ما إن حاول المستخدمون تجربتها .

اذا كنت من المهتمين بمعرفة أهم و أصدق المواقع المجربة و المضمون لتفتح لك باب الربح عن طريق الإنترنت ,ننصحك بهذا المقال الذي سنطرح فيه أكثر المواقع تميزاً و حرفيةً في هذا المجال , تابع معنا.

موقع SurFe.be الربحي :

هو أحد أكبر و أهم المواقع روسية المصدر , التي تدعم ميزة الربح عن طريق الإنترنت و أكثرها مصداقية و نالت رضى الكثير من المستخدمين الذين أقدموا على تجربته  و لم تخيب آمالهم , حيث نلاحظ ارتفاع مؤشرات تقييمات هذا الموقع , كما لا ننسى حيازته على مرتبة عالية من بين ملايين المواقع على مستوى العالم بحسب اليكسا لترتيب مختلف المواقع , حيث وصل إلى المرتبة  5000 على مستوى الألم , و هذا و ما يمكن تسميته بإنجاز عظيم , كما يمكن منحه الثقة  .

كانت بداية هذا الموقع الإحترافي قبل 5 سنوات من الآن , وبحسب إحصائيات كانت قد أوضحت أن عدد المشتركين والمستخدمين لهذا الموقع تجاوز الثلاثمئة ألف مشترك بعد المليون , بين أعضاء و مستفيدين من تميز هذا الموقع و سماته الفريدة التي لا يمتلكها أي موقع آخر يمكن أن تصادفه . نذكر من هذه السمات أولا , مدى سلاسة استخدامه و سهولة التعامل معه كونه مصمم المستخدمين المبتدئين , مما جعله الخيار الأول للمستخدمين . كما أنه يتيح الربح بكلا العملتين الروسية ( الروبل ) و الدولار الأمريكي .

بالإضافة إلى أن طريقة استخدامه غاية في السهولة حيث يقوم هذا لموقع بطرح مهام سهلة تتيح للمستخدم الربح من خلالها .

طريقة الإشتراك في موقع SurFe.be الربحي :

يعد التسجيل السلسل على هذا الموقع ميزة إضافية على ميزات الموقع , حيث ما على المستخدم سوى الضغط على زر تسجيل الدخول ( Sing up ) , و من ثم يتوجب عليك إدراج اسم المستخدم خاصتك , و ادخال كل من بريدك الإلكتروني و كلمة المرور , كما يتيح لك التسجيل عن  طريق حساب غوغل الخاص بك .
ثم يطلب منك الموقع تأكيد الحساب الذي قمت بإدخاله و ذلك من خلال كود يُرسل الى بريدك الإلكتروني الذي ادخلته , الذي يكون عادةً مكون من 6 أرقام .

طريقة الربح من موقع SurFe.be الربحي :

1_ مشاهدة الإعلانات :

يبدأ المستخدم بتفعيل هذه الطريقة عن طريق الضغط على Extenstion , ثم يقوم بالنقر على الإعلانات التي ستظهر  , بعد ذلك يتوجب عليه تحديد نوع المتصفح الذي سيقوم باستخدامه وإضافة موقع SurFe.be الى هذا المتصفح .

من ابرز المتصفحات التي يدعمها هذا الموقع :

Opera , Yandex , Firefox , Google chrome .

2 _ الربح من زيارة المواقع :

يتيح الموقع روابط لمواقع , حيث يطلب من المستخدم الولوج الى هذه الروابط  في أوقات محددة ليتمكن من الربح .

إلى هنا قد انتهينا من الشرح , شاركتك عزيزي القارئ هذا المقال و ارجو أن يكون مفيداً , و أن تشاركه مع أصدقائك لتعم الفائدة على الجميع .

أحدث أقدم