أفضل الشركات الناجحة للتداول بالعملات في الإمارات 2021

أهلا بكم أعزائي في المقال الثاني عن شركات التداول وسوق البورصة في الإمارات العربية على موقع تقني دوت كوم ، تحدثنا سابقا عن سوق التداول وأنواع الحسابات المتوفرة في منطقة الخليج العربي ، واليوم سنذكر لكم أفضل الشركات التي تتداول بالعملات في الإمارات 2021 وميزاتها المتنوعة ، وكيفية الاختيار بينها من ناحية الخدمات المقدمة والضمانات المالية المرخصة لتبدأ التداول بمختلف أنواع المواد والأسهم بدون خسارات.

في مجال الفوركس تتعدد الشركات التي تعمل بمختلف الطرق والوسائل وتقدم عروض مختلفة للعملاء بما يخدم منافعها ويلبي رغبات المتداولين ، وفي دولة الإمارات العربية تتوفر معظم الشركات التي تستقطب المتظاولين العرب بعروضها ودعمها الفني باللغة العربية وتقديمها حسابات إسلامية تتوافق مع القواعد الإسلامية ، وتتشابك عمليات البحث والأسماء لذلك سنقدم لك أفضل هذه الشركات في الامارات 2021 .

يمكنك بداية قبل أن تقرر الشركة التي ستتداول معها أن تطلع على منصتها الخاصة ، وتتأكد فيما إذا كانت تدعم اللغة العربية والشريعة الإسلامية وتحقق متطلعاتك الشخصية ، إضافة إلى الشروط الأساسية لخدمة التداول كالسحب والإيداع .

بما تتميز أفضل شركات التداول بالعملة في الإمارات 2021 :

أولا تتميز شركات الفوركس في الإمارات بأنها موثوقة ومعتمدة من الجهات الرسمية وتمتلك رخص نظامية من الهيئات المالية ومؤسسات الرقابة الرسمية وهي :

  1. المصرف المركزي في الإمارات CBUAE .
  2. السلطة المالية للخدمات في دبي DFSA .
  3. التوثيق بالرخصة البريطانية FCA .
  4. التوثيق بالرخصة الاسترالية ASIC .
  5. التوثيق بالرخصة الأمريكية NFA .

وتعد هذه الرخص والوثائق هي الأفضل عالميا والمعتمدة دوليا مما يزيد من ميثاقية شركات التداول في سوق الإمارات ومن إقبال المتداولين على العمل معها فورا.

كذلك تقدم هذه الشركات حسابات خاصة للمتداولين المسلمين تتبع قواعد ونظم الشريعة الإسلامية بخصوص الفوائد وما إلى ذلك ، بدون أي رسوم إضافية خاصة عليها Swap Free Account.

إضافة إلى توفر رافعة مالية 1:1 للعملاء ، حتى يتكنوا من التداول والاستثمار بدون رافعة مالية مع تفادي وقوع مشاكل ومصاعب في العملية المالية .

ومن متطلبات العصر الحديث مواكبة التطور والتكنولوجيا وتوفر منصات إلكترونية للعمل عبر الانترنت عن بعد ، بما يعطي الراحة للعميل والتنظيم للشركة ، وتلتزم شركات التداول في الإمارات بتقديم وتطوير منصات شبكية فعالة ومستقرة ، تؤمن التواصل بين المتداولين وآخر مستجدات السوق وكذلك تعطي المتداول أدوات مساعدة في العملية ، وأساسيات ضرورية لسيرها كآخر التغيرات في أسعار العملات وإجراء صفقات فورية أو إلغائها .

أفضل الشركات للتداول بالعملة في الإمارات العربية:

تقدم الشركات المتميزة في الإمارات فروق الربح بين البيع والشراء وخيارات كثيرة للتداول والاستثمار بشكل ناجح في العديد من المجالات ، نذكر منها :

  • التداول بكافة أنواع العملات .
  • التداول بالمعادن الثمينة كالذهب والفضة .
  • التداول بالنفط والغاز .
  • التداول بالعملات المشفرة .
  • التداول بالأسهم الأمريكية .
  • التداول بالمؤشرات والأسهم العالمية .
  • التداول بالمواد والبضائع المختلفة .

وإن أكثر ما يبحث عنه المتداولون في الشركات الكبيرة هي توفر الخدمات والدعم الفني على مدار الساعة بهذه الصفات :

  1. تقديم الخدمات في وقت الدوام الرسمي وخارجه 24 ساعة يوميا في 5 أيام على الأقل أسبوعيا .
  2. تقديم خدمة زبائن مدربة ومحترفة وقادرة على المساعدة وحل المشاكل المختلفة . 
  3. تبسيط عملية سحب وإيداع الأموال في الحساب الشخصي بدون مماطلة ومعاملات مملة .

نقدم لكم فيما يلي أفضل الشركات المرخصة في الإمارات :

شركة التداول Q8 TRADE

وهي إحدى أفضل شركات التداول في الخليج العربي ، الموثوقة بين العملاء العرب والأجانب بمصداقيتها الكبيرة والميزات الخاصة التي تقدمها كخدمات الحساب الإسلامي وتدني مبلغ رأس المال المطلوب لبدء الاستثمار .

شركة التداول FXPRO

تخضع هذه الشركة المتميزة لترخيص السلطة المالية في دبي وترخيص هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة FCA

  1. يمكنك النفاذ هنا لإنشاء حساب تداول حقيقي في الشركة .
  2. يمكنك النفاذ هنا لإنشاء حساب تداول تجريبي في الشركة .

شركة التداول ADS-SECURITIES

أيضا هذه الشركة خاضعة لترخيص هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة FCA ومصرف الإمارات المركزي وخدمات دعم فني باللغة العربية .

  1. يمكنك النفاذ هنــا لإنشاء حساب تداول حقيقي في الشركة .
  2. يمكنك النفاذ من هنـا لإنشاء حساب تداول تجريبي في الشركة .

شركة التداول XM

أما هذه الشركة فهي مميزة على مستوى العالم ليست فقط الأفضل في سوق الإمارات ، فهي إضافة إلى الترخيص المقدم من المملكة المتحدة تتميز بترخيص من هيئة ASIC الدولية .

  1. يمكنك النفاذ هنا لإنشاء حساب تداول حقيقي في الشركة .
  2. يمكنك النفاذ هنا لإنشاء حساب تداول تجريبي في الشركة والذي يبدأ بمبلغ 100 الف دولار.

- ثائر هنيدي

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم