كيف احذف حسابي في الانستقرام مؤقت (رابط تعطيل وإخفاء انستقرام 2024)

في هذا المقال سنشرح لكم بالخطوات حذف تعطيل حساب انستقرام مؤقت، ونقدم لك رابط مباشر لصفحة رابط تعطيل حساب انستا مؤقت. كما سنناقش بعض النقاط المهمة التي يجب مراعاتها عند تعطيل حسابك.

كيف احذف حسابي في الانستقرام مؤقت؟ مع رابط تعطيل وإخفاء انستقرام
كيف احذف حسابي في الانستقرام مؤقت

يعتبر انستقرام من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم حيث يرتاده الملايين من المستخدمين يومياً وهو موقع خاص لنشر المحتوى المرئي المتمثل في الصور ومقاطع الريلز القصيرة التي لا يزيد طولها عن دقيقة تقريباً، يضم التطبيق العديد من الميزات الرائعة التي يوفرها للمستخدمين.

في الفترة الأخيرة تم إضافة ميزة الغاء تنشيط حساب الانستا مؤقتاً وبالمعنى العام أصبح يمكن إلغاء تنشيط حساب الانستا مؤقتاً واسترجاعه فيما بعد بالوقت الذي يرغب به المستخدم من دون حذف أي بيانات او صور او فيديوهات او منشورات مع الحفاظ على اسم المستخدم والتعليقات التي كان قد كتبها وتسجيلات الاعجاب وكافة التفاصيل الأخرى.

لذلك بدأ البعض يتساءل عن كيفية القيام بهذا الموضوع وكيف يمكن تعطيل الحساب واستعادته لذلك سنتعرف معاً في هذا المقال على طريقة حذف حساب الانستا كما سنقدم اليكم رابط تعطيل واخفاء الانستقرام.

كيف احذف حسابي في الانستقرام مؤقت؟

يمكنك تعطيل حساب الانستا مؤقتاً وبسرعة ولكن لأخذ العلم لا يمكنك القيام بهذه العملية من خلال تطبيق الهاتف المحمول بل سيتعين عليك الذهاب الى المتصفح على هاتفك والدخول الى موقع الانستقرام وبعدها يمكنك المباشرة في تعطيل حساب الانستا مؤقتاً، إن عملية التعطيل لا تتطلب من المستخدم سوى تنفيذ بعض الخطوات البسيطة، اليك الخطوات:

  • أولاً اذهب إلى المتصفح الموجود على هاتفك الذكي.
  • بعد الدخول الى المتصفح توجه الى موقع الانستقرام وقم بتسجيل الدخول الى حسابك عبر كتابة الايميل وكلمة المرور.
  • بعدها اضغط على صورة الملف الشخصي في حسابك وستظهر امامك خيارات متعددة.
  • اضغط على خيار تعديل الملف الشخصي.
  • بتمرير الشاشة الى الأسفل ستجد خيار تعطيل حسابي مؤقتاً انقر عليه.
  • سيطلب منك الانستقرام تحديد سبب تعطيل الحساب مؤقتا ويمكنك تحديد السبب من مجموعة الأسباب التي ستجدها من القائمة المنسدلة.
  • سيتعين عليك فيما بعد ادخال كلمة المرور.
  • الخطوة الأخيرة قم بالضغط على خيار تعطيل الحساب مؤقتاً.

من خلال تطبيق الخطوات السابقة بشكل كامل سيتم الغاء تنشيط حساب الانستقرام مؤقتاً حتى أنه سيتم إخفاء الحساب تماماً عن المستخدمين ولن يظهر على الموقع إلا بعد أن تقوم بتسجيل الدخول الى الحساب مجدداً.

كيفية إخفاء حساب الانستقرام دون تعطيل الحساب

لا يمكن إخفاء الحساب بشكل كامل على الانستقرام، ولكن الانستقرام وفر ميزة إخفاء الحساب افتراضياً عبر جعل الحساب خاص أي لا يمكن لأي شخص اخر رؤية ملفاتك الشخصية ومنشوراتك على انستقرام إلا إذا كان من متابعيك حيث لن يتمكن المستخدمين الاخرين من الاطلاع على منشوراتك وفيديوهاتك والصور المنشورة ضمن حسابك.

ولأخذ العلم ميزة الحسابات الخاصة لا يمكنك تفعيلها إلا في الحسابات الشخصية حيث لا يمكن تفعيل هذه الميزة في الحسابات التجارية أي في حال كنت عملت على تحويل حسابك الشخصي الى حساب تجاري للأعمال ستزول ميزة الحساب الخاص، وإذا كنت ترغب فيما بعد بتحويل الحساب الى حساب خاص سيتعين عليك تحويله من جديد الى حساب شخصي وفي هذه الحالة سيتم الغاء ربط حساب انستا بالفيس بوك.

إخفاء حساب الانستقرام مؤقت على الكمبيوتر

إذا كنت ترغب في إخفاء حساب الانستقرام مؤقتاً من خلال الكمبيوتر فيمكنك ذلك بسهولة عبر اتباع الخطوات التالية:

  • توجه مباشرةً إلى المتصفح الموجود على حاسوبك الشخصي.
  • في خانة البحث قم بالذهاب الى موقع الانستقرام ومنها قم بتسجيل الدخول الى حسابك الشخصي.
  • بعد تسجيل الدخول الى الحساب اضغط على ايقونة الملف الشخصي الذي ستجدها في اعلى يمين الشاشة.
  • ستظهر أمامك عدة خيارات قم بالضغط على خيار تعديل الملف الشخصي.
  • بالتدقيق قليلاً بين الخيارات ستجد خيار الخصوصية والأمان قم بالضغط عليه.
  • أخيراً انقر على خيار خصوصية الحساب وبعدها قم بتعليم خيار حساب خاص.

عبر تطبيق الخطوات السابقة ستتمكن من تحويل حسابك الشخصي على انستقرام الى حساب خاص.

اقرأ أيضاً: طريقة تفعيل وإلغاء وضع الاختفاء في انستقرام

رابط تعطيل حساب الانستقرام مؤقتاً

يُمكنك رابط تعطيل حساب الانستا مؤقتاً من الانتقال مباشرةً الى صفحة تعطيل الحساب من أي جهاز كان سواء كنت تستخدم هاتف ايفون او اندرويد او حاسوبك الشخصي، إن الرابط لا يقوم بحذف حسابك من الانستقرام نهائياً وإنما سيتم الغاء تنشيطه بشكل مؤقت فقط.

ولإتمام العملية بشكل كامل سيتوجب عليك تسجيل الدخول الى حسابك الانستقرام من خلال متصفح جوجل وبتطبيق الخطوات كاملةً التي تحدثنا عنها في الأعلى ستتمكن من تعطيل حسابك مؤقتاً.

للحصول على رابط تعطيل حساب الانستقرام مؤقتاً من هنا.

ماذا يحدث عند تعطيل حساب انستقرام؟

عندما يتم تعطيل حسابك الانستقرام، يصبح حسابك غير مرئي للأخرين، أي أنه لن يتمكن أي شخص من العثور على حسابك أو منشوراتك أو ملفك الشخصي في البحث أو في استكشاف ولن تتمكن من النشر أو الإعجاب أو التعليق أو متابعة أي شخص، كما سيتم إخفاء ملفك الشخصي ومنشوراتك ومتابعيك عن المستخدمين.

كيفية تحويل الحساب التجاري الى حساب شخصي؟

في حال كنت ترغب في تحويل حسابك التجاري الى حسابك شخصي على الانستقرام فسيتعين عليك اتباع الخطوات الاتية:

  • أولاً توجه الى تطبيق الانستقرام على هاتفك الذكي.
  • اضغط على صورة الملف الشخصي.
  • قم بالضغط على الخطوط الافقية الأربعة الموجودة في اعلى يسار الشاشة.
  • بالتمرير بين الخيارات اضغط على خيار أدوات الاعمال وعناصر التحكم.
  • سيظهر امامك على الشاشة خيار تبديل نوع الحساب انقر عليه.
  • أخيراً قم بالضغط على تبديل الحساب الى حساب شخصي وسيطلب منك تأكيد العملية قم بالنقر على تأكيد لإتمام الأمر.

عبر تطبيق الخطوات التي ذكرناها في الأعلى ستتمكن من تحويل الحساب التجاري الى حساب شخصي وسيكون لديك القدرة مجدداً في تحويل الحساب الى حساب خاص.

ملاحظة:

اذا كنت ترغب في إخفاء حسابك عن أحد متابعيك على انستقرام سيتعين عليك حظره او ازالته من قائمة المتابعين لديك، واذا كنت ترغب بالتعرف على المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع يمكنك الاطلاع على خصوصيات الحسابات الخاصة من هنا.

الخلاصة

خلاصة مقالنا اعزائي المتابعين نكون قدمنا اليكم طريقة حذف حساب الانستا مؤقتاً، في الواقع من الضروري في بعض الأحيان يحتاج المستخدم لحذف حساب الانستا وذكرنا قبل قليل بأن عملية الاستخدام لا تتطلب سوى اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة، نتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة: